ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى المواضيع العامة > الأقسام المتخصصة والمؤقتة > ملتقى الإستشارات النفسية والاسرية وتفسير الاحلام > منتدى تفسير الأحلام
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى تفسير الأحلام هنا يتم تفسير احلامكم و رؤاكم

قديم 2009- 6- 27
D5oon
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: التربية
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 938
المشاركـات: 2

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 65
D5oon will become famous soon enoughD5oon will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
D5oon غير متواجد حالياً
أهل الارض - الخادمه ارجو التفسير000

السلام عليكم روحمه الله وبركاته00

انا حلمت من فترة اني نازله تحت وكان ظلام دامس وفتحت الثلاجه حتى نورها ماكن فيه عشان اكل بس ماكلت وسكرت الثلاجه الا اشوف وراها واحد زي الظل وفجاه صار زي الغيمه السودا ودخل في بطني وكنت اتألم وفي نفسي اقول ان هذ من اهل الارض وان شاء الله اني اتذكر الي صار وعلم امي00

الحلم الثاني 00
كان قبل يومين انو خادمتنا جاتني وانا نايمه دخلت غرفتي وا نسدحت معي على السرير مقابلتني وجها في وجهي لدرجه اني احس أنفاسها كان حقيقه مو حلم وتقرا المعوذات وهي ماسكه انفي من فوق وتمسح براسي وتناديني كان تبغى تشوفني صاحيه ولا نايمه وانا صاحيه بس خفت اني ارد عليها بعدين قامت افتحت درج التسريحه ورجعت سوت نفس الشي وبعدين سمعت صوت اذان جوال اخوي قلت في نفسي الحين بتخاف وتروح وفعلا وقفت شوي لكن رجعت سوت نفسي الشي قرت على وقلت لازم اتجرا وافتح عيوني وفعلا فتحت عيوني في الحقيقه وسمعت صوت الاذان00

ان شاء الله يكون خير00

التعديل الأخير تم بواسطة D5oon ; 2009- 6- 27 الساعة 02:30 AM
قديم 2009- 6- 27   #2
أنيس النفوس
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7491
مؤشر المستوى: 85
أنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: بدون
أنيس النفوس غير متواجد حالياً
رد: أهل الارض - الخادمه ارجو التفسير000

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D5oon مشاهدة المشاركة
السلام عليكم روحمه الله وبركاته00

انا حلمت من فترة اني نازله تحت وكان ظلام دامس وفتحت الثلاجه حتى نورها ماكن فيه عشان اكل بس ماكلت وسكرت الثلاجه الا اشوف وراها واحد زي الظل وفجاه صار زي الغيمه السودا ودخل في بطني وكنت اتألم وفي نفسي اقول ان هذ من اهل الارض وان شاء الله اني اتذكر الي صار وعلم امي00

الحلم الثاني 00
كان قبل يومين انو خادمتنا جاتني وانا نايمه دخلت غرفتي وا نسدحت معي على السرير مقابلتني وجها في وجهي لدرجه اني احس أنفاسها كان حقيقه مو حلم وتقرا المعوذات وهي ماسكه انفي من فوق وتمسح براسي وتناديني كان تبغى تشوفني صاحيه ولا نايمه وانا صاحيه بس خفت اني ارد عليها بعدين قامت افتحت درج التسريحه ورجعت سوت نفس الشي وبعدين سمعت صوت اذان جوال اخوي قلت في نفسي الحين بتخاف وتروح وفعلا وقفت شوي لكن رجعت سوت نفسي الشي قرت على وقلت لازم اتجرا وافتح عيوني وفعلا فتحت عيوني في الحقيقه وسمعت صوت الاذان00

ان شاء الله يكون خير00

. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ،،،،

الحلم الاول هو مجرد اضغاث احلام ......

اما الحلم الثاني : فهو تحذير لك من الخادمة فهناك امر مريب تحاول تلك الخادمة عمله ضدك و قد جاء هذا الحلم بمثابة تحذير لك للتخذ الحيطة و الحذر ..... و الله اعلم

قديم 2009- 7- 4   #3
D5oon
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 65
D5oon will become famous soon enoughD5oon will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: التربية
D5oon غير متواجد حالياً