ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > تربية خاصة > ارشيف التربية الخاصة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ارشيف التربية الخاصة ارشيف الفصول الجامعية الماضية لتخصص تربية خاصة التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

قديم 2012- 3- 9
الصورة الرمزية عـــلاوي
عـــلاوي
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: المستوى السابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 588
المشاركـات: 4

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 55
عـــلاوي will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عـــلاوي غير متواجد حالياً
ساعدوووني ...

السلام عليكم ....
كيف حالكم حبايب البي ...ان شاء الله انتوا بخير وعافيه يارب ...
عندي مشكله ياريت احد يفيدني انا انقطعت عن الملتقى وعن الجامعه كاملة بسبب اني نقلت لحي جديد مافيه خدمات التلفون و كلما رحت الاتصالات يقولون عليك بالانتظار وصادفت واحد من الجيران الي بنفس الحي يقول هو طالب خط تلفون له الى الان تقريبا سنه ولا فيه امل يعطونه وجه يقولون مابعد جاك السرى ....والله حاله
المهم انا بدي اسالكم هل فيه وسيله اتصال ممكن تعوضني عن الدي اس ال لحد مايركبونه
من شان مايفوتني شي بالجامعه من محاضرات والخ ...لان مو معقول كل حززه وانا طالع من البيت ورايح اتكي في مقهى من شان احصل على شبكه انترنت بعدين اذا كثرت من الطلعات ذي المدام بتزعل علي .....(لاحد يصدق )هع
بعدين لاحد يقولي كونكت والسبب انو كان معي كونكت موبايلي قبل سنه ونص قبل لاانقل من بيتي القديم لانو كان عندي خط تلفون واستغنيت عنه لفتره ويوم رجعت ابستخدمه طلع الكونكت تالف ...مايستفاد منه يعني باختصار يشتغل لفتره وبعدين يقفل ليييييييييييييييش انا والله مو عارف يعني بس لهف فلوس فقط ....طولت عليكم حبايبي معليش بس والله انا منحاس ومابي يفوتني شي من المحاضرات و دراستنا بالجامعه الله يوفقني واياكم...
ارجوا منكم افادتي ودمتم بكل ود وسعاده يارب ....
قديم 2012- 3- 9   #2
آي فون
متميزمستوى ثالث_أدارة الأعمال

الصورة الرمزية آي فون
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 27490
مؤشر المستوى: 89
آي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond reputeآي فون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل-كلية إدارة الأعمال
التخصص: إدارة أعمال - الله يوفقكم ويوفقني
المستوى: خريج جامعي
آي فون غير متواجد حالياً
رد: ساعدوووني ...

طبعاً في البداية .. منزل مبارك .. والله يحفظك ويحفظ أهلك ومن يعز عليك ..

انت كما تعلم يا سيدي بأن دراسة التعليم عن بعد قائمة على الانترنت .. ولا شي آخر .. لذلك من غير الانترنت ما تقدر تواصل الدراسة في الجامعة ..

لذلك انا عندي لك رأي .. اذا لك صديق تعرفه في الجامعة .. فاطلبه يساعدك هالفترة المؤقتة لكي يحممل لك محاضراتك .. ويحل عنك واجباتك .. ويشارك لك في منتديات النقاش .. الله يعينه ..

أو تشوف أحد يكون عنده انترنت من أهلك أو أصدقائك أو جماعتك .. وتشرح له الطريقة .. ويصير هو يدخل يسوي لك هالاشياء .. الين ربي ما يفرجها عليك ..

هذا رأيي .. فأن أصبت فمن الله .. وإن أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان

قديم 2012- 3- 9   #3
عـــلاوي
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية عـــلاوي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 55
عـــلاوي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: المستوى السابع
عـــلاوي غير متواجد حالياً

الله يبارك بعمرك حبيب البي ... ويعطيك العافيه على التفاعل معي انت عطيتني حل اوك جيد بس ياخوي هالايام كلن لاهي على دنياه ماحد فاضي لاحد معليش بيتفاعل معي مره مرتين بس مو على طوووول بعدين اصير كلح وبعد انا احب اعتمد على نفسي في هيك شغلات خاصه فيني .....
ع العموم اشكرك جزيل الشكر وربي يوفقنا وياكم ان شاء الله ......
دمت بود ....

قديم 2012- 3- 9   #4
wodooh
متميزة في التعليم عن بعد _كلية التربية
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1794
مؤشر المستوى: 60
wodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية بجامعة الملك فيصل
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى السادس
wodooh غير متواجد حالياً

بالبدايه ألف مبروووك المنزل

ولاتفكر بالكونكت أبدا إستخدم برودباند أنا أستخدمه عملي جدا وين ماسافر معاي والسعر جدا معقول

قديم 2012- 3- 9   #5
Ầ.Ł.₥.ầ.$.ặ
مشرفه كلية التربية سابقآ

الصورة الرمزية Ầ.Ł.₥.ầ.$.ặ
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 12752
مؤشر المستوى: 114
Ầ.Ł.₥.ầ.$.ặ has a reputation beyond reputeẦ.Ł.₥.ầ.$.ặ has a reputation beyond reputeẦ.Ł.₥.ầ.$.ặ has a reputation beyond reputeẦ.Ł.₥.ầ.$.ặ has a reputation beyond reputeẦ.Ł.₥.ầ.$.ặ has a reputation beyond reputeẦ.Ł.₥.ầ.$.ặ has a reputation beyond reputeẦ.Ł.₥.ầ.$.ặ has a reputation beyond reputeẦ.Ł.₥.ầ.$.ặ has a reputation beyond reputeẦ.Ł.₥.ầ.$.ặ has a reputation beyond reputeẦ.Ł.₥.ầ.$.ặ has a reputation beyond reputeẦ.Ł.₥.ầ.$.ặ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: التربيه ..~
التخصص: إعاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
Ầ.Ł.₥.ầ.$.ặ غير متواجد حالياً

آلف مبروك المنزل الجديد والله يجعله منزل مبارك
اخي الكريم بما انه حل مؤقت فآنا انصحك بالكونكت او البرود باند
ولك حرية اختيار الشبكه المشغله وفقآ لقوة الشبكه اللاسلكيه في منزلك
وفي فروقات بين الاثنين
الكنكنت استخدام شخصي اما البرود باند اذا كان اكثر من جهاز يستخدمون الانترنت في البيت

وفي كل الحالات بتواجه ضعف وبطئ في الشبكه ومشاكل في التحميل لانه يعتمد على الاتصال اللاسلكي غير عن الاتصال الارضي

وبالتوفيق