ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ارشيف التربية الخاصة (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=272)
-   -   ساعدوووني ... (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=304046)

عـــلاوي 2012- 3- 9 03:54 AM

ساعدوووني ...

السلام عليكم ....
كيف حالكم حبايب البي ...ان شاء الله انتوا بخير وعافيه يارب ...
عندي مشكله ياريت احد يفيدني انا انقطعت عن الملتقى وعن الجامعه كاملة بسبب اني نقلت لحي جديد مافيه خدمات التلفون و كلما رحت الاتصالات يقولون عليك بالانتظار وصادفت واحد من الجيران الي بنفس الحي يقول هو طالب خط تلفون له الى الان تقريبا سنه ولا فيه امل يعطونه وجه يقولون مابعد جاك السرى ....والله حاله
المهم انا بدي اسالكم هل فيه وسيله اتصال ممكن تعوضني عن الدي اس ال لحد مايركبونه
من شان مايفوتني شي بالجامعه من محاضرات والخ ...لان مو معقول كل حززه وانا طالع من البيت ورايح اتكي في مقهى من شان احصل على شبكه انترنت بعدين اذا كثرت من الطلعات ذي المدام بتزعل علي .....(لاحد يصدق )هع
بعدين لاحد يقولي كونكت والسبب انو كان معي كونكت موبايلي قبل سنه ونص قبل لاانقل من بيتي القديم لانو كان عندي خط تلفون واستغنيت عنه لفتره ويوم رجعت ابستخدمه طلع الكونكت تالف ...مايستفاد منه يعني باختصار يشتغل لفتره وبعدين يقفل ليييييييييييييييش انا والله مو عارف يعني بس لهف فلوس فقط ....طولت عليكم حبايبي معليش بس والله انا منحاس ومابي يفوتني شي من المحاضرات و دراستنا بالجامعه الله يوفقني واياكم...
ارجوا منكم افادتي ودمتم بكل ود وسعاده يارب ....

آي فون 2012- 3- 9 03:59 AM

رد: ساعدوووني ...

طبعاً في البداية .. منزل مبارك .. والله يحفظك ويحفظ أهلك ومن يعز عليك ..

انت كما تعلم يا سيدي بأن دراسة التعليم عن بعد قائمة على الانترنت .. ولا شي آخر .. لذلك من غير الانترنت ما تقدر تواصل الدراسة في الجامعة ..

لذلك انا عندي لك رأي .. اذا لك صديق تعرفه في الجامعة .. فاطلبه يساعدك هالفترة المؤقتة لكي يحممل لك محاضراتك .. ويحل عنك واجباتك .. ويشارك لك في منتديات النقاش .. الله يعينه ..

أو تشوف أحد يكون عنده انترنت من أهلك أو أصدقائك أو جماعتك .. وتشرح له الطريقة .. ويصير هو يدخل يسوي لك هالاشياء .. الين ربي ما يفرجها عليك ..

هذا رأيي .. فأن أصبت فمن الله .. وإن أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان

:106::106:

عـــلاوي 2012- 3- 9 05:28 AM

الله يبارك بعمرك حبيب البي ... ويعطيك العافيه على التفاعل معي انت عطيتني حل اوك جيد بس ياخوي هالايام كلن لاهي على دنياه ماحد فاضي لاحد معليش بيتفاعل معي مره مرتين بس مو على طوووول بعدين اصير كلح:lllolll: وبعد انا احب اعتمد على نفسي في هيك شغلات خاصه فيني .....
ع العموم اشكرك جزيل الشكر وربي يوفقنا وياكم ان شاء الله ......
دمت بود ....

wodooh 2012- 3- 9 06:01 PM

بالبدايه ألف مبروووك المنزل

ولاتفكر بالكونكت أبدا إستخدم برودباند أنا أستخدمه عملي جدا وين ماسافر معاي والسعر جدا معقول :d5:

Ầ.Ł.₥.ầ.$.ặ 2012- 3- 9 07:38 PM

آلف مبروك المنزل الجديد والله يجعله منزل مبارك
اخي الكريم بما انه حل مؤقت فآنا انصحك بالكونكت او البرود باند
ولك حرية اختيار الشبكه المشغله وفقآ لقوة الشبكه اللاسلكيه في منزلك
وفي فروقات بين الاثنين
الكنكنت استخدام شخصي اما البرود باند اذا كان اكثر من جهاز يستخدمون الانترنت في البيت

وفي كل الحالات بتواجه ضعف وبطئ في الشبكه ومشاكل في التحميل لانه يعتمد على الاتصال اللاسلكي غير عن الاتصال الارضي

وبالتوفيق :106:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:27 PM.