ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 4
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 4 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الرابع أدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2012- 1- 23   #21
ابو عبدالعزيز2
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية ابو عبدالعزيز2
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1852
مؤشر المستوى: 72
ابو عبدالعزيز2 has a brilliant futureابو عبدالعزيز2 has a brilliant futureابو عبدالعزيز2 has a brilliant futureابو عبدالعزيز2 has a brilliant futureابو عبدالعزيز2 has a brilliant futureابو عبدالعزيز2 has a brilliant futureابو عبدالعزيز2 has a brilliant futureابو عبدالعزيز2 has a brilliant futureابو عبدالعزيز2 has a brilliant futureابو عبدالعزيز2 has a brilliant futureابو عبدالعزيز2 has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الملك فيصل- إدارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة اعمال - إدارة
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ابو عبدالعزيز2 غير متواجد حالياً
رد: ------- (((((((( جـــدولي لعام 2012 )))))))--------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوسة طالبة مشاهدة المشاركة
الله يوفقك اخوووي ابو عبدالعزيز جدووولك حلووو..

لكن من راي انك تحااول تنسق جدولك للمستوى الخامس اذا ربي احيانا علشاان تطمن ...
مرورك الأحلى ياحوسة طالبة لكن تنسيق جدول المستوى الخامس نتركة للظروف .. شكرا" على المرور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوحة غناء مشاهدة المشاركة
احسه ضغط بس انت أدرى بقدراتك

افكر اني ما اعادل بعض المواد مثل العقيد وال e وفقه السيره وأتركها لآخر سنه ع شان ترفع المعدل

يقول اخوي نظامهم زمان ما يسمح للواحد يختار اكثر من 3 مواد عامه في آخر سنه

بس ما أظن هذا النظام عندنا

هذي فكره تدور براسي ممكن تفيدكم بس أنا ما بعد أجزم عليها

بس انقهرت انهم بيعادلونه يعني يشيلونها مني بس درجات ما بتحسب وانا أخذت ممتاز فيها

قلت اخذها مره ثانيه وارفع معدلي افضل
أختي دوحة أذا فعلا" المعادلة ما تدخل في الجبي أي (المعدل) وترفعه مابغاها .. لكن فية من يرغب المعادلة لغرض تخفيف الرسوم على نفسة ويفتك منها في نفس الوقت .. والله قهر الواحد يجيب تقدير ممتاز ولا تحسب في معدلة التراكمي .. نورتينا في هذه النقطة الله يعافيك وعطرتي متصفحي بمرورك الكريم ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {{Businessman}} مشاهدة المشاركة
ابوعبدالعزيز الله يوفقنا وياك يارب

جدولك ماعليه بس المشكله في المواد من الاترام السابقه سوتلك لخبطه اخذها واخلص
بالنسبه للعقيده كلها اشياء احنا عارفينها وسهله وانا بدعت في الحل بس المشكله عطوني72 من 100

وانا رايي تضيف ماده ادارة الاعمال الالكترونية يوم الاثنين الثاني وماقبلها شي بالنسبة لجدولك 41568 crn
بعدين تريحك شوي الترم الخامس بإذن الله ..

" عقبال نبارك لكم بالنجاح جميعاً ان شاء الله "
أهلا" يا Businessman ومشكور على نصائحك الجميلة ومسألة مواد الألترام السابقة كنت صراحة مركز على أم 3 ساعات ومقرر الأعمال الألكترونية حاولت أسجلة ومارضي البانر يسجلة وهذا رقم crn41570 ورجعت أسجل بعض المواد المتأخرة لدي ... أسعدني تواجدك في متصفحي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون ALmaha مشاهدة المشاركة
جدولك دلع بصراحة

عادي المهارات والعقيدة اخذناها قبلك والوضع منتـــــــــــــــــاز

موفق اخوي ابو عبد العزيز
مشكورة يالمها على رفع المعنويات ماقصرتي يادلع وشكرا" على المرور بارك الله فيك

قديم 2012- 1- 23   #22
ابو عبدالعزيز2
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
ابو عبدالعزيز2 has a brilliant futureابو عبدالعزيز2 has a brilliant futureابو عبدالعزيز2 has a brilliant futureابو عبدالعزيز2 has a brilliant futureابو عبدالعزيز2 has a brilliant futureابو عبدالعزيز2 has a brilliant futureابو عبدالعزيز2 has a brilliant futureابو عبدالعزيز2 has a brilliant futureابو عبدالعزيز2 has a brilliant futureابو عبدالعزيز2 has a brilliant futureابو عبدالعزيز2 has a brilliant future
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محد يستاهل الحب مشاهدة المشاركة
جدولي ماراح يعجبك بس تفضل .. وعطنا رايك

الاحد -اداره ماليه 2

الثلاثاء - ادارة تسويق

الاربعاء -اساليب كمية

السبت -ادارة موارد بشرية

الاثنين - مهارات بحث وتفكير

ادري بتقول لي ورى بعض الايام .. بس وش اسوي ماعندي مواد انزلها

وباقي لي من المواد الاحصاء والتحليل الاحصائي والى الحين افكر انزل وحده منهم او ما انزل

والحمدلله ماعندي مواد ناقصه غيرهم ..

وبس ..
أختي حتى لوما أعجبني الجدول هو ليس من أختيارك بل من الجامعة والطالب / الطالبة ليس لهم سوى تعديل بعض المواد من مستويات مختلفة والهروب من الجدول الرسمي وتنسيق جدول نموذجي يناسب أ مكانياته ...
لدي رأي اذا يعجبك
ممكن أضافة مقرر السلوك التنظيمي 3ساعات مع المواد المختارة بيصير عدد الساعات الأجمالي = 16 ساعة وأختبارالسلوك التنظيمي يوم الخميس 19/ 6 وترى مافيه صعوبة لهذه المادة ... لأنك سوف تحتاجين في المستوى الخامس أضافة الأحصاء في الأدارة + التحليل الأحصائي عدد الساعات 6 + 11 ساعة من مستوى خامس = 17 ساعة ... أو سجلي الأحصاء في الأدارة وكملي طقم باقي الأختبارات اللي وراء بعض والتحليل الأحصائي خذية في المستوى الخامس ... أتمنى أفادتك برأي المتواضع وتقبلي تحياتي ... والله يعينك على الضغط في أيام الأختبارات لكن مع الأصرار والطموح تذ وب الصعاب .

قديم 2012- 1- 24   #23
محد يستاهل الحب
متميزة أدارة اعمال المستوى الخامس

الصورة الرمزية محد يستاهل الحب
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2237
مؤشر المستوى: 76
محد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الادارية
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السابع
محد يستاهل الحب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالعزيز2 مشاهدة المشاركة
أختي حتى لوما أعجبني الجدول هو ليس من أختيارك بل من الجامعة والطالب / الطالبة ليس لهم سوى تعديل بعض المواد من مستويات مختلفة والهروب من الجدول الرسمي وتنسيق جدول نموذجي يناسب أ مكانياته ...

لدي رأي اذا يعجبك

ممكن أضافة مقرر السلوك التنظيمي 3ساعات مع المواد المختارة بيصير عدد الساعات الأجمالي = 16 ساعة وأختبارالسلوك التنظيمي يوم الخميس 19/ 6 وترى مافيه صعوبة لهذه المادة ... لأنك سوف تحتاجين في المستوى الخامس أضافة الأحصاء في الأدارة + التحليل الأحصائي عدد الساعات 6 + 11 ساعة من مستوى خامس = 17 ساعة ... أو سجلي الأحصاء في الأدارة وكملي طقم باقي الأختبارات اللي وراء بعض والتحليل الأحصائي خذية في المستوى الخامس ... أتمنى أفادتك برأي المتواضع وتقبلي تحياتي ... والله يعينك على الضغط في أيام الأختبارات لكن مع الأصرار والطموح تذ وب الصعاب .

ابو عبدالعزيز .. ماقدر اخذ مواد من مستوى اعلى خاصه انها مادة جديده خلي مستوى خامس (حقل التجارب ) وبعدين احنا

بس حابه اسأل .. اذاانت تعرف او اي احد يعرف اذا اقدر اسجل التحليل الاحصائي لان يومها الخميس وانا ما اخذت الاحصاء ؟؟

لانه بعد التفكير والتدقيق مالي الا هالحل اما اضيف التحليل الاحصائي او ما اضيف

وشكرا لك ..

قديم 2012- 1- 27   #24
ابو عبدالعزيز2
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [FONT=Traditional Arabic
محد يستاهل الحب;5561057]ابو عبدالعزيز .. ماقدر اخذ مواد من مستوى اعلى خاصه انها مادة جديده خلي مستوى خامس (حقل التجارب ) وبعدين احنا [/FONT]

بس حابه اسأل .. اذاانت تعرف او اي احد يعرف اذا اقدر اسجل التحليل الاحصائي لان يومها الخميس وانا ما اخذت الاحصاء ؟؟

لانه بعد التفكير والتدقيق مالي الا هالحل اما اضيف التحليل الاحصائي او ما اضيف

وشكرا لك ..

أقول يابنت الأجواد أخلصي واتركي عنك التردد والتفكير العميق تراه هو اللي بيوهقك في مثل هذه الأمور ... وجهة نظرك في عدم أخذ مادة من مستوى خامس أحترمها جدا" للسبب اللي ذكرتية ...توكلي على الله والأمور كلها تساهيل أن شاء رب العالمين وسجلي الأحصاء بالأول ولاحقة على التحليل الأحصائي في المستوى الخامس ... فرضا" لو قبل معاك التسجيل ولافية مشكلة مع الأحصاء في الأدارة صدقيني راح تواجهين صعوبة في فهم هذه المادة بسبب انك نطيتي الدرجة الأولى << وش رايك في التشبية على العموم باقي من زمن التسجيل يوم ونيف ... الحقي على نفسك لا تتحسفين وتقولين ليتني سمعت كلام فلان وفلانة ... أذا الموضوع مادة أنا حاضر (اسلفك ) لوجه الله تعالى ...

موضوع مغلق