ãáÊÞì ØáÇÈ æØÇáÈÇÊ ÌÇãÚÉ Çáãáß ÝíÕá,ÌÇãÚÉ ÇáÏãÇã

ÇáÚæÏÉ   ãáÊÞì ØáÇÈ æØÇáÈÇÊ ÌÇãÚÉ Çáãáß ÝíÕá,ÌÇãÚÉ ÇáÏãÇã > .: ÓÜÇÍÜÉ ÇáÊÚáíã Úä ÈÚÏ (ÇáÇäÊÓÇÈ):. > ãáÊÞì ØáÇÈ ÇáÊÚáíã Úä ÈÚÏ ÌÇãÚÉ Çáãáß ÝíÕá > ßáíÉ ÇáÃÏÇÈ > ÇááÛÉ ÇáÃäÌáíÒíÉ > E7
ÇáÊÓÌíá ÇáßæíÒÇÊÅÖÇÝÉ ßæíÒãæÇÚíÏ ÇáÊÓÌíá ÇáÊÚáíãÜÜÜÇÊ ÇáãÌãæÚÇÊ  

E7 English Literature Students level seven Forum

ãæÖæÚ ãÛáÞ

ÃÏæÇÊ ÇáãæÖæÚ
ÞÏíã 2017- 1- 2   #281
ÏÝÁ ÇáæÑÏ
ãÊãíÒ ßáíÉ ÇáÃÏÇÈ _ÇáãÓÊæì ÇáËÇäí

ÇáÕæÑÉ ÇáÑãÒíÉ ÏÝÁ ÇáæÑÏ
ÇáãáÝ ÇáÔÎÕí:
ÑÞã ÇáÚÖæíÉ : 158750
ÊÇÑíÎ ÇáÊÓÌíá: Wed Sep 2013
ÇáãÔÇÑßÇÊ: 1,788
ÇáÜÌäÜÜÓ : ÐßÜÜÑ
ÚÏÏ ÇáÜäÞÜÇØ : 374585
ãÄÔÑ ÇáãÓÊæì: 435
ÏÝÁ ÇáæÑÏ has a reputation beyond reputeÏÝÁ ÇáæÑÏ has a reputation beyond reputeÏÝÁ ÇáæÑÏ has a reputation beyond reputeÏÝÁ ÇáæÑÏ has a reputation beyond reputeÏÝÁ ÇáæÑÏ has a reputation beyond reputeÏÝÁ ÇáæÑÏ has a reputation beyond reputeÏÝÁ ÇáæÑÏ has a reputation beyond reputeÏÝÁ ÇáæÑÏ has a reputation beyond reputeÏÝÁ ÇáæÑÏ has a reputation beyond reputeÏÝÁ ÇáæÑÏ has a reputation beyond reputeÏÝÁ ÇáæÑÏ has a reputation beyond repute
ÈíÇäÇÊ ÇáØÇáÈ:
ÇáßáíÉ: ÂÏÇÈ
ÇáÏÑÇÓÉ: ÇäÊÓÇÈ
ÇáÊÎÕÕ: ÇäÌáíÒí
ÇáãÓÊæì: ÇáãÓÊæì ÇáÎÇãÓ
 ÇáÃæÓãÉ æ ÌæÇÆÒ  ÈíÇäÇÊ ÇáÇÊÕÇá ÈÇáÚÖæ  ÇÎÑ ãæÇÖíÚ ÇáÚÖæ
ÏÝÁ ÇáæÑÏ ÛíÑ ãÊæÇÌÏ ÍÇáíÇð
ÑÏ: ÊÌãÚ ááÊÑÌãå ÇáÇÈÏÇÚíå | ÇáÇÎÜÊÈÇÑ :ÇáËáÇËÇÁ| | ÇáÝÊÑå ÇáÃæáì| 5 - 4 -1438åÜ | þ

áÇ ÈÇÞí æÑÈí ãÇ ÝÊÍÊå Êæäí ÇØÈÚ ãáÒãå ÇäÕÇÝ

ÞÏíã 2017- 1- 2   #282
{ÊåÇæíá}
:: ãÔÑÝ ÓÇÈÞÇ ð::
ááãÓÊæì 5+6 E

ÇáÕæÑÉ ÇáÑãÒíÉ {ÊåÇæíá}
ÇáãáÝ ÇáÔÎÕí:
ÑÞã ÇáÚÖæíÉ : 156995
ÊÇÑíÎ ÇáÊÓÌíá: Sun Sep 2013
ÇáãÔÇÑßÇÊ: 6,861
ÚÏÏ ÇáÜäÞÜÇØ : 589795
ãÄÔÑ ÇáãÓÊæì: 701
{ÊåÇæíá} has a reputation beyond repute{ÊåÇæíá} has a reputation beyond repute{ÊåÇæíá} has a reputation beyond repute{ÊåÇæíá} has a reputation beyond repute{ÊåÇæíá} has a reputation beyond repute{ÊåÇæíá} has a reputation beyond repute{ÊåÇæíá} has a reputation beyond repute{ÊåÇæíá} has a reputation beyond repute{ÊåÇæíá} has a reputation beyond repute{ÊåÇæíá} has a reputation beyond repute{ÊåÇæíá} has a reputation beyond repute
ÈíÇäÇÊ ÇáØÇáÈ:
ÇáßáíÉ: ÇáÂÏÇÈ
ÇáÊÎÕÕ: ÃÏÈ ÅäÌáíÒí
ÇáãÓÊæì: ÎÑíÌ ÌÇãÚí
{ÊåÇæíá} ÛíÑ ãÊæÇÌÏ ÍÇáíÇð
ÑÏ: ÊÌãÚ ááÊÑÌãå ÇáÇÈÏÇÚíå | ÇáÇÎÜÊÈÇÑ :ÇáËáÇËÇÁ| | ÇáÝÊÑå ÇáÃæáì| 5 - 4 -1438åÜ | þ

ÇÞÊÈÇÓ:
ÇáãÔÇÑßÉ ÇáÃÕáíÉ ßÊÈÊ ÈæÇÓØÉ ÇÓæã242 ãÔÇåÏÉ ÇáãÔÇÑßÉ
ÏÚ ÇáÇíÇã ÊÝÚá ãÇ ÊÔÇÁ æØÈ äÝÓÇ ÇÐÇ Íßã ÇáÞÖÇÁ The most appropriate translation of
A. Let the days do what they want and be happy with whatever that might happen
B. Let the days unfold and be content with whatever fate has ruled
C. Let the days take their toll whether you rise or whether you fall
D. Let the life take its toll and be happy whether you rise or you fal
D
áãÍ áå ÇáÏßÊæÑÝí ÇáãÍÇÖÑÉ
æÊæÞÝ áíÔ æÖÚ ßáãÉ happy

ÞÏíã 2017- 1- 2   #283
åíÕå ÇáÔãÑí
ÃßÜÇÏíÜãÜí

ÇáÕæÑÉ ÇáÑãÒíÉ åíÕå ÇáÔãÑí
ÇáãáÝ ÇáÔÎÕí:
ÑÞã ÇáÚÖæíÉ : 171570
ÊÇÑíÎ ÇáÊÓÌíá: Sun Dec 2013
ÇáãÔÇÑßÇÊ: 88
ÚÏÏ ÇáÜäÞÜÇØ : 5018
ãÄÔÑ ÇáãÓÊæì: 48
åíÕå ÇáÔãÑí will become famous soon enoughåíÕå ÇáÔãÑí will become famous soon enoughåíÕå ÇáÔãÑí will become famous soon enoughåíÕå ÇáÔãÑí will become famous soon enoughåíÕå ÇáÔãÑí will become famous soon enoughåíÕå ÇáÔãÑí will become famous soon enoughåíÕå ÇáÔãÑí will become famous soon enoughåíÕå ÇáÔãÑí will become famous soon enoughåíÕå ÇáÔãÑí will become famous soon enoughåíÕå ÇáÔãÑí will become famous soon enoughåíÕå ÇáÔãÑí will become famous soon enough
ÈíÇäÇÊ ÇáØÇáÈ:
ÇáßáíÉ: ÌÇãÚí
ÇáãÓÊæì: ÇáãÓÊæì ÇáÓÇÏÓ
åíÕå ÇáÔãÑí ÛíÑ ãÊæÇÌÏ ÍÇáíÇð

6) ) The most appropriate translation of "ÃãÇ ÈÚÏ¡ ÃíåÇ ÇáäÇÓ¡ ÝÅäí ÞÏ æõáíÊ Úáíßã æáÓÊ ÈÎíÑßã¡ ÝÅä ÃÍÓäÊ ÝÃÚíäæäí¡ æ Åä ÃÓÃÊ ÝÞæãæäí
Having said that, O people, I have been appointed as your leader and I'm not your best, If I do well help me , and if I do bad straighten me out.
O people, I have been elected as your leader and I am not the best of you. Support me if I do well, and correct me if I do wrong
O people, I have been selected as your custodian but I am not the best among you. So when I do well, support me; and when I do wrong, correct me.
O people, I have been entrusted with the rule of you and I am not the best among you. So If I do well, support me and if not straighten me

8) ) The most appropriate translation of áíÓð ÇáÚíÈõ Ãä íßæäð ÇáÝÊì ÝÞíÑÇð *** æáßä ÇáÚíÈó Ãä íÚíÔó ÇáÝÊì ÐáíáÇ ð
. It is not shameful to be poor but it is shameful to live in humiliation
It is not a shame to be poor but it is to live in disgrace
It is not a shame to be poor but it is to live in degradation
To be poor it is not a shame but it is to live in humiliation
The most appropriate translation o "ßÇä Ìæ ÛÑÝÉ ÇáÖíæÝ ÈÇÑÏÇ æãäÚÔÇ íåÏíÏ ÌÝæäå æíÛÑíå ÈÞíáæáå ããÊÚå
The atmosphere in the living room was so cold and fresh that he was tempted to nap
The air in the living room was so cold and refreshing that he was tempted to have a nap
The air in the living room was fresh and tempted him to take a nap
The air in the guest room was cold and fresh which tempted him to take a naa snooze.

50) The most appropriate translation o ‘Once upon a time in the far lands of Mount Everest, there lived a poor woodcutter named Fred ’ is
Ýí ÃÍÏ ÇáÃíÇã Úáì ÌÈá ÇÝÑÓÊ ÚÇÔ ÞØÇÚ ÎÔÈ ÇÓãå ÝÑíÏ
Ýí ÞÏíã ÇáÒãÇä Ýí ÃÑÇÖí ÌÈá ÇÝÑÓÊ ßÇä íÚíÔÞØÇÚ ÎÔÈ ÇÓãå ÝÑíÏ
Ýí ÞÏíã ÇáÒãÇä Ýí ÇáÃÑÇÖí ÇáÈÚíÏÉ ãä ÌÈá ÇÝÑÓÊ. åäÇß ÚÇÔ ÞØÇÚ ÎÔÈ ÝÞíÑ ÇÓãå ÝÑíÏ
íÍßì Ãä ÍØÇÈÇÇ ÝÞíÑÇ ÇÓãå ÝÑíÏ ÚÇÔ æÍíÏ ÇÝí ßæÎ ÎÔÈí ÈÏæä ãÇÁ Ãæ ßåÑÈÇÁ Ýí- ÃÑÖ ÈÚíÏÉ ÚáìÌÈáÅÝÑÓÊ.

ÞÏíã 2017- 1- 2   #284
ÇÓæã242
ÃßÜÇÏíÜãÜí ÝÜÚøÜÇá

ÇáÕæÑÉ ÇáÑãÒíÉ ÇÓæã242
ÇáãáÝ ÇáÔÎÕí:
ÑÞã ÇáÚÖæíÉ : 160134
ÊÇÑíÎ ÇáÊÓÌíá: Mon Oct 2013
ÇáãÔÇÑßÇÊ: 252
ÇáÜÌäÜÜÓ : ÃäÜËÜì
ÚÏÏ ÇáÜäÞÜÇØ : 3055
ãÄÔÑ ÇáãÓÊæì: 49
ÇÓæã242 has a reputation beyond reputeÇÓæã242 has a reputation beyond reputeÇÓæã242 has a reputation beyond reputeÇÓæã242 has a reputation beyond reputeÇÓæã242 has a reputation beyond reputeÇÓæã242 has a reputation beyond reputeÇÓæã242 has a reputation beyond reputeÇÓæã242 has a reputation beyond reputeÇÓæã242 has a reputation beyond reputeÇÓæã242 has a reputation beyond reputeÇÓæã242 has a reputation beyond repute
ÈíÇäÇÊ ÇáØÇáÈ:
ÇáßáíÉ: ØÇáÈå
ÇáãÓÊæì: ÇáãÓÊæì ÇáËÇãä
ÇÓæã242 ÛíÑ ãÊæÇÌÏ ÍÇáíÇð

ÔßÑÇ ÌÒíáÇ ÊåÇæíá æÏÝÁ ÇáæÑÏ

ÞÏíã 2017- 1- 2   #285
åíÕå ÇáÔãÑí
ÃßÜÇÏíÜãÜí

ÇáãáÝ ÇáÔÎÕí:
åíÕå ÇáÔãÑí will become famous soon enoughåíÕå ÇáÔãÑí will become famous soon enoughåíÕå ÇáÔãÑí will become famous soon enoughåíÕå ÇáÔãÑí will become famous soon enoughåíÕå ÇáÔãÑí will become famous soon enoughåíÕå ÇáÔãÑí will become famous soon enoughåíÕå ÇáÔãÑí will become famous soon enoughåíÕå ÇáÔãÑí will become famous soon enoughåíÕå ÇáÔãÑí will become famous soon enoughåíÕå ÇáÔãÑí will become famous soon enoughåíÕå ÇáÔãÑí will become famous soon enough
ÈíÇäÇÊ ÇáØÇáÈ:

6) ) The most appropriate translation of "ÃãÇ ÈÚÏ¡ ÃíåÇ ÇáäÇÓ¡ ÝÅäí ÞÏ æõáíÊ Úáíßã æáÓÊ ÈÎíÑßã¡ ÝÅä ÃÍÓäÊ ÝÃÚíäæäí¡ æ Åä ÃÓÃÊ ÝÞæãæäí
Having said that, O people, I have been appointed as your leader and I'm not your best, If I do well help me , and if I do bad straighten me out.
O people, I have been elected as your leader and I am not the best of you. Support me if I do well, and correct me if I do wrong
O people, I have been selected as your custodian but I am not the best among you. So when I do well, support me; and when I do wrong, correct me.
O people, I have been entrusted with the rule of you and I am not the best among you. So If I do well, support me and if not straighten me

8) ) The most appropriate translation of áíÓð ÇáÚíÈõ Ãä íßæäð ÇáÝÊì ÝÞíÑÇð *** æáßä ÇáÚíÈó Ãä íÚíÔó ÇáÝÊì ÐáíáÇ ð
The most appropriate translation o "ßÇä Ìæ ÛÑÝÉ ÇáÖíæÝ ÈÇÑÏÇ æãäÚÔÇ íåÏíÏ ÌÝæäå æíÛÑíå ÈÞíáæáå ããÊÚå
The atmosphere in the living room was so cold and fresh that he was tempted to nap
The air in the living room was so cold and refreshing that he was tempted to have a nap
The air in the guest room was cold and fresh which tempted him to take a naa snooze.

50) The most appropriate translation o ‘Once upon a time in the far lands of Mount Everest, there lived a poor woodcutter named Fred ’ is
Ýí ÞÏíã ÇáÒãÇä Ýí ÇáÃÑÇÖí ÇáÈÚíÏÉ ãä ÌÈá ÇÝÑÓÊ. åäÇß ÚÇÔ ÞØÇÚ ÎÔÈ ÝÞíÑ ÇÓãå ÝÑíÏ
íÍßì Ãä ÍØÇÈÇÇ ÝÞíÑÇ ÇÓãå ÝÑíÏ ÚÇÔ æÍíÏ ÇÝí ßæÎ ÎÔÈí ÈÏæä ãÇÁ Ãæ ßåÑÈÇÁ Ýí- ÃÑÖ ÈÚíÏÉ ÚáìÌÈáÅÝÑÓÊ.

ÞÏíã 2017- 1- 2   #286
ãäÕæÑ ÇáÚÈÏÇááå
ÃßÜÇÏíÜãÜí ãÜÔÜÇÑß

ÇáÕæÑÉ ÇáÑãÒíÉ ãäÕæÑ ÇáÚÈÏÇááå
ÇáãáÝ ÇáÔÎÕí:
ÑÞã ÇáÚÖæíÉ : 162833
ÊÇÑíÎ ÇáÊÓÌíá: Mon Nov 2013
ÇáãÔÇÑßÇÊ: 3,711
ÚÏÏ ÇáÜäÞÜÇØ : 35308
ãÄÔÑ ÇáãÓÊæì: 115
ãäÕæÑ ÇáÚÈÏÇááå has a reputation beyond reputeãäÕæÑ ÇáÚÈÏÇááå has a reputation beyond reputeãäÕæÑ ÇáÚÈÏÇááå has a reputation beyond reputeãäÕæÑ ÇáÚÈÏÇááå has a reputation beyond reputeãäÕæÑ ÇáÚÈÏÇááå has a reputation beyond reputeãäÕæÑ ÇáÚÈÏÇááå has a reputation beyond reputeãäÕæÑ ÇáÚÈÏÇááå has a reputation beyond reputeãäÕæÑ ÇáÚÈÏÇááå has a reputation beyond reputeãäÕæÑ ÇáÚÈÏÇááå has a reputation beyond reputeãäÕæÑ ÇáÚÈÏÇááå has a reputation beyond reputeãäÕæÑ ÇáÚÈÏÇááå has a reputation beyond repute
ÈíÇäÇÊ ÇáØÇáÈ:
ÇáßáíÉ: ÇÏÇÈ
ÇáÊÎÕÕ: English
ÇáãÓÊæì: ÎÑíÌ ÌÇãÚí
ãäÕæÑ ÇáÚÈÏÇááå ÛíÑ ãÊæÇÌÏ ÍÇáíÇð

ãÓÇÁ ÇáÎíÑ ááÌãíÚ

ÊåÇæíá

ÇÝÒÚ áäÇ æÍÇæá Çäß ÊÍØ ãáÝ Ýíå ÇáÊÑÌãå ÇáÕÍíÍå ááÇãËáå

ÞÏíã 2017- 1- 2   #287
ÊÑÝ...
ÃßÜÇÏíÜãÜí ÃáÜãÜÇÓÜí

ÇáÕæÑÉ ÇáÑãÒíÉ ÊÑÝ...
ÇáãáÝ ÇáÔÎÕí:
ÑÞã ÇáÚÖæíÉ : 159810
ÊÇÑíÎ ÇáÊÓÌíá: Thu Oct 2013
ÇáãÔÇÑßÇÊ: 1,425
ÚÏÏ ÇáÜäÞÜÇØ : 14639
ãÄÔÑ ÇáãÓÊæì: 72
ÊÑÝ... has a reputation beyond reputeÊÑÝ... has a reputation beyond reputeÊÑÝ... has a reputation beyond reputeÊÑÝ... has a reputation beyond reputeÊÑÝ... has a reputation beyond reputeÊÑÝ... has a reputation beyond reputeÊÑÝ... has a reputation beyond reputeÊÑÝ... has a reputation beyond reputeÊÑÝ... has a reputation beyond reputeÊÑÝ... has a reputation beyond reputeÊÑÝ... has a reputation beyond repute
ÈíÇäÇÊ ÇáØÇáÈ:
ÇáßáíÉ: ÌÇãÚå ÝíÕá
ÊÑÝ... ÛíÑ ãÊæÇÌÏ ÍÇáíÇð

ÇÞÊÈÇÓ:
ÇáãÔÇÑßÉ ÇáÃÕáíÉ ßÊÈÊ ÈæÇÓØÉ åíÕå ÇáÔãÑí ãÔÇåÏÉ ÇáãÔÇÑßÉ

åÐÇ ÇáÕÍ Çä ÔÇÁ Çááå

ÞÏíã 2017- 1- 2   #288
åíÕå ÇáÔãÑí
ÃßÜÇÏíÜãÜí

ÇáãáÝ ÇáÔÎÕí:
ÈíÇäÇÊ ÇáØÇáÈ:

ÇÞÊÈÇÓ:
ÇáãÔÇÑßÉ ÇáÃÕáíÉ ßÊÈÊ ÈæÇÓØÉ ÊÑÝ... ãÔÇåÏÉ ÇáãÔÇÑßÉ

åÐÇ ÇáÕÍ Çä ÔÇÁ Çááå

íÚØíß ÇáÚÇÝíå ÊÑÑÑÝ

ÞÏíã 2017- 1- 2   #289
ÏÝÁ ÇáæÑÏ
ãÊãíÒ ßáíÉ ÇáÃÏÇÈ _ÇáãÓÊæì ÇáËÇäí

ÇáÕæÑÉ ÇáÑãÒíÉ ÏÝÁ ÇáæÑÏ
ÇáãáÝ ÇáÔÎÕí:
ÑÞã ÇáÚÖæíÉ : 158750
ÊÇÑíÎ ÇáÊÓÌíá: Wed Sep 2013
ÇáãÔÇÑßÇÊ: 1,788
ÚÏÏ ÇáÜäÞÜÇØ : 374585
ãÄÔÑ ÇáãÓÊæì: 435
ÏÝÁ ÇáæÑÏ has a reputation beyond reputeÏÝÁ ÇáæÑÏ has a reputation beyond reputeÏÝÁ ÇáæÑÏ has a reputation beyond reputeÏÝÁ ÇáæÑÏ has a reputation beyond reputeÏÝÁ ÇáæÑÏ has a reputation beyond reputeÏÝÁ ÇáæÑÏ has a reputation beyond reputeÏÝÁ ÇáæÑÏ has a reputation beyond reputeÏÝÁ ÇáæÑÏ has a reputation beyond reputeÏÝÁ ÇáæÑÏ has a reputation beyond reputeÏÝÁ ÇáæÑÏ has a reputation beyond reputeÏÝÁ ÇáæÑÏ has a reputation beyond repute
ÈíÇäÇÊ ÇáØÇáÈ:
ÇáßáíÉ: ÂÏÇÈ
ÇáãÓÊæì: ÇáãÓÊæì ÇáÎÇãÓ
ÏÝÁ ÇáæÑÏ ÛíÑ ãÊæÇÌÏ ÍÇáíÇð

ÇÞÊÈÇÓ:
ÇáãÔÇÑßÉ ÇáÃÕáíÉ ßÊÈÊ ÈæÇÓØÉ åíÕå ÇáÔãÑí ãÔÇåÏÉ ÇáãÔÇÑßÉ

íÍßì Ãä ÍØÇÈÇÇ ÝÞíÑÇ ÇÓãå ÝÑíÏ ÚÇÔ æÍíÏ ÇÝí ßæÎ ÎÔÈí ÈÏæä ãÇÁ Ãæ ßåÑÈÇÁ Ýí- ÃÑÖ ÈÚíÏÉ ÚáìÌÈáÅÝÑÓÊ.[/QUOTE]

ÞÏíã 2017- 1- 2   #290
ÝíÑÒÇÊÔí
ÃßÜÇÏíÜãÜí ÃáÜãÜÇÓÜí

ÇáÕæÑÉ ÇáÑãÒíÉ ÝíÑÒÇÊÔí
ÇáãáÝ ÇáÔÎÕí:
ÑÞã ÇáÚÖæíÉ : 159426
ÊÇÑíÎ ÇáÊÓÌíá: Mon Sep 2013
ÇáãÔÇÑßÇÊ: 1,008
ÚÏÏ ÇáÜäÞÜÇØ : 5873
ãÄÔÑ ÇáãÓÊæì: 59
ÝíÑÒÇÊÔí is on a distinguished roadÝíÑÒÇÊÔí is on a distinguished roadÝíÑÒÇÊÔí is on a distinguished roadÝíÑÒÇÊÔí is on a distinguished roadÝíÑÒÇÊÔí is on a distinguished roadÝíÑÒÇÊÔí is on a distinguished roadÝíÑÒÇÊÔí is on a distinguished roadÝíÑÒÇÊÔí is on a distinguished roadÝíÑÒÇÊÔí is on a distinguished roadÝíÑÒÇÊÔí is on a distinguished roadÝíÑÒÇÊÔí is on a distinguished road
ÈíÇäÇÊ ÇáØÇáÈ:
ÇáßáíÉ: ÏÈáæã ÈÑãÌÉ ÇáÍÇÓÈ ÇáÇáí
ÝíÑÒÇÊÔí ÛíÑ ãÊæÇÌÏ ÍÇáíÇð

ÇÞÊÈÇÓ:
ÇáãÔÇÑßÉ ÇáÃÕáíÉ ßÊÈÊ ÈæÇÓØÉ ÏÝÁ ÇáæÑÏ ãÔÇåÏÉ ÇáãÔÇÑßÉ
áÇ ÈÇÞí æÑÈí ãÇ ÝÊÍÊå Êæäí ÇØÈÚ ãáÒãå ÇäÕÇÝ
ÝíåÇ ÈÚÖ ÇáäÞÕ ÊÑì
Ýí ãáÝ ßæíÓ áåÇíÏí ÌÇãÚå Ýíå ÇáÌÒÁ ÇáäÙÑí ãä ÇáÇÎÊÈÇÑÇÊ ÇáÓÇÈÞå ÊÍÕáå ÈÇæá ÇáãæÖæÚ
ÇÌÈÑ ÇáäÞÕ Ýíå æãáÝ ãåã

ãæÖæÚ ãÛáÞ

ãæÇÞÚ ÇáäÔÑ (ÇáãÝÖáÉ)

« ÇáãæÖæÚ ÇáÓÇÈÞ | ÇáãæÖæÚ ÇáÊÇáí »

ÇáÐíä íÔÇåÏæä ãÍÊæì ÇáãæÖæÚ ÇáÂä : 1 ( ÇáÃÚÖÇÁ 0 æÇáÒæÇÑ 1)

ÊÚáíãÇÊ ÇáãÔÇÑßÉ
áÇ ÊÓÊØíÚ ÅÖÇÝÉ ãæÇÖíÚ ÌÏíÏÉ
áÇ ÊÓÊØíÚ ÇáÑÏ Úáì ÇáãæÇÖíÚ
áÇ ÊÓÊØíÚ ÅÑÝÇÞ ãáÝÇÊ
áÇ ÊÓÊØíÚ ÊÚÏíá ãÔÇÑßÇÊß

BB code is ãÊÇÍÉ
ßæÏ [IMG] ãÊÇÍÉ
ßæÏ HTML ãÚØáÉ

ÇáÇäÊÞÇá ÇáÓÑíÚ

ÇáãæÇÖíÚ ÇáãÊÔÇÈåå
ÇáãæÖæÚ ßÇÊÈ ÇáãæÖæÚ ÇáãäÊÏì ãÔÇÑßÇÊ ÂÎÑ ãÔÇÑßÉ
[ ãÐÇßÑÉ ÌãÇÚíÉ ] : ÊÌãÚ ÇáäÙÇã ÇÇáÇÌÊãÇÚí Ýí ÇáÇÓáÇã | ÇáÇÎÜÊÈÇÑ :ÇáËáÇËÇÁ| | ÇáÝÊÑå ÇáÃæáì| 12- 4 -1438åÜ | þ Beed E7 353 2017- 1- 10 04:22 PM
[ ãÐÇßÑÉ ÌãÇÚíÉ ] : ÊÌãÚ ÊÑÌãÉ ÊÊÇÈÚíÜå| ÇáÇÎÜÊÈÇÑ :ÇáÃËäíä | | ÇáÝÊÑå ÇáËÜÇäíå | 4 - 4 -1438åÜ | þ .. Mony E8 384 2017- 1- 2 06:42 PM
[ ãÐÇßÑÉ ÌãÇÚíÉ ] : ÊÌãÚ ÇáäÞÏ ÇáÃÏÈí | ÇáÇÎÜÊÈÇÑ :ÇáÃÍÏ | | ÇáÝÊÑå ÇáÃæáì| 3- 4 -1438åÜ | þ Against Gravity E7 459 2017- 1- 1 04:29 PM
[ ãÐÇßÑÉ ÌãÇÚíÉ ] : ÊÌãÚ Úáã ÇááÛÉ ÇáÇÌÊãÇÚí | ÇáÇÎÜÊÈÇÑ :ÇáÓÈÊ | | ÇáÝÊÑå ÇáÃæáì| 2- 4 -1438åÜ | þ ßÇÑÒãÇ E7 409 2016- 12- 31 03:53 PM
[ ãÐÇßÑÉ ÌãÇÚíÉ ] : ÇáÞíÇÏÉ æÊäãíÉ ÇáãÌÊãÚÇÊ ÇáãÍáíÉ Ñ íÇ ä ÇÌÊãÇÚ 8 13 2015- 4- 26 01:11 AM