ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى الرياضة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى الرياضة لكل ما يتعلق بشؤون الرياضة وكمال الأجسام ، وشؤون السيارات والمحركات ، وأنواعها وأخبارها المحلية والعالمية .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2016- 7- 19
الصورة الرمزية سـلـطـان♕
سـلـطـان♕
صديق الملتقى الرياضي
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 290
المشاركـات: 0
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 251815
تاريخ التسجيل: Mon Dec 2015
المشاركات: 7,605
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 52856
مؤشر المستوى: 163
سـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond reputeسـلـطـان♕ has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سـلـطـان♕ غير متواجد حالياً
دل بوسكي غير نادمٍ بعد مغادرة منصبه

[align=center][table1="width:100%;background-image:url('http://www.ckfu.org/pic4u/uploads/ckfu1459739124641.gif');"][cell="filter:;"][align=center]


















[/align][/cell][/table1][/align][align=center][table1="width:100%;background-image:url('http://www.ckfu.org/pic4u/uploads/ckfu1459739124662.gif');"][cell="filter:;"][align=center]






قال فيسنتي دل بوسكي المدرّب السابق لمنتخب إسبانيا اليوم الاثنين إنه ليس نادماً على ترك منصبه لأنه كان يستعدّ للرحيل بالفعل بنهاية الشهر الجاري بعد ثماني سنوات فاز خلالها بكأس العالم وببطولة أوروبا لكرة القدم.

وغادر دل بوسكي منصبه بعد خروج إسبانيا من دور الستة عشر لبطولة أوروبا 2016 بالخسارة أمام ايطاليا لكن عقده كان سينتهي في 31 تموز/يوليو الجاري.

ومن المتوقع أن يعيّن الاتحاد الإسباني للعبة مدرّباً جديداً بعد هذا التاريخ وسط تكهنات بأن خواكين كاباروس المدرّب السابق لأتلتيك بيلباو وإشبيلية هو المرشّح المفضّل لخلافة دل بوسكي.

واستمتع دل بوسكي بقيادة جيل ذهبي لإسبانيا بعد توليه المهمة خلفاً للويس أراغونيس في 2008 حيث قادها للفوز بكأس العالم 2010 ثم ببطولة أوروبا بعد عامين.

لكن إسبانيا عانت من صدمة الخروج من دور المجموعات في كأس العالم 2014 ثم خسرت (0-2) من إيطاليا لتودّع بطولة أوروبا بعدما احتلت المركز الثاني في مجموعتها خلف كرواتيا.

وعما إذا كان يشعر بالندم أجاب المدرّب السابق لريال مدريد : "لا لكي أكون صادقاً لست نادماً ولا أقول هذا لأنني تركت منصبي فقد رحلت بعد إكمال مهمتي وكنا ندرك أن الأمر مستحيل ولا يمكن تحقيقه".

ونقل موقع الاتحاد الاسباني على الانترنت عن ديل بوسكي (65 عاماً) قوله : "الفوز مرّة أخرى بكأس العالم أو ببطولة أوروبا بدا مستحيلاً وذهبنا بنيّة عدم ترك نهايات حزينة".

ونفى ديل بوسكي انتهاء حقبته بمرارة وأضاف : "أتيحت لنا الفرصة للفوز بأشياء كثيرة لكننا عانينا من هزائم أيضاً هذه هي الرياضة لكنني أرحل وأنا أشعر بأنني أديت واجبي تجاه الكرة الإسبانية".

وخلال وجوده مع منتخب إسبانيا تحدّث ديل بوسكي كثيراً عن أهمية الاستمرار في اتباع أسلوب هجومي والاستحواذ على الكرة بنسب مرتفعة وهو أسلوب مغاير لطريقة لعب كاباروس مع فرقه السابقة.

لكن دل بوسكي شدّد على انه لن يتدخل في طريقة عمل المنتخب بداية من الآن وتابع : "هذا قرار المدرّب الجديد ولا يجب أن يكون لي أي كلمة من سيتولى المسؤولية سيحدّد ما يراه مناسباً كل شخص يملك رؤية مختلفة للعبة يجب أن يحصل المدرّب المقبل على حرية مطلقة في التعامل مع الأمور بالطريقة التي يراها صائبة".





[/align][/cell][/table1][/align][align=center][table1="width:100%;background-image:url('http://www.ckfu.org/pic4u/uploads/ckfu1459739124683.gif');"][cell="filter:;"][align=center]

[/align][/cell][/table1][/align]
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه