ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > قسم المحذوفات و المواضيع المكررة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

قديم 2007- 11- 29
الصورة الرمزية بسمة الم
بسمة الم
أكـاديـمـي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 477
المشاركـات: 0

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
بسمة الم will become famous soon enoughبسمة الم will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بسمة الم غير متواجد حالياً
ياليت اعيش ذيك الايام يااااااليت

السلام عليكم....
من مثلي يتمنى هالحياه نعيش عيشة البدو والخيام وبيوت الشعر والابل والغنم والقبيله والعزوه وعيال العم ...
ايام احسها ايام حلوه مع انها شوي قاسيه واشياء كثير كثيييير ناقصتها بس حلوه لأنها صعبه وقويه وما يعيش فيها الضعيف حتى الناس كانو اقواياء والرجال رجاجيل صناديد فيهم قوه وعزم ومرجله وكرم , الواحد فيهم لانتخى برجال يفداه بروحه ,, وحريمهم بقوة ورصانة بعض رجاجيل هالوقت "مع احتراماتي" فيهم قوه ورجاحة عقل وحكمه وثقل وعقل وزين..
ولها قدرها عند اهلها ويعزونها قايمه بواجبها مع رجلها وابوها وعيالها , وعلومها علوم سنافين ...

شي عجيب جد رهيبه ايامهم..

تخيلو حياتهم يالربع والله حلوه ,نظيفه وهاديه ,,
مافيها دجه ورجه وضياع وعلوم غبرا وعولمه وتطور<تدهور> ......."صحيح فيه ايجابيات بهالتطور انا معاكم بس سيأت هالتطور اللي وصلنا له رجح عالايجابيات"

حياه حلوه بكل ما للكلمه من معنى نظيفه وأمنه وهاديه ومستقره.....

مستعده اعيشها مع ناسها مستعده اترك حياتي ودراستي وطلعاتي وتمشياتي والتلفزيون والنت والترف والدلع اللي حنا عايشين فيه,,
مستعده اعيش حياتهم ,,,
اقعد بخيمه واقلط الضيفاان واحلب الغنم وازل الدلال وووووو..............
مستعده لهالحياااه اللي بنظر بعضنا قاسيه" مستعده اعيشها بكل ما فيها من صعاب مع ناسها وقومها و وقتها ....

بس حسافه راحت
راحت ذيك الاياااام....
اللي والله انها اطلق منا ومن عيشتنا الي حنا فيها اللي تعبنا ندور فيها عالكمال والسعاده وعجزنا ما لقيناه....

عيشه عاشوها الناس الشامخين الراسين "
اللي الحين نعجز ما نلقى زيهم ...
نشوفهم الحين يمثلونهم بالمسلسلات نتابعهم بشغف واعجاب ..
ونسينا ان هالناس هم حنا اللي نسيناهم وتنكرنا لهم بدافع التقدم والتطور اللي نمشي وراه من دول الغرب والمجتمعات الثانيه ...

ياليتنا تمينا على ماضينا كان جد ما صار لنا اللي يصير لشبابنا من ضياع لتقليد اعمى للغرب والثانين..."صحيح انا احنا في بعضنا خير بس لو حنا نفس تربية وحياة قبل كان جد جد شفتو الفرق"

وشوفو الغرب اللي افلحوا وسولهم مجتمع وماضي من لا شئ..
وحنا مع الاسف اللي اصلنا منه انبنت كل الحضاراة والعلوم نسيناه نسينا اصلنا وبداوتنا بدافع التقدم والتطور والتقليد لهم ......

هاذي وجهة نظر او شي كان في نفسي كنت احب اقوله لاحد...
مدري احساسي هذا يشاركني فيه احد؟؟؟
او فيه احد جاله هالاحساس من قبل وتمنى يعيشه؟؟؟
شاركوني وعطوني رايكم هل انا معاي حق لو اقول ان حياة اجدادنا احلى من هالحياااه؟؟؟؟

مع اني توني صغيره ومقبله عالحياااه والدنيا فاتحتلي ابوابهاا الا اني تمنيت اني ما اعيشهااا...

واعيش المااااااضي>>>...

بدويه واتمنى زمااان اجدادي