ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > ملتقى الطلاب والطالبات المنتظمين جامعة الملك فيصل > ملتقى الكليات غير الصحية في الاحساء ( جامعة الملك فيصل ) > منتدى كلية ادارة اعمال
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى كلية ادارة اعمال منتدى كلية العلوم الإدارية و التخطيط سابقا ادارة اعمال حاليا ; مساحة للتعاون و تبادل الخبرات بين طلاب و طالبات كلية العلوم الإدارية و التخطيط و نقل آخر الأخبار و المستجدات .

قديم 2011- 4- 19
عبوووووود
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الجبيل الجامعيه
الدراسة: انتظام
التخصص: MIS
المستوى: المستوى الثالث
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2660
المشاركـات: 9

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 58
عبوووووود will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبوووووود غير متواجد حالياً
لطلاب السنه التحضيريه: هل استفدتم منها وتطورتم في اللغه؟

الى طلاب السنه التحضيريه بكلية ادارة الاعمال هل كيف مستوى الدراسه باللغه الانجليزيه؟ وايش جنسية امدرسين؟ وهل المناهج ممتازه وتطورك بشكل واضح في اللغه؟

سؤال اخير هل يوجد اي خبر عن الانتقال للمدينه الجامعيه ؟
قديم 2011- 4- 20   #2
ام فلوة
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ام فلوة
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10323
مؤشر المستوى: 171
ام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية الخاصة
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة (صعوبات تعلم )
المستوى: خريج جامعي
ام فلوة غير متواجد حالياً
رد: لطلاب السنه التحضيريه: هل استفدتم منها وتطورتم في اللغه؟

والله ياليت اقدر افيدك بس ان شاء الله يفيدونك البقيه
قديم 2011- 4- 24   #3
ع ـبدالعزيز
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 0
ع ـبدالعزيز will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: ادارة أعمال
المستوى: المستوى الأول
ع ـبدالعزيز غير متواجد حالياً

هلا وغلا آختي :)

آمممم بصراحة انا كنت بالسنة التحضيرية لاكني شفت صعوبة خيالية ولازم اجيب 3 من 5 علشان اروح للكلية اللي ابيها فـ فكيف اجيب هالنسبة والانجكليزي يدرسني كندي والرياضيات بالانكليزي والحاسب يدرسنا هندي والله طول المحاضرة ما احد يدري عنهـ شنو يقول :(

فـ وقفت قيد في الفصل الاول وما جيت بالفصل الثاني والحين بقدم إذا انتهت السنة خطاب لـ عميد الكلية لعل وعسى ارجع وبنسبة لـ مدى الاستفادة فـ اتوقع اي شخص بيجتهد سنة كاملة وبيحاول يحفظ كلمات بشكل يومي شي طبيعي انهـ يتغير مستواهـ مع اخر السنة لاكن الموضوع بحاجة لـ وقت

بالتوفيق لي ولكل المسلمين والمسلمات
قديم 2011- 4- 24   #4
عبوووووود
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 58
عبوووووود will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الجبيل الجامعيه
التخصص: MIS
المستوى: المستوى الثالث
عبوووووود غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع ـبدالعزيز مشاهدة المشاركة
هلا وغلا آختي :)

آمممم بصراحة انا كنت بالسنة التحضيرية لاكني شفت صعوبة خيالية ولازم اجيب 3 من 5 علشان اروح للكلية اللي ابيها فـ فكيف اجيب هالنسبة والانجكليزي يدرسني كندي والرياضيات بالانكليزي والحاسب يدرسنا هندي والله طول المحاضرة ما احد يدري عنهـ شنو يقول :(

فـ وقفت قيد في الفصل الاول وما جيت بالفصل الثاني والحين بقدم إذا انتهت السنة خطاب لـ عميد الكلية لعل وعسى ارجع وبنسبة لـ مدى الاستفادة فـ اتوقع اي شخص بيجتهد سنة كاملة وبيحاول يحفظ كلمات بشكل يومي شي طبيعي انهـ يتغير مستواهـ مع اخر السنة لاكن الموضوع بحاجة لـ وقت

بالتوفيق لي ولكل المسلمين والمسلمات

شكرا اخوي على اجابتك لي

طيب اذا خلصت من التحضيريه وعديتها الاداره ندرسها بالعربي ولا انجلش؟

وهل التحضيريه بنفس مبنى كلية الاداره ولا مبنى غير؟

وهل سمعت شي عن المباني الجديده؟
قديم 2011- 5- 20   #5
ع ـبدالعزيز
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

يـ الغالي بنسبة لمكان المحاضرات ما هو ثابت ممكن يكون في اي كلية سواء ادارة او حاسب ألخ

بنسبة لـ ما بعد السنة التحضيرية كل شي موجود انجلش وعربي

بس إذا تبي تاخذ نصيحتي اهتم بنفسك من الحين باللغة سواء حفظ كلمات وبالصيف خذ لك دورة 3 شهور واكرر واقول احفظ كلمات بشكل يومي علشان ما تنصدم بأول السنة التحضيرية ولو شفت الامور صعبة عليك لا تتردد في انك تجيب مدرس للانجلش والرياضيات

وبالتوفيق يالغالي
قديم 2011- 5- 31   #6
RaWaGaN
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 100
RaWaGaN will become famous soon enoughRaWaGaN will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: العلوم الادارية
الدراسة: خريج جامعي
التخصص: تسويق
المستوى: دراسات عليا
RaWaGaN غير متواجد حالياً

مو معقول فيصل صار عندهم سنه تحضيريه !!؟؟

يالبيه ياليتنا لحقنا على هالايام ،،

بخصوص اللغه من واقع تجربة ،، لاتعتمد على مايطرح بالكليه ،، طور نفسك بنفسك يابطل ،، وفيه كتاب بمكتبة جرير مره قوويه وراح يساعدك

كتاب قرامر وكتاب فوكابلري قوي قوي قوي شرح بالطريقه الانجليزيه وليس البريطانيه ،،

اسمها grammar in use ومستويات اذا تشوف انك يالله بالخير اخذ اللمنتري واذا تشوف مستواك كويس اخذ انترميديت وفيه كتاب من نفس الشركه المنتجه ونفس اللون الازرق اسمه فوكابلري ،، سعره مايقارب ٢٥ باوند امممم يعني بجرير مايقارب ١٢٠ ريال لانه اغلى من انك تاخذ من بريطانيا ،،

وفيه كتابيين برضووا رهيبه وبالاوان وتنبسط وانت تقراء فيه ماتحس بنفسك ،، ولكن ما اتوقع انه بالسعوديه لانه جديد في لندن

اذا تبي نسخه عطني خبر واجيب لك نسخه هديه لك
قديم 2011- 6- 4   #7
ع ـبدالعزيز
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawagan مشاهدة المشاركة
مو معقول فيصل صار عندهم سنه تحضيريه !!؟؟

يالبيه ياليتنا لحقنا على هالايام ،،

بخصوص اللغه من واقع تجربة ،، لاتعتمد على مايطرح بالكليه ،، طور نفسك بنفسك يابطل ،، وفيه كتاب بمكتبة جرير مره قوويه وراح يساعدك

كتاب قرامر وكتاب فوكابلري قوي قوي قوي شرح بالطريقه الانجليزيه وليس البريطانيه ،،

اسمها grammar in use ومستويات اذا تشوف انك يالله بالخير اخذ اللمنتري واذا تشوف مستواك كويس اخذ انترميديت وفيه كتاب من نفس الشركه المنتجه ونفس اللون الازرق اسمه فوكابلري ،، سعره مايقارب 25 باوند امممم يعني بجرير مايقارب 120 ريال لانه اغلى من انك تاخذ من بريطانيا ،،

وفيه كتابيين برضووا رهيبه وبالاوان وتنبسط وانت تقراء فيه ماتحس بنفسك ،، ولكن ما اتوقع انه بالسعوديه لانه جديد في لندن

اذا تبي نسخه عطني خبر واجيب لك نسخه هديه لك

الله مو مصدق ان في فيصل سنة تحضيرية ؟؟ لا فيهـ وبنسبة لكلامك ليتنا لحقنا ذيك الايام احمد ربك انك ما لحقتها لا تفكرها سهلة وواضح انك برى السعودية يعني اللغة عندك مثل الموي

والله السنة التحضيرية جدآآآآ سيئة والتعليم فيه صعب وربي خلو الناس تسحب لـ اماكن ثانية لان ما عندهم تدريج يحسسونك انك بلبل انجليزي ولا الرياضيات بالانجليزي والانجليزي الدكتور كندي والحاسب الدكتور هندي .. سلامات ؟؟ انا ما امانع هالطريقة لاكن تكون لـ ناس متعودين على هالشي بالثانوية يعني بذمتك ايام الثانوي دراستنا سهالات نجي ونشوف دكتور كندي ولو انهم السمستر الأول يعطونه فرصه بدكتور عربي على الاقل نحس بالثقة ونعرف نتكلم وناخذ ونعطي والسمستمر الثاني جابو كندي كان اهون والله بتتغير اشياء كثيرة لاكنهم صدمونا بطريقة تعليم تعجيزية :( والله طموحي عالية بس الصدمه اللي شفتها مو هينة :(

عموما الله يوفقك وكلامي كله رد على كلامتك ليتنا لحقنا هالايام حبيت اوضح لك انهم يحاولون يتطورون بس ما سوو دراسة لـ هالتطوير وياليت الاقي الكتب اللي قلت عنها
قديم 2011- 6- 5   #8
RaWaGaN
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 100
RaWaGaN will become famous soon enoughRaWaGaN will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: العلوم الادارية
الدراسة: خريج جامعي
التخصص: تسويق
المستوى: دراسات عليا
RaWaGaN غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع ـبدالعزيز مشاهدة المشاركة
الله مو مصدق ان في فيصل سنة تحضيرية ؟؟ لا فيهـ وبنسبة لكلامك ليتنا لحقنا ذيك الايام احمد ربك انك ما لحقتها لا تفكرها سهلة وواضح انك برى السعودية يعني اللغة عندك مثل الموي

والله السنة التحضيرية جدآآآآ سيئة والتعليم فيه صعب وربي خلو الناس تسحب لـ اماكن ثانية لان ما عندهم تدريج يحسسونك انك بلبل انجليزي ولا الرياضيات بالانجليزي والانجليزي الدكتور كندي والحاسب الدكتور هندي .. سلامات ؟؟ انا ما امانع هالطريقة لاكن تكون لـ ناس متعودين على هالشي بالثانوية يعني بذمتك ايام الثانوي دراستنا سهالات نجي ونشوف دكتور كندي ولو انهم السمستر الأول يعطونه فرصه بدكتور عربي على الاقل نحس بالثقة ونعرف نتكلم وناخذ ونعطي والسمستمر الثاني جابو كندي كان اهون والله بتتغير اشياء كثيرة لاكنهم صدمونا بطريقة تعليم تعجيزية :( والله طموحي عالية بس الصدمه اللي شفتها مو هينة :(

عموما الله يوفقك وكلامي كله رد على كلامتك ليتنا لحقنا هالايام حبيت اوضح لك انهم يحاولون يتطورون بس ما سوو دراسة لـ هالتطوير وياليت الاقي الكتب اللي قلت عنها
هلا ابو سعود ،،،

شوف انا على نهاية دراستي سمعت انهم مقررين يطرحون السنه التحظيريه ،، ووقتها قلت لا مانبيها ،، وكله علشان مايآخرونا سنه كامله ،، لانهم كانو مقررين يمددون لنا سنه عشان ندرس هالسنه ،،

بخصوص تدريس اللغه ،، انا ماعندي اي خلفيه عن اسلوبهم في التدريس ،، وماهو البرنامج المتبع لتدريس الانجليزي ،،
ولكن لو ظربنا مثل بالمبتعثين ،، هناك ناس مايعرفون يكتبون اسمهم بالانجليزي ،، ولكنهم بدوا ببرنامج اسمه beginner وفيه يبداء بشرح الاشياء الخفيفه ،، مثل كيف تخطاب الناس ،، مثل التحيه ،، او مثل الطلب ،، او مثل الاشاره للقريب والبعيد ،، ومن ثم يتدرجون حبه حبه ،، وبعدها يطلع مستوى المنتري ،،

بخصوص الرياضيات ،، انا اتوقع انها ماتحتاج مدرسين انجليزيين ،، بآمكانهم استخدام شرح عربي ولكن المنهج يكون انجليزي وهذا على سبيل المثال x and y

ثالثاً اتوقع ان دراسة اللغه الانجليزيه بالسنه التحظيريه سنه كامله ،، وهذا وقت مناسب لتقسيم برنامج اللغه لمراحل ،، واتوقع الطالب لما يوصل الى مستوى انترميديت بامكانه دخول الجامعه ،، خصوصاً اذا كانت جامعه بالسعوديه ،،،

على العموم اخوي ،، لاتستصعب اللغه ،، انت اهم شي يكون عندك الدافع لدراسة هذه اللغه ليس لهدف اكمال الدراسه ولكن لهدف الاستفاده منها بحياتك ،،،

بخصوص الكتب ان شاء الله بتلقاها لآني شريتها لآخوي من جرير لما وجدتها عندهم ،، انا اتكلم عن جرير الخبر الي بالواجهه البحريه ،، لا اعلم عن جرير الاحساء ولكن ان شاء الله تحصلها اذا كنت في الاحساء ...

ايضاً هناك كتاب من نفس الشركه الطابعه للكتاب ،، ولونه ازرق للفوكابلري ومره حلو وسهل ،،

ايضاً هناك كتاب له ثلاث مستويات ،،، المستوى الاول اللمنتري وبري انترميديت والمستوى الثاني لو انترميديت وانترميديت والمستوى الثالث للابر انترميديت وهذا هو اسم الكتاب

Practical Grammar المؤلفون John Hughes and Ceri Jones

لا اعلم اذا بتجدهم بجرير او لا ،، ولكن بامكانك شرائهم عن طريق امازون ،، واذا لم تستطيع ابد انا مستعد اوفر لك الكتاب ،، واذا تبين ارسلهم لك ارسلهم لكم ماعندي مانع ،، او اقابلك في اقرب رجوع لي للسعوديه وتقريباً راح يكون برمضان ،،

وصدقني اللغه امورها سهله اهم شي انت طور نفسك بنفسك ياغالي ،، اذا انت بالخبر او الدمام بآمكاني اعطيك رقم مدرس فلبيني معه جنسيه امريكي يدرس بآحد المعاهد المعتمده ،، تقدر تكلمه ويجيك بالبيت او بآي مكان تبيه وتاخذ معه براكتس سبيكنق او يشرح لك اي شي تبيه ،، الي اعرف الشهر ٨٠٠ او تقريباً الساعه ٣٠ ريال

والله يوفقكم ويسهل لكم
قديم 2011- 6- 20   #9
ع ـبدالعزيز
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

تسلم لي حبيب قلبي على ردكـ واهتمامك وربي يسعدك ويهنيك ويحقق منأك ويجمعني وياك في جنة الفردوس

والله انا موضوعي طويل لاكني الحين برجع في الفصل الصيفي وبينزلون لي رياضيات 1 وانجلش 1 وحاسب 1 ولازم انجح فيهم كلهم علشان اقدر اكمل لو نقصتني درجة وحدة في مادة ما راح اعدي وطبعا بروح جامعة الدمام مع ان ودي لـ فيصل بس الله يسهل علي يارب ويرزقني المدرس اللي يسهل العلم علي ويوفقني .. وبنسبة لـ مدرسك حمستني والله بس بأذن الله خلا اشوف اول اسبوع برجع فيه وبدور لي مدرس في كل المواد بس يارب اعدي :)

الله يسعدك ويهنيك ويحقق مناك
قديم 2011- 6- 22   #10
ام فلوة
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ام فلوة
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10323
مؤشر المستوى: 171
ام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond reputeام فلوة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية الخاصة
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة (صعوبات تعلم )
المستوى: خريج جامعي
ام فلوة غير متواجد حالياً

هذا الموضوع ينقل الى المحذوفات