ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > قسم المحذوفات و المواضيع المكررة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

قديم 2009- 6- 15
صفحة أمل
أكـاديـمـي ذهـبـي
بيانات الطالب:
الكلية: علوم الحســأ
الدراسة: انتظام
التخصص: بيggلوجي
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 819
المشاركـات: 2

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 75
صفحة أمل will become famous soon enoughصفحة أمل will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
صفحة أمل غير متواجد حالياً
اختي والمسجد

بسم الله الرحمن الرحيم

عندي حلمة يااخي الفاضل واتمنى منك التفسير فهدي حلمة اختي الكبيرة المتزوجه

هو الحلم لأختي الكبيرة وعلى لسانها
حلمت ان اختي صفحة امل ومن تصغرها قد خرجنا لمكان ديني لندوة دينيه او استماع لشيخ ما

وخواتي ثنتينهم (صاحبة الحلم واختي اللي بعدها) جالسين بالبيت فطلبت اختي الثانيه من اختي الكبيرة(صاحبة الحلم)
ان يخرجوا للمسجد فوافقت وقال ليهم ابوي انتظروا اختيكما علشان يروحوا ويااكم ولاكن اختي الثانيه اصرت على ان نخرج فخرجنا والتقينا باخواتي صفحة امل ومن تصغرهاا وهما عائدتين
فذهبنا معهم وكانت معناامي فوصلنا للمسجد وكان في غاية الازدحام وفي غايه الرووعه والجمال وتنبعث منه الروائح الزكية
وكانت اختي صاحبة الحلم في غايه الخجل لانها دخلت المسجد ولم تكن على طهارة ولم تخبر احد منا والتزمت الصمت
فافترقنا بالداخل فقد ذهبت صفحة امل الى ابعد نقطه في هدا المسجد الجميل ووصلت الى مكان وكان هدا المكان ريحته طيبه ومزدحم
وجلست في هذا المكان الرائع الذي وصلت له ومو الكل يقدر يوصل لدا المكان وكانت في غاية السرور

اما ااختي الكبيرة فقد وصلت لمكان فيه مثل حوض الاستحمام البانيو الكبير ويوجد بهاذا الحوض سائل ملي ولونه ابيض وكان يوجد به حبات الذره الاصفر وقالت لها
امراة ان من تدخل هنا تخرج وهي بادن الله معافه وتذهب جميع الالام فدخلت به اختي وجلست به وعند خروجها اخبرت امي بانها الحمدلله ذهبت الالام الموجودة في
بطنها لانها حامل بالحقيقه وقالت لها امي الم تخافي على الجنين يصير له شي فقالت اختي الحمدلله زالت الامي وانا بافضل حال
وكانت امي حزينه وتقول لها أختي الكبية شفيش يامي ليش حزينه المفروض تكوني في غايه الفرح لانك وصلتي الى هدا المكان الي الكل يتمنى يصل
اله فلم تجاوب وظلت ساكته
وعند الخروج من المسجد تقابلنا انا واخواتي وهم يشمون الرائحه الزكيه التي تبعث من صفحة امل وكانت نفس رائحة هذا المكان الذ ذهبت له وكانت في غايه الفرح والسرور
والابتسامه لاتفارق محيااها

انتهى الحلم ولك جزيل الشكر واعذرني على الاطاله

التعديل الأخير تم بواسطة صفحة أمل ; 2009- 6- 16 الساعة 12:29 AM
قديم 2009- 6- 16   #2
أنيس النفوس
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7491
مؤشر المستوى: 85
أنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: بدون
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أنيس النفوس غير متواجد حالياً
رد: اختي والمسجد

هذا الحلم يدل على أن المذكورين في الحلم سوف يوفقون لزيارة احد المعصومين و سوف تقضى حوائجهم و اكثرهم نصيباً في هذا الخير سيكون صفحة أمل أي انت ... و البقية ستقضى لهم أيضاً حوائج مهمة ، أما أمك فيبدو أنها إما أنها لن توفق لهذه الزيارة أو أن حاجتها التي ستطلبها لن تتحقق و هذا لحكمة يعلمها الله ... و الله اعلم

قديم 2009- 6- 16   #3
صفحة أمل
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 75
صفحة أمل will become famous soon enoughصفحة أمل will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: علوم الحســأ
الدراسة: انتظام
التخصص: بيggلوجي