ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > .:ملتقى طلاب وطالبات الانتظام المنطقة الشرقية.: > ملتقى الكليات و المعاهد الصحية > منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية ; مساحة للتعاون طلاب و طالبات الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية و نقل آخر الأخبار الاكاديمية وتسجيل المنح الدراسية.

قديم 2010- 1- 18
الصورة الرمزية &&جروح&&
&&جروح&&
أكـاديـمـي فـضـي
بيانات الطالب:
الكلية: الاكاديميه الدوليه للعلوم الصحيه بتبوك
الدراسة: انتظام
التخصص: مختبرات طبيه
المستوى: المستوى الرابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1020
المشاركـات: 6

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 159
مؤشر المستوى: 62
&&جروح&& has a spectacular aura about&&جروح&& has a spectacular aura about
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
&&جروح&& غير متواجد حالياً
مختبرات2 اقدر اسجل بمشروع الامير سلطـان

الســــــــــــلام علـيكم ورحمة الله وبركــــــــــــــــــــاته

ياطويلين العمر ومحفوظيين السلااااااااامه انا ثاني مختبرات اقدر اسجل بمشروع الامير سلطــــــــــــان..........

والســــــؤال الثااااااااااااااني
ليش الاداره زفت :103:ليش ينحسب لنا الغيااااب والمشكله اجيب عذر ويقولون انمسح غيابك والاسبوع اللي فات انا غبت يومين واكتشفت انهم كاتبيني متوقفه عن الدراسه وانا دافعه كل الرسوم مااعدا 2500ريال وش اسوووووووووووي.......وغيركذا اتااخرت بدفع الرسوم حقت الشهر الاول والين هاللحين مااامتحنت لاالاول ولا الثاني الين مااادفع 2500 ومااباااقي غير اسبوع عن الامتحااان حق الترم:s12:

طالبة اكاديمية تبوك المقرررررروده سمااااااااااااسم

التعديل الأخير تم بواسطة حمودي المملكة ; 2010- 1- 19 الساعة 12:48 PM
قديم 2010- 1- 19   #2
$حنين الشوق$
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية $حنين الشوق$
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 59
$حنين الشوق$ will become famous soon enough$حنين الشوق$ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ؟
$حنين الشوق$ غير متواجد حالياً
رد: جااابوووني واكون شاكره لكم.......

اخيرا لقيت وحده من اهل تبوك حياكي الله
انصحك روحي واستفسري منهم ماحد يقدر يفيدك اكثر منهم وان شاءالله تنجحين وربي يسر لك امر دراستك
بسألك سؤال انا سجلت على الموارد الترم الثاني هذا ونسبتي 75 وعلمي تتوقعين انقبل او لالا
قديم 2010- 1- 19   #3
$حنين الشوق$
أكـاديـمـي

الملف الشخصي:
$حنين الشوق$ will become famous soon enough$حنين الشوق$ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
رد: مختبرات2 اقدر اسجل بمشروع الامير سلطـان

قديم 2010- 1- 20   #4
&&جروح&&
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية &&جروح&&
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

ان شاء الله تنقبلين لان نص الاكاديميه موااااااااارد بس اي الذل ذل ع مستوى اللي تدخل موارد بس اذا تعرفين بنات من مستوى ثاني اسنان تقولك عالذل الله يعينك ان شاء الله تنقبلين ولاتنذلين

طالبة اكاديمية تبوك المقررررررروووده سماسم
قديم 2010- 1- 21   #5
$حنين الشوق$
أكـاديـمـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &&جروح&& مشاهدة المشاركة
ان شاء الله تنقبلين لان نص الاكاديميه موااااااااارد بس اي الذل ذل ع مستوى اللي تدخل موارد بس اذا تعرفين بنات من مستوى ثاني اسنان تقولك عالذل الله يعينك ان شاء الله تنقبلين ولاتنذلين

طالبة اكاديمية تبوك المقررررررروووده سماسم
ياحلوه ايش تقصدين بالذل ؟؟خوفتيني انا اعرف وحده مساعدة طبيب اسنان ثاني مستوى على الموارد وتقول تمام والحمدلله وحمستني ليش الذل اكره الناس الي تذل

تدرين انا ليش ابغى قسم مساعدة طبيب اسنان لان احس ان مافيه اختلاط كثر التمريض احس التمريض عام واذا الوحده توظفت في المستشفى اختلاط مره اما انا متزوجه واخاف اتعقد من كلمة اختلاط فاهمتني اذا طبقت في القسم الي انا اخترته مكاني معروف واحس مافيه اختلاط مره انا اكره الفرفره في المستشفى ادعيلي ان الله يهدي زوجي ويوافق انا جالسه انتظر قبولي بالاكادميه وبعدها انتظر موافقة زوجي والله يستر على باقي الطريق ادعيلي انقبل ياسماسم والتيسير في حياتي
على فكره انتي ليش تكتبين دائماً المقروده لهدرجه منتي مرتاحه للاكادميه انا يوم جيت اسجل والله انصدمت في المبنى مره بس هذا تعليقى على الاكادميه اما غيره مااعرف شي ؟؟
قديم 2010- 1- 23   #6
&&جروح&&
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية &&جروح&&
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $حنين الشوق$ مشاهدة المشاركة
ياحلوه ايش تقصدين بالذل ؟؟خوفتيني انا اعرف وحده مساعدة طبيب اسنان ثاني مستوى على الموارد وتقول تمام والحمدلله وحمستني ليش الذل اكره الناس الي تذل

تدرين انا ليش ابغى قسم مساعدة طبيب اسنان لان احس ان مافيه اختلاط كثر التمريض احس التمريض عام واذا الوحده توظفت في المستشفى اختلاط مره اما انا متزوجه واخاف اتعقد من كلمة اختلاط فاهمتني اذا طبقت في القسم الي انا اخترته مكاني معروف واحس مافيه اختلاط مره انا اكره الفرفره في المستشفى ادعيلي ان الله يهدي زوجي ويوافق انا جالسه انتظر قبولي بالاكادميه وبعدها انتظر موافقة زوجي والله يستر على باقي الطريق ادعيلي انقبل ياسماسم والتيسير في حياتي
على فكره انتي ليش تكتبين دائماً المقروده لهدرجه منتي مرتاحه للاكادميه انا يوم جيت اسجل والله انصدمت في المبنى مره بس هذا تعليقى على الاكادميه اما غيره مااعرف شي ؟؟

وووووووووووووووش اقوووووووووووول:t1: وش اكتب عن هالاكاديميه اه بس الله يعيني شوووفي انا زيك ادور الاقسااام اللي مااافيهاا اختلاط الواحد يخاااف ع نفسووو من الفتنه وخصوصاًاذا انتي متززززوجه تخااافين.. الله يهديلك زوجك وتقبلك الاكاديميه امين ياااارب العاااالمين .........والقررررراده ملازمه اي احد يدخل الاكاديميه سوا انا او غيري الله يعينا مااافي احد مرتاح اه اه بس اه ياااااارب ارحمني بس ان شااااء الله في امل اشوفك وجهاًلوجه وتشووووفيني القرررراده بوووجهي من دخلت الاكااااديميه نفسي اكلم الززززويد واصيح عندوووو من الاكاادبمبه والاداره وكل شئ

طالبةاكاديمية تبوك المقررررررروووده
قديم 2010- 1- 23   #7
$حنين الشوق$
أكـاديـمـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &&جروح&& مشاهدة المشاركة
وووووووووووووووش اقوووووووووووول:t1: وش اكتب عن هالاكاديميه اه بس الله يعيني شوووفي انا زيك ادور الاقسااام اللي مااافيهاا اختلاط الواحد يخاااف ع نفسووو من الفتنه وخصوصاًاذا انتي متززززوجه تخااافين.. الله يهديلك زوجك وتقبلك الاكاديميه امين ياااارب العاااالمين .........والقررررراده ملازمه اي احد يدخل الاكاديميه سوا انا او غيري الله يعينا مااافي احد مرتاح اه اه بس اه ياااااارب ارحمني بس ان شااااء الله في امل اشوفك وجهاًلوجه وتشووووفيني القرررراده بوووجهي من دخلت الاكااااديميه نفسي اكلم الززززويد واصيح عندوووو من الاكاادبمبه والاداره وكل شئ

طالبةاكاديمية تبوك المقررررررروووده
ياعمري ياناس عليك صراحه الخيره فيما يختار الله الله يكتب لي ولك كل مافيه خير
الله يوفقك يا لغاليه وان شاءالله إذا انقبلت لازم لازم اقابلك علشان اشوف القراده في وجهك وجه زميلاتك ههههههههه والله ضحكتيني على فكره سألت بنت اعرفها موارد اسنان وقالت صح الذل مره بس الله يعين ان شاءالله لدعييك بظهر الغيب