ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام)
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) ملتقى التعليم عن بعد ( الانتساب المطور) للمواضيع الاكاديمية التي تخص طلاب وطالبات التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل جامعة الدمام سابقاً.

قديم 2013- 7- 21   #11
القادم اجمل
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية القادم اجمل
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 51
القادم اجمل will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتظام
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
القادم اجمل غير متواجد حالياً
رد: [ عمل خبر صحفي ]- طلاب قسم علم الإجتماع المستوفين لشروط الإنتظام ،،

سؤال. قبل فتره يوم اعترضوا بنات. الكليه التطبيقيه ?نو مانقبل. ا? البنات اللي معدلاتهم 4 وفوق
ونزل خبر صحفي.

بعد نزول الخبر تغير شي ونظروا في موضوع الطالبات. او ماتغيرر !!!

التعديل الأخير تم بواسطة القادم اجمل ; 2013- 7- 21 الساعة 02:44 AM
قديم 2013- 7- 21   #12
سبرادو
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية سبرادو
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 111
مؤشر المستوى: 49
سبرادو will become famous soon enoughسبرادو will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
التخصص: جامعي
المستوى: خريج جامعي
سبرادو غير متواجد حالياً

السلام عليكم اخواني الي تسونه غلط الكليه ما بتظلم احد لكن في كل خيره تخيره و عندهم اشغال واجد وبعضهم في اجازه لا تنسون شكلهم بيسكرون الانتظام من ما يصير كذا الواحد يسجل عشان ينتظم ! الدراسه اسمهاتعليم عن بعد , وايظا الدارسه كلها وحده تعليم عن بعد و انتظام ومن رأي تعليم عن بعد افضل . بعض البنات تبي تحول عشان صديقاتها وبعضهم اكل ولبس ووناسه و بعضهم ... اجل نص الشرقيه بتدخل علم اجتماع عشان تنتظم تتوقعون هذا عدل !! واللي جد جاهده تقدر تكمل عن بعد حتى لو ما انتظمت , لكن احس ان اللي جابت النسبه و ما انقبلت بتقعد بالبيت !!! اذ في ناس بتسوي كذا اسمحولي هذه تبي تكشخ وتلعب بس , بعدين في مبنى جديد قاعدين يسونه يمكن اذ خلص يصير في توسعه صراحه اللي تشوف كليه الاداب الان ضيقه مره من البنات شلون تبون تحولون بعد , زي ما قلت لكم بتاخذ حقكم من غير هاللويه كلها واللي يطلع الاخبار الصحفيه يمكن كذا يدرسون الوضع ويعرفون ان في طلاب يبون يحولون عشان كذا .. وناس عشان كذا ... , السالفه مو بس اي شيء يصير نزل بالجريده !!! وبعدين لا تنسون كليه التطبيقيه تعتبر جديده تقريبا وفيها سعه واجد فلا تقارنون الاداب من عهد جدتي بالدراسات التطبيقيه

حتى العام خبر نزلتوه بجريده ولا استفدو شيء !!

ارجع واقول اللي تحب قسمها وتدرسه من قلب بتواصل فيه حتى لو هي تدرس بالبر , وانتو عارفين سالفه الدراسه قبل تسجلون فيها لا تظلمون بختكم

موفقين جميعا

التعديل الأخير تم بواسطة سبرادو ; 2013- 7- 21 الساعة 02:50 AM
قديم 2013- 7- 21   #13
القادم اجمل
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية القادم اجمل
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 51
القادم اجمل will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: علم اجتماع
القادم اجمل غير متواجد حالياً

عذرا كلامك غير واقعي ابد.
مافي شي اسمه هم بأجازه وكل تأخيره خيره. "هم ارسلواا لكل الطالبات رفض"
قبل ندرس. قالوا جيبوا معدل وتتحولون. ودرسنا ع اساس هالكلام
واتوققع جامعه لها اسمها مفروض توفي بوعدها. اللي صار ظلم كبير لنا
ثانيا الدراسه مو نفس بعض معروف شهاده انتظام اقوى
وكلنا سمعنا بالخبر اللي نزل بعدم توظيف طلاب التعليم عن بعد بالخدمه المدنيه
يعني حتى فرص التوظيف اقل
*قل خيرا او اصمت*

التعديل الأخير تم بواسطة القادم اجمل ; 2013- 7- 21 الساعة 02:58 AM
قديم 2013- 7- 21   #14
سبرادو
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية سبرادو
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
سبرادو غير متواجد حالياً

اللي اقوله خير , بس اللي ما يعبجه مو مشكلتي هذا الواقع ارضوا فيه , واللي كاتبه الله بيصير واتوقع على الضغظ بيسكرونه لما يصير توسعه ان شاءلله ما يسكرونه , واذ انا شفت نسبه كبيره تحطمو ووقفوا الدراسه فراح يعرفون انهم دخلو يلعبون ويبون انتظام , وعلى فكره كلامكم بالنسبه للوظايف غلط , تقدرون تتوظفون بكل شيء فقط القطاع التعليمي ما تقدرون لان تخيلو واحد منتظم يتعب و يدرس ويكد هو طبعا له حق يدخل القطاع التعليمي و بالنسبه لعن بعد مالهم صلاحيه وانا معا هذا الشيء لان الوحد جالس بالبيت يقوم متى ما يبغى ينام يطلع يدج يروح ما يتعب مثل المنتظم ابدا صحيح ان االدراسه نفسها وهذا شيء حلو عشان ما تتعبون بتسجيل المواد ويصير كل واحد بديره وانا معا هالشيء الي يقولونه لانه هو الصح , الان كل واحد وده يطلع قانون خاص فيه هذا غلط اللي فيه مصلحه للجميع والصح راح يسونه من غير ما تصير مشاكل او من غير جرايد و اخبار انا لو مو هالشيء صح ما كان قلت كذا لكن انا انظر مثل نظرتهم

وارجع اقول موفقين
قديم 2013- 7- 21   #15
بيج’
متميزة بالمستوى الثاني - كلية الاداب

الصورة الرمزية بيج’
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 497
مؤشر المستوى: 62
بيج’ has a spectacular aura aboutبيج’ has a spectacular aura aboutبيج’ has a spectacular aura aboutبيج’ has a spectacular aura aboutبيج’ has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كليه آلآدآب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع وخدمه آلمجتمع
المستوى: المستوى السابع
بيج’ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبرادو مشاهدة المشاركة
اللي اقوله خير , بس اللي ما يعبجه مو مشكلتي هذا الواقع ارضوا فيه , واللي كاتبه الله بيصير واتوقع على الضغظ بيسكرونه لما يصير توسعه ان شاءلله ما يسكرونه , واذ انا شفت نسبه كبيره تحطمو ووقفوا الدراسه فراح يعرفون انهم دخلو يلعبون ويبون انتظام , وعلى فكره كلامكم بالنسبه للوظايف غلط , تقدرون تتوظفون بكل شيء فقط القطاع التعليمي ما تقدرون لان تخيلو واحد منتظم يتعب و يدرس ويكد هو طبعا له حق يدخل القطاع التعليمي و بالنسبه لعن بعد مالهم صلاحيه وانا معا هذا الشيء لان الوحد جالس بالبيت يقوم متى ما يبغى ينام يطلع يدج يروح ما يتعب مثل المنتظم ابدا صحيح ان االدراسه نفسها وهذا شيء حلو عشان ما تتعبون بتسجيل المواد ويصير كل واحد بديره وانا معا هالشيء الي يقولونه لانه هو الصح , الان كل واحد وده يطلع قانون خاص فيه هذا غلط اللي فيه مصلحه للجميع والصح راح يسونه من غير ما تصير مشاكل او من غير جرايد و اخبار انا لو مو هالشيء صح ما كان قلت كذا لكن انا انظر مثل نظرتهم

وارجع اقول موفقين

كلآمكَ حلو وعلى آلعين وآلرآس لكن قوليلي إلي حآب يدخل مجآل آلقطآع آلتعليمي وشو يسويّ وآهو شآد حيله لدخول لل آنتظآم ليحقق حلمه وطموحه في آلقطآع آلتعليم !
مرآح آتحسين بشعور آلجهد إلي آبذله لتحقيق طموحه إلي إذآ كنتي مكآنه

غض آلنظر عن إلي آتقولينه آلكشخه وآلونآسه وإذآ يعني كآنت آتحب هل آلشي ذآ مو يعني إنهآ تلعب بطوحهآ آو تستهز ب مستقبلهآ =)
قديم 2013- 7- 21   #16
سبرادو
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية سبرادو
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
سبرادو غير متواجد حالياً

مشكوره ايناس على التفهم وانا حاسه فيك حتى لو اني ما جربت الشعور احس , اذ على كلامك هذ المفروض من الثانويه شاده حيلك وتجيبين نسبه عاليه كل واحد ويدفع ثمن وشكله هذا الوقت عشان الواحد يدفع الثمن , بس الشاطر و الذكي و المجتهد ما توقف حياته على شيء ما يستاهل , ادفعي الثمن هالمره ولا توقفين وتجلسين بالبيت وبعدين تشوفين الناس تتخرج و تتوظف وترجعين تتحسفين وتدفعين الثمن ثاني مره , الواحد اذ غلط مره ما يغلط ثاني مره و الوظايف ارزاق و الدوله محتاجه من هنا الى 50 سنه قدام

موفقه اختي
قديم 2013- 7- 21   #17
صَعب
مشرف عام سابقاً

الصورة الرمزية صَعب
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 388944
مؤشر المستوى: 645
صَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال_جامعة الدمام
الدراسة: غير طالب
التخصص: بكالريوس_مرتبة الشرف
صَعب غير متواجد حالياً

مع إحترامي لكلامك أختي سبرادو ،، اللي قولتية فيه إستخفاف بعقول طلبة جامعيين أكاديميين ،،

- هل من المعقول إن كل اللي يبون يحولون إلى إنتظام عشان صديقاتهم وعشان اللبس والوناسة ؟؟؟؟؟؟؟؟
- هل مُطالبة الطلاب بحقوقهم فيه إهانة للكلية وتعدي عليها ؟
- إذا كانت الكلية ليست لديها المقدرة على إستيعاب ولا حتى طالب فَ ذلك يعني أنهم متخبطون في قراراتهم وفي وضع أنظمتهم وإشتراطاتهم للقبول ، لماذا وضعوا تلك الإشتراطات عند فتح القبول للكلية ؟
- لماذا لا يكون هناك مصداقية وشفافية ، بل على العكس تجاهل كبير للطلبة وتقصير واضح في التواصل معهم وتوضيح الأمور ؟
- ما ذنب الطالب الذي لا يستطيع تحمل تكاليف الرسوم الدراسية والذي سهِر الليالي حتى يحصل على أعلى الدرجات لكي ينتظم ؟

* بالنسبة لنا في كلية الدراسات التطبيقية عندما تقدمنا بشكوى وعمل خبر صحفي بخصوص الطلاب 150 الذين رسبوا بالخطأ تم تصحيح الوضع وأعطوا كل ذي حق حقة ،،
أما بخصوص الطلاب الذين لم يتم إلتحاقهم تم إصدار بيان بكل مجريات الموضوع على لسان عميد الكلية سابقاً وتم قبول عدد من الطلبة ،، ليس كما حصل مع طلبة علم الإجتماع ،، (( لم يتم قبول ولا طالب ؟؟؟؟؟!!!!!! )

- دائماً تضيع الحقوق عندما لا تجد من يطالب بها ،، حتى وإن لم يستفيدوا شي فَ ذلك حق من حقوقهم أن تُسمع أصواتهم للقاصي والداني و حتى لا يقع غيرهم فيما وقعوا فيه ،،،

بالتوفيق للجميع ،،،
قديم 2013- 7- 21   #18
SHAGY
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 161
مؤشر المستوى: 53
SHAGY has a spectacular aura aboutSHAGY has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
التخصص: علم الاجتماع
المستوى: المستوى الخامس
SHAGY غير متواجد حالياً

حبيبتي سبرادو .. مثل م قال اخوي احساس مو كل طالبه تبي تروح عشان لبس وصديقات
لكل وحدا منا او خليني اتكلم عن نفسي .. انا عندي طموح وابي اوصل له
ورايي ان الانتتظام راح يساعد اكثر في اني احقق طموحي .. لاني ماحبيت نظام ال عن بعد لكني تحملته
ع امل اني انتظم .. صح اني ماشيه ب عن بعد لكن اشوف لو اني انتظمت تكون نتايجي افضل من الحين ...
قديم 2013- 7- 21   #19
ESZ
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية ESZ
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 46
ESZ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
التخصص: English
ESZ غير متواجد حالياً

بنات من بتروح الكليهه ابي نروح مع بعض لعند الوكيله
قديم 2013- 7- 21   #20
سبرادو
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية سبرادو
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
سبرادو غير متواجد حالياً

اولا ما نبغى فلسفه خل نتكلم بالواقع وانا بتكلم باللي اشوفه الصح لكل شخص واحترم كلامك وراح ارد عليه عشان تتضح الامور ويكون في عقول اكبر بكثير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب آنساك مشاهدة المشاركة
مع إحترامي لكلامك أختي سبرادو ،، اللي قولتية فيه إستخفاف بعقول طلبة جامعيين أكاديميين ،،
الاستخفاف الي تتكلم عنه هو: لما يجيك واحد يسجل ويدرس عشان ينتظم بس هنا يسمى استخفاف الشخص بنفسه اذ استخف الشخص بنفسه فراح ينظر الى ان الجامعه استخفت فيه فهمتو

- هل من المعقول إن كل اللي يبون يحولون إلى إنتظام عشان صديقاتهم وعشان اللبس والوناسة ؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل انت ادرى !!! الشباب غير عن البنات فلا تقيس نظرتك بنظره الجميع انا قلت شيء واقعي وهذا الي اشوفه الان انكم محتجين على انتظام يا عالم اللي يهوى الدراسه ويحبها بيدرسها باي طريقه

- هل مُطالبة الطلاب بحقوقهم فيه إهانة للكلية وتعدي عليها ؟
مافيها اهانه لكن الحقوق تجي بمصلحه الجميع و مصلحه الكليه اولا , انت شكلك تقارن كليه الدراسات بكليه الاداب , الاداب مره صغيره على الطالبات لدرجه ان الانتظام اذ صار عندهم نشاط كتوف البنات تضرب ببعض انتت لازم تفهم بواقع مو تفهم بمخك

- إذا كانت الكلية ليست لديها المقدرة على إستيعاب ولا حتى طالب فَ ذلك يعني أنهم متخبطون في قراراتهم وفي وضع أنظمتهم وإشتراطاتهم للقبول ، لماذا وضعوا تلك الإشتراطات عند فتح القبول للكلية ؟
خل الدراسه تبدا بالاول بعدين نعرف اذ احد انقبل او لا لا تستبقو الاحداث بمخيلاتكم ثلاثيه الابعاد

- لماذا لا يكون هناك مصداقية وشفافية ، بل على العكس تجاهل كبير للطلبة وتقصير واضح في التواصل معهم وتوضيح الأمور ؟
واضح ان اسئلتك بعضها فلسفه اخوي لو يعني خل اتكلم على قد كلامك: يعني لو يجي شخص 1 تكلم عن موضوع وتم توظيحه مثلا و يجيك شخص 2 تكلم عن نفس موضوع 1 وتم توضيحه ايظا و يجيك شخص 3 و يتكلم عن نفس الموضوع وتم توظيحه لنفترض اللي وضح الموضوع من موظفي الكليه , مو معقوله يجيك 4 و 5 و 6و 7و .. 10 .. 20 ... 50 ... 1000 واحد ويرد عليه الموظف لو تجي نص الشرقيه يرد عليهم مثلا !! , الطلبه لازم يفيدون بعضهم والتواصل موجود و توضيح الامور موجوده بس كل شيء في مكانه الان كل جامعه لها موقع تابعوه عشان تعرفون ولا ننسى ان المواقع الثانويه الاخرى اللي يفتحونه اشخاص عاديين يسجلون فيها دكاتره ايظا عشان يفيدون الطلبه واضح ان في تقدم و كل شيء يحاول يتطور لكن بالعقل الواقعي

- ما ذنب الطالب الذي لا يستطيع تحمل تكاليف الرسوم الدراسية والذي سهِر الليالي حتى يحصل على أعلى الدرجات لكي ينتظم ؟
اللي ما يستطيع تحمل تكاليف الدراسه المفروض انه قبل يسجل يسوي بحث شامل ومليون بالميه اللي سجلو يعرفون ان في دفع رسوم يكملون على مفس الطريق الصحيح , كلنا نسهر ليالي لكن مو معناه اسهر عشان اوصل لشيء واذ ما وصلت خلاص يسكر الطريق بوجهي هذا اللي خل الناس ميته جوع الواحد يمشي على الطريق اللي هو فيه ويكمل مصيره بيلاقيه و رزقه موجود و مكتوب عند رب العالمين قبل ينولد الانسان ب 70 الف سنه

* بالنسبة لنا في كلية الدراسات التطبيقية عندما تقدمنا بشكوى وعمل خبر صحفي بخصوص الطلاب 150 الذين رسبوا بالخطأ تم تصحيح الوضع وأعطوا كل ذي حق حقة ،،
أما بخصوص الطلاب الذين لم يتم إلتحاقهم تم إصدار بيان بكل مجريات الموضوع على لسان عميد الكلية سابقاً وتم قبول عدد من الطلبة ،، ليس كما حصل مع طلبة علم الإجتماع ،، (( لم يتم قبول ولا طالب ؟؟؟؟؟!!!!!! )
اخوي انت قلتها ووارجع اقول كلامك يدخل على بعضه وهذا يفقد السؤال جوابه
بالنسبه للدرجات لو نسوي مظاهرات عادي لانه درجات اختبارات يعني اذ جيت تتوظف بيشوفون شهادتك ودرجاتك ومن حقكم تطالبون فيها وهذا صح انا معاه ولو كنت معكم كان خذيت حقكم بكلمه وحده وهذا لان الواحد حس انه ناجح يجيك ساقط ليه مافي مشكله , وانت الان دخلت مشكله في مشكله مالها علاقه بالخبر و الشكوى الي قدمتوها اخوي لا تدخل مشكله و شكوى على بعضها كل شيء ولها صحته كل شيء وله مكانه سؤالك هنا خططا تقولها و الان البعض بيشوف انه سكت عن حقه يعني هو جبان ! ارجو انك تقيس كلامك قبل تقوله ,, لكن بما ان الطلاب يدرسون ومحد رماهم برا الجامعه وين المشكله !!! الحين اكبر همكم بالحياه الانتظام غيرهم يفكر كيف يعيش ! و هنا نجد البعض عنده فرصه يعيش و يكون مستقبله بس شكلها بتضيع اذ محد حافظ عليها و زادها قوه

- دائماً تضيع الحقوق عندما لا تجد من يطالب بها ،، حتى وإن لم يستفيدوا شي فَ ذلك حق من حقوقهم أن تُسمع أصواتهم للقاصي والداني و حتى لا يقع غيرهم فيما وقعوا فيه ،،،
مافي شيء ضاع هذا انتو طالبتم بدرجاتكم وجاتكم لان حق ع الجامعه تنظر الى اوراقكم , لكن الجامعه مو مسئوله تخلي كل واحد يبغى انتظام ينتظم مستحيل مستحيل انا اتكلم عن كليه الاداب فهمتو يا طلاب دراسات تططبيقيه الاداب صغيره وين يحطون البنات بالهواء يمشون !! راعو عشان تراعون وارجع اقول الدراسات التطبيقيه كبييره و جديده نسبيا وفيها سعه واجد فهمتو هذا مليون مره اقولها , اصواتكم وصلت 95 بالميه لكن وش بيدهم يسون !! تبغون يبنون المبنى الجديد على عجله عشان يرضونكم !! ولا عشان بعد كم سنه يطيح على راس البنات !! كل شيء له وقته وكل شيء متكتك من قبل الجامعه وانا افضل انهم يسكون الانتظام عشان نشوف مين اللي داخل يلعب و اللي داخل يدرس بغض النظر عن السهر كلنا نسهر

بالتوفيق للجميع ،،،

وانا اشوف بعض الاسئله بالملتقى اتفه من التفه , واضيع وقت اذ رديت على هذه الاسئله , الواحد يبحث بنفسه يتعب نفسه عشان يحس بنفسه يحس انه قد الدراسه مو كل شيء يجيه جاهز

موفقين