ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى الفنون الأدبية
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى الفنون الأدبية شعر,نثر,خواطر,قصص,روايات وجميع الفنون الادبية

موضوع مغلق

قديم 2009- 8- 25   #11
ღMs.Kღ
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية ღMs.Kღ
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 8055
مؤشر المستوى: 102
ღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Bzns
الدراسة: انتظام
التخصص: ...
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ღMs.Kღ غير متواجد حالياً
رد: أنا و خـــطـــيبــتي

يعطيك العاافيه اخووي..

وبانتظاار الجزء الثالث ..

<~ تقبل مروري

قديم 2009- 8- 25   #12
أنيس النفوس
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7491
مؤشر المستوى: 85
أنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: بدون
أنيس النفوس غير متواجد حالياً

مرحباً بكم ... وآسف على التأخير في طرح الجزء الثالث ... أكمل لكم القصة ...

ظليت جالس مع اخوها أحمد ربع ساعة تقريباً .. و بعدها جات منى ... ادخلت قلبي ... أحم أحم ... أقصد أدخلت المجلس .. ذاك المجلس أللي شهد ولادة حبي الأول و نبضات العشق و الهيام و الوله ......

بقول لكم شيئ .. شفتوا لم يكون عندكم صورة قمر و حطيتوا عليها هالة نور بالفوتوشوب أشلون يتضاعف حلاها .. أهي صارت كذا بعد ما جات من المشغل أنا اتلخبطت و فزيت لها ... قدامي الصحن اللي فيه الماي و الكاسات دست عليه و أندفق الماء ... أخوها احمد تفاجأ من حركتي و ظل يطالع مبحلق اعيونه و ما يدري أيش السالفة .... أهي لما شافت كذا أبتسمت و أمتلى وجهها حيا و زاد الحيا جمالها نور على نور ، لما جلسنا ... ظليت ربع ساعة اطالع فيها كأني مسبـبه (مسودن) و هي تطالعني بين كل حين و حين من تحت لتحت بس أحس بهالنظرات تدقدق قلبي و وجداني و كان قلبي يردد أناشيد الحب و الولاء :
.

حبيب الروح منك الروح تخجل يلي من بان لي خدك شعاعه
تدلل يا قمر ليلي تدلل وانا لك بالامر سمعن وطااعه

ودادك من غدير القلب ينهل سباني حبكم والدمع ذاعه
عساك تزورني ساعه وتسأل عن امابي وقلبي والتياعه

انابي نار وسط اليوف تشعل واردد ونتي في كل ساعه
من الحرمان حالي صار ينحل سهير الليل واسهرت الجماعه

حبيبي لا تعذبني وتبخل على من فالهوا لك مد باعه
عليك العين بالعبرات تهمل غرام القلب صوبك واندفاعه
عطاك الله وصف الشمس واجمل تنير الكون كله واتساعه

.
أحمد اخوها لما شاف الماي اندفق ..
أحمد (وقف ) : أجيب لكم فوطة تنشفون الماي << < خوش اللي بتحمي اختك أقول من هالحين ... هههه
أنا : أييه الله يخليك جيب فوطه بسرعة
راح أحمد و جاب فوطه و قام ينشف الماي و بعدها جاب ماي بداله و توه جالس .
أحمد (أخوها ) : تبون أشتري لكم بيبسي <<<<<< و ربي أن هالولد ينحب قلت لكم .. ههههههه

أنا : هااااااااا <<<<< أقول ما صدقت عن الله يالدعله
أحمد أخوها : أشتري لكم بيبسي
أنا ( و أنا أطالع مني زي أللي أشاورها ) : أقول لااااااا .... ما يحتاج .
أحمد : طيب أقوم أنام ؟؟؟؟؟؟
أنا : ........... ( بقـقـت أعيوني متفاجئ بشكل كبير) <<< و ربي ان أمك داعي لك ... ما أصدق أللي يصير ... ههههه :icon_neutral:

.

أنا حقيقة كان ودي يفضى الجو بس أكيد أحمدوه بيقول لأبوها عن اللي صار و خفت السالفة تنقلب غم ، فقلت له ما يحتاج تشتري شيئ .
طالعت الساعة لقيتها صارت 2:30 ليلاً ، فقلت لازم أمشي فقلت لها بعد أذنش و وقفت هي بعد ...

أنا : مع السلامة تصبحين على خير .
هذي الجملة مع أني قلتها مئات المرات من قبل بس صدقوني هالمرة أقولها من قلب و اعني و احس بكل حرف فيها
منى : مع السلامة
أنا : مع السلامة تصبحين على خير .
منى مبتسمه و منزل رأسها : .......
أنا : مع السلامة و تصبحين على خير .

يمكن تستغربون ليش كررت العبارة ... صدقوني ما قدرت أقول غير هالكلمات ...
أحياناً كثيرة أتذكر ذيك الليلة و أحداثها و أحس بالسعادة و أحياناً أضحك على المواقف اللي صارت فيها .....أنتهت ذيك الليلة الجميلة ...من الزمن لكن ظلت محفورة بقلم الحب في صفحات العشق ...

يوم ثاني الساعة 1:30 الظهر ... كنت أدق عليها جوال مرة و مرتين و ثلاث ما ترد معقول للحين نايمه .. لا يمكن مستحيه .. أكيد مستحيه ترد .. فقمت أرسلت لها مسج ...

لي متى هذا التردد والخجل = لي متى ساكت ولا ودك تقول
تفضحك عين حوت شوق وغزل = يفضحك رمش على خدك خجول

أنتظرت عشر دقائق و انا اضرب اخماس في اسداس فقلت إذا ما ردت إلى الساعة 2:00 أنا رايح بيتهم ... رايح .... فجأة دق الجوال ...

منى : آلو.......
أنا : آلو ... صباح الخير
منى : .......... (مسكينة مستحيه ما قدرت ترد)
أنا : و ينش حياتي ... أنا خفت عليش من نص ساعة ادق ما تردين .
منى : ..........
أنا : حياتي .. أيش رايش نطلع نتعشى مع بعض الليلة .
منى : أللي أتشوفه .. بس أبوي يقول أحمد لازم وياكم .
أنا : أصلاً لو ما قلتي .. أنا أللي بقول جيبيه معك <<< طبيعي صاير معك على الدين .. ههههههه

وصلنا المطعم و دخلنا قسم العوائل .. من الأشياء اللي تعجبني في المطاعم أن يكون عندهم خبز تنور و الأكل يجي بسرعة ... دائماً إذا رحت أقول للقرصون ... شوف جيب لي الشيئ الجاهز أول و خل المشويات لأنها تطول ......
في مدخل المطعم في قسم يبيع بوظة (آيس كريم) ، و شاشة كبيرة 32 بوصة و كان في ذاك الوقت يذيعون أحد المباريات .

أحمد : خلوني أطالع المباراة
أنا : لا ما يصير أبوك يقول لازم تصير معنا <<<< يا نصاب ... مو هذا اللي تبيه ... هههههه :icon_neutral:
أحمد : لا ما راح أقول أني تركتكم الحالكم .
أنا : خلاص روح أقعد و أنا برسلك عشاك هنا .

جلسنا أنا و منى في انتظار العشاء .. و بديت أسولف معاها و أخذ و اعطي طق الباب القرصون و جاب المقبلات و البطاطس المقلي و البيبسي .. و الكوكتيل إللي اطلبته منى ، و أحنا نأكل بالصدفة أحتكت يدي بيدها و سرت حرارة لطيفة دافئة بينا ... طالعنا بعضنا و أبتسمنا .......

أنا : سمعت ابوش يقول أنك في الكلية و باقي عليش سنتين ، شسم تخصصك ؟
منى : أنا أدرس آدب أنجليزي
أنا : وات از يور نيم <<<<< أقول ما يحتاج تتفلس ندري تعرف انجليزي
منى : .......... ههههه ، تعرف انجليزي
أنا : أفكورس ، بس في كلمة دايم اشوفها بس ما اعرف اقرئها ، ممكن تساعديني فيها .؟؟؟
منى : .......... ( ارتسمت على وجهه علامات الاستفهام)
أنا : ........... ( اخذت قائمة الطعام و كتبت عليها I Love You )
بعدين عطيتها القائمة و قلت لها هلكلمة ما ادري اشلون ما ني عارف اقولها تقدرين تقرأينها لي <<<<<<< يا اخي تكفى تعطيني دورة في العيارة ...... ههههههه
منى (من غير ما تنتبه لمعناها ) : هذي I love you ...
أنا : أنت متأكدة
منى : .......... (مبتسمه و تطالعني بحب و حنان)

تعتبر شركة ارامكو السعودية من اكبر شركات النفط في العالم و خصصت لموظفيها منطقة على شاطئ الخليج العربي للنزهة و الترفيه ... اسمها القرية ، و طبعاً لأن أبوها موظف ارامكو فيحق لنا الاستفادة من هذا الشاطئ .. و هذا اللي رحنا فيها يوم ثالث الملكة و على فكرة جبت لكم صور من الشاطئ ..

.

.

.

.

.

هذي صورة عدنا و لينا الله يخليهم البعض

و هذا نامق كان شرير بس بعدين تاب

و هذا عبسي رفيق عدنان الروح بالروح [/align]

طبعاً بتسئلوني عن علام ليش ما حطيت صورته ... لأني ما طيجه .... الله لا يوفقه لا دنيا و لا آخرة .. أهو اللي تسبب في موت جد لينة ، حسبي الله عليه ..... أيش فيكم تطالعوني كذا قلت شيئ غلط <<< طبيعي يطلعون كذا يأأخي أيش دخل عدنان و لينا في شاطئ القرية .. أرجع للسالفة .

أي سالفة <<<<< يا أخي سالفة منى أيش فيك
منى أحبها أيش فيها <<<< يا أخي ندري أنك تحبها كمل سالفتك و ياها

أييييه .. آسف ترى أنا أحياناً أخوره .. أمسامحه على قولت حبايبنا البحارنه ... اكمل لكم السالفة ..
، رحنا أحنا و أهلها إلى شاطئ القرية ، و كان راكب معي طبعاً في السيارة مع منى أخوها الحبيب أحمد

سمعته يقول :

أحمد : أخوي خالد بيطبخ لنا اليوم منسف
أنا : اشلون يعني منسف ؟
منى : المنسف هذا طبق مشهور جداً في الأردن مثل الكبسه عندنا .
أنا : و أيش رايك فيه زين ؟؟
منى : طبعاً اهو لذيذ جداً .
انا : مثــــلش ؟؟؟؟
منى : ............ (أبتسمت و هي مستانسة عليه) <<< أكيد بتستانس ما مرة شافت لوتي مثلك ، سبحان الله ان ما ادري من وين تجيب هالكلام ... :icon_neutral:

.
بعد وجبة المنسف اللي بجد اطلعت شيئ عجيب في منتهى اللذة و الروعة ... لقيت اخوها احمد جايب لي بيبسي ، آثاريها جايب لي و لها بس .... بيبسي ، ما أدري ليش <<<<<<< بعديها لك هالمرة ...ما تدري ليش هاااااا ... هههههه

فقلت لأحمد قلها تطلع برا الخيمة علشأن نتمشى .. راح و لقيتها اطلعت و رحت اتمشى معها ..... الجو كان جميل عند الغروب و المد و الجزر كان كعازف كمان جاي يسعدنا انا ومنى بألحانه العذبة .. كنا نمشي جنب بعض و غصباً علي لقيت يدي في يدها ... و لأول مرة أعرف ان في لغة تخاطب يمكن تكون عن طريق غير اللسان كانت النظرات تكفي بيني و بينها علشأن توصل جميع كلام الدنيا بيني و بينها .... اشوف بعيونها كلام و ارد بعيوني كلام .... يعني أقلوبنا أهي اللي كانت تتكلم من غير صوت ...

منى : ........... (أنت احلى شيئ صار لي في حياتي)
أنا : ............ ( انت حياتي و احلى شي في الوجود )
منى : .......... . ( يوم شفتك في النظرة كنت مرتبكة حيل)
أنا : ........ ... ( صحيح شلـلي جا في تفكيرك )
منى : ............. ( ما أدري كنت متوترة ، يمكن خايفه اني ما اعجبك)
أنا : ............... ( أقول عن الغلط ........... )
منى : .............. ( ابتسامة حب و إعجاب ) <<< تكفون علمونا شيئ ... شكلنا بنخطب و بنعفس الدنيا .... :011:
أنا : ............ .. ( صحيح لم جيت بأخذ النشاف من يمش شلي جا في بالش ؟؟)
منى : ............. ( ما جا في بالي شيئ بس خفت ، ما كنت متوقعة هالحركة منك )
أنا : ............. .. ( طيب قولي لي أمانة عجبتش )
منى : ............... ( صراحة ........ يعني بدون زعل )
انا اهنيه توقفت .... و التفت لها و طالعت في اعيونها و مسكت يدها الثانية كأني طفل خايف أمه تتركه ...
منى : ................ ( أنا سمعت خواتك يتكلمون عن وسامتك بس ما توقعت انك حلو لهالدرجة )
أنا : ................... ( هدأ توتري و أنبسطت ) <<< برد على قلبك يا ولد .... من قدك هههههه

ما زلت ماسك أيديها بين ايديني و انا حاسس أن ملكت الوجود و بديت اقرب .. اقرب أقرب و أنا على وشك ....... ألا صوت مزعج شق ذاك الهدوء الجميل ... و هو صوت أبوها .. الله يسامحه بس ..

أبوها : يا عيال .. يا عيال
انا : سم ... سم
أبوها : يالله مشينا استوى الليل<<<<<< هذا وقته يا شيخ احنا مندمجين ...ههههه :icon_neutral:

أنتهى الجزء الثالث ..... ان شاء الله يكون عجبكم ... و أشوفكم في الجزء الأخير ..

التعديل الأخير تم بواسطة أنيس النفوس ; 2009- 8- 25 الساعة 02:06 PM

قديم 2009- 8- 26   #13
البرستيج
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية البرستيج
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2585
مؤشر المستوى: 66
البرستيج has a reputation beyond reputeالبرستيج has a reputation beyond reputeالبرستيج has a reputation beyond reputeالبرستيج has a reputation beyond reputeالبرستيج has a reputation beyond reputeالبرستيج has a reputation beyond reputeالبرستيج has a reputation beyond reputeالبرستيج has a reputation beyond reputeالبرستيج has a reputation beyond reputeالبرستيج has a reputation beyond reputeالبرستيج has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: MOHMMAD AL-MANA COLLEGE OF HELTH SCIENCES
التخصص: .
المستوى: المستوى الرابع
البرستيج غير متواجد حالياً

أسلوب رائع في درج القصه .. يجبر القارئ على القراءه ...

أكمل ...

بإنتظار الجزء الأخير..

قديم 2009- 9- 4   #14
kkkkkkk
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية kkkkkkk
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 72
kkkkkkk will become famous soon enoughkkkkkkk will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ودي أعرف..!!
kkkkkkk غير متواجد حالياً

قصه جميله واسلوب رائع وتفاعل اجمل

لا عدمنا مواضيعك اخوي انيس

قديم 2009- 9- 4   #15
Dala3~
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية Dala3~
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5875
مؤشر المستوى: 117
Dala3~ has a reputation beyond reputeDala3~ has a reputation beyond reputeDala3~ has a reputation beyond reputeDala3~ has a reputation beyond reputeDala3~ has a reputation beyond reputeDala3~ has a reputation beyond reputeDala3~ has a reputation beyond reputeDala3~ has a reputation beyond reputeDala3~ has a reputation beyond reputeDala3~ has a reputation beyond reputeDala3~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم بالدمام
التخصص: علم نبات واحياء دقيقه
المستوى: المستوى السابع
Dala3~ غير متواجد حالياً

بانتظار التكمله..........

قديم 2009- 9- 4   #16
مليكة
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 616
مؤشر المستوى: 71
مليكة is a name known to allمليكة is a name known to allمليكة is a name known to allمليكة is a name known to allمليكة is a name known to allمليكة is a name known to all
بيانات الطالب:
التخصص: كمياء
المستوى: المستوى الخامس
مليكة غير متواجد حالياً

قصة رائعة جدددا

بإنتظار التكملة

التعديل الأخير تم بواسطة مليكة ; 2009- 9- 5 الساعة 06:02 AM

قديم 2009- 9- 4   #17
كرستالهـ؛؛
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية كرستالهـ؛؛
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 93
كرستالهـ؛؛ will become famous soon enoughكرستالهـ؛؛ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه
التخصص: ................!
كرستالهـ؛؛ غير متواجد حالياً

بانتظااااار الجزء الاخييييييييييييييييييير

قديم 2009- 9- 5   #18
شرقاويه كول
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية شرقاويه كول
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3821
مؤشر المستوى: 94
شرقاويه كول has a reputation beyond reputeشرقاويه كول has a reputation beyond reputeشرقاويه كول has a reputation beyond reputeشرقاويه كول has a reputation beyond reputeشرقاويه كول has a reputation beyond reputeشرقاويه كول has a reputation beyond reputeشرقاويه كول has a reputation beyond reputeشرقاويه كول has a reputation beyond reputeشرقاويه كول has a reputation beyond reputeشرقاويه كول has a reputation beyond reputeشرقاويه كول has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: العــلــومـ
التخصص: الملك فيصل
المستوى: المستوى الرابع
شرقاويه كول غير متواجد حالياً

قصـــه رااائعه < < ومندمجه بقوووهـ

باانتظاار الجزء ويعطيك العاافيه

قديم 2009- 9- 5   #19
أنيس النفوس
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7491
مؤشر المستوى: 85
أنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: بدون
أنيس النفوس غير متواجد حالياً

ما زلت ماسك أيديها بين ايديني و انا حاسس أن ملكت الوجود و بديت اقرب .. اقرب أقرب و أنا على وشك ....... ألا صوت مزعج شق ذاك الهدوء الجميل ... و هو صوت أبوها .. الله يسامحه بس ..

.
.

أبوها : يا عيال .. يا عيال
انا : سم ... سم
أبوها : يالله مشينا استوى اللي
ل<<<<<< هذا وقته يا شيخ احنا مندمجين ...ههههه

صراحة انزعجت من تصرف ابوها ، و تغير وجهي منى لاحظت هالشيئ :

منى : زعالللللت (اتقولها و هي خايفه )
أنا (منزل راسي و متضايق ) : ............................
منى : الله يخليك لا تزعل من أبوي
أنا : .....................
منى : علشان خاطر لا تزعل
أنا : .............. <<<<< أقول عاجبك الدلع هااااااا
منى (أحضنت أذراعي بحب و مسكت يدي) : ترى ابوي قلبه طيب و مو قصده يزعلك
أنا : ................. <<<<<<< يا عيني على الثقل

هالكلمتين إللي قالتهم لي منى طيروا الزعل مرة وحدة ونسيت الموضوع ما ادري ليش تأثير هالبنية عليه قوي و غريب <<< في ذمتك ما تدري ..... هههههههه

.
رجعنا الحسا و يوم ثاني دقيت عليها جوال لأن متفق معها انروح نختار غرفة النوم و الستائر ، و لاحظت شيء ثاني جميل فيها و هو ذوقها الرائع و الجميل في اختيار الالوان <<< طبيعي تمدح ذوقها لانها اختارتك ... ما تجوز من العيارة ..... :icon_neutral:
صحيح جبت لكم صور غرفة النوم و الستائر <<< أقول ليكون تجيب لنا عدنا و لينا مرة ثانية :)

لا هذا الصور عندي مصورهم بالجوال ... شوفوهم

.

.

.

.

.

من عينكم اختفت الصور ،،، خلاص اترك لخيالكم العنان علشأن تتصورونها ،،، اكمل القصة ،،،

بعد أيام كانت الشقة جاهزة و أخذت منى و امها و وريتهم الشقة و اتفقت مع امها ان الزواج ان شاء الله بعد اسبوع ..
حجزت الصالة لحفلة الزواج و جهزنا العدة كاملة و بدينا في الاستعداد للزواج ، ابوها كان مستعجل يبي الزواج يتم بأسرع وقت ما ادري يمكن متضايق من احمد أنه كل معانا ؟؟ <<< لا .. يا شيخ ... ابوها اللي متضايق من احمد ... هااا ...

خلال هالليالي اللي سبقت الزواج كانت كل ليلة منى تتصل علي و نسولف لين الصبح .. أقولها ارتاحي حبيبتي روحي نامي ما ترضى <<< أهي اللي تتصل بك هاااا ، و الا انت اللي خربت تلفونها من كثر ما تدق .... هههههه

قبل ليلة الزواج بيوم دقيت على منى ..

انا : آلو
منى : آلو
أنا : اشلونش حياتي
منى : ............
أنا : ليش ما تردين
منى (مستانسه باتصالي) : أنا بخير بوجودك
أنا : تعرفين انا مهتم بالإنجليزي بس نسيت الجملة اللي قلتيها في المطعم شسمها
منى : ها ها ها (مستحية و مستانسة) << طبيعي حت انا اللي ما لي دخل مستانس ههههههه
أنا : علشأن خاطري قوليها
منى : وت از يور نيم (عارفه قصدي بس تمزح)
أنا : لا مو هذي ..هذي عارفها
منى : I love you
أنا : يا زينها من لسانش .. تصدقين اني لو اسمع القاموس كله منش حفظته
منى (مبتسمه ) : لا عاد لا تبالغ
أنا : صدقيني ... أنت أجمل قاموس أنجليزي شفته بحياتي
منى : .......
أنا : أشلون غرفة النوم اعجبتش عسى ؟
منى : أييه والله حلووه و تجنن
أنا : مو اكثر منش
منى (مبسوطة ) : ............
انا : الستائر اشلونها .. زينه الالوان مالتها ؟
منى : ما اتوقع فيه احلى منها
أنا : انت احلى
منى : .............
أنا : تصبحين على خير ..حياتي
منى : و انت من أهله

هالايام كل احلامي عن الزواج و الخطوبة تتوقعون هالاحلام أضغاث و لا اكلم انيس النفوس يفسرها لي ... :

مقر عملي أبعيد عن بيت منى و طريقي لبيتنا ما يمر على بيتها بس دائماً و انا رايح بيتنا امر على بيتها .. لازم اتطمئن على نظافة شارعهم <<<<< يا عم على مين .. ألعب غيرها ....
قبل الملكة كنت اكره صوت التلفون و ما ارد عليه أما الحين كل من ضرب جرس التلفون اشوف دقات قلبي تزيد اظاهر أنه فيه شيئ << عارفين اشفيك يالشين ... ما يحتاج تقول ... :

لما يحس الواحد بأنه اسعد انسان في الوجود .. لما يصير كل شيء في حياته مرتبط بشخص معين .... دائما على بالك تفكر فيه ... تسرح معه في الخيال تتذكر كل كلمة قالها ... تحس بالبهجة و السعادة إذا طرا على بالك و تتحول كل المفاهيم اللي مرتبطة بالحب بذاك الشخص ... تتوقعون أبعيد الشر عني أني احب ........:

لما يحس الواحد بأنه اسعد انسان في الوجود .. لما يصير كل شيء في حياته مرتبط بشخص معين .... دائما على بالك تفكر فيه ... تسرح معه في الخيال تتذكر كل كلمة قالها ... تحس بالبهجة و السعادة إذا طرا على بالك و تتحول كل المفاهيم اللي مرتبطة بالحب بذاك الشخص ... تتوقعون أني احب ........

في مثل حساوي يقول إذا بقيت ترفه نفسك تذكر ايام عرسك و هذا المثل قاعد اعيشه الحين لحظة بلحظة .....

جا يوم الزواج و رحت مع اقاربي إلى عين مشهورة عندنا في الحسا اسمها ام سبعة تقع قرب قرية البطالية ، هذا عادة عندنا الحساويه ان نسبح المعرس (العريس ) في يوم الزواج طبعاً الربع في الاستراحة وزعت عليهم بطاقات زواج بس ذكرت في بطاقة الزواج أن موعد الزواج بعد ثلاثة أيام من موعده الأصلي ، تعرفون ليش لأنهم حالفين يسوون فيني مقلب في يوم الزواج ... لما جاو في موعد الزواج المذكور في البطاقة استغربوا ما في سيارات و لا في أحد في البيت طقو البيت ظهر لهم ابوي ، اسئلوا عسى خير ما نشوف احد جى العرس ابتسم الوالد و قال لهم اتفضلوا (كان عارف القصة) و قدموا لهم الغدا و بعدين قال لهم أن ولدي تزوج من ثلاثة ايام و راح مع عروسه شهر العسل أضحكوا .. و اعرفوا اني انا اللي سويت فيهم مقلب مو هم <<< و الله ما احد يقدر عليك انت ،، الله يكفينا شرك بس ههههههه

بعد ما خلصنا سباحة رحت البيت ارتاح إلى الساعة تسع بعدها رحت صالة الافراح و بدت الناس تهنيني و انا ذيك الليلة ما طرت على بالي منى ابداً <<<< يا نصاب ... ما طرت على بالك هاااا ..

الساعة اثنعش في الليل دخلت إلى قسم النساء و كانت القمر .. أحم أحم .. أقصد منى ... جالسة في الكوشه توجهت لها و مجرد اني جلست جنبها حسيت اني ملك توا منصب على عرشه .. احساس غريب جميل رائع ملئ كياني ذيك الساعة ما اقدر اوصفه لكم ، و بدت عماتي و خالاتي يجون يصورون معي و يباركون لي و الاطفال قاعدين قدامنا في الدرجة التحتيه من المنصة ... و حدة من عماتي خفيفة دم مثلي قربت لي تحاكيني في أذني :

عمتي : هني اللك هالقمر يا قمر ..
أنا (الضحكة شاقة خشتي) : الله يسلمش
عمتي : و هني لها بعد خذت واحد مزيون مثلك
أنا : الله يخليش <<<< يا حبك للمدح ....... :

و قالت لي بعد اني اجملي من حسين فهمي و من ليوناردو دي كابريو ، و في شبه كبير من زورو ... بس اعتقد انها تجامل اشوي <<< تجامل اشوي هاااا ... ماشي ماشي ... أقول كمل بس كمل ... ههههه

بعد إنتهاء الحفلة رحنا الشقة ، منى ظلت واقفة مستحية و جهه صاير وردي من الحيا ...

أنا : حياتي استريحي الشقة شقتش اشفيش
منى : .........
أنا (و انا مبتسم ) : مستحيه
منى : ............
أنا : أجيب لك عصير
منى (وهي متوترة) : لا
أنا : ..............
منى (منزله رأسها ومغمضه اعيونها : .......

أنا :

إرفــعــي ســهــم الـمـنـايــا يـالـعـيــون ** مـابـقــى فـيـنــي مــكــان(ن) لـلـطـعــون

كـــل شـبــر(ن) فـــي حـيـاتــي إنــجــرح ** و الــــذي شــقّــوا خـفـوقــي يـشـتـكــون

يـــا الـعـيـون الطـاغـيـه خــفّــي عــلــي ** كـبــرت الـلّــي بـــاوّل ايــامــي تــهــون

فــــي عـيــونــي دمـعـتـيــن واقــفـــه ** ردّت الايــــــام دمـــعـــي بـالـجــفــون

بـالـغَــت فـيــنــي تـبــاريــح الــهـــوَى ** وأسـتـبــدّت بــــي الـمـواجـيـع الـظـنــون

خـبّـريـنـي يـــــا غـــــرام الـعـاشـقـيـن ** كـيــف يسـتـهـوي هـــل الـعـشـق الـمُـنُـون

إرحــمــي قــلــب(ن) تـجـاريـبـه قــســت ** فــي زمــان(ن) مـاعــرف يـــوم(ن) حـنــون

الـلـســان يــخــون و الـبـسـمـه كُــــذُوب ** واصــــدق التـعـبـيـر نــظــرات الـعــيــون

منى (أرفعت رأسها و طالعتني بحب ) : .........

أنا قلت :

غردي بالحب يا لحظة هواي = و العبي تطريب يا نجــــــمة مســـاي

واحضني خفقات قلبي لا يطير = و اجمعي رقصات فرحي فــي خلاي

إزدحم في صدري الشوق العظيم = و الهوى في قلبي أبعد من مداي

فيني أكبر من غرام العاشقين = و الامل يسبق من الفرحـــــــة رجاي

و أنتِ ألما في حياتي و الهوا = و أنتِ أرضي و الوطن و انت سماي

أتظـــــلل فيتـــــــك قيظ الحياة = و اتـــدثر دفـــــوتك ليــــــــلة شتاي

من أجمل الأشياء اللي ممكن ان تحدث للشخص في هذا الكوكب هو اقترانه بشخص يبادله الحب حباً بحب و وفاءً بوفاء و عشقا بعشق ...

يوم ثاني طرنا على فرنسا لقضاء شهر العسل و الحمدلله اني أعرف كلمتين من اللغة الفرنسية و يمكن منى تعرف كلمة فنمشي روحنا ابها ....

... حلقت الطائرة معلنة نهاية حياة العزوبية و الدخول إلى القفص الذهبي مع احلى عصفورة اقدرت بجدارة تحتل قلبي المحب العاشق .

الفأل لكل العزاب و العازبات ،،،،و ان شاء الله اعجبتكم القصة ،،، و طبعاً القصة من نسج الخيال ...و تصبحون على خير ،،،

بالمناسبة الابيات الشعرية هي من اشعار الأمير الشاعر خالد الفيصل أمير الريشة و القلم
...

التعديل الأخير تم بواسطة أنيس النفوس ; 2009- 9- 5 الساعة 09:36 PM

قديم 2009- 9- 5   #20
مليكة
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 616
مؤشر المستوى: 71
مليكة is a name known to allمليكة is a name known to allمليكة is a name known to allمليكة is a name known to allمليكة is a name known to allمليكة is a name known to all
بيانات الطالب:
التخصص: كمياء
مليكة غير متواجد حالياً

تسلم أخوى على هالقصة الرااائعة جدا

والطرح مرة روووعة يخليك غصب عنك تكمل

بإنتضار قصتك الجديدة >>>مصدقة حالى لالالالا يمكن فى قصة ثانية

تحياااااتى ..مليكة