ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى المواضيع العامة > الأقسام المتخصصة والمؤقتة > ملتقى الإستشارات النفسية والاسرية وتفسير الاحلام > منتدى تفسير الأحلام
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى تفسير الأحلام هنا يتم تفسير احلامكم و رؤاكم

قديم 2010- 1- 8
الصورة الرمزية عباس
عباس
مشرفة قسم التربية الخاصة سابقاً
بيانات الطالب:
الكلية: كلية إدارة الأعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الأول
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2492
المشاركـات: 2

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 102
مؤشر المستوى: 82
عباس will become famous soon enoughعباس will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عباس غير متواجد حالياً
Icon21 حلم فجر الخميس21-1-1431هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وآل محمد
بسم الله الرحمن الرحيم
نمت وحلمت انه انا واختيه داخلين ممحل كــــبـــيــر حيل وكنت لابسه عبايه ومتغطيه ومحتشمه
واختيه بعد وهي كانت عن يميني يعني واحانا في بداية المحل للحين مابعد نوصل للبايع
ياإلهي حبك جاهي<<<عـــيـــوني تعورني اللهم صل على محمدوآل محمد
ولما وصلنا للبايع عرفت انه محل تجميل وماكياج لأن اختي قالت له طلع لنا كريم اساس
واحنا واقفين في نفس الخط اللي واقف فيه البايع يعني اهوه مقابل ذاك الجدار حنا نفسه يعني
كنت انا قريبه منه ماباقي الا ذراع واصير لزقه لمهم اكمل لك الحلم طلع لنا كريم الأساس
وانا قبل لايطلع الكريم بشوي فتحت يديه اليسرى تعرف مكان في اليد لما يحطون عليه الصبع يسمعون نبضات القلب عرفته صح كنت اقول في خاطري بيحطونه منيه علشان يعرفون اذا يصلح لبشرتيه وعطا البايع اختيه كريم الأساس وافتحته وحطته في راحت يديه يعني عندها فرشاه صغيره
وتلون في راحت يديه اليسرى (تقول شنها ترسم لوحه فنيه )حطة واجد وانا عصبت بس ماقلت شيء وقلت لها مايصلح ليه ذي حق وحده بيضه وانا موب بيضه انا حنطيه لأن كان لونه زي الأبيض زي اللي فيه وردي
وانا اخذت الفرشاه وقلبت يديه (ظاهر اليد اليسرى)ورسمت خط وصار لونه اخضر واستغربت
ورسمت خط ثاني تحته بس اقصر منه وبعد طلع اخضر واستغربت وقلت حق اختيه هذي اللي يصلح ليه شوفيه اخضر

وشفت اختيه آخر وحده تزوجت,,,,,شفتها لابسه نقاب اللي يصير فيه خط مابين العينين
وزوجة أخويه الثانيه (لأن عنده زوجتين),,,,,,,شفتها لابسه نقاب اللي يصير فيه خط مابين العينين
واختيه مو متزوجه لابسه غطايه
واقفين قبالي
وقالت اختيه المتزوجه اخذيه يصلح لش وانا موب عاطيتها ويه اقبال<<<يعني حاقرتها
وقالت وحده منهم خلونا نروح نشتري ذهب (يعني بيشترون ليه حق العرس)
لمن قالو ذهب جا في خاطريه انه انا بعرس
:c8::c8::c8::c8::c8::c8::c8::c8::c8:

وقلت لا الذهب لازم اميه معايه
ولا قالو شيء وبعدين انا طالعت في الجدار اللي وراهم وكان فيه معلق اشياء ماعرفتها وبعدين اختيه اللي موب متزوجه قالت ليه عطينيه خاتمش البسه وعطيتها اياه والبسته
وبعدين طلعته من صبعها وعطيته اياه ولبسته وكان فيه افصوص واجد ولونه شنه الماس
(في الحقيقه عنديه هذي الخاتم ) وعاد لمن لبسته شنه اللي في وسط الخاتك طاح (يعني ماطاح
بس زي اللي بيطيح) وشافه البايع وتلقف واخذ اللي بيطيح واخذه حطه في يده وانا عصبت
وقلت له عطيه ايه مرتين وبعدين سوا نفسه انه زعل وحطه في كرتون صغير كان محطوط على الطاوله اللي يبيع عليها وفي هالكرتون في علبه صغيره ماعرفتها واخذته من الكرتون وابقي احطه على خاتميه بس ماينحط والبايع يطالع فيه واخذته انا في يديه اليمنى ومسكته علشان مايضيع
وشفت في صبعيه الخنصر في اليد اليسرى خاتك صغير وحلو (ماعنديه مثله في الحقيقه)
والخاتم اللي مساعه لابسته في صبعيه البنصر في اليد اليمنى وقال البايع عطينيه اياه بحطه في نعاليه(وانت بكرامه) وجا في باليه نعال لونه بني تعرف النعال اللي يكون يدخلون الصبع الكبير لحاله
وباقي الأصابع لحالهم وانا قلت لا تحطه في نعالك ومسكت عليه بقوه لأنيه ماابيه ياخذه وكان شكل البايع اطول منيه ولابس شماغ احمر وثوب اسود(شكله برد)وكان ضخم يعني موب سمين
يعني شكله معقول لاسمين ولاضعيف
ولاشفت وجهه ولا اعرفه
صج نسيت شيء لابس عقال اسود
وانا كنت ابقي اوخر الكريم الأساس اللي اختيه حطته في يديه لأن كان شنه مرهم حاط بكميه كبيره وافكر اشلون امشه من يديه
انتهى الحلم وجلست من النوم
(اللهم صل على محمد وآل محمد ياحبيب من لاحبيب له ياأنيس من لاأنيس له ياراحم من لاراحم له يا سند من لاسند له مولاي مولاي أنت القوي وأنا الضعيف وهل يرحم الضعيف إلا القوي
مولاي مولاي أنت الحي وأنا الميت وهل يرحم الميت إلا الحي مولاي مولاي أنت الغني وأنا الفقير
وهل يرحم الفقير إلا الغني مولاي مولاي أنت الخالق وأنا المخلوق وهل يرحم المخلوق إلا الخالق
مولاي مولاي ياراحم الشيخ الكبير ياراحم الطفل الصغير أرحم من لايملك إلا الدعاء أرحم من رأس ماله الرجاء أرحم من سلاحه البكاء اللهم أبني لأنيس النفوس بيتا ومسجدا في الجنه واقضي له
حوائج الدنيا والآخره وارحمه واغفر له ومن عليه وعلى جميع المؤمنين والمؤمنات بثوب الصحة والعافيه وصل اللهم على محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين ):praying::praying::praying::praying::praying::pra ying:
يارب انها رؤيا صالحه بحق :praying::praying::praying::praying::praying:
والله انيه متصروعه لأن يقولون انه اللي يحلم بالذهب يعني مصائب وهم وماادري ايش
طبعاً شكله كلامهم شذب لأن قاريته في كتاب وشقيت هالكتاب وقطيته في الزباله:777: لأنه مايستاهل الواحد يطالع فيه تخيل ياأنيس انه اذا حلمت بالولد يعني هم ووغم ومصيبه ومرض
وكل شيء موب زين واذا حلمت بالبنت يعني فرح وسعاده وراحه وكل شيء خير
وقال اخويه تلعب علينه ذي انها بنت تكتب عن البنات شيء زين وكل شيء حلو
(لأن المؤلفه كانت بنت )
وعصبت وشققته أدري بتقول قصه موب حلم وإذا ماقلتها انت بيقولها غيرك :103:
مع السلامه

التعديل الأخير تم بواسطة عباس ; 2010- 1- 8 الساعة 10:22 PM
قديم 2010- 1- 9   #2
أنيس النفوس
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7491
مؤشر المستوى: 85
أنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: بدون
أنيس النفوس غير متواجد حالياً
رد: حلم فجر الخميس21-1-1431هـ

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ،،،

ابشرش هذا حلم و رؤيا صالحة و ما شاء الله فلم وثائقي مو حلم ... يعني اللي شفتيه في الحلم راح يتحقق لش عن قريب بالضبط او مشابه له بدون زيادة و لا نقصان من شراء الزينة و الذهب و التجهيزات ،،،،،،،،و الله اعلم

و هنيئاً لك هذه الرؤيا الصالحة ،، و شكراً لك على دعائك المبارك لي و يسر الله امورك كلها آمين رب العالمين

و لك تحياتي ،،،،

قديم 2010- 1- 9   #3
عباس
مشرفة قسم التربية الخاصة سابقاً

الصورة الرمزية عباس
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 102
مؤشر المستوى: 82
عباس will become famous soon enoughعباس will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية إدارة الأعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الأول
عباس غير متواجد حالياً
رد: حلم فجر الخميس21-1-1431هـ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنيس النفوس مشاهدة المشاركة

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ،،،

ابشرش هذا حلم و رؤيا صالحة و ما شاء الله فلم وثائقي مو حلم ... يعني اللي شفتيه في الحلم راح يتحقق لش عن قريب بالضبط او مشابه له بدون زيادة و لا نقصان من شراء الزينة و الذهب و التجهيزات ،،،،،،،،و الله اعلم

و هنيئاً لك هذه الرؤيا الصالحة ،، و شكراً لك على دعائك المبارك لي و يسر الله امورك كلها آمين رب العالمين

و لك تحياتي ،،،،
الله يبشرك بالجنه ويارب بحق:praying:تاكل من العنب والرمان اللي موجود بالجنه
فلم وثائقي :mh19:والله انا دايمن انسج في خيالي الواسع قصص خياليه
بس ماعمري فكرت انيه انسج فلم وثائقي خلاص انا بكتب فلم وبعطيك اياه علشان يمثلونه
وبشرط تكتب انه انت الكاتب علشان ماابقي اطلع في التلفزيون واذا اسألوك من وين جايب هالأفكار قول هذا مانسجه خيالي
والله تخيلتك وانت جالس على الكنب وفي التلفزيون مقابله مع الكاتب الفلاني
وانت متوهق واتشلخ عليهم
ضحكتني
بس في شيء موب عاجبني في الحلم وهو ان اختي تلون يديه بهالكريم
خلاص باخذ الحيطه والحذر ولا بخليها تلون يديه بقول عنديه حساسيه
موفق اخويه
مع السلامه