ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى المواضيع العامة > الأقسام المتخصصة والمؤقتة > ملتقى الإستشارات النفسية والاسرية وتفسير الاحلام > منتدى تفسير الأحلام
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى تفسير الأحلام هنا يتم تفسير احلامكم و رؤاكم

قديم 2009- 7- 25
يارب اعني
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: كليه العلوم
الدراسة: خريج
التخصص: كيمياء
المستوى: خريج
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 498
المشاركـات: 2

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 61
يارب اعني will become famous soon enoughيارب اعني will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
يارب اعني غير متواجد حالياً
احس بالحيره

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه اول مشاركه لي بهذا المنتدى ومتأمله بالله ثم بك اخي الكريم خير
قبل الحلم اود ان اعطي نبذه بسيطه عن نفسي لعلها تساعد في تفسير الحلم
انا فتاه غير متزوجه متخرجه من الجامعه
اخجل من نفسي وانا اقول هذا الكلام ولكن لابد منه
تعرفت على شخص ع الانترنت واحببته مع انه غير مناسب لي ولا ارجوا من علاقتي به شئ ولكن الحمد لله لم اخرج عن حدود الادب في علاقتي معه ولكني اخاف كثيرا واشعر بالقلق فأنا لست واثقه من شيء واسأل الله ان يعيني
الحلم:
حلمت في فتره العصر او قبل بقليل اني استيقظت من النوم وانتظر هذا الشخص ع الماسنجر
وبعد قليل ذهبت الي السوبر ماركت مع اهلي واشترينا اشياء كثيره والمحل كبير بس غريب علي
المهم وكأني رجعت ووجدته وكانت الساعه 3:38 تقريبا على ما اذكر وعلى اساس انه بيدخل الساعه 4
ففلت له انه دخل بدري وسألني اين كنت وقلت له ما حدث , لا اذكر ما دار بالضبط ولكن هذا المهم, شئ اخر بعد اتذكر كنت ادخن وكأنه شي عادي وما اعرف شعوري بلضبط بس كنت مستمتعه او ماخذه على الوضع كأنه شي عادي وكان فيه مجموعه سجائر مبعثره ممكن داخل درج ما اذكر بس استغربت من شي ان بعض السجائر مالها اعقاب يعني مفتوحه من الطرفين,,,
بعد ذالك انتقل الحلم الي مرحله اخرى
رأيت انا وامي واختي عل ما اذكر كميه كبيره قليلا من اللحم مطبوخه والذي طبخ الحلم هو نفس الشخص على اساسا اننا خرجنا للسوبر ماركت وارسلنا له اللحم ولكن لا ادري كيف حدث هذا
وقلت في نفسي الكميه كبيره سأقول له اننا سنوزع منها وكانت في اناء عميق قليلا شككت انها مطبوخه بعد ذلك تذكرت انه طاهيها بعد ذلك مسكت قطعه فوجدت بها شعره صغيره
هذا كان حلمي
وانا غير مهتمه كثير بتفسير الاحلام ولكن لا اعلم لماذا هذا الحلم بالذات اشغل بالي
ارجوا منك تفسير حلمي والدعاء لي بما فيه الخير والصلاح
اسفه على الاطاله ,,,
جزاك الله كل خير اخي الكريم

التعديل الأخير تم بواسطة يارب اعني ; 2009- 7- 25 الساعة 11:36 PM سبب آخر: نقص في لاموضوع
قديم 2009- 7- 26   #2
أنيس النفوس
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7491
مؤشر المستوى: 85
أنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: بدون
أنيس النفوس غير متواجد حالياً
رد: احس بالحيره

[QUOTE=يارب اعني;488739]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه اول مشاركه لي بهذا المنتدى ومتأمله بالله ثم بك اخي الكريم خير
قبل الحلم اود ان اعطي نبذه بسيطه عن نفسي لعلها تساعد في تفسير الحلم
انا فتاه غير متزوجه متخرجه من الجامعه
اخجل من نفسي وانا اقول هذا الكلام ولكن لابد منه
تعرفت على شخص ع الانترنت واحببته مع انه غير مناسب لي ولا ارجوا من علاقتي به شئ ولكن الحمد لله لم اخرج عن حدود الادب في علاقتي معه ولكني اخاف كثيرا واشعر بالقلق فأنا لست واثقه من شيء واسأل الله ان يعيني

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ،،،
أختي الفاضلة ... الإنسان يطيع من يحبه أكثر .. و لا أحد يحبك بقدر محبة الله لك ... فأطيعيه

الحلم:
حلمت في فتره العصر او قبل بقليل اني استيقظت من النوم وانتظر هذا الشخص ع الماسنجر
وبعد قليل ذهبت الي السوبر ماركت مع اهلي واشترينا اشياء كثيره والمحل كبير بس غريب علي
المهم وكأني رجعت ووجدته وكانت الساعه 3:38 تقريبا على ما اذكر وعلى اساس انه بيدخل الساعه 4
ففلت له انه دخل بدري وسألني اين كنت وقلت له ما حدث , لا اذكر ما دار بالضبط ولكن هذا المهم, شئ اخر بعد اتذكر كنت ادخن وكأنه شي عادي وما اعرف شعوري بلضبط بس كنت مستمتعه او ماخذه على الوضع كأنه شي عادي وكان فيه مجموعه سجائر مبعثره ممكن داخل درج ما اذكر بس استغربت من شي ان بعض السجائر مالها اعقاب يعني مفتوحه من الطرفين,,,

ألف ألف مبروك ... هذا المقطع يدل على أن زواجك اصبح قريباً ... و ذهابك إلى السوبر ماركت يدل على التجهيزات التي ستقومين بإعدادها للزواج و ستغمر حياتك سعادة عظيمة بهذا الزواج و سرور بل حدود لذا رأيتي
اقتباس:
استغربت من شي ان بعض السجائر مالها اعقاب يعني مفتوحه
بعد ذالك انتقل الحلم

الي مرحله اخرى
رأيت انا وامي واختي عل ما اذكر كميه كبيره قليلا من اللحم مطبوخه والذي طبخ الحلم هو نفس الشخص على اساسا اننا خرجنا للسوبر ماركت وارسلنا له اللحم ولكن لا ادري كيف حدث هذا
وقلت في نفسي الكميه كبيره سأقول له اننا سنوزع منها وكانت في اناء عميق قليلا شككت انها مطبوخه بعد ذلك تذكرت انه طاهيها بعد ذلك مسكت قطعه فوجدت بها شعره صغيره
هذا كان حلمي

و هذا المقطع يدل على الوليمة التي ستقام بمناسبة زواجك و انه سيكون عندك ميل حتى بعد الزواج للتراسل عن طريق الماسنجر .... و الحلم يحذرك من أن هذا سيسبب لك المشاكل مع زوجك
اقتباس:
مسكت قطعه فوجدت بها شعره صغيره
فأحذري ... و الله اعلم

وانا غير مهتمه كثير بتفسير الاحلام ولكن لا اعلم لماذا هذا الحلم بالذات اشغل بالي

عادي و انا ما يهمني حلمك و لا تفسيره ... و أنا أكرهك و أحقد عليك و على الاعضاء و المنتديات الاخرى ...... هههههههه :hahaha_2008::hahaha_2008: :hahaha_2008:

ارجوا منك تفسير حلمي والدعاء لي بما فيه الخير والصلاح

أسئل الله لك التوفيق و النجاح و الهداية و الفلاح و ان يقضي الله لك الحوائج و يحقق لك الرغائب إنه على كل شيئ قدير و صلى الله على محمد و آله الطاهرين

اسفه على الاطاله ,,,

و لا يهمك اختي ......

جزاك الله كل خير اخي الكريم

و انت كذلك و نسالكم الدعاء ،،،

التعديل الأخير تم بواسطة أنيس النفوس ; 2009- 7- 26 الساعة 01:01 AM

قديم 2009- 7- 26   #3
أنيس النفوس
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7491
مؤشر المستوى: 85
أنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond reputeأنيس النفوس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: بدون
أنيس النفوس غير متواجد حالياً
رد: احس بالحيره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب اعني مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه اخي انيس النفوس
بس انا مو على بالي الزواج
جزاك الله كل خير
كان عندي خوف من هذا الشخص والحمد لله انك طمنتني
الله يجزاك كل خير يارب
ويجعل لك نصيبا مما دعيت
ويحقق لك الي في بالك يارب
واذا تبين لك شي ثاني بخصوص الشخص ياليت تقولي وعلى فكره هو نفسه الي طبخ اللحم (الشخص الي اتراسل معه)
والله يعطيك العافيه
جزاك الله خير ،،، على هذا الدعاء القيم الرائعة

أما بالنسبة لـ
اقتباس:
واذا تبين لك شي ثاني بخصوص الشخص ياليت تقولي وعلى فكره هو نفسه الي طبخ اللحم (الشخص الي اتراسل معه
فإن لكل شيئ نهاية قد تكون سعيدة و قد تكون حزينة .. ففكري في نهاية هذا الأمر ( أي التخاطب عن طريق الماسن مع رجل غريب ) كيف ستكون و ما العواقب التي ستسببه .. و القرار لك

و تقبلي تحياتي ،،،،