ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 2
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 2 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2012- 4- 29
تطمن فديتك
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: كليه ادراه اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الأول
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1092
المشاركـات: 11

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
تطمن فديتك will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
تطمن فديتك غير متواجد حالياً
استفاسر عن معادلة مواد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت استفسر عن معادلت مواد معي تخصص دبلوم محاسبة كلية التقنية
هل معادلة مواد اذا كانت الاجابة بنعم ؟وكم ساعة يعادلون؟

واكون شاكر ومقدر لكم
قديم 2012- 4- 29   #2
مسكره
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية مسكره
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5046
مؤشر المستوى: 58
مسكره is a splendid one to beholdمسكره is a splendid one to beholdمسكره is a splendid one to beholdمسكره is a splendid one to beholdمسكره is a splendid one to beholdمسكره is a splendid one to beholdمسكره is a splendid one to beholdمسكره is a splendid one to beholdمسكره is a splendid one to beholdمسكره is a splendid one to beholdمسكره is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الثامن
مسكره غير متواجد حالياً
رد: استفاسر عن معادلة مواد

شوف ي خيو اولا اهلن فيك هونا

وبالنسبه للمعادله للمواد <
فيه ايقونه ( معادله المواد ) تلقاها ب الخدمه الطلابيه
فيك تدخل و تشوف

وان شاء الله الجامعه تعادلها لك وهكا
لان اعرف وحده رفضوو يعادلون موادها

وربي يوفقك واتمنى افدتك

قديم 2012- 4- 29   #3
عبدالعزيز سعد
متميز في أدراة الأعمال _المستوى الثالث

الصورة الرمزية عبدالعزيز سعد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7020
مؤشر المستوى: 71
عبدالعزيز سعد has a reputation beyond reputeعبدالعزيز سعد has a reputation beyond reputeعبدالعزيز سعد has a reputation beyond reputeعبدالعزيز سعد has a reputation beyond reputeعبدالعزيز سعد has a reputation beyond reputeعبدالعزيز سعد has a reputation beyond reputeعبدالعزيز سعد has a reputation beyond reputeعبدالعزيز سعد has a reputation beyond reputeعبدالعزيز سعد has a reputation beyond reputeعبدالعزيز سعد has a reputation beyond reputeعبدالعزيز سعد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Administration
التخصص: Business Administration
عبدالعزيز سعد غير متواجد حالياً

وعليكم السلام،، خذ الجواب الوافي >> أنا نفسك التخصص تبعك والكلية كمان

بنسبة كم عدد ساعات المعادلة أكثر شيء 15 ساعة

بنسبة لطريقة المعادلة أول ما تفتح الإيقونه في الخدمات الطلبيه الترم القادم على طول حط السجل الاكاديمي تبعك الي اهو الشهادة وضح المواد الي ترغب في معادلتها فقط بدون تفصيل للماده ولا شي ما يحتاج

طبعاً اهم شيء هينا المواد الي راح تتعادلك هي كتالي وحاول حاول انك ما تنزلها الاترام القادمه لما يعدلونه لك لان عملية المعادلة تطول تاخذ حوالي 9 شهور

طبعاً انا عادلولي المواد التالية

أساسيات محاسبة التكاليف

مهارات اتصال

أنجليزي

بمجموع ساعات 7 يعني بقالي 8 ساعات لكن للأسف المواد الي تتعادل اكثرها درستها ما باقي الا الاحصاء

وذلك للسبب اني درست المحاسبات 1 و2 وهم توهم ما خلصوا من المعادلة ولا انا كنت واضعهم في المعادلة بس درستهم محاسبة 1 اجباري لأنها اول ترم ومحاسبة 2 درستة ثاني ترم والمفروض اني استبعدتها لما تصير عملية المعادلة.

طبعاً واحد من زملائي عادلوله ايضاً مادة

الإحصاء في الإدارة

ولما قالي حذفت مادة الاحصاء في الإدارة والمفروض اني ادرسها الترم هذها لكن قلت احذفها وبسوي معادلة الترم القادم ثانيه لهذه المادة أن شالله يعدلونه لي بدون ما ادرسها

هذا هو التفصيل الممل لسؤالك

وان شالله أفدتك

تحياتي وتقديري

قديم 2012- 4- 29   #4
غنى1
Banned
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
غنى1 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية إدارة الأعمال ببيروت
التخصص: إدارة عامة
المستوى: المستوى الثاني
غنى1 غير متواجد حالياً

عبد العزيز ماقصر وياك ...
بس الأهم في المعادلة تختار المواد الصعبة عليك عشان ترتاح منها وأكيد تتوافق أكاديمياً بين كليتك والجامعة ... لأن مثل ما أشار عبد العزيز بأن معدل معادلة الساعات مجرد 15 ساعة !
بالتوفيق

قديم 2012- 4- 29   #5
parliament
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية parliament
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7980
مؤشر المستوى: 89
parliament has a reputation beyond reputeparliament has a reputation beyond reputeparliament has a reputation beyond reputeparliament has a reputation beyond reputeparliament has a reputation beyond reputeparliament has a reputation beyond reputeparliament has a reputation beyond reputeparliament has a reputation beyond reputeparliament has a reputation beyond reputeparliament has a reputation beyond reputeparliament has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الأعمال
التخصص: ادارة اعمال
parliament غير متواجد حالياً

عبدالعزيز اذا عادلت مره واحد خلاص الايقونه ماعاد تفتح لك في المستويات القادمة يقولك تم المعادلة لك سابقا عموما انا نفس التخصص وعادلو لي تقنية 1 وانجليزي ومحاسبة 2 ومهارات اتصال 10 ساعات فقط من اصل 15 ساعة وحاولت المستوى هذا ارفع معادلة بس رفض النظام بالنسبة للاخوان اللي مارفعو معادلة الى الان انصحهم بالمقررات التالية اللي يطلب معادلتهم

اللغة الانجليزيه مهارات الاتصال محاسبة التكاليف محاسبة 2 الاقتصاد تطبيقات الحاسب الالي والاحصاء

بس تكون حاصل على تقدير جيد اقل شي يعني لو جايب فيها مقبول ماراح تستفيد من المعادلة

وبالنسبة للأخوان اللي ضبط معادلته وانتهت ويحس انه مظلوم في المعادلة انا سويت طريقة مراسلة للجامعة واذا ضبطت معي راح اعلمكم الطريقه عشان تحصلون اعلى ساعات بس شرط تكون نفس متطلبات الجامعه

تمنياتي للجميع بالتوفيق

قديم 2012- 4- 29   #6
عبدالعزيز سعد

الملف الشخصي:
عبدالعزيز سعد has a reputation beyond reputeعبدالعزيز سعد has a reputation beyond reputeعبدالعزيز سعد has a reputation beyond reputeعبدالعزيز سعد has a reputation beyond reputeعبدالعزيز سعد has a reputation beyond reputeعبدالعزيز سعد has a reputation beyond reputeعبدالعزيز سعد has a reputation beyond reputeعبدالعزيز سعد has a reputation beyond reputeعبدالعزيز سعد has a reputation beyond reputeعبدالعزيز سعد has a reputation beyond reputeعبدالعزيز سعد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة parliament مشاهدة المشاركة
عبدالعزيز اذا عادلت مره واحد خلاص الايقونه ماعاد تفتح لك في المستويات القادمة يقولك تم المعادلة لك سابقا عموما انا نفس التخصص وعادلو لي تقنية 1 وانجليزي ومحاسبة 2 ومهارات اتصال 10 ساعات فقط من اصل 15 ساعة وحاولت المستوى هذا ارفع معادلة بس رفض النظام بالنسبة للاخوان اللي مارفعو معادلة الى الان انصحهم بالمقررات التالية اللي يطلب معادلتهم

اللغة الانجليزيه مهارات الاتصال محاسبة التكاليف محاسبة 2 الاقتصاد تطبيقات الحاسب الالي والاحصاء

بس تكون حاصل على تقدير جيد اقل شي يعني لو جايب فيها مقبول ماراح تستفيد من المعادلة

وبالنسبة للأخوان اللي ضبط معادلته وانتهت ويحس انه مظلوم في المعادلة انا سويت طريقة مراسلة للجامعة واذا ضبطت معي راح اعلمكم الطريقه عشان تحصلون اعلى ساعات بس شرط تكون نفس متطلبات الجامعه

تمنياتي للجميع بالتوفيق

أم كذا اقسم بالله دافع فلوس الاحصاء وحذفتها راحت الفلوس هههههههههههه

لا والأمر من كذا وهقت نفسي في الاترام القادم الترم هذا بعد ما حذفت الاحصاء ما عندي غير 11 ساعه فقط أربع مواد,

تكفى إذا ضبط معك شيء قلي لو أروحلوهم أنا وياك نقتحم الجامعهـ ، والله قهر

لاني أنا ما عادلولي الا 7 ساعات مع العلم كل موادي بالكليه A+ ناسي احط الاحصاء معاهم والمحاسبة2 تأخرو علي ودرستها شنو اعمل،

شكراً لك أخوي

تحياتي وتقديرير

قديم 2012- 4- 29   #7
الركباني
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية الركباني
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 42
الركباني is on a distinguished road
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداره الاحساء
الركباني غير متواجد حالياً

بيض الله وجيهكم والله معلومات قيمه جدا جدا لعلنا نرتاح في الاترام القادمه .

قديم 2012- 4- 29   #8
parliament
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية parliament
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7980
مؤشر المستوى: 89
parliament has a reputation beyond reputeparliament has a reputation beyond reputeparliament has a reputation beyond reputeparliament has a reputation beyond reputeparliament has a reputation beyond reputeparliament has a reputation beyond reputeparliament has a reputation beyond reputeparliament has a reputation beyond reputeparliament has a reputation beyond reputeparliament has a reputation beyond reputeparliament has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الأعمال
parliament غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز سعد مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام،، خذ الجواب الوافي >> أنا نفسك التخصص تبعك والكلية كمان

بنسبة كم عدد ساعات المعادلة أكثر شيء 15 ساعة

بنسبة لطريقة المعادلة أول ما تفتح الإيقونه في الخدمات الطلبيه الترم القادم على طول حط السجل الاكاديمي تبعك الي اهو الشهادة وضح المواد الي ترغب في معادلتها فقط بدون تفصيل للماده ولا شي ما يحتاج

طبعاً اهم شيء هينا المواد الي راح تتعادلك هي كتالي وحاول حاول انك ما تنزلها الاترام القادمه لما يعدلونه لك لان عملية المعادلة تطول تاخذ حوالي 9 شهور

طبعاً انا عادلولي المواد التالية

أساسيات محاسبة التكاليف

مهارات اتصال

أنجليزي

بمجموع ساعات 7 يعني بقالي 8 ساعات لكن للأسف المواد الي تتعادل اكثرها درستها ما باقي الا الاحصاء

وذلك للسبب اني درست المحاسبات 1 و2 وهم توهم ما خلصوا من المعادلة ولا انا كنت واضعهم في المعادلة بس درستهم محاسبة 1 اجباري لأنها اول ترم ومحاسبة 2 درستة ثاني ترم والمفروض اني استبعدتها لما تصير عملية المعادلة.

طبعاً واحد من زملائي عادلوله ايضاً مادة

الإحصاء في الإدارة

ولما قالي حذفت مادة الاحصاء في الإدارة والمفروض اني ادرسها الترم هذها لكن قلت احذفها وبسوي معادلة الترم القادم ثانيه لهذه المادة أن شالله يعدلونه لي بدون ما ادرسها

هذا هو التفصيل الممل لسؤالك

وان شالله أفدتك

تحياتي وتقديري
انت أزين مني انا نزلت 18 ساعه وحذفت 9 ساعات مع أني دافع الرسوم وراحت علي اللي هي مقرر الإحصاء والاقتصاد الكلي ومحاسبة التكاليف الإداريه بس الله يعوض

عشان كذا أخذنا درس ويستفيد منه الاخوان الا وهو اذا قالك اخر موعد للسداد في تاريخ كذا كذا طنشش لاتسدد الا قبل الاختبارات او اذا قفل عليك البلاك بورد عشان اذا احد نوى في نصف المشوار يحذف شي يكون مؤ خسران لأنه ماسدد المبلغ ويكون كذا حذف ولا خسر شي

قديم 2012- 4- 29   #9
عبدالعزيز سعد

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة parliament مشاهدة المشاركة
انت أزين مني انا نزلت 18 ساعه وحذفت 9 ساعات مع أني دافع الرسوم وراحت علي اللي هي مقرر الإحصاء والاقتصاد الكلي ومحاسبة التكاليف الإداريه بس الله يعوض

عشان كذا أخذنا درس ويستفيد منه الاخوان الا وهو اذا قالك اخر موعد للسداد في تاريخ كذا كذا طنشش لاتسدد الا قبل الاختبارات او اذا قفل عليك البلاك بورد عشان اذا احد نوى في نصف المشوار يحذف شي يكون مؤ خسران لأنه ماسدد المبلغ ويكون كذا حذف ولا خسر شي
أثاريك مطلنبلها مثلي الله يعين

والله انك صادق جامعتنا ما ينفع معها الا نرجع الكاعه ما ينفع معاهم الطيب

والحمدالله انا اصلاً ما افتح البلاك بورد حقهم الا 5 الى 6 مرات انزل كل شيء واحل الواجبات وخلاص

والحمدالله هذا الملتقى الرائع فيه كل شيء يخص المواد يعني ما نحتاجهم

ههههههههههه

تحياتي وتقديري لك

قديم 2012- 4- 30   #10
الركباني
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية الركباني
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 42
الركباني is on a distinguished road
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداره الاحساء
الركباني غير متواجد حالياً

ياحبايب لو تكرمتوا لو لاسمح الله حملت مادة محاسبه ماليه2 لانها الترم هذا معي وحبيت اعادلها الاترام القادمه فيه مجال والا لا افيدوني

موضوع مغلق