ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > قسم المحذوفات و المواضيع المكررة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

قديم 2011- 10- 31
moony
أكـاديـمـي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1489
المشاركـات: 1

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
moony will become famous soon enoughmoony will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
moony غير متواجد حالياً
Icon26 مطلوب مندوبات لماي واي بجانب الدراسة (ادخلي تصفحي ما راح تندمي أو تخسري)

جررررربي كوني مندوبة لماي واي وهتكسبي من غير ماتدفعي ولا ريال من جيبك وخصوصا ان ليكم في الجامعة مجال تسويق ممتاز للطالبات ومعارفهم

*اخواتي الغاليات يمكنك الان زياده دخلك معي في شركة ماي واي **

عن تجربة أنا استفدت و عايزة غيري يستفيد طبعا كل المخاوف اللي تواجهكم الآن واجهتني قبل كده

أولا أنا كنت أشوف اعلانات مندوبات بماي واي وكنت أقرأها واتركها لأني كنت احس أني ليست لدي مهارة التسويق ولكن كل شئ بأوان قررت أن أخوض التجربة وأنا وحظي ولست خسرانة شئ

وبمجرد وصوا الكتالوج بدأت اعرضه على جيراني في المراكز الصحية في المشاغل واعطيه لناس يعرضوه على معارفهم واقاربهم وكان الموضوع بمنتهى السهولة بل أصبح ممتع وفيه تحدي بيني وبين نفسي والحمد لله الامور ماشية وتمام التمام بدون مجهود يذكر وانت حرة نفسك في العمل
سوف اعرض لكم كل المعلومات الخاصة عن ماي واي ومكافئاتها وخصوماتها وهداياها واللي يكون عندها اي سؤال او استفسار بس تراسلني على الخاص وانا سوف ارد على كل استفساراتكم حتى تقتنعوا بالموضوع وتبدأي بالعمل معي

مع ماى واى السعوديه شركه عربيه 100% متخصصه فى مستحضرات تجميل وما يتطلبه منزلك

من منتج عالى الجودة – طبيعى 100% - سعر مناسب- متنوع وشامل يفى باحتياجات المنزل*
منتجاتها ماتضر عن تجربة

*
فهى فرصة عظيمة جدا لزيادة الدخل سواء كنتى بتشتغلى أو قاعده فى البيت*
لأنها من غير دوام محدد وانتى مديرة نفسك*
:وسوف اشرح بالتفصيل نظام العمل بالشركه*
وكيف تحصلى على ارباح تصل الى 5000 ريال شهرى

*
اسئله التعريف بالشركه:
س1: ماهى شركه ماى واى ؟
هى شركه مصريه لمستحضرات التجميل ومنتجات العنايه بالشعر والجسم والبشرة والعطور ومنظفات وملمعات ومعطرات المنزل بجودة واسعار لا مثيل لها*
يعنى شامله لكل*
* احتياجات المنزل المستهلكه دائما ولا غنى عنها*

س2: ما هى صناعه منتجات شركه ماى واى السعوديه؟
الصناعه منها المصرى والتركى والالمانى ومجموعه تقنيات اوربيه متنوعه

س3:هل هى مصرحه من وزراة الصحه؟
طبعا مصرحه من وزارة الصحه ومعتمدة وامنه جدا على البشرة وطبيعيه

*
س4: ما هى اسعار الشركه ؟
اسعارها موغاليه خالص وفى متناول الجميع رغم جودتها العاليه وبتتاكدى بنفسك إذا عطيتك الكتالوج [الكتاب اللي فيه منتجات الشركة]
وتشوفى بنفسك عشان تعرفى توفرى حبيبتى كويس فى مصروف بيتك
و أسعارها مثل أسعار السوق بعد فيه اشياء أرخص من السوق*

*
:و2:ثانيا: طبيعه العمل فى شركه ماى واى :
س5: ما هى طبيعه العمل فى الشركه ؟
عند تسجيلك بالشركه سوف يرسل لكى الكتالوج الشهرى للشركه وانتى بتسوقى منتجات الشركه فى محيطك من الاهل والجيران والصديقات والمعارف.
وإذا عندك موظفه من معارفك ممرضة أو مدرسه عطيها الكتالوج توديه معها العمل يمكن أحد يطلب [واذا جمعت لك طلبيه عطيها *هديه من المنتجات اللي تحصلين *
عليها

*
:و2:ثانيا: طبيعه العمل فى شركه ماى واى :
س5: ما هى طبيعه العمل فى الشركه ؟
عند تسجيلك بالشركه سوف يرسل لكى الكتالوج الشهرى للشركه وانتى بتسوقى منتجات الشركه فى محيطك من الاهل والجيران والصديقات والمعارف.
وإذا عندك موظفه من معارفك ممرضة أو مدرسه عطيها الكتالوج توديه معها العمل يمكن أحد يطلب [واذا جمعت لك طلبيه عطيها هديه من المنتجات اللي تحصلين *
عليها]

:و2:ثالثا : كيف تحققى ارباح من العمل فى*
* ماى واى تصل الى 5000 ريال شهرى؟

تنقسم الارباح فى ماى واى السعويه الى خمس اقسام :

القسم الاول للربح :
هو نسبة مباشره من البيع من سعر الكتالوج الخصم من 10% الى 35% حسب حجم طلبيتك وال 35% تاخديها لما
تكون طلبيتك الف ريال فاكثر وذا مو صعب لان لو خمس حريم شافوا الكتالوج بيختاروا اكتر من الف ريال
لان العروض جذابه ومغرية جدا وجودتتها عاليه

*بمعنى لو جمعتى طلبيه ب 1000 ريال تعطين *الشركه 650 ريال والباقى 350 ريال ربح فورى لكى لأن أعلى خصم على الألف وهو * 35%
إذا تبقين تربحين صح لا تطلبين الى ان تتجمع الطلبيه عندك بقيمة ألف و أكثر *
والان سوف أوضح لكم اكثر
*

*أعملي فاتورة من 50 الى 149 ريال واحصلي خصم 10 %
*
أعملي فاتورة من 150 الى 249 ريال واحصلي خصم 15 *%
*
أعملي فاتورة من 250 الى 499 ريال واحصلي خصم 20 %
*
أعملي فاتورة من 500 *الى 749 ريال واحصلي خصم 25 *%
*
أعملي فاتورة من 750 *الى 999 ريال واحصلي خصم 30 *%
*
أعملي فاتورة من 1000 ريال و أكثر واحصلي على خصم 35 ٪*
*

القسم الثانى للربح :هو الهدايا:
انتى لكى على كل 100 نقطه تحققيها هدايا من المنتجات تحددها الشركه موجودة في صفحه من صفحات الكتالوج
ممكن تبيعيها وتستفيدى بثمنها او تستخدميها او تسوى عليها عروض *لانها جزء من ربحك يعني إذا أحد كله يطلب منك أو طلب منك بسعر كثير عطيه هديه من المنتجات اللي تحصلينها عشان تشجعيه يشتري منك مره ثانيه
* لانها جزء من ربحك
ولو عملتى 200 نقطة تاخديها مرتين ولو عملتى 500 نقطه تاخديها خمس مرات وهكذا
وذى بتكون محدده فى كل كتالوج والشركة بتنزل كتالوج جديد كل شهرين

القسم الثالث للربح :
هو المكافأت الشهريه الي بتصل الى 5000 ريال شهرى
فى اخر كل شهر بنقيس حجم العمل اللى
*قدمتيه انتى ومجموعتك خلال الشهر الواحد
يعني نجمع النقاط حقتك أنتي و اللي اشتركوا تحت اسمك [ مجموعتك ].في نهاية الشهر
*وتاخدى مكافأة عليه من 8 ريال الى 5000 ريال حسب شغلك وذى لو نجحتى فيها تحققى النجاح الحقيقى
وذا من خلال انك تدخلى ناس للعمل فى الشركه واحنا نضمهم لكى يعني نحطهم تحت اسمك وتكونى انتى القائده حقتهم*
وهذى احنا نسميها مجموعتك اللى هما الناس اللى ادخلوا من طرفك
بمعنى لو عملتى فى شهر 100 نقطه بس واللى تحتك عملوا كل واحده 100نقطه وهما خمسه تصير نقاطك أنتي ومجموعتك 600 نقطة خلال شهر وبكذه توصلين ثانى مستوى وتاخدى مكافأه *لان فيه شهور ممكن تبيعى فيها حلو وشهور ثانيه ممكن ما تبيعى فيها الا قليل
فأعضاءك اللى انتى دخلتيهم يكونوا سبب فى ان مكافأتك تعوض معاكى
وذا عامل بيساعدك على الاستمرار واحنا عندنا ناس مكافأتها اكتر من 5000 ريال علشان مجموعاتهم كبيره
وحتى الناس اللى تحتك تشجعيهم *يدخلون ناس جديده بكذه تكبر مجموعتك بسرعه وارباحك تزيد
ذا قسم ثالث لو اجتهدتى فيه يكون لكى دخل ممتاز*

* وهذا من وراه تحصلين راتب شهري*
وبعدين باذن الله تعالى انا معاكى *خطوه بخطوه بتفهمين كل شىء وانا بساعدك باذن الله وعمرى ما حقصرت
ولا بقصر باذن الله مع أحد من مجموعتى
واعلمى ان المستوى هو عبارة عن اجمالى النقاط داخل المجموعه (انتى والجميع) يعني إذا ناس اشتركوا تحت اسمك *انتوا تكونون مجموعه إذا جاء نهاية الشهر يجمعون عدد نقاطك أنتي و اللي تحتك يعني مجموعتك و يعطونك مكافأة عليها و كل مازادت عدد النقاط*
*توصلين الى مستوى اعلى و مكافأه أكثر*
ولانه لا حدود للنجاح فليس هذا كل شىء فبامكانك الحصول على شيكات والقاب غير محدودة تبدأ من 2500 ريال*
(لمحبى التحدى فقط)

القسم الرابع للربح :
هو العروض الشيقه الموجودة فى الكتالوج مثل (اشترى 2 واحصل على 1 مجانا ) تساعدك على الاستفادة من منتج اما انك تستعمليه او تبيعيه مثل القسم الاول كما ذكرنا من قبل
*يعني بعضهم يطلبون منتج واحد بس و هو في الكتالوج عليه عرض إذا أشتريتي اثنين يصير الثالث مجانا أنتي اشتري الثاني عشان الثالث يصير لك مجانا يعني يصبح لك منتجين بسعر منتج واحد و بيعيه أو استخدميه
عشان تفهمين أكثر بعطيك مثال *
مثلا كريم مزيل عرق لتفتيح الأبط بالزبادي و العرقسوس سعره 18 ريال*
العرض اللي عليه إذا شريتي اثنين يصير الثالث مجانا يعني ثلاثه بسعر 36
إذا أحد طلب علبه واحده بس بسعر 18 ريال*
* أنتي اشتري الثانيه عشان تحصلين على الثالثه مجانا يعني بتصير لك علبتين بسعر 18 ريال بدل واحده *

القسم الخامس للربح:
هو برنامج الشهرين اللى بتنزله الشركه مع كل كتالوج
بمعنى انك لو عملتى 600 نقطه *خلال الشهر الأول هتحصلى على كوبون مشتريات بقيمه 50 ريال
*واذا عملتى 600 نقطه *خلال الشهر اللي بعده تحصلين فرن كهربائي

*
القسم الأخير للربح*
الهدايا التنشيطيه : مرتين في الشهر الشركه تحدد ثلاثة ايام اذا طلبتي فيهم يعطونك هديه *
*اكثر الاوقات يسوون هدايا في بداية الشهر و نهايته طبعا يرسلون لك رساله او يتصلون عليك و يخبرونك بالعرض*
‏مثلا الشهر اللي راح ارسلوا لي قالوا اذا عملتي طلبية 200 نقطه تحصلين على طقم بايركس ثلاث قطع او اذا عملتي طلبية 400 نقطة تحصلين على طقم صحون 47 قطعه لمدة ثلاثة ايام من الثلاثاء الى الخميس ويكتبون التاريخ (انا اجمع الطلبية ولا اطلب الى ان يسوون عرض بعدين اطلب و احصل على هدية كل شهر بعض الاوقات احصل هديتين في الشهر وبعض الاوقات مايصير عندي طلبيه كثيره يصير اقل من 200 نقطة انا ازيدها اطلب اغراض من عندي ماحد طلبهم عشان تكتمل النقاط و احصل على الهدية وبعدين ابيع الاغراض اللي انا زدتهم)

متطلبات العمل في شركة ماي واي*

س6 : كيف تشتركين في الشركة ؟*
اولا نقوم بتسجيلك في الشركة من خلال الاشتراك المجاني اللي هو تجمعين طلبية بمئة نقطه من الكتالوج ( كل منتج مكتوب تحته نقاطه في الكتالوج) انتبهي النقاط غير السعر*
وتكلميني اسجل لك الطلبية واطلبها لك في الشركة *و اسجل عضويتك مجانا وهذا اول مره فقط وبعدين لك حرية الاختيار يعني انتي تطلبين لحالك وبتحصلين على ارباحك كاملة*

الاتصال بيكون على مقر الشركة في الدمام أو الرياض أو جدة الأقرب لك بتكلمينهم وتنقليهم الطلبية ويقولون لك سعر الطلبيه بعد الخصم و التوصيل عشان تجهزين الفلوس *

*س7: كيف توصل المنتجات لبيتك؟
التوصيل عن طريق سواق الشركة المندوب المصري بيوصل الطلبيات الى باب بيتك وبيستلم مبلغ الطلبية منك
طبعا بيدق عليك قبل يوصل البيت عشان توصفين له البيت*

س8: هل يحق لي ان افصل او *اترك الشركة متى شئت ؟
نعم في هذه الشركة انتي مديرة نفسك متى ماتريدين تطلبين مش لازم كل شهر*
بس اذا ماطلبتي طلبيه ستة شهور متواصله تنلغي عضويتك واذا تبين ترجعين مره ثانيه تسجلين من جديد بنفس الطريقه الاولى

امانة اللي تبي تشترك ترسل لي بياناتها اسمها ثلاثي ورقم جوالها وعنوانها بالتفصل (ممكن لو عايزة تشتركي باسم ابوك او اخوك او زوجك كل هذا متاح ولك الحرية في)

عندي لكم فكره
اللي عايزة تجرب تقولي اجيب لها الكتالوج و توريه الاهل وتكتب اللي يطلبوه واذا جمعتي طلبية مئة نقطة اشتركي*
واذا كانت قليلة ومو عايزة تشتركي بس عايزة الاغراض اللي اطلبوها قولي لي وانا اجيبها لكم.

اقدمي على هذه الخطوة وما بتندمين وما تخسرين شئ
في انتظار ردودكم واستفساراتكم والله يوفق الجميع
قديم 2011- 11- 2   #2
الفجر الخجول
مشرفة عامه سابقاً

الصورة الرمزية الفجر الخجول
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10072
مؤشر المستوى: 164
الفجر الخجول has a reputation beyond reputeالفجر الخجول has a reputation beyond reputeالفجر الخجول has a reputation beyond reputeالفجر الخجول has a reputation beyond reputeالفجر الخجول has a reputation beyond reputeالفجر الخجول has a reputation beyond reputeالفجر الخجول has a reputation beyond reputeالفجر الخجول has a reputation beyond reputeالفجر الخجول has a reputation beyond reputeالفجر الخجول has a reputation beyond reputeالفجر الخجول has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه العلوم للبنات بالدمام
الدراسة: انتظام
التخصص: علم النبات والاحياء الدقيقه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الفجر الخجول غير متواجد حالياً
رد: مطلوب مندوبات لماي واي بجانب الدراسة (ادخلي تصفحي ما راح تندمي أو تخسري)

اعتذر
من قوانين المنتدى
اقتباس:
* تمنع الإعلانات التجارية في جميع أقسام الملتقى ما عدا القسم التجاري ولأصحاب الصلاحية فقط.