ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2011- 10- 21
الصورة الرمزية أبو نشوان
أبو نشوان
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: الجبيل الصناعية
الدراسة: انتساب
التخصص: علم إجتماع
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1267
المشاركـات: 15

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 182
مؤشر المستوى: 58
أبو نشوان has a spectacular aura aboutأبو نشوان has a spectacular aura about
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أبو نشوان غير متواجد حالياً
إحصائية إستطلاع المشرف العام الأخ لاكوست _ وجهة نظر

بسم الله الرحمن الرحيم

أقدم لكم إخوتي الطلبة هذه الإحصائية المتواضعة من حيث الشكل وقنبلة إرشادية وتوعوية من حيث المضمون وأتمنى أن تؤخذ الفائدة من الموضوع وترك النقد في شخصيات الآخرين إحتراما لهم وللمكان الذي نحن فيه
والإحصائية بسيطه ومتواضعة تطرقت لبعض من الأمور المهمه التي ستفيدنا ككل بإذن الله وهي من الإستطلاع الذي قام به الأخ لاكوست (مشرف عام)
عدد الذين شاهدوا الموضوع حتى الساعه 11 صباحا من يوم الجمعة 549
عدد الذين شاركوا بالتصويت ولم يضعون وجهة نظرهم الشخصية 39
عدد الذين شاركوا بالتصويت وشاركوا بالردود 34
إحترما وتقديرا لهذا الصرح التعليمي سأقف في صف إدارة المنتدى في تقسيم الأعداد وأفترض أفضل الإحتمالات بأن الـ 476 شخص الذين لم يصوتوا هم من الزوار وليسوا أعضاء لإن عدد المشاهدين 549- عدد الاصوات73 = 476
للمرة الثانية أفترض أفضل الإحتمالات فالأعضاء الـ 39 الذين شاركوا بالتصويت ولم يشاركوا بالردود بوجهة نظرهم الشخصية فعلوا ذلك لإن وقتهم ضيق ويؤمنون بأن السكوت من ذهب لم يقصدوا أن عملية الإستطلاع أمر لافائدة منه
نأتي إلى الـ 34 عضو الذين شاركوا بالتصويت وبالرد على الكاتب
أولا أعتذر من كل طالب منهم وكل طالبة شخصيا لإني قمت بمتابعة سجلاتهم ليس لأجل نقدهم شخصيا إنما لإجل أخذ أرقام تدعم الإحصائية لمناقشتها وأقدر مشاركتهم التي تدل على حبهم للمنفعة لجميع الطلبه
عددهم الكلي 34 عضو ولن أعلق على تصويتهم لاسلبا ولاإيجابا إحتراما وتقديرا لهم
27 منهم شاركوا مسبقا بمواضيع تم حذفها من الإدارة
3 أعضاء لم يشاركوا بمواضيع محذوفه من الإدارة لاكن عدد مشاركاتهم أقل من 50 مشاركه
إثنان منهم فقط لم يشاركوا بأي موضوع محذوف من الإدارة في الـ 200 مشاركه السابقة لهم
عضو واحد فقط كان معارضا بصريح العبارة في رده والغريب أنه لم يشارك نهائيا في موضوع محذوف من الإدارة .. وكم تمنيت أن تسأله الإدارة لماذا أنت بالذات معارض نظرا لسجله؟
وتم إستبعاد صوت المراقب لإنه ملزم على المشاركة بالمواضيع المحذوفة ليضع التنبيه ثم يقوم بالإغلاق والحذف وبذلك إكتمل تفصيل الـ 34 صوت الذين شاركوا بالردود
وتفضلوا ياإخوتي في المراقبة والتطوير وابل الأسئلة لنخرج من المقترحات (اللي تسهر معانا الليل وليا أصبح الصبح تقفي) إلى الدراسة العملية والتطبيق ..
س/ ماسبب تضارب هذه الأرقام ؟
س/ هل الأعضاء يجهلون التعليمات؟
س/ هل المراقبين متشددون نوعا ما في الحذف والإقفال؟
س/ هل يجهل الأعضاء بأن الرد على المواضيع المكرره والغير مفيدة والمخالفة للتعليمات يشجع على تزايد هذه الظاهرة؟
س/ لماذا يطلب العضو شيئا يفتقده وهو سبب فقدانه؟
س/ هل عملية ربط العضو بعدد مشاركات معينه ليسمح له بعد ذلك بإرسال الرسائل الخاصه سلبيه أم إيجابيه؟
س/ هل تم دراسة الإستطلاعات السابقة وتطبيقها لو لفترة وجيزة والحكم عليها بعد التجربة؟
س/ هل تم تجربة أعطاء جميع المراقبين صلاحية الحذف الفوري لإي موضوع مخالف دون الحاجة لتنبيه الكاتب؟
س/ هل لديك شك بأن الشخص الذي يكتب مواضيع تبعد 180 درجه عن القسم الذي يشاهده جميع الطلاب لديه حاسة الوعي والإدراك؟
س/ لماذا قمنا بإنشاء أقسام لجميع أنواع المواضيع؟
س/ لماذا تظن بأن أبو نشوان شخصية متشددة أو متهجم أو متسرع ...الخ؟
س/ ماهو السبب الذي دفعه لعمل الإحصائيه ؟ هل هو إثارة البلبلة؟ أم البحث عن السلطه في الملتقى؟ أم الحث على الفعل وترك قائمة الأوامر والنواهي؟
س/ هل تعلم بأن سلسلتي مع هل لن تنتهي إلا إذا كان مقابل كل كلمة هل فعل ملموس؟
س/ هل تظن بأن نظام البلاك بورد يتقبل منك النقد وأنت تنتمي إلى صرح الملتقى التعليمي وفيه كل هذا الكم الهائل من هل وأخواتها وبدون إجابات منطقية وعقلانية مليئة بإحترام النظام والتعلميات هنا أولا ؟
وفي ختام القول أسأل الله العظيم أن يوفقني وإياكم في عملنا وعلمنا وأن يجنبنا الظانين بالسوء
وصلى اللهم على محمد بن عبدالله وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين

من يصفق لك دائما لكي تظن بأنك في القمه
ليس كالذي يجلدك بالسوط لتصل إليها .. أبو نشوان
قديم 2011- 10- 21   #2
صدى الهمس
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية صدى الهمس
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 301
مؤشر المستوى: 72
صدى الهمس has a spectacular aura aboutصدى الهمس has a spectacular aura aboutصدى الهمس has a spectacular aura aboutصدى الهمس has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: التربيه الخاصه
التخصص: يمه رضيت بكل مايرضي الحال ,,بس الزمن بالحيل يلوي يميني
المستوى: المستوى السابع
صدى الهمس غير متواجد حالياً
رد: إحصائية إستطلاع المشرف العام الأخ لاكوست _ وجهة نظر

قديم 2011- 10- 21   #3
عصافير
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية عصافير
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 59
مؤشر المستوى: 54
عصافير will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: ENGLISH
المستوى: المستوى الأول
عصافير غير متواجد حالياً

أولاً_ أعتقد أن الإحصائية غير دقيقة لأنه حسب ما أعرف أنه بكل دخول لي للموضوع تزداد عدد المشاهدات
يعني دخلت أصوت تحسب مشاهدة
وخرجت ورجعت أرد تحسب مشاهدة
خرجت ورجعت أشوف التعليق على ردي مشاهدة وهكذا...(ما أدري إذا هذا نظام المنتدى ولا أنا غلطانة)
وبفرض أن صاحب الموضوع شيك على موضوعه حوالي 20 مرة
والأعضاء الي ردوا فالموضوع رجعوا للموضوع حوالي 4مرات يشوفون التعليقات والتطورات
والي صوتوا وما ردوا رجعوا للموضوع حوالي مرتين يشوفون وش الإقتراحات
هنا بتكون عدد المشاهدات زاد بدون ما يزيد عدد الردود أو نسبة التصويت
نجي للأسئلة

س/ ماسبب تضارب هذه الأرقام ؟
أغلب الأعضاء الي يدخلون الملتقى يدخلون يبحثون عن مواضيع تفيد دراستهم
وغير مهتمين بالرد أو التصويت
ويمكن أغلبهم غير مسجل في المنتدى

س/ هل الأعضاء يجهلون التعليمات؟
يمكن جهل ويمكن عدم إهتمام
يعني أنا أبغى أعرف شي ما عندي وقت أبحث
بحط موضوع لما أحد يجاوبني وأعرف الي أبغاه
قفلوه أو إحذفوه
أصلاً أنا ما يهمني المنتدى وقوانينه وتنظيمه جاي أستفسر وخلاص
وموضوعي نقطة في بحر المواضيع الموجودة
س/ هل المراقبين متشددون نوعا ما في الحذف والإقفال؟
بالعكس أحس إنهم متهاونين جداً مع الأعضاء أو يمكن مهملين مع إحترامي لهم أو يمكن ملوا من كثرما يحذفون ويقفلون وينقلون
بدليل أنه أحياناً تلقى الصفحة الأولى للمنتدى كلها موضوع واحد
س/ هل يجهل الأعضاء بأن الرد على المواضيع المكرره والغير مفيدة والمخالفة للتعليمات يشجع على تزايد هذه الظاهرة؟
وإن زادت يعني أنا وش علي عادي ,بأرسب مثلاً

س/ لماذا يطلب العضو شيئا يفتقده وهو سبب فقدانه؟
مو بالضرورة فقده على طول او الإلتزام به على طول
يعني أنا إذا دخلت وماكان عندي وقت ابحث في المواضيع وعشرات الردود وابغى رد سريع
وكتبت إستفسار وحذف بعدها ما يعني إني عشوائة أو أشجع هالشي
وعادي الكل يسوي مثل ما سويت بس كلن وظروفه
س/ هل عملية ربط العضو بعدد مشاركات معينه ليسمح له بعد ذلك بإرسال الرسائل الخاصه سلبيه أم إيجابيه؟
الرسائل الخاصة أنا من الناس الي أشوف إنها غير ضرورية
ولو ألغيت تماماً ما تهمني
وأفضل عدم تواجدها في المنتديات المختلطة خصوصاً الجامعية
ولو قيدوها بألف مشاركة يكون أفضل
س/ هل تم دراسة الإستطلاعات السابقة وتطبيقها لو لفترة وجيزة والحكم عليها بعد التجربة؟
لا أظن ذلك
س/ هل لديك شك بأن الشخص الذي يكتب مواضيع تبعد 180 درجه عن القسم الذي يشاهده جميع الطلاب لديه حاسة الوعي والإدراك؟
بالتأكيد لديه لكن أنا أحب أشارك الأعضاء الذين أتواجد معهم دائماً كل جديد حتى وإن كان خارج سورالتعليم
خصوصاً أن هذا المكان لا يخص مستوى بعينه
وأنا من الأعضاء الي أتمنى لو كان عام وشامل
لأن علاقتي بالمنتدى تقتصر على منتدى التعليم عن بعد
س/ لماذا قمنا بإنشاء أقسام لجميع أنواع المواضيع؟
علشان يكون لكل قسم مراقب
س/ لماذا تظن بأن أبو نشوان شخصية متشددة أو متهجم أو متسرع ...الخ؟
ما أظن أنا متأكدة
س/ ماهو السبب الذي دفعه لعمل الإحصائيه ؟ هل هو إثارة البلبلة؟ أم البحث عن السلطه في الملتقى؟ أم الحث على الفعل وترك قائمة الأوامر والنواهي؟
إلا صحى بدري واليوم إجازة وما عنده شغل
والفاضي يعمل قاضي

س/ هل تعلم بأن سلسلتي مع هل لن تنتهي إلا إذا كان مقابل كل كلمة هل فعل ملموس؟

هل تعلم أن هل وأخواتها(كيف ومتى ولماذا.. )هي سبب حوسة المنتدى ؟؟
س/ هل تظن بأن نظام البلاك بورد يتقبل منك النقد وأنت تنتمي إلى صرح الملتقى التعليمي وفيه كل هذا الكم الهائل من هل وأخواتها وبدون إجابات منطقية وعقلانية مليئة بإحترام النظام والتعلميات هنا أولا ؟
نعم يقبل النقد لأنه نظام بينما أنا لا أقبل لأني إنسان
لا تصفق لي نفاقاً
ولا تجلدني فلست حماراً
شجعني وعندما أصل صفق لي

قديم 2011- 10- 21   #4
أبو نشوان
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية أبو نشوان
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

الاخت عصافير شكرا لمشاركتك أولا
ثانيا/ تكلمتي عن عدد المشاهدات كثير وانا قايل اني سأفترض أفضل الإحتمالات وانهم زوار ماهم بأعضاء لان هالرقم ماهو مهم بالأحصائيه المهم بيجيك الحين
ثالثا/ أنه مايهمك المنتدى من الأساس هو سبب مشكلتنا أنا كنت اتوقع الجهل بالتعليمات طلعت العله أكبر
رابعا/ كلامك أن الظاهره هذي لو زادت مايهمك لانك ربطتي الاهميه بالنجاح فقط ماادري اذا كان التنظيم والترتيب سبب مساعد للنجاح ولا لا؟
خامسا / ردك بأن اللي يكتبون مواضيع تبعد 180 درجه عن القسم الذي يخص موضوعه لديهم وعي إذا مالفرق بين اللي يكتب موضوع ثقافي في قسم ثقافي وبين اللي يكتب موضوع رياضي في قسم المستوى الثالث او الرابع في مادة التاريخ او الجغرافيا ( معقوله كلهم يملكون الوعي ) ؟
سادسا/ حطت الاداره قسم لكل نوع من المواضيع ليكون الموضوع المناسب في القسم المناسب( هذا الهدف الرئيسي)
سابعا/ إذا كنت شخصيه متشدده ومتهجم فأنا أحترم رأيك ولاتعليق من أجل نفسي
ثامنا/ إذا كنت صاحي بدري ومسوي قاضي على رؤسكم أيضا لاتعليق لاجل نفسي
تاسعا / تقولين كثرة السؤال بهل وكيف ولماذا سبب حوسة المنتدى ماأدري لماذا يستخدم البشر هذه الكلمات مع الدكتور ومع الأصدقاء وفي المعاملات وفي كل شي كلنا نستخدمها للحوسه ولا علشان نتعلم ونفهم ؟؟؟
عاشرا وأخيرا / البلاك بورد جماد والمقصود بالكلام القائمين عليه فهم بشر مثلك وماكنتي بحاجه لتثبتين لي بأنك بشر لاني املك حواس الإدارك لذلك وجهت لكم الخطاب لنرتقي بطرح المشاكل بمصداقيه وبدون مجاملات ومحشومه انتي والسامعين عن طاري الحمار لكن الجلد بالكلام أقوى من استخدام اليد وهذا اللي كتبته بالموضوع نقد وجلد ماقصدت شي ثاني والعزوف عن المشاركه بموضوعي يوضح نوع الجلد..
فشكرا لكي للمشاركه وياليتك تجنبتي ماتمنيته في صدر الموضوع وهو ترك النقد في شخصيات الاخرين
والتركيز على ايجاد الحلول
قديم 2011- 10- 21   #5
عصافير
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية عصافير
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 59
مؤشر المستوى: 54
عصافير will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: ENGLISH
المستوى: المستوى الأول
عصافير غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نشوان مشاهدة المشاركة
الاخت عصافير شكرا لمشاركتك أولا
عفواً
ثانيا/ تكلمتي عن عدد المشاهدات كثير وانا قايل اني سأفترض أفضل الإحتمالات وانهم زوار ماهم بأعضاء لان هالرقم ماهو مهم بالأحصائيه المهم بيجيك الحين
نفس كلامي السابق
ثالثا/ أنه مايهمك المنتدى من الأساس هو سبب مشكلتنا أنا كنت اتوقع الجهل بالتعليمات طلعت العله أكبر
أنا أتكلم بصفة عامة يعني لو حصلت شوية لخبطة فالمنتدى عشان الأعضاء ما بيصير شي والمنتدى اولاً وأخيراً ما وجد إلا علشانهم
رابعا/ كلامك أن الظاهره هذي لو زادت مايهمك لانك ربطتي الاهميه بالنجاح فقط ماادري اذا كان التنظيم والترتيب سبب مساعد للنجاح ولا لا؟

هل سيكون نجاحي بتنظيم المنتدى أو تنظيم وقتي وجهدي
أنا أحب يكون المنتدى منظم ولكن أحب أكثر إني ما أكون مقيدة فيه
خامسا / ردك بأن اللي يكتبون مواضيع تبعد 180 درجه عن القسم الذي يخص موضوعه لديهم وعي إذا مالفرق بين اللي يكتب موضوع ثقافي في قسم ثقافي وبين اللي يكتب موضوع رياضي في قسم المستوى الثالث او الرابع في مادة التاريخ او الجغرافيا ( معقوله كلهم يملكون الوعي ) ؟
الفرق إن الي يبغى ثقافة يروح قسم الثقافة والي يبغى الرياضة يروح قسم الرياضة
بس الي تعليم عن بعد ويبغى يشوف كل المواضيع فصفحة واحدة (مثل الفيس بوك)
يجي هنا
سادسا/ حطت الاداره قسم لكل نوع من المواضيع ليكون الموضوع المناسب في القسم المناسب( هذا الهدف الرئيسي)
أكييييييييييييييد وأنا قلت عشان المراقبين من باب المزاح
سابعا/ إذا كنت شخصيه متشدده ومتهجم فأنا أحترم رأيك ولاتعليق من أجل نفسي

أنت الي قلت عن نفسك مو أنا
أنا فقط أيدتك لأنك أعلم بنفسك مني
مثلأ :هل تعتقد إن عصافير ما عندها سالفة
قول أكيد ما بزعل لأني من أوحى لك بها

ثامنا/ إذا كنت صاحي بدري ومسوي قاضي على رؤسكم أيضا لاتعليق لاجل نفسي
هذا الرد الوحيد الذي أسحبه من ردي السابق والمعذرة عليه

تاسعا / تقولين كثرة السؤال بهل وكيف ولماذا سبب حوسة المنتدى ماأدري لماذا يستخدم البشر هذه الكلمات مع الدكتور ومع الأصدقاء وفي المعاملات وفي كل شي كلنا نستخدمها للحوسه ولا علشان نتعلم ونفهم ؟؟؟
هي بداية لأجل التعلم والفهم ولكن الإكثار منها في نفس الموضوع تصيير حوسة

عاشرا وأخيرا / البلاك بورد جماد والمقصود بالكلام القائمين عليه فهم بشر مثلك وماكنتي بحاجه لتثبتين لي بأنك بشر لاني املك حواس الإدارك لذلك وجهت لكم الخطاب لنرتقي بطرح المشاكل بمصداقيه وبدون مجاملات ومحشومه انتي والسامعين عن طاري الحمار لكن الجلد بالكلام أقوى من استخدام اليد وهذا اللي كتبته بالموضوع نقد وجلد ماقصدت شي ثاني والعزوف عن المشاركه بموضوعي يوضح نوع الجلد..

البلاك بورد بالنسبة لي نظام أطلب منه الكمال بواسطةالقائمين عليه
لأني أعلم أنهم يستطيعون لولا الإهمال
فنقدي ونقدك هنا بناء ولكن ليس لأحد أن يدرك كل ما يتمنى
وللمعلومة الجلد بالكلام أقسى من الجلد بالسياط
بالنسبة لتجنب موضوعك يمكن عشانه أسئلة والطلاب أكره ماعليهم الأسئلة

فشكرا لكي للمشاركه وياليتك تجنبتي ماتمنيته في صدر الموضوع وهو ترك النقد في شخصيات الاخرين
والتركيز على ايجاد الحلول
ما إنتقدت أحد وأغلب ردودي كانت نهايتها فيسات ضاحكة يعني بعضه أقرب للمزح من الجد

شكراً
قديم 2011- 10- 21   #6
لاكوست
مراقب عام سابقاً

الصورة الرمزية لاكوست
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 383112
مؤشر المستوى: 624
لاكوست has a reputation beyond reputeلاكوست has a reputation beyond reputeلاكوست has a reputation beyond reputeلاكوست has a reputation beyond reputeلاكوست has a reputation beyond reputeلاكوست has a reputation beyond reputeلاكوست has a reputation beyond reputeلاكوست has a reputation beyond reputeلاكوست has a reputation beyond reputeلاكوست has a reputation beyond reputeلاكوست has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: علوم اداريه
التخصص: ادراة اعمال
المستوى: المستوى السابع
لاكوست غير متواجد حالياً

هلا بكـ اخوي ابونشوان اطلعت على الموضوع على عجالة

وأشكر فيكـ روح الحماس

لي عودة مفصلة
قديم 2011- 10- 21   #7
L U X U R Y
فريق تطوير الملتقى

الصورة الرمزية L U X U R Y
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 77995
مؤشر المستوى: 259
L U X U R Y has a reputation beyond reputeL U X U R Y has a reputation beyond reputeL U X U R Y has a reputation beyond reputeL U X U R Y has a reputation beyond reputeL U X U R Y has a reputation beyond reputeL U X U R Y has a reputation beyond reputeL U X U R Y has a reputation beyond reputeL U X U R Y has a reputation beyond reputeL U X U R Y has a reputation beyond reputeL U X U R Y has a reputation beyond reputeL U X U R Y has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: College of Administrative Sciences and Planning
التخصص: Business Administration
L U X U R Y غير متواجد حالياً

ممكن نشآرك ؟
قديم 2011- 10- 21   #8
ضمير الود
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية ضمير الود
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6276
مؤشر المستوى: 71
ضمير الود will become famous soon enoughضمير الود will become famous soon enoughضمير الود will become famous soon enoughضمير الود will become famous soon enoughضمير الود will become famous soon enoughضمير الود will become famous soon enoughضمير الود will become famous soon enoughضمير الود will become famous soon enoughضمير الود will become famous soon enoughضمير الود will become famous soon enoughضمير الود will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
ضمير الود غير متواجد حالياً

وش اسالفه وش الهرجه الله يرحم القذافي كسر خاطررررررررررري والله
قديم 2011- 10- 22   #9
أبو نشوان
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية أبو نشوان
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

الاخت عصافير أرجو أن تعذريني لعدم التعليق على مشاركتك الأخيره ومزحك قد تقبلته بصدر رحب ولم أظهر تقبلي له للمحافظة على جدية النقاش ولم يدخل في قلبي ذرة من غضب بسبب مزحك.

وأحب أقدم للإخوة نصيحتين مغلفه بباقة إحترام والنصيحه كانت بجمل واليوم أصبحت دعوه للنزال !!
(قبل المزح لابد التأكد من تقبله من الطرف الثاني وأنا من أوسع الصدور بتقبله وأعوذ بالله من كلمة أنا لاكن موضوعي كان يحمل الجديه التامه لإنه قضيه معاصره في هذا الملتقى ولم تجد لها حلا والسبب المزح والتعليقات الساخره والتحطيم والتهجم والخروج عن موضوع النقاش ... الخ لو تأملتم الموضوع جيدا الكلمات والاسلوب أدركتم حساسية الموضوع)

(التصادم أثناء أي نقاش منذ بدايته إلى نهايته يدل بأن هناك خلل في أحد الأطراف لإن أحدهم لايريد التنازل عن رأيه حتى لو كان غيره سيدفع الثمن وينتج دائما من هشاشة في مبدأ أحد هذين الطرفين)

فشكرا من أعماق القلب لمشاركة عصافير في وجهة نظرها لحل المشكلة
قديم 2011- 10- 22   #10
Abu ali55
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية Abu ali55
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 10420
مؤشر المستوى: 79
Abu ali55 has a brilliant futureAbu ali55 has a brilliant futureAbu ali55 has a brilliant futureAbu ali55 has a brilliant futureAbu ali55 has a brilliant futureAbu ali55 has a brilliant futureAbu ali55 has a brilliant futureAbu ali55 has a brilliant futureAbu ali55 has a brilliant futureAbu ali55 has a brilliant futureAbu ali55 has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
Abu ali55 غير متواجد حالياً

شكراً لك اخوي ابو نشوان .

وتسلم يدينك على الموضوع بارك الله فيك .

والمنتدى بصراحه ليس بذلك السوء التنظيمي او غيره , والنقاط اللي ذكرتها بوجهة نظري الخاصه تتعلق بالطلبه الجدد وانا واحد ومنهم , واعتقد اغلبهم لم يسبق لهم الدخول والمشاركه في منتديات تعليميه من قبل فلذلك وبسبب المشاكل اللي حصلت من تأخير وغيره من قبل الجامعه ادت الى وجود ردات فعل لدى الكثير من الاشخاص ما حدا بهم الى طرح الكثير من المواضيع المكرره وعدم البحث وغيره فلا تلم الشخص اذا كان لسى جديد لأنه يحتاج ان يتعلم وهنا يأتي دورنا نحن . أما بالنسبه لنقطه وضع مواضيع بغير اماكنها فهنا انا اقول ان على المشرفين توجيه رساله خاصه لهذا العضو بطريقة تكون تم صياغتها مسبقا ويملك جميع المشرفين نسخه منها تحمل في طياتها التوجيه بمخالفة هذا الفعل والتحذير من تكراره حفاظاً على ترتيب المنتدى وظهوره بالمستوى المطلوب .
أما بالنسبه للمشاهدات والردود على المواضيع فهي تحتاج لدراسه معمقه وطويله حتى تعرف الخلل بها , مع الاخذ بالحسبان ان كل انسان لديه ما يدفعه للمشاركه او فقط الاكتفاء بالمشاهده . فلو تكلمت عن نفسي فأنا واعوذ بالله من كلمت انا في بعض الايام ادخل الى المنتدى ولا ابقي موضوع الا واشارك فيه واحيانا ادخل وأرى مواضيع مفيده ولاكن نفسيتي او الارهاق اللي يكون موجود فيني من جراء يوم حافل بالكد والتعب لا يسمح لي بأن حتى اكتب كلمه واحد .
لذا انا اشوف اننا ما نقدر نضع الاعضاء في اي احصائيه لأنه لا يمكن دراسة حالتهم, ومن هم ,وماهي نفسياتهم او اسباب دخولهم للمنتدى . انما ارى ان على المشرفين ان يكونو اكثر حزماً في مواضيع تكرار الاسئله وايضاً مع من يضع مواضيع مخالفه لأقسامها حتى يبقى الملتقي مفيداً ومرتباً وسهل التصفح وايضاً سهل وممتع للوصول الى المعلومه اللي ترغب بها .

وبالأخير او ان اضيف مجرد اقتراح الا وهو لو تم وضع قسم فرعي داخل قسم طلاب المستوى الاول فقط لوضع الاستفسارات والاسئله المتعلقه بمشاكلهم لأنه هم الاكثر اسئله دائماً وذلك نتيجه لأنهم مازلو مستجدين . وايضاً لكي تبقى مواضيع التعليم والملخصات والتمارين المتعلقه بالمواد بعيده عن مواضيع الاستفسارات وغيره . وارسال رساله لجميع الاعضاء بوجود هذا القسم وان اي سئوال يطرحه خارجه سيتم حذفه مباشره .

ماكتبت مجرد وجهة نظر تمثل رأي ولا تعتبر تأييد او أختلاف مع رأيك الله يحفظك .

اسف على الاطاله وتقبل خالص تحياتي