ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > ملتقى طلاب الانتظام جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) > ملتقى كليات العلوم والأداب - جامعة الإمام عبدالرحمن > منتدى كلية العلوم بالدمام
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى كلية العلوم بالدمام منتدى كلية العلوم بالدمام ; مساحة للتعاون و تبادل الخبرات بين طالبات كلية العلوم بالدمام و نقل آخر الأخبار و المستجدات .

قديم 2008- 10- 4   #81
جُوريّة أهلها
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 65
جُوريّة أهلها will become famous soon enoughجُوريّة أهلها will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم بالدمام
الدراسة: خريج
التخصص: رياضيات
المستوى: خريج
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
جُوريّة أهلها غير متواجد حالياً
رد: تعريف بطالبات كلية العلوم بالدمام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجادة مشاهدة المشاركة
[FONT="Tahoma"]جورية اهلها
لك خالص الشكر والامتنان على ردك ورحابة صدرك
موفقة يالغالية..[/
FONT]
الجاده ما يحتاج شكر و لا خرابيط وأي شي يخطر على بالك اسئليه بدون تردد ان شاء الله كل يوم تسألين ماعندي مانع

[QUOTE]عندي كم سؤال آسفة كثرت عليك بالاسئلة
بغيت اسئلك عن طريقة الدكاترة خاصة الدكتورة عيدة وثروت ونورة لان الدكاترة الرجال مش مشكلة
يعني كيف طريقتهم بالشرح لانهم ابد مادرسوني يعني الاعتماد اننا تكتب معهم الشرح والا الاعتماد على الكتاب والكتابة معهم مش ذاك الاهمية اذا تقدرين تفيديني عن اي شي عنهم اكون لك شاكره
لك كل الود,, [QUOTE]

الدكتوره عيده شرحها حلو ومفهم إذا ركزت معاها كانت أول السنه تعطينا المحاضرات بالبروجكتر والصراحه أغلب البنات عارضوا الطريقه لأنه مايمديك تكتبين وفي بعضهم يقولون أنه مايفهون إلا على السبوره فرجعت الدكتوره بعدين على السبوره على حسب طلب البنات والكتابه اكتبي معها كل شي وفي بعض الفصول هي تصور لنا أياها كملازم بس الغالب لا من الدفتر والمحاضرات أما الكتاب فترجعين له بس الماده أغلبها براهييييييييييييين والله يعينكم عليها وهي ماتحذف شي والبراهين موجوده بالكتاب بس اكتبي البراهين معها لأنو اسلوبها احيانا يكون اسهل وأوضح من الكتاب لأنها تفصيليه
أما اسئلتها ففي عمومها حلوه وتصحيحها أحلى تراعي بدرجه كبيره
بس الصراحه أحنا على دفعتنا كنا مو طايقينها لأنها لو تشم ريحة خبر أنو أحنا فاضين وما عندنا محاضره أخذتنا وأحيانا تاخذنا بعد الظهر يعني كرهتنا بعيشتنا صراحه ماتخلص المحاضره بالوقت المطلوب وتعطينا إضافي ولأن الماده البراهين اللي فيهاطوووويله يعني ممكن تاخذ محاضره كامله عشان تشرح بس برهان واحد والدرس فيه من البراهين الشئ الكثير وهي ماااااااااااتحذف إلا نادرا

الدكتوره ثروت الصراحه انا متعوده على شرحها لأنها درستني كم سنه في ناس يقولون ما نفهم عليها بس أنا الصراحه أفهم معها و الكتابه أنا ما أكتب شي معاها مع أنه بعض الأشياء والطرق تقولها مو مكتوبه بالكتاب بس الصراحه هي أثناء شرحها مو مرتبه أنا في نهاية المحاضره أحدد الزايد وأكتبه على الكتاب بس أغلب اللي تقوله موجود
وأسئلتها غالبا حلوووه بس مره وحده صراحه جلطتنا بالأسئله وقلنا لها وقامت توزع الدرجات علينا بالهبل يعني رهييييبه بمعنى الكلمه
ومحاضراتها رهييبه لأنها كل تطلع عن الشرح وتقعد تسولف

الدكتوره نوره شرحها حلو إذا ركزت معاها وأي شي استصعب عليك روحي لها وهي تساااااااااعدك مره والكتابه اشري معاها على الكتاب لأنه هي تكتب نصا اللي بالكتاب وأحيانا مثال واحد تجيبه خارجي اكتبيه معها على الكتاب
عشان مايتشتت ذهنك وتدرسين يوم الأختبار من دفتر وكتاب واسئلة الأختبار سهله وحلوه بس التصحيح دقيق جدااااااااااااااااااااااااااااااااااا أي خطأ تحاسبين عليه

وبس خلصنا :g4:

وأي سؤال عادي اسدحيه وأنا راح اوقفه
قديم 2008- 10- 4   #82
::طموح::
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية ::طموح::
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 287
مؤشر المستوى: 72
::طموح:: is a jewel in the rough::طموح:: is a jewel in the rough::طموح:: is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الدراسة: انتظام
المستوى: خريج جامعي
::طموح:: غير متواجد حالياً

[QUOTE=جُوريّة أهلها;219925]FONT][/COLOR][/SIZE]
الجاده ما يحتاج شكر و لا خرابيط وأي شي يخطر على بالك اسئليه بدون تردد ان شاء الله كل يوم تسألين ماعندي مانع
ضحكتيني يالغلا الحين صار شكري خرابيط هيييييييييييييييييييييييييييييين
بس يدي الا تقول اكتبي شكرا
خلاص شكرا بس بغثك بالاسئلة>>>>>انتي جنيتي على نفسك ههههههههههههههههههههههه

[COLOR="Green"]طيب الحين انا اكره شي عندي انه يكون لي دفتر للماده وبعدين نهاية الترم اكتشف من اسلوب الدكتورة انه ماكان له داعي اصلا واتشتت مره عند الامتحان
اللي فهمته ان الدكتوره عيدة اكتب معها كل شي بس الكتاب مهم صح ؟ يعني هل اسلوبها يشبه الدكتورة سارة العريفي لانه نكتب معها كل شي والكتاب طبعا مهم

والدكتورة نوره اذا زادت شي اضيفه للكتاب وماله داعي دفتر

طيب الدكتورة ثروت تنصحيني اكتب معها وبعدين انسق في البيت لاني اخاف انحاس وابي شي مرتب و الا وش رايك افضل ابي نصيحتك؟

و الدكتور احمد عبد الله هو نفسه الي درسنا نظرية اعداد والله ناسيه طيب الدكتور احمد هذا نكتب معه والا كل شي على الكتاب

ودكتور حساب المتغيرات نكتب معه والا لا والماده هذي دايم مافيها معيده والا عشان نقص المعيدات العام؟
وطيب والدكتورين ذولا كيف اسلوبهم بالامتحانات والتصحيح

وعندي سؤال داخل عرض بس ماعليه:c8:
الحين وش افضل اخلي دفتر التمارين والنظري دفتر واحد والا لكل واحد دفتر انا جربت الاثنين وابي اشوف انتي وش تقولين افضل
وسؤال ثاني المواد الخمس هذي اذا ماعليك امر بغيت اعرف كل مادة وش تتكلم عنه ووش المواد اللي درسناها من قبل ونستفيد منها في كل ماده اشرحي لي شوي عن كل مادة >>>>>>>>>تماديت صح
وسؤال ثاني وش انطباعك عن المواد كلها عشان اضبط نفسي واعطي كل شي قدره يعني دايم في كل ترم يكون مادة هي الاساس والدسمة والحيل كلة فيها و فيه ماده سهلة وماده حلوة بس يبيلها تركيز ابي رايك في الخمس مواد (تحليل حقيقي 1_نظرية زمر_نظرية الاحتمالات_حساب متغيرات_نظرية كهرومغناطيسية)

وطيب بغيت اسألك عن الساعات المكتبية ابدا ماجربت اروح اسأل الدكتورة او المعيدة فيها بس ناوية ان شاء الله هالسنة اغثهم يعني انتي جربتي تروحين تسألين؟ >>>>>>ادري سؤال ما له داعي بس لقيت وحده تستحملني :c8:
والحين هذا كل اللي في بالي من الاسئلة اذا تذكرت شي سألت >>>>ازعجتك صح احسك طفشتي مني :011:
وما اقدر اكتب لك الا شكرا وجزاك الله خير والله استفدت من كلامك يا احلى جورية اهلها
[/COLOR]

التعديل الأخير تم بواسطة ::طموح:: ; 2008- 10- 4 الساعة 05:57 PM
قديم 2008- 10- 4   #83
Happy day
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية Happy day
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2085
مؤشر المستوى: 73
Happy day has a reputation beyond reputeHappy day has a reputation beyond reputeHappy day has a reputation beyond reputeHappy day has a reputation beyond reputeHappy day has a reputation beyond reputeHappy day has a reputation beyond reputeHappy day has a reputation beyond reputeHappy day has a reputation beyond reputeHappy day has a reputation beyond reputeHappy day has a reputation beyond reputeHappy day has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
التخصص: computer Science
Happy day غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمـع حبـي ولا دمعـي مشاهدة المشاركة
حياتي عهد الوفا .. أنصحك تسحبين كلامك لأن أمواج ماتحب أحد يقول كذا عن الحاسب ......

مرة قلتلها الحاسب مررررة صعب وأنا ماحب أدرس بالانجليزي يعني بزفت فيه ..إلا تعصب وتزعل علي وبطلعت الروح رضت بعد ماسحبت كلامي ......

أموااااااجوووو .. إذا قريتي كلامي لاتزعلييييييييين ok .. واذا زعلتي امسحيها بوجهي لأني ماأقدر على زعل أبلتنا....
هههههههههههه حرام عليك ترى ما اخوف لهالدرجة بعديين انا ما ازعل على الغاليين علي ابداااا
قديم 2008- 10- 4   #84
Happy day
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية Happy day
الملف الشخصي:
Happy day has a reputation beyond reputeHappy day has a reputation beyond reputeHappy day has a reputation beyond reputeHappy day has a reputation beyond reputeHappy day has a reputation beyond reputeHappy day has a reputation beyond reputeHappy day has a reputation beyond reputeHappy day has a reputation beyond reputeHappy day has a reputation beyond reputeHappy day has a reputation beyond reputeHappy day has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اهلللين عهد الوفا وينك؟؟؟
من زمان عنك ؟؟؟

قديم 2008- 10- 4   #85
عهد الوفا
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية عهد الوفا
الملف الشخصي:
عهد الوفا will become famous soon enoughعهد الوفا will become famous soon enough
عهد الوفا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Happy day مشاهدة المشاركة
اهلللين عهد الوفا وينك؟؟؟
من زمان عنك ؟؟؟

هلا والله فيك يلا استعدي للاسئلة ههههههههه

اللحين اول اسبوع ثواني وثوالث يداومون ولا لأ؟؟

وش تقدرين تقوليلي عن الدكتورات يعني مثلا لازم اكتب كل شئ تقولة في الدفتر او اكتفي بالكتاب لأن بعض الدكتورات مايهتم الا في الكتاب؟؟

وممكن تقوليلي كم مادة الترم الأول وتكلميني عن كل مادة وش سالفتها اذا تذكرين لأن عندي مادة مبادئ برمجة حاملتها بعد؟؟؟

وكيف ثاني اسهل من اول ولا اصعب؟؟؟

اسفة اذا طولت عليك :c8::c8::c8:صدق منحرجة من اسئلتي بس ماعندي غيرك يساعدني
قديم 2008- 10- 5   #86
جُوريّة أهلها
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
جُوريّة أهلها will become famous soon enoughجُوريّة أهلها will become famous soon enough
بيانات الطالب:

[QUOTE=الجادة;220459]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جُوريّة أهلها مشاهدة المشاركة
FONT][/COLOR][/SIZE]
ضحكتيني يالغلا الحين صار شكري خرابيط هيييييييييييييييييييييييييييييين
بس يدي الا تقول اكتبي شكرا
خلاص شكرا بس بغثك بالاسئلة>>>>>انتي جنيتي على نفسك ههههههههههههههههههههههه[/COLOR]]
ههههههه خذي رآآآآآآآحتك قلبووو:066:

اقتباس:
[COLOR="Green"]طيب الحين انا اكره شي عندي انه يكون لي دفتر للماده وبعدين نهاية الترم اكتشف من اسلوب الدكتورة انه ماكان له داعي اصلا واتشتت مره عند الامتحان
اللي فهمته ان الدكتوره عيدة اكتب معها كل شي بس الكتاب مهم صح ؟ يعني هل اسلوبها يشبه الدكتورة سارة العريفي لانه نكتب معها كل شي والكتاب طبعا مهم

ايووووووه بالضبط مثل الدكتوره ساره يعني الشرح حقهم مهم جدا وأحيانا يكون أوضح من الكتاب فلازم تكتبين كل شي معاها وهي أصلا دكتوره عيده إذا شي مكتوب في الكتاب تقول لا تكتبونه لأنه موجود نصا في الكتاب صفحه كذا
والكتاب طبعا مهم لأنك أحيانا تشكين في اللي كاتبته في دفترك فيكون ما لك مرجعك إلا الكتاب :bngo12:

اقتباس:
والدكتورة نوره اذا زادت شي اضيفه للكتاب وماله داعي دفتر

ايووووه لأنه كل شي تقوله بالكتاب غالبا :s3:أصلا أنا أفتح الكتاب معها وأحدد عليه أثناء الشرح

اقتباس:
طيب الدكتورة ثروت تنصحيني اكتب معها وبعدين انسق في البيت لاني اخاف انحاس وابي شي مرتب و الا وش رايك افضل ابي نصيحتك؟

الصراحه اسلوبك حلو ب:g8:س أنا صراحه عجااااااااااااازه مره :s3:يعني مستحيل اسوي هالسالفه الطويله
ووحده من شلتي هي متخصصه في كتابة الأشياء المهمه والمتابعه مع الدكتوره >>هع وأنتي شنو شغلتك
لأنو صراحه أنا مو من النوع اللي أحب الكتابه ولأنه كل وحده في شلتنا لها وظيفه يعني ثنتين من صديقاتي عليهم الكتابه والتركيز على الأشياء المهمه و ثنتين يهتمون بحل التمارين وثنتين بالشرح لباقي الشله الأمور المستصعبه بتقولين أنه كل هالأمور المفروض تقوم فيها كل وحده فينا بس احنا كلنا على قلب واحد وكل واحد وعنده قدره ففي ناس مايقدرون إلا أنهم يكتبون بالمحاضره والصراحه أنا ما أحب أكتب أحب أخذ حقي في الغياب وزيارة صديقاتي في آداب :g4:وإذا حضرت المحاضره ما أحب أركز كثير بس الحمد الله مع هذا عندي قدره كبيره ولله الحمد على الفهم :praying:فلذلك أنا ووحده ثانيه من صديقاتي متخصصات بالشرح وزي كذا يعني التعاون ما يخرج إلا متفوقين

و
اقتباس:
الدكتور احمد عبد الله هو نفسه الي درسنا نظرية اعداد والله ناسيه طيب الدكتور احمد هذا نكتب معه والا كل شي على الكتاب
[COLOR="DarkOrange"]

والله ما أدري عنك خخخ بس ترى على فكره مو شرط أنه الدكاتره والدكتورات اللي درسونا يدرسونكم :no2:يعني مثلا نظرية الأعداد درستنا فيها دكتوره نوره
وهذا الدكتور وكل الدكاتره عموما تكتبين معهم كل شي لأنهم في موادهم ما ندرس إلا من محاضراتهم يعني عمرنا مادرسنا لأي دكتور من الكتاب إلا في الأستاتيكا وكان دكتورها عسل بس يقولون أنه سافر مصر خخ:hahaha_2008:
قديم 2008- 10- 5   #87
جُوريّة أهلها
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
ودكتور حساب المتغيرات نكتب معه والا لا والماده هذي دايم مافيها معيده والا عشان نقص المعيدات العام؟
وطيب والدكتورين ذولا كيف اسلوبهم بالامتحانات والتصحيح[/COLOR]

أول شي أنتي قصدك دكتور الكهرومغناطيسيه وتكتبين معاه كل شي وبدفتر واحد لأنه هو يدمج النظري مع التمارين ومو عشان نقص معيدات أو شي:no2: بس في بعض الدكاتره يحبون يعطون محضرات النظري والتمارين هم بكيفهم يعني مو شرط أنه بمحاضرة التمارين يعطيك تمارين لا ممكن يعطيك نظري عآآآآآآآآدي هو يرتب على كيفه
:o3:
والدكتورين اسألتهم وتصحيحهم رهيييييب الصراحه مع أنه الدكتور أحمد بنات فيزياء مايطيقوونه:bngo12: لأنه يقولون أنه يظلمهم بس صراحه أنا درسني سنتين كل سنه أحسن من الثانيه وما عليه كلام:g8:

اقتباس:
وعندي سؤال داخل عرض بس ماعليه:c8:
الحين وش افضل اخلي دفتر التمارين والنظري دفتر واحد والا لكل واحد دفتر انا جربت الاثنين وابي اشوف انتي وش تقولين افضل
الصراحه أنا أخلي لكل واحد دفتر و:011:كل وحده تعرف أيش ترتاح له أكثر :g11:بس هذا بداية كل سنه لأني جايه متحمسه راح أكتب المحاضرات بعدييييين كلووو تصوير خخ

اقتباس:
وسؤال ثاني المواد الخمس هذي اذا ماعليك امر بغيت اعرف كل مادة وش تتكلم عنه ووش المواد اللي درسناها من قبل ونستفيد منها في كل ماده اشرحي لي شوي عن كل مادة >>>>>>>>>تماديت صح
وسؤال ثاني وش انطباعك عن المواد كلها عشان اضبط نفسي واعطي كل شي قدره يعني دايم في كل ترم يكون مادة هي الاساس والدسمة والحيل كلة فيها و فيه ماده سهلة وماده حلوة بس يبيلها تركيز ابي رايك في الخمس مواد (تحليل حقيقي 1_نظرية زمر_نظرية الاحتمالات_حساب متيغيرات_نظرية كهرومغناطيسية)

شوفي تحليل حقيقي 1 بدايته حلوو صراحه واستمتعت فيه بعدين يوم صار كل براهين لاعت كبدي منه صراحه
وما راح أقولك أنو صعب بس يبيله شدة حيل لأنه براهينه كثير فلازم تدرسينه أول بأول ولا زم تكونين فاهمه كل شي فيه لأنه تحليل حقيقي 2 اللي راح تاخذينه في الفصل الثاني في كثير من الأشياء تعتمد عليه
يعني ما راح يكون ماده درستيها وخلاص نسيتيها

نظرية الزمر براهييييييين يعني لو تحذفين البراهين ما يبقى شي من المنهج بس عموما الماده هذه سهله ما اعتبرها من المواد الصعبه

نظرية الأحتمالات ماده ممتعه وخصوصا إذا كانت مع دكتوره ثروت وأنا أحس أنها حلوووه لأنها تعتمد على الفهم أكثر من المواد السابقه بكثيييير

حساب متغيرات روووووووووووووووووووووووووووووعه أموت فيها سهللللله تعتمد على الفهم كليا

نظريه كهرومغناطيسيه التمارين اللي فيها سهله كأنها تمارين تفاضل وتكامل 3 وأصلا كم تمرين مو كثير واسئلته تجي نصا والماده كانت تتكلم عن جزيئات وأيونات ومواد موصله وغير موصله واشياء كثير يعني مثل كذا
ومثل هالماده ماتعتبر صعبه أبدا لأنك ضامنه أنه يجيب نصا لك من الدفتر والأشياء اللي قال عليها مهمه وبسسسسس

يعني مختصر مفيد أصعب شي هو التحليل الحقيقي طلع روح كل البنات من كثر براهينه :bngo12::bngo12::bngo12:واسهل شي بالنسبه لي حساب المتغيرات

اقتباس:
وطيب بغيت اسألك عن الساعات المكتبية ابدا ماجربت اروح اسأل الدكتورة او المعيدة فيها بس ناوية ان شاء الله هالسنة اغثهم يعني انتي جربتي تروحين تسألين؟ >>>>>>ادري سؤال ما له داعي بس لقيت وحده تستحملني :c8:
الساعات المكتبيه للطالبه يعني غالبا الدكتوره تجي وتسأل البنات متى تبون احط لكم الساعات المكتبيه وأنتوا تشوفون متى الوقت اللي أنتوا فاضين فيه عشان إذا احتجتوا شي تروحون لها
أما أنا فإذا احتجت شي رحت على طول وطبيت عليهم ما أنتظر ساعه مكتبيه ولا ساعه دراسيه

اقتباس:
والحين هذا كل اللي في بالي من الاسئلة اذا تذكرت شي سألت >>>>ازعجتك صح احسك طفشتي مني :011:
وما اقدر اكتب لك الا شكرا وجزاك الله خير والله استفدت من كلامك يا احلى جورية اهلها
اقتباس:
[/COLOR

على فكره قبل شوي كتبت فوق لك أني ما أحب أكتب :011:فما بالك وأنتي تخليني أعيد شي أنا كاتبته يعني تحطميني
أنا كتبت لك من قبل لا شكر ولا خرابيط أي شي تحتاجينه أستفسار مساعده اسدحيه هنا وا ن شاء الله أفيدك
ياقلبي:066:
والله يسهل عليك وعلينا السنه الجايه وتكون من أسهل السنوات ومع أحسن الدكاتره وأكثرهم توزيع للدرجات
قديم 2008- 10- 5   #88
++c
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية ++c
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 146
مؤشر المستوى: 81
++c will become famous soon enough++c will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه العلوم بالدمام
++c غير متواجد حالياً

وانا حاااسب طالبه مستجده

مووضوعكم حلوو ومفيد ونصااايحكم عســــل

تحياااااتي لكم
قديم 2008- 10- 5   #89
::طموح::
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية ::طموح::
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 287
مؤشر المستوى: 72
::طموح:: is a jewel in the rough::طموح:: is a jewel in the rough::طموح:: is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الدراسة: انتظام
المستوى: خريج جامعي
::طموح:: غير متواجد حالياً

جورية اهلها احسن شي من اسئلتي اني خليتك تكتبين واجد على امل انك تتعودين هالسنة على الكتابة ههههههههه:hahaha_2008:
وما شاء الله عليك وعلى صديقاتك _العسل مثلك_ والله لايفرقكم
وما عندي اي سؤال الحين بس ان شاء الله اذا تذكرت سؤال على طووووووووووووووووووووول باسدحه هنا
والله ياجورية يوفقكم وتطلعين الاولى على الدفعة هالسنة
لك خالص الود,,
قديم 2008- 10- 6   #90
Happy day
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية Happy day
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهد الوفا مشاهدة المشاركة
هلا والله فيك يلا استعدي للاسئلة ههههههههه

اللحين اول اسبوع ثواني وثوالث يداومون ولا لأ؟؟

:
هلا فيييك ولوو احنا بالخدمة

الدراسة غالبا بالاسبوع الثاني بس طبعا قسمنا ما ينضمن يمكن يعطون بتهاية الاسبوع الاول محاضرة على الثلاثا او الاربعا

اقتباس:
وش تقدرين تقوليلي عن الدكتورات يعني مثلا لازم اكتب كل شئ تقولة في الدفتر او اكتفي بالكتاب لأن بعض الدكتورات مايهتم الا في الكتاب؟؟

وممكن تقوليلي كم مادة الترم الأول وتكلميني عن كل مادة وش سالفتها اذا تذكرين لأن عندي مادة مبادئ برمجة حاملتها بعد؟؟؟

كل دكتور وله طريقته يعني مثلا...

د.الحلي يعطي مادتين (data base-visual basic) يرسل المحاضرة للبنات (بريزنتيشن) يطبعوها و يتبعون معاه طبعا المحاضرة بالانجلش فتكتبين بالعربي على نفس الاوراق تلخيص المادتين بتحسينهم صعبات شوي بس الحقيقة انا بالنسبة لي الجزء الصعب يكون النظري البحت

د.بكري يدرس رياضيات حاسب المادة سهلللللة مررررررررررررة و بسهولة تجيبين فيها A تكتبين معه على دفتر بس انه شوي سريع

أ. ايمان اتوقع تعرفينها تعطي صيانة حاسب المادة شوي صعبة والاستاذة ما شاء الله عليها تحب تخلص معكم اكبر قدر فعشان كذا سرييييعة مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة و تقدرين تكتبين بالكتاب او الدفتر على كيفك
بس احسن الدفتر علشان ما تحوسين كتابك

مييين بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايه تذكرت احتمال تدرسكم د.نورة الصالح اللي مع أ.سعاد بالغرفة تحت تعطي جبر خطي اكتبي معها على الكتاب لانها تنسخ اللي بالكتاب على الاوراق

طبعا بيكون عندكم من 8 الى 9 مواد هالترم

اقتباس:

وكيف ثاني اسهل من اول ولا اصعب؟؟؟

اسفة اذا طولت عليك :c8::c8::c8:صدق منحرجة من اسئلتي بس ماعندي غيرك يساعدني

ثاني اصعب شووي من اول خ0صوصا ان فيه دكاترة رجال و ما تقدرين تتعاملين معهم مباشرة مو مثل استاذة سعاد الله يذكرها بالخييير بالدقيقة و حنا عندها ....اكيدد تقولكم انها تحبنا حرررررررررة<< يقطع ابو المبزرة

عادي حياتي وش دعوة لا تقولين هالكلام