ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > .:ملتقى طلاب وطالبات الانتظام المنطقة الشرقية.: > ملتقى الكليات و المعاهد الصحية > منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية ; مساحة للتعاون طلاب و طالبات الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية و نقل آخر الأخبار الاكاديمية وتسجيل المنح الدراسية.

موضوع مغلق

قديم 2010- 10- 16   #841
جروح انثى
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
جروح انثى will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاكاديميه الدوليه للعلوم الصحيه بالدمام
الدراسة: انتظام
التخصص: تمريض
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
جروح انثى غير متواجد حالياً
رد: لطلاب وطالبات والأكاديمية والذين يريدون الإلتحاق بالأكاديمية ضع أستفسارك هنا ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمووو99 مشاهدة المشاركة
سلام يااخ احمد الحضري حرام عليك تنصبون على الناس الدراسه في الاكاديميه الدوليه للعلوم الصحيه فاشله وانا درست ولسعت من نارها خااااااااااااااااافو الله

اني أأيدك ياميمووو الاكاديميه خيار فاشل
حسبي الله عليهم الله لايوفقهم لادنيا ولا آخره وكل يوم بدعي عليهم النصابين من جد تعبوا نفسيتي

قديم 2010- 10- 16   #842
معالي الوزيره
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
معالي الوزيره will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة جازان الادبيه
التخصص: تاريخ وحضاره
المستوى: خريج
معالي الوزيره غير متواجد حالياً
رد: لطلاب وطالبات والأكاديمية والذين يريدون الإلتحاق بالأكاديمية ضع أستفسارك هنا ..

ليش ماتردون عليه

قديم 2010- 10- 19   #843
آحبني مرره
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية آحبني مرره
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 100
آحبني مرره will become famous soon enoughآحبني مرره will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ...
التخصص: ثنوي
المستوى: المستوى الأول
آحبني مرره غير متواجد حالياً
Unhappy رد: لطلاب وطالبات والأكاديمية والذين يريدون الإلتحاق بالأكاديمية ضع أستفسارك هنا ..

السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركأته ..,

كيف الصصحه انشاء الله تمامـ ؟.

عندي كمـ سؤال ومحتااجه اجوبتكمـ عليهأ بليز ..,

س1: بالنسبه للمنح اقدر اقدمـ ع منحه لأني قريت الي عليهمـ دين يقدرون يقدمون وأحنأ علينأ 3 ديون وغير كذا ابو السنه الجأيه بيتقاعد مرره ضروفي ما تسمح ادرس بدون منح فاياريت تفيدوني بالموضوع واذا فيه كيف اقدر اقدم عليهأ .. يمديني اقدم وادرس الترم الثاني ؟

س2: بالنسسبه للأقساط الـ 500 ماتزيد يعني طول السنتين هي 500 كل شهر مايزودونها علي ؟

س3: اش هي التخصصات المضمونه من ناحية الوضييفه بأمأنه لاني تشتت من المواضيع مره تمريض ومر ماني عرف ايش بلليز جواب مضموون ؟

س4: بالنسبه للتئهيلي سهل ولا صعب وقد سمعتو احد رسب فيه ولا نجح لاني بجد خايفه ادرسه ولا اكممل ؟

بليز كل الي عنده معلومه تفيدني يقوول ..

الله يعععلمـ قد ايش انا محتااج هالدراسه وهالوضضيفه ضروفنا جدا صععبه الله يعين بس

والله لادعي لكل من رد علي وفادني بالموضووع والله يجزاكم خيير

للمعلوميه انا طالبة ادبي

قديم 2010- 10- 22   #844
لست بداشر
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية لست بداشر
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
لست بداشر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاكاديمية الدولية للعلوم الصحية
التخصص: طب طوارئ
لست بداشر غير متواجد حالياً

احبني مررة

الله يوفقك ويسهل اموركم بيسر وسهولة
من ناحية المنح انا سألت الاكاديمية عنها وقالوا من الشروط ان تكون تبع الضمان الاجتماعي او تكون تبع الاسر الخيرية المحتاجة
بس في طريقة يمكن الله ييسر امورك فيها ويصلح قلبهم ويمشونك (( تأخذين مايثبت من اوراق عن الديون اللي عليكم واي شي تبع الاجار او دين او تصرفي بآي شي يكسرهم اشوي وتروحين الموارد البشرية او ناحية الضمان الاجتماعي او مبرة الاحسان الخيرية )) وعسى الله يفرجها ويفرح قلبك
ومن ناحية ثانية سمعت ان الامارة لها دخل بالشي هذا تقدمين اوراقك لهم وشهايدك بعد وصكيهم بمعروض اذا قراة يوقف غصبن عنة من الترفيع والاحترام اللي فية

اوما بالنسبة للاقساط ماقد سمعت بسراحة ان القسط بـ 500 ريال . انا اللي اعرف ان الترم بـ 10 آلاف مقسمة على 4 اشهر كل شهر 2500 من غير رسوم التسجيل 2000 ريال
وع المناسبة انا قريت قرار من ادارة بنك الانماء انهم يسهلون المهمة ويدفعون عن الطالب دفعه كاملة ويأخذونها منة بالأقساط الميسرة .
>>> في طريقة انا اشوف انها احسن من الاكاديمية بالنسبة لك وانشاء الله تتيسر امورك بس نتطرق فيها نهاية الحديث

اوما بالنسبة بالتخصص المضمون فألضمان عند رب العزة والجلال ومن جد وجد وماتدري يمكن اقول اليوم في ناس تقدمت وطلبوهم وفي مجال بس يجي ذاك اليوم قالوا لك ماعندنا مجال . ومن ناحية التخصص الزين انتي شهادتك آدبي وتخصصاتك محدودة ومدري هل يقبلك التمريض والا لا بس في طريقة بعد حلوة (( تكتبين معروض موجة الى مدير ادارة المعاهد الصحية بالمملكة في هيئة التخصصات الصحية بالرياض الدكتور فهيد الهدياني . وتكتبين انك خريجة آدبي واريد اتخصص بالتخصص الفلاني وبنائن على تعليماتكم الصادرة للاكاديمية الذي ينص على "تحديد التخصصات المعينة للقسم العلمي" وتجيبين لهم عذر من اقرب لفة وتطلبينهم انك تسجلين فية وراح يوافقون على معروضك صدقيني ويعطونك استثناء )) وانا سويتها وابشرك مشت اموري . وترسلينة ع رقم الفاكس 014800800 والتحويلة تتصلين عليهم وتاخذينها منهم في البداية المباشرة لمكتب الدكتور فهيد وانشاء الله بيردون عليك بأتصال

بالنسبة للتأهيلي اللي اعرف الحين اول مايتقدم الطالب للدراسة لازم يدرس ترم انجليزي وبعدة يجي اختبار من هيئة التخصصات اللي بنفس المنطقة اللي فيها الاكاديمية والاختبار في نفس الاكاديمية والمشرفين فية والمصححين كلهم المحاظرين اللي كانوا معاك يعني بتنجحين بتنجحين ههههه وبعد الترم تبدين بالتخصص ع طول سنتين كاملة وبعدها تطبيق في المستشفى 6 اشهر وبعدها اختبار الهيئة الاخير وعشان اريحك من الاخير اختبار الهيئة 3 مرات مانجحتي يردونك تطبيق 3 اشهر وبعدها اختبارين ومانجحتي يردونك للمستشفى اللي طبقتي فية وهو اللي يقيمك ع عملك وطبعآ مستشفى اهلي والدكاترة الله يخلف وورقة حمراء طبعآ تدفعينها للدكتور وبتمشين 5 من 5 ههههههههههههه

<<< لية ماتدرسين بالكلية انتساب مطور ع حسابك وبتشدين حيلك وتحولين انتظام ولك مكافأة كمان ومستقبل افضل . والله اعرف ناس واجد سووها ومشت امورهم اولهم اهلي بالبيت مشت معاهم في كلية المللك فيصل تخصص تربية خاصة والحين نحمد الله انتظام

انا طولت بس انشاء الله اكون قدمت لك المعلومات الكافية واللي انا سألت وراها شخصيآ وسعيت لمن وفقنا الله ودخلنها
[mark=#660033]
><><> الله يعععلمـ قد ايش انا محتااج هالدراسه وهالوضضيفه ضروفنا جدا صععبه الله يعين بس ><><
[/mark]
الله يرزقك دنياء واخرة ويسهل امورك واسال الله ان يفرجها عليكم وانتم بأفضل صحة وحال

قديم 2010- 10- 22   #845
آحبني مرره
أكـاديـمـي

الملف الشخصي:
آحبني مرره will become famous soon enoughآحبني مرره will become famous soon enough
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست بداشر مشاهدة المشاركة
احبني مررة

الله يوفقك ويسهل اموركم بيسر وسهولة آمين ويااك
من ناحية المنح انا سألت الاكاديمية عنها وقالوا من الشروط ان تكون تبع الضمان الاجتماعي او تكون تبع الاسر الخيرية المحتاجة يب سمعت كذا اناه كمان
بس في طريقة يمكن الله ييسر امورك فيها ويصلح قلبهم ويمشونك (( تأخذين مايثبت من اوراق عن الديون اللي عليكم واي شي تبع الاجار او دين او تصرفي بآي شي يكسرهم اشوي وتروحين الموارد البشرية او ناحية الضمان الاجتماعي او مبرة الاحسان الخيرية )) وعسى الله يفرجها ويفرح قلبك انا وين وهالشغلات وين وربي لو كتبت بيتفلون بوجهي مو يعطوني وجه خلها ع ربك بس
ومن ناحية ثانية سمعت ان الامارة لها دخل بالشي هذا تقدمين اوراقك لهم وشهايدك بعد وصكيهم بمعروض اذا قراة يوقف غصبن عنة من الترفيع والاحترام اللي فية

اوما بالنسبة للاقساط ماقد سمعت بسراحة ان القسط بـ 500 ريال . انا اللي اعرف ان الترم بـ 10 آلاف مقسمة على 4 اشهر كل شهر 2500 من غير رسوم التسجيل 2000 ريال
وع المناسبة انا قريت قرار من ادارة بنك الانماء انهم يسهلون المهمة ويدفعون عن الطالب دفعه كاملة ويأخذونها منة بالأقساط الميسرة . واااااااااو تيب كيف اوصللهم
>>> في طريقة انا اشوف انها احسن من الاكاديمية بالنسبة لك وانشاء الله تتيسر امورك بس نتطرق فيها نهاية الحديث حسناُ

اوما بالنسبة بالتخصص المضمون فألضمان عند رب العزة والجلال ومن جد وجد وماتدري يمكن اقول اليوم في ناس تقدمت وطلبوهم وفي مجال بس يجي ذاك اليوم قالوا لك ماعندنا مجال . صح عليك ومن ناحية التخصص الزين انتي شهادتك آدبي وتخصصاتك محدودة ومدري هل يقبلك التمريض والا لا بس في طريقة بعد حلوة (( تكتبين معروض موجة الى مدير ادارة المعاهد الصحية بالمملكة في هيئة التخصصات الصحية بالرياض الدكتور فهيد الهدياني . وتكتبين انك خريجة آدبي واريد اتخصص بالتخصص الفلاني وبنائن على تعليماتكم الصادرة للاكاديمية الذي ينص على "تحديد التخصصات المعينة للقسم العلمي" وتجيبين لهم عذر من اقرب لفة وتطلبينهم انك تسجلين فية وراح يوافقون على معروضك صدقيني ويعطونك استثناء )) وانا سويتها وابشرك مشت اموري . وترسلينة ع رقم الفاكس 014800800 والتحويلة تتصلين عليهم وتاخذينها منهم في البداية المباشرة لمكتب الدكتور فهيد وانشاء الله بيردون عليك بأتصال

تيب وش اكتب عذرر :( ماشاء الله مبروك وكيف ادق عليهم ؟

بالنسبة للتأهيلي اللي اعرف الحين اول مايتقدم الطالب للدراسة لازم يدرس ترم انجليزي وبعدة يجي اختبار من هيئة التخصصات اللي بنفس المنطقة اللي فيها الاكاديمية والاختبار في نفس الاكاديمية والمشرفين فية والمصححين كلهم المحاظرين اللي كانوا معاك يعني بتنجحين بتنجحين ههههه وبعد الترم تبدين بالتخصص ع طول سنتين كاملة وبعدها تطبيق في المستشفى 6 اشهر وبعدها اختبار الهيئة الاخير وعشان اريحك من الاخير اختبار الهيئة 3 مرات مانجحتي يردونك تطبيق 3 اشهر وبعدها اختبارين ومانجحتي يردونك للمستشفى اللي طبقتي فية وهو اللي يقيمك ع عملك وطبعآ مستشفى اهلي والدكاترة الله يخلف وورقة حمراء طبعآ تدفعينها للدكتور وبتمشين 5 من 5 ههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه

<<< لية ماتدرسين بالكلية انتساب مطور ع حسابك وبتشدين حيلك وتحولين انتظام ولك مكافأة كمان ومستقبل افضل . والله اعرف ناس واجد سووها ومشت امورهم اولهم اهلي بالبيت مشت معاهم في كلية المللك فيصل تخصص تربية خاصة والحين نحمد الله انتظام

انا طولت بس انشاء الله اكون قدمت لك المعلومات الكافية واللي انا سألت وراها شخصيآ وسعيت لمن وفقنا الله ودخلنها لا لا مابي الكليه خمس سنين . ماشاء الله الله يوفقهم
[mark=#660033]
><><> الله يعععلمـ قد ايش انا محتااج هالدراسه وهالوضضيفه ضروفنا جدا صععبه الله يعين بس ><><
[/mark]الله يرزقك دنياء واخرة ويسهل امورك واسال الله ان يفرجها عليكم وانتم بأفضل صحة وحال
امييييييييييييين ويااك ياررب ومشكوووووووووووووور ع المعلومااات خيو

انشاء الله بدعيللك وسامحني ع اسئلتي الي مدري كيف

قديم 2010- 10- 25   #846
الاصقع
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية الاصقع
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 56
الاصقع will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الفيصل
التخصص: حاسب
الاصقع غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
وش الفرق بيــــن الكليه الصحيه وبيـــن الاكاديمية الصحية الدوليه
واي افضل
يعني فيه فرق في سرعة التعيين او هذا يكون فني وهذا يكون مساعد فني يعني كذا
مشكووور ين

قديم 2010- 10- 25   #847
آحبني مرره
أكـاديـمـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

هلا اخوووي

والله ماعندي فكره ,

بسس

تقدر تنزل استفسارك في موضوع خاص بك احسن من هنا عشان يردون عليك بسسرعه صدقني

قديم 2010- 10- 27   #848
مجٌ‘ــرد طـآلب
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية مجٌ‘ــرد طـآلب
الملف الشخصي:
مجٌ‘ــرد طـآلب will become famous soon enoughمجٌ‘ــرد طـآلب will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الأكآدميـة ـآالدوليـة للعلوم الصـحية
التخصص: طـب طـوـآرئَ ـآ ..!!
المستوى: المستوى الرابع
مجٌ‘ــرد طـآلب غير متواجد حالياً

هـلآبـك آخـوي الأصقـع ..

حبيـت آجآوبك علـى سـؤآالك يـا الغالــي ..~

اقتباس:
وش الفرق بيــــن الكليه الصحيه وبيـــن الاكاديمية الصحية الدوليه

مـآ فيــه فـرق بيـن المعـآهد الأهليـة .. جميعهآ تـدرس المجآالآت الصحيـة ...

لآكـن طـريقـة التـدريسَ والبـرآكتكـل نفسـه يخلـف من معهـد إلى آخر ..

هـذآ بآ النبسـة للتـدريس .. آمآ با النسبـة للتعيين فلآ فـرق بينهـم بسـرعة التعيين ..

سـوآء تخـرجـت من الأكآديمية . آو الكلية الصحية ..

جميعهآ معآهد آهليـة .. سيعد آخو مبـآرك .. :)

مثآال ..

درسـة في مدرسة حكـومية .. وطلعـت بنسبـة 95

ودرسـة في مدرسة آهليه .. وتخرجت 95

.

هل الجآمعآت يسألونك عـن المدرسة الي تخرجت منهآ .. آم يسـألونك عن النسبـة الي جبتهآ ..

/

قيسَ المثآال . على سؤآالك .. رآح تحصل نتيـجة ..

/

\

/

آتمنـى آفـدتك بمعلومة يا الــغلآ ..

هـذآ مآفي جعبتـيَ ..

لـك َ كل الآحتـرآم والموده آخي . الأصقع .

قديم 2010- 10- 28   #849
وعد الشمال
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
وعد الشمال will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الحدود الشماليه
التخصص: سنه تحضيريه
وعد الشمال غير متواجد حالياً
لطلاب وطالبات والأكاديمية والذين يريدون الإلتحاق بالأكاديمية ضع أستفسارك هنا ..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حابه استفسر عن شغله وهي فتحو اكادميه بعرعر للبنات ولا لسى الي عنه خبر يقوول لي

قديم 2010- 10- 28   #850
الاصقع
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية الاصقع
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 56
الاصقع will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الفيصل
التخصص: حاسب
الاصقع غير متواجد حالياً

يعطيك مليون الف عافيه مجرد طالب انت كذا

موضوع مغلق