|
ملتقى الفنون الأدبية شعر,نثر,خواطر,قصص,روايات وجميع الفنون الادبية |
![]() |
|
أدوات الموضوع |
![]() |
#31 |
مشرفة سابقة ![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
في بنت تحب ولد واول لقااااااااااااااااااااااء
يالله اللي بعدي يكمل..................................... |
![]() |
![]() |
#32 |
أكـاديـمـي مـشـارك
![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
واول لــقاء بينهم
كان لما جات هي لأخته لآنها صديقتها ودخل هو البيت وماكان يعرف انوو فيه ضيووف وشاف صديقة اخته بالغلط وقال:........... |
![]() |
![]() |
#33 |
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
قال اشعنده القمر نازل عندنا في البيت...والمسيكينه البنت ماهي حاسه بالدنيا وهواستغل الفرصه وقعد يقززززز
انتبهتله أخته ووو............................................... .................. واللي بعدي يكمل...... |
![]() |
![]() |
#34 |
أكـاديـمـي فـضـي
![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
تفاجء بزوجته مسويتله العشا و قاعده تنتظره
عشان تعتذر له عن كل شيء سوته فيه خالد استغرب من ذ ا التصرف بس ماعلق على الموضوع وتكملة القصه عندكم وشكرا على الفكره الحلوه |
![]() |
![]() |
#35 |
أكـاديـمـي مـشـارك
![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
العفووو يامواج
.......... المهم ان البنت طول الوقت تفكر بخالد ومو قادرهـ تنام وكل ماتذكرت انه متزوج حاولت تنساهـ.. وبيوم من الأيام ................... |
![]() |
![]() |
#36 |
أكـاديـمـي
![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
كلمت منال (اللي هيه صديقتها ) مرام (اللي هيه البنت )
منال : ألو ..السلام عليكم مرام : ألو ,, هلا .. وعليكم السلام منال : هلا حبيبتي .. لا تكوني زعلانه مني بسبب أخويه الأبله السكران المعفن .. مرام : لا .. حرام عليك .. منال : نعم .. مرام : لا .. يعني .. أقصد .. عادي .. منال : وشفيك عسى ما شر .. مرام : ما شر ..ما شر .. بس أقصد عادي منال : وش اللي عادي ... أخوي متزوج وقاعد يخز في بنات خلق ربي كأنها وحده من خواته اللي ما يستحي .. مرام : نعم .. متزوج هذا متزوج قولي غيرها ..>>>>>>>>> تسوي نفسها ما تدري .. منال : إيه متزوج عاد تدرين كل يوم هوه وزوجته طايحين مطاقق ومشاتم وصوتهم موصل لأآآآآآآآآآخر الدنيا .. وشويه إلا وصوت !! منال .. منال .. وين أنتي منال : نعم أنا هنه .. ياله مع السلامه حياتي بس لاتشيلي بقلبك شيءءءءءءءءءءء عليه .. مرام : لاإشدعوه .. ياله مع السلامه حياتي .. وقفلوا التلفون ...... وقعدت مرام تفكر و تفكر ياربي هوه ولا مو هوه . ![]() وكملوووووووووووووووووا .. وقولوا إذا عجبتكم ولا .:g8:. |
التعديل الأخير تم بواسطة بوفارديا ; 2008- 8- 16 الساعة 01:05 PM |
|
![]() |
![]() |
#37 |
أكـاديـمـي فـعّـال
![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
بس في هاللحظه بالذات أمها طقت الباب : طـــــ:bngo12:ـــق طق طق
ودخلت وقالت على طول: شوفي يابنيتي ترى جاسم ولد عمك يبيك على سنة الله ورسوله ها شقلتي ؟؟؟؟ ذيك تدودهت وقالت : زين وخااالـــ:t1:ــد !! الأم : ها شقلــ ![]() ذيك صار لون وجهها ألوان قوس قزح و توهقت :s12:وقالت: هاااا أي لا أنا مواااافقه !!!!!! اللي بعدي يكمل ( ممم فكره حلوة بصراحة ![]() |
![]() |
![]() |
#38 |
أكـاديـمـي نــشـط
![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
:d2:
:s12: هذاوووويه انحذفت الردود ![]() ![]() امها على طول ما صدقت كلللللللللللللوووووووش ![]() هذا كان حال امها وابوها الفرح والسعادة:134::bgs15: لكن حال مرام كان عكسهم :mh3535:كان حالها يندي القلب من كثر صياحها ![]() ![]() واليوم اللي بعده بيجون بيت عمها عشان يتفقون ............تفكيرها تركز على هذا تفكيرها تركز على هذا يالله أخت القمر كملي ![]() |
![]() |
![]() |
#39 |
أكـاديـمـي
![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
ممكن أنا راح أكمل بدال أخت القمر
![]() كانت مرام في حاله جداً صعبه وطول الليل مانمت فكره تجيبها :no2:وفكره توديها :no2:... وأخيراً بعد ماتعبت من التفكير والصياح ![]() خالتها إلي هي قريبه منها وأسرارها كلها عندها ... مرام / ألو خاله كيف حالك ![]() خالتها أمل / الو هلا حبيبتي أنا بخير ..لكن إنتي إيش فيه صوتك ![]() مرام / أنا مو زينه وراح أحكيلك إيش صار معايا ![]() أمل / طيب حبيبتي إحكيلي وأنا سامعتك ![]() مرام / ................................................. ..... ![]() ![]() تشااااااااو ![]() |
![]() |
![]() |
#40 |
أكـاديـمـي فـعّـال
![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
:066:شكل هالقصة طولت بشكل غير طبيعي ..
وعشان كذا بأتهور وأنهيها ![]() المهم خالتها قالت :: خالد ؟؟ اي خالد تقصدين ؟؟ - خالد الفلاني ![]() - يالمســ ![]() ![]() عايشة بنت خالت رفيجة سارة أخت شفيقة بنت عم رفيجتي ( ادري لفيت روسكم ![]() يالخبلة وافقي على جسـ:049:ــوم احسن لك .. - انشا الله خالتي :020: -:d4: وبعدها وافقت عليه وصار الزواج ![]() ![]() وعاشو بسعادة وهناء للأبد ![]() ![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
القصه, بتأليف, شاركنا, هذه |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|