ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > .:ملتقى طلاب وطالبات الانتظام المنطقة الشرقية.: > ملتقى الكليات و المعاهد الصحية > منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية ; مساحة للتعاون طلاب و طالبات الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية و نقل آخر الأخبار الاكاديمية وتسجيل المنح الدراسية.

موضوع مغلق

قديم 2008- 11- 6   #31
البروفيسور
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
البروفيسور will become famous soon enoughالبروفيسور will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
البروفيسور غير متواجد حالياً
رد: أكل مال الحرام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور المنتدى مشاهدة المشاركة
انا شايفه ان مافي غلط سوى ان الاخت كتبة الموضوع تريد ان تاخذ بحقها

وانا طالبه ومالي علاقه بالفعل بالموضوع لكن ارى انهم مااخطئوا واحد يعبر عن شعوره لااكثر
حياكي اختي نور المنتدى ...نورتي الدنيا

والاخوات اذا طالبو بزياده هذا من حقهم حتى لو رواتبهم 10 الاف ...وعملهم اليومي طق حنك وفصفص

ما علي منهم الله يرزقهم من واسع فضله

بس الاسلوب غلط ولا يرتقي بطالبه في الاكادميه مش مدرسه او اداريه

هل في احد في الدنيا يبغى زياده في الراتب ...يتكلم في الاداره ؟ ويناقش الموضوع في الانترنت....؟

ويتكلم في اعراض لشباب وصبايا ؟

مدري عنكم اذا الذمه وسيعه للدرجه هذي !

اختي نور المنتدى ...تخيلي لو اني انا البروفيسور جيت وقلت :

ان نور المنتدى تنجح في المواد عشان الجوالات والضحكات شغاله مع الاداره ..مع فلان وعلان ..وتنجح بمكالمه !

تخيلي وش بيكون موقفك ؟!<<<<اتمنى تردي

واللي ترضيه على نفسك ارضيه على الناس

انا عندي ايمان ان اقل راتب للسعودي لو ما يشوف دربه:hahaha_2008: 5000 ريال

ولو بنت 7000 عشان ما تنحوج لراجل <<<تدري في الارمله واليتيمه والمطلقه ...الخ

بس الامر مش بيدي عشان اعطيكي من احلامي الورديه

اقتباس:
وانا شايفه كمان مافي داعي للاخ زويل يكتب سيرته الذاتيه لانه مثل مافهمت قاعد يعرف بنفسه وحط راتبه ويمكن المقصود انه يبغا يشتغل بالاكايدميه يعني يرفع نفسه على اكتاف غيره والدليل انه وضع راتبه لانه يبي ارفع ولامثله مبيييييييييييييييييين
وناسه :g8:

اجل ماله داعي الاخ زويل يحط سيرته

على اساس اني الاخ زويل <<<<<من جد انتي خوش فله

زويل يا اختي الفاضله عالم اخذ جائزة نوبل

لو انك اتعبتي نفسك وقريتي سيرته (اللي حطيتها) او حتى استخدمتي ادوات عصرك مثل قوقل

كان عرفتي وش السالفه

:hahaha_2008: وناسه زويل حاط سيرته عشان يبي يشتغل في الاكادميه عندكم

دا انتو ناس طبيبن اوي:hahaha_2008:

بصراحه توني صاحي وميت من الظحك ..وشكله خميس عسل راح يكون

ويااختي الفاضله انا ما حطيت راتبي الا لسبب ...حبيبت اقول للاخت ان حتى اللي راتبه 12000 واكثر عنده نفس مشاكلك ...بس مواضيعه غير مواضيعك

يعني كل واحد مشاكله على قد راتبه

وشوفي وش ردت ...تبينا نتبادل الرواتب ...وانتي الحين تقولين اني ادور على وظيفه ..وابغى اطلع على اكتاف الاخرين ..وخليتيني زويل ..في هذي الله يسمع منك :praying:

اللهم امين

من جد انتي وناسه

يعني وحده ما تعرف زويل والثانيه تعتقد اني زويل .....انتو عسل :g8:

اقتباس:

وانا شايفه كمان انه المفروض مايتكلم لان ماله علاقه ولايعرف ايش قاعد يصير لانه يتدخل بشيء مايعرفه

فياريته ماكتب ولاتدخل لاني ظنيته تبع الاكاديميه طلع يشتغل بمكان اخر للايف الشديد
شوفي اختي

واضح ان الوعي يكاد يكون معدوم من حضرتكم ومن الاداريه الموقره

نحن اختي في منتدى حواري متخصص

مكان المنتدى ...الانترنت ....يعني مش بيت شعر او مقلط ...مجلس حريم

الانترنت عالم مفتوح لا انتي ولا انا نتحكم فيه

وطالما انك حطيتي موضوعك على صفحة الويب...فا اسمحيلي مالك علاقه مين شارك ومين ما شارك

لان الموضوع صار ملك الجميع

ومن حق اندنوسي سواق في جاكرته ..يحط كلامه ويعلق على الموضوع لو عنده انترنت ويتكلم عربي طبعاً

فلا تحكمي شي مالك عليه يد ...مفتوح للجميع ..والا من باب اولى انك تناقشو الموضوع بشكل خاص

اما الاخت تحط موضوع على النت وانتي تجي تقولين ماله داعي ....فا اسمحيلي انتي اللي منتي عارفه انتي فين !

ولا تعرفي معنى حوار..او منتدى او نت ..الخ

حاجه كمان ...اختي ..واتمنى ان صدرك يتسع لكلامي

انتي تقولي ان ما اعرف شي عن الموضوع ...يمكن يكون صحيح ....بس اعرف الكلام اللي ذكرتوه

والكلام اذا طلع منك اختي ...صار ملك لغيرك ...يحلله ويناقشك فيه ...ولو فيه غلط يرد عليكي بالحجه والرهان

والقصد ترى اننا كلنا نستفيد (يعني تعليقي على كلامكم ..مش تجريح او نقد في اشخاصكم )

انا شفت موضوع يتكلم عن زيادة رواتب ..موضوع عادي....بس يوم لقيت ان فيه قذف لمديره ووكيله ..وشباب في مناصب عليا في الاداره عندكم

هنا كمان من واجبي اني ادلي بدلوي خوفاً عليكم...من تحمل هذا الاثم

وما اقصدك انتي اقصد اللي تكلم ..عن شخوص الناس

وصدقيني الاداره فن وعلم ....وصفات شخصيه

يعني مجموعه اشياء لابد انها تتوفر ولو بالحد الادنى ...مش بس شهاده او بس خبره او بس اخلاق..الخ

وترى ما يهمنى النشاط اللي تقومون به او تمارسوه

يعني انا كمدير ..ما يهمني انتو تبعون بيض والا حمام بالفريك ...والا ملابس وشورتات

يعني مش شرط اكون متخصص

لاني راح ادير اشخاص متخصصين

يعني مهم يكون اللي تحت المدير متخصص ...اما المدير نفسه مش شرط

لان وقت المشكله اللي راح يحلها المتخصص ...مش المدير

المدير ...يتأكد من تنفيذ وتطبيق سياسات المنظمة لتحقيق اهداف المنظمة

طيب كيف عرفت ارد عليكم وانا مش فاهم عن اي فرع او اي اكادميه او اي مديره بالتحديد

لاني فاهم اداره حلو اوي ...والاداره شي واحد سواء مصنع علف او ملابس او اكادميه تعليميه ..او حتى قهوه شعبيه

واي واحد له في الاداره يقدر يرد عليكم بدون ما يعرف التفاصيل الصغيره

واذا عرف اكثر قدر يحكم اسرع على الموضوع

شوفي عندك رد الاخت الكريمه المنطق والعقل <<<اسأل الله ان يكملك بعقلك :s12:

اقتباس:
وكمان وعدنا بزيادات سنوية 100 في السنة محد شافها

الرد :شكلك منعزلة عن العالم ياريت يااختى تكتبى كلام صح ومو افترى لانى انا واحدة من اللى شملتهم الزيادة السنوية ( ترى الكذب حرااااااااااااااااام ) وانت يا ss لسه ماكملت سنه وعاملة الهليلة دى كلها ..... لا حول ولا قوة الا بالله

اذا كلام الاخت صحيح معناها اللي قاعده تشتكي ما كملت سنه

وهذا ينسف كل كلامها من اساسه

فهمتي علي اختي

وانتبهو تراكم هدف سهل بالنسبه لي اذا اعتقدتو اني من الاداره العليا ..لاني قربت اصدق خلاص ...والرد الجاي يمكن اكلمكم على اني اكبر راس في اكادميتكم :o3:

بس عطوني الاسم والفرع عشان اعيش الدور مع نفسي .....اقصد معاكم ...واصير مدير انترنتي

استمتعت في الحوار معكم بصراحه ...وناسه

والله يوفقك اختي في دراستك .....ويوفق الاخت صاحبة المشكله في حياتها بعد ..ويزيد راتبها ..ويصير اكبر من راتبي :praying:

عشان الشكلاته والمكياج:g11: .....وصدقيني راح تشتكي لانه ما يكفي ...لان الانسان بطبعه ما يقنع بشي
:g4:

قديم 2008- 11- 6   #32
جراحة قلوب
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 118
جراحة قلوب will become famous soon enoughجراحة قلوب will become famous soon enough
جراحة قلوب غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساء الخير لللجميع
أنا الموضوع لفت نظري من العنوان فدخلت اشوف ايش القصه وبصراحه لقيت الموضوع مسلي شويه لدرجه اني قعدت اضحك
وحبيت اكتب رد لسببين أولا لاني موظفه بالأكاديمية وثانيا لاني شفت غلط ومن حقي اقول رأي
بداية الي كاتبه الموضوع محدده اسمين بس وطايحه فيهم وصار الموضوع عندها تشهير وقذف وهادا واضح من اسلوبها ولقيت ردود معاها او ضدها بتدافع عن الاكاديمية بس رد الأخ البرفيسور لفت نظري وترى مايعنيلي شي ولا بدافع عنه لا تروحوا تقذفوني انا كمان
بس حكاية زويل والله ضحكتني ههههههههههه انا مني متخيله انه فيه استاذه ما تعرف مين هو زويل والله فشيله:o3:
المهم هو رده حيادي كان يعني واحد من بره وحب يقول رأيه بشكل حيادي ومن حقه كمواطن سعودي - ترى باين من اسلوبه في الكلام مني عارفه من فين جات حكاية المصري هادي - مثل لما تقولي مشكلتك لاحد من بره ويقول رايه لانه الي برا المشكله يكون شايف شي محنا شايفينه وياريت الي ترد تكون قد الرد شويه وتظهر انه عندها شوي ثقافه مو ملخبطين بين محمد واحمد وحسنين ومحمدين والله اتحشوا حشه هههههههههههههههههههه
المهم يا اخوات يافاضلات يا متعلمات ومثقفات ومربيات اجيال مااحد قال انه مو من حقكم تطالبوا او تقولوا رواتبكم ضعيفه لكن في اسلوب وفي احترام للناس الي شغالين معاهم وفي انتماء للمكان وفوق دا كله في أمانه الرواتب الضعيفه الكل يعاني منها وفي البلد كلها مو بس في الاكاديمية ووالله اني اعرف مدرسات وجامعيات وفي مدارس اهليه وممتازين وشغالين على 1700 وغيرهم وغيرهم الزياده كلنا نبغاها وطمعانين فيها- لكن مو بعشان اطالب بيها اقوم اغلط في الناس واجرح فيهم ( عيب والله) وبعدين أقول للاخوات ss أو موظفه أو حلوه لو انتوا فعلا شغالين في الأكاديمية زي ما بتقولوا وفي ناس كمان سته سنين ماشاء الله وشايفين الظلم دا كله ليش متحملينه ومستمرين بالعمل ترى نحنا في عام 2008 وداخلين على 2009 في شي اسمه استقاله يابنات الحلال واذا في فرص وظيفيه افضل ليش لا والله الدنيا ما حتوقف على وحده تركت شغلها ترى الدنيا بتمشي بتمشي وكلنا زايلين مااحنا دايمين فيها بس ودي اقولكم شي وهادا من واقع خبره ومن المجتمع مافي شغل يخلى من مشاكل هيا خيارات شخصيه يعني لو لقيت راتب عدل يمكن مالاقي اداره عدله ومتفهمه او الدوام يمكن اطول او في اختلاط او زميلات حاقدين يعني زي ما يقولوا الزين ما يكمل - هيا مثل ما قلت خيارات شخصيه في الاول والاخر لو في شي مو بقادره اتحمله ابد اقدم استقالتي بكل احترام وافضل فاكره الناس وفاكريني بالخير او انتظر او اطالب باسلوب محترم ولائق انه يتعدل راتبي مثلي مثل غيري او ليش قبلنا في هاذي الرواتب من الأول اذا مو بمحتاجين وبعدين الاخت ٍٍٍSS تقول انها متحمسه للعمل عشان ارتاحت للمكان وبعدين قامت تتنتقد ادارتها -تناقض-
استغرب والله من كلامكم ومن تناقضكم وتخبطكم والاسلوب الي عارضين فيها المشكله وحوافق الاخت الي اسمها العقل والمنطق واقولكم اتقوا ربنا في كل كلمه بتقولوها__ وسلامتكم وربي يوفق الجميع

التعديل الأخير تم بواسطة جراحة قلوب ; 2008- 11- 6 الساعة 04:51 PM

قديم 2008- 11- 6   #33
البروفيسور
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
البروفيسور will become famous soon enoughالبروفيسور will become famous soon enough

اقتباس:
سلام عليكم

بالنسبه للموضوع يمكن بازدياد الاسعار الكل وضع زياده لموفظفينه فالمفروض ايضا موظفين الاكادميه وضعولهم زياده نظرا لغلاء الاسعار بالسعوديه

وفعلا انا كلمتني كذا معلمه وموظفه وقالولي بنطلع بس بعد مايلقوا شيء مناسب لهم وانا شايفه الزياده تخلي النفسيات احلى من كذااااا والجامعيات بالذات تستاهل يكون راتبها اكثر من كذاااا
حي الله اختي صيدلانية الرياض

انا اتفق معاكي ان الكل يحتاج زياده في الرواتب

والله يوفق الجميع ويرزق الجميع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلانية الرياض مشاهدة المشاركة
وبالنسبه للاخ اللي قاعد يكتب سيرته المفروض انه يخلي العالم ترزق الله ولايكون بيحسدهم على طلبهم الخطأ فقط ان صاحبة الموضوع حددت الاسامي وقالت اكل حرام وهذا خطأ

وبعدين انت مصري وقاعد تاخذ هالراتب وانتم رواتبكم للمدرس 200 ريال فالاحق ياخذها مهندس سعودي مو انت

فالتدخل بالموظفات السعوديات وانت زياده انك ماتشتغل المفروض مو من اختصاصك بس على قولت نور المنتدى ان وراك اغراض
اي اكتب سيرتي الله يهديكي بس

تخيلي زويل جايكم المنتدى على غفله ..وناسه من جد

:thumbs-up:

الظاهر انكم يا بنات راح تجننوني

اي مصري :hahaha_2008::hahaha_2008:

انا سعودي اختي ..وشغال في نفس تخصصي والحمد الله

مهندس اتصالات في شركة اتصالات ....شهاداتي بدرس دكتوراه في ادارة الاعمال

عشان كذا تدخلت في الموضوع ...لان الفكير هذا غلط ..ولا يعتمد على اي اساس علمي

لو مش عيب لانكم بنات كان حطيت معلوماتي الشخصيه وصوره كمان والجولات ولو تبغي رقم لوحة السياره

فا لا يروح تفكيرك في اني مصري شغال في الاكادميه او سعودي مدير فيها ..وراح احل مشكلتكم

ممكن احلها بتقديم النصح والمشوره من واقع خبره وعلم امتلكه ولله الحمد والمنه

واذا عندك رد على كلامي انا اتشرف بسماعه منك ومن غيرك

اما بمجرد انك مش عارفه تردي علي تطلعيني مصري ..ومش عارف ايه ...فا هذا ضعف في الشخصيه اختي

وكلنا مسلمين ومافي فرق بين بنقالي مسلم والسديس (امام الحرم) ...الا بتقوى الله

وما يحتاج اتكلم اكثر في الموضوع هذا

مصر لها فضل على كل الدول العربيه في نشر العلم من خلال الطاقم التعليمي اللي تملكه ...ولازال الدكتور المصري والمهندس المصري ..موجود في جميع المنظمات والشركات في المملكه

ويكفينا فخر احنا السعوديين ان زويل مصري عربي مسلم ...فا انا اشوف ان العنصريات انتهت من الدنيا

بس مدري انتو في اي زمن عايشين

وسلامتك

ونااااااااااسه سواليفكم

قديم 2008- 11- 6   #34
البروفيسور
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتة بنفسجية مشاهدة المشاركة
أخوي وش علينا من محمد وغيره حاط لنا سيرته الذاتيه

أنا صحيح مع حلوة في كلامها وهم ما أقبل ينقال عن الأكادمية اللي انقااال
أنا بقول عن المديرة أنها كويسه لأنها تعاملت معنا احنا الطالبااات بتعامل حلووو
بس ما ندري عن تعاملها مع المعلماااات أو باقي الإداريااات

وياحلوة يهون عليك تخلي طالباااتك
لكن ما األومك واقول لك المكان اللي تشوفين انك ترتاحين له الله يوفقك فيه

و ياجماااعة السالفه ماحي حرب
يمكن اللي يطالبون بحقهم كانوا بلحظااات انفعااال و كتبوا كلام على نفس التفكير الليي شاغلهم
جيتوا وفسرتوا الكلام غلط

وانا اقول اي وحده عندها مشكله تتوجه للإداره وإذا ما نحلت تكلم الإداره العاليااا

واتمنى ماحد يزعل من كلامي وبعدين انا طاااالبهـ مالي مصلحة بعد لا تقولن انا فلانه وعلانه

وانا بالحقيقه مو عاجبني الكلام اللي نقال عن الإداره بس مثل ماقلت لكم كل واحد يتكلم عن نفسه وعن معاملت الإداره له هو شخصياً

كلام جميل بصراحه

بس مين محمد مدري

انا حطيت سيره العالم احمد زويل

وليس محمد او فتحي او صبحي

وانا ما حطيتها استعرض اختي

اسألي الاستاذه اللي سالت عن زويل في اي معجم

على اساس ان مكتية البيت مليانه معاجم ...هذا اذا فيه مكتبه وفيه بيت

فيه معجم الكتروني جديد اسمه قوقل ...يسموه بلغة العصر محرك بحث

اقتباس:
وأنت بالذااات ما يصح تحكم وأنت ما جربت تكون أحد موضفين الأكادمية ؟؟

ولا أنت معنا بنفس الأكادمية ولا تشوف اللي قاعد يصير
سواء كان اللي يصير شي حلوو او شي غلط
اختلف معاكي اختي

انا من حقي اعلق واكتب اللي ابي

ما دام بحترام و ادب

واذا ما خرجت عن الموضوع

والاخت حطت موضوع في منتدى انترنتي

يعني للجميع حق المشاركه

والكلام اللي مثل هذا يدل على عدم توفر الوعي الكامل بأستخدامات الانترنت ..ومدى الاستفاده منها في تبادل الخبرات والمهارات ..والعلم كمان

ترى ممكن اخذ اجركم واعمل درس اسبوعي نلتقي فيه لزيادة الوعي لديكم

خصوصاً انكم شباب وصبايا المستقبل

واذا على هذا المستوى ..الله يخلف على مستقبلنا

وسلامتك اختي

قديم 2008- 11- 6   #35
البروفيسور
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رد: محمد الزويد والداديخي وأكل مال الحرام

حياكي اختي الفاضله مووظفه

وصباح الخيرات ...عساكي نمتي مرتاحهه امس:praying:

اقتباس:
هلابك اخوي على قولتك البروفيسوووور ردك جميل لكن للاسف مااقتنعت فيه ابداااا

الحمدلله والشكر بعد اللي مو صاحي احسله يدخل للمستشفى مو يجلس ويدخل النت وانت قاعد تنصح كاتبة الموضوع بالقذف وانت نفسك قاعد تقذفني قذف مرأي قدااام الناااااس
انا ما قذفتك اختي

واذا زعلتك موصاحي...انا تكلمت بشكل عام

واذا جينا للقذف وش تسمي الكلام اللي ذكرتيه عن الوكيله والمديره ..والجولات والوناسه اللي بينهم وبين الاداره ...من الرجال

هذا وش نسميه بالعربي مدح ....مدري عنك

اقتباس:

يعني تقصد اني مااستاهل الا 1600 تدري كم راتب الموظفات في المدارس الاهليه الصغيره مو الكبيره اقل وحده 2500 ولايجووون ربع تعبنا سواء مع الطالبات لاننا نراعي ان نجمع بين الشده والاسلوب والترغيب والترهيب في وقت واااخد غير اننا نداوم من 8 للساعه 2 ونطلع واصلين حدنا من التعب سواقنا اللي بس يسووووق ياخذ 1800 اقلك البلدي ياخذ 3000 يعني مامعاه شهادات
واذا كنت انا مااستاهل يزودوا راتبي فأنت ماتستاهل الراتب اللي تاخذه
وين قلت انك ما تستاهلي..تراني اتكلم في الشرق وانتي في الغرب

تستاهلي 20 الف دولار يا اختي لو الموضوع عندي

وبعدين وش دخل راتبي براتبك

والشرط اللي حطيتيه اذا انا ...فا انت ما تستاهل راتبك

وش تدري عني انتي

ترى راتبي ياخذه واحد مثلي بالدولار في شركه غير شركتي

وليس هذا اخر احلامي ..اقصد ال 12000

بل هي مراحل ورى بعض ..والكل مجتهد نصيب

اقتباس:
انا ماراح اقلك ايش قدراتي وايش مهاراتي لان الاوراق بملفي ولو ماعندي مهارات ولاقدرات كان الشكاوي وصلت لكم يااداره وانت عارف هالشيء وانا مااخذ شيء وانا ببيتي الا من ابوي الا مازال يصرف علي تدري ليش لان الراتب يقضي بخميس وجمعه وبعدها ارجع للوالد الله يحفظه وماني مجبوره اخذ 10000 وانا في بيتي واساسا ماابيها ابي عالاقل 3000 مثلي مثل غيري واتحدى ان اللي اخذها تعبه اكثر من تعبي فقط
الله يرزقك من واسع فضله ويخليلك الوالد والوالده

والسامعين ..اللهم امين

المشكله عندك فقط في التلميحات اللي مالها داعي ..لاننا مسلمين

شوفي عندك

اقتباس:
لانه استعمل طريقه انا لااجيد عملهااااا وماني ملزومه اقولها علشان حرام الفضايح
مدري وش تقصدي

واذا تعتقدي ان الدنيا ماشيه كذا تراكي عايشه في عالمك الخاص

هذا وش اسمه قذف ..والا ايه؟... مدري..عنك

الله يستر عليكي

اقتباس:
انا وقعت على ورقه ورح راجع ايش مكتوب فيها لانك اعلم مني بهاااا وتدري ان الوعود بالزياده كل نه ولاني شايفه شيء..اذا انت اعلم بهالشيء ترانا ماندري الا لما يطبق لان مافي اوراق تجينا ولااحد معبرنا

اي اعلم منك بس ...الله يهديكي

مدري انتي موقعه والا باصمه

:hahaha_2008:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مووظفه مشاهدة المشاركة

ولو سمحت لاتقارن راتبك 12000 براتب 1600 قال ايش بركه طيب وش رايك تاخذ 1600 وتخلي 10400 بالبنك واكن راتبك الف وستميه ونشووووف البركه اللي تتكلم عليها اذا ماسويت طراره عند المسجد ولا استلفت من اخووووك ولاابوووك ولااهلك حتى مااكون بنت ابوي يعني اللي يده بالميه مو مثل اللي يده بالنااار

والمدرس العادي راتبه 4000 يعني احمد ربك عالراتب ولا تصير اناني انا ماقلت ابي مثل راتبك انا قلت مثل العالم والناس والكلام معاي ماراح يجيب نتيجه لاني قررت واخذت قراري بالفعل ودور على وحده مثلي وشراوي وتقدر تحمل الضغوووط ولها خبره 6 سنوات وحتى التكريم ماتكرمت مااشوف الا انتي مميزه وشكرا ولو غيرك ماقدر يقووم بالعمل والراتب نفسه نفسه اللهم لك الحمد والشكر
لان كلامك فعلا يدل عالانانيه وانك ماتبي الخير لباقي الموظفااااات مثل ماجاك الخير انت واحنا اذا زادوا رواتبنا ماراح ينقص لا عليك ولاعلى المديرا ولا الوكيلات

سلام يابطل

طيب يعني الحين تبي تاخذين راتبي والا ايه الحكايه :hahaha_2008:

مدري وش فيه الموضوع قلب شخصي معاكي

ومركزه على راتبي :o3:

بل اعتقد ان الرقم وترك لدرجة اني مدري وش قاعده تقولين

بمعنى انك فضلتي الرقم الكبير على البركه

ما راح اعطيكي محاضره في البركه في المال ...واسيبها لخلفيتك الدينيه اللي خارجه منها مثل ما ذكرتي

وصدقيني لو انا اناني كان شفتك قاعده تقذفين الناس .. صبايا وشباب

وما رديت عليكي ..ولا دخلت نفسي في الموضوع

بس والله اشفق عليكي ...من الكلام اللي ذكرتيه

والله يرزقك اختي ويفتح عليكي ويهديكي الى جادة الصواب

اقتباس:
ولو انك مهندس ومشغووول على قولتك ماجيت تقابل النت وتركت اشغالك المهمه لان فعلا انصحك بالاخلاص على الراتب اللي تاخذه لانك منتب محصل احد بيعيطك وجه وراتب مثل الاكادميه بس الله يعينك اذا تقاعدت يمكن بذيك الساعه تقووول فعلا انا اخطيت لما وقفت ضدهم ولا صرت معاهم بتزويد الرواتب لان منتب بقطاع حكومي ويعطونك النص هههههههههههه
يعني انا كذاب ...والا اعتبر هذا محاوله للتعرف على شخصي الكريم

اعرفك على نفسي شوي

نا دوامي من السبت الى الاربعاء ، 8 ساعات فقط

وغير كذا اذا احتاجوني ..بخارج دوام او اوفر تايم على قولتهم

فا امس خلصت دوامي ..وعشت حياتي ...واخر الليل دخلت على النت كالعاده

يعني من وقتي الخاص ....مش وسط الدوام

واذا انتي تدخلين وقت الدوام وتشاركين في منتديات ...وتستغلي وقت الدوام في غير العمل ..فا انتي حره في نفسك

اما انا فا غير... مثل جده غير .. :o3:

وبعدين احنا في 2008 ..والانترنت في كل مكان على الجوال ..في اي مقهى ..في اي بيت

يعني تقدري تكوني اون لاين 24 ساعه بشوية مصاريف

وهذا الشي مسويه من 2004 او 2003 ايام ال PDA والوناسه الصح

فذاك الوقت الناس كانت تستخدم العنيد ..وشلته

ترى الدنيا تغيرت ..بس انتي في فتره زمنيه معينه ..وقف الزمن عندك

وهذا يدل على احباط شديد مع توتر ..مع عصبيه ..وهذا لمسته في ردك

والله يوفقك في الاخر والقصد النصيحه ....,هذي حياتك ..

وعندك 2 يكتبون كل شي

والكل محاسب ..على كل فعل او قول يخرج منه

وسلامتك اختي

قديم 2008- 11- 6   #36
رداً للكائدين
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 121
رداً للكائدين will become famous soon enoughرداً للكائدين will become famous soon enough
رداً للكائدين غير متواجد حالياً

انا احد موظفات الاكاديمية الدولية واعمل بنفس الفرع الي بتتكلم عنه الاخت ss ومن الموظفات اللي انخصم عليهم نفس الخصم اللي على ss وهذا الشي معروف على مستوى القطاع الخاص ان اول يوم مباشرة للموظفة هو اول يوم يتحسب من الراتب خصوصا بعد العودة من الاجازة السنوية والاسبوع الاول من العودة بعد الاجازة يكون اليوم بيومين وهدا اللي حصل في فرعنا لكن الاخت الفاضلة ss ماهي مستوعبة الكلام دا والكلام دا تم مناقشته مع مديرة الفرع وفهمتها الكلام دا لكن اللي يبغى يفهم يفهم واللي ما يبغى عمره ماراح يفهم......
لكن الظلم حرام يا ss وانتي طلبتي حقك باسلوب انا اعتبره قليل ادب يا اختي الانسان اخلاق فين الاخلاق الحميدة اللي انتي اتربيتي عليها على قولك... والانسان موقف وانتي بان معدنك من الموقف دا انتي انسانة مادية وكل همك الخصم لكن تقلبيها قذف في حق الادارة والوكيلة لا والللللللللللللللللللللللللله..... ارجع واقولك الظلم حرااااااااااااااام واتقي اللله في كلامك وخافي ربنا في كل كلمة تكتبيها ربنا ماراح يسيب حق احد وممكن تنرد في بناتك وفي اهل بيتك .....
بس ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل...في كل ظااااااااااااااالم...
اللله يرد كيدك في نحرك ... ويلهيكي بعيد عن الافترى على خلق الله ترى الدنيا هدي فانية ونهايتنا كلنا القبر ....
وازيدك من الشعر بيت ان المديرة اللي ماهي عاجبتك واللي في نظرك ظالمة واللي قذفتيها لو كان كلامك صح ماكانت طلعت موظفة مثالية وصرفت مكافاة كل شهر وماكنت حريصة على ان كل شغل بيتعمل من وحدة من الموظفات يترسل باسمها مو هي كل الشغل بتنسبوا لنفسها والمكافات بتنزل باسمها ..... صح كلامك باااااااااااااااااااااااااااين الظلم ... مين اللي ظالم ومين اللي مظلووووم...خاااااااااااافي ربنا واتقي اللللللللللله في كلامك يا شيخة ......
ولو هي ظالمة كانت فصلتك من اول ما دخلتي غلطتي في حقها وفي حق الادارة العامة على الملأ ... بس هي بتدي فرصة للموظفات وتبنبهم شفوي لكن انتي ما قدرتي الشي دا....
" ان اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمرد"........
على خصم كم يوم مسوية الفيلم دا كلوووا وماخليتي ولا بقيتي في اعراض الناس .. بكرة يجيكي يوم والناس تتكلم في عرضك ... مو انتي اللي جلستي تسبي في زميلانك الاجانب وتقولي انهم جيين من بلدهم جيعانين والسعودية هي اللي اكلتهم ... ماشاللله عزمتيهم في بيتك واكلوا عندك عشان حكمتي عليهم ... بااااااين مين اللي جيعان الحمد لله والشكر.....
اللله يشفيكي من اللي انتي فيه وينورلك بصيرتك وتعرفي الصح من الغلط ....
ولا تحسبن الله غافلا عما تعملون................
وحسبي الله ونعم الوكيل......
وصدق الحق في قوله الكريم :
" كل انسان الزمناه طائره في عنقه وياتي يوم القيامة كتابا منشورا - اقرا كتابك اليوم كفى بربك حسيبا"....
" لله مافي السموات ومافي الارض وان تبدوا مافي انفسكم او تخفوه يحاسبكم به الله ".......
" فكشفنا عنك غطاؤك فبصرك اليوم حديد".........
لو انتي في وسط عيلة متدينة حتفهمي الكلام دا .......
ولو كنتي العكس اكيييييييييييييد ماراح تفهمي ودا اللي باين للناس على المللأ......
اتقي الله في نفسك يا اختي وراجعي نفسك في كل كلمة قلتيها ..... وفكري قبل كل كلمه تكتبيها ان الله رقيب حسيب .....
حسبي الله ونعم الوكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل... .

التعديل الأخير تم بواسطة رداً للكائدين ; 2008- 11- 6 الساعة 10:10 PM

قديم 2008- 11- 6   #37
المنطق والعقل
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 123
المنطق والعقل will become famous soon enoughالمنطق والعقل will become famous soon enough
المنطق والعقل غير متواجد حالياً

يااخ برفيسور والله سوك الزويل الله يسمع منهم ويطلع عالم مسلم تاني
بس من جد الثقافة حلو ه والنت ماخلى شي( قوقل وغيره )
قال انك بتعرض سيرتك الذاتيه علشان تتوظف معانا بالاكاديمة ............. والله العقل نعمه ......... ههههههههههه نقول ثور يقولو احلبوووووووووه .................ههههههههههههههه
ماادري يمكن بتتكلم فرنسي علشان الاستيعاب بطي او معدوم بمعني اصح .......هههههههه
وقال استاذات مدرى موظفات .........علشان كدا عمرنا ما حنتقدم وننافس الامم ونتطور طالما موجوده عندنا للان دي العقلية ؟؟؟؟؟؟؟؟
ياناس نحنا في القرن الواحد والعشرين .......
اقرؤا واتثقفوا بدل النميمية والحش في خلق الله
واللى لو حق يطلبوا بس باسلوب حضارى لائق بك كانسانه متعلمة مثقفة مو باسلوب همجي زي الجهلة والاميين وسلامتهم والله انو في ناس ماتفك الخط وكلهم اخلاق وذوق ( عن تجربة )
:mh19:
وسبحان الله ربنا حيبين الحق عاجلا او اجلا والحقيقة كل مالها بتبان للملأ وبتظهر ..........

وانا لله وانا اليه راجعون

التعديل الأخير تم بواسطة المنطق والعقل ; 2008- 11- 6 الساعة 10:45 PM

قديم 2008- 11- 7   #38
المنصف
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
المنصف will become famous soon enoughالمنصف will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاكاديمية
المنصف غير متواجد حالياً

اووووووووو الموضوع فله والله انكم حريم صحيح انكم تنكرن العشير هذا استشفيتة من الي كتبوا في الموضوع والحمد لله ان اساتذتنا عاقلين مو زيكم والله لو اعطوكم 10000 الاف مراح تكفي لسوبر وفي بتنا امي تقضي لنا بس 500 وحنا عشر انفار وهي مايكفيها 1000 ايش بتشترين السوبر ماركت كله اه شكلها دوبه هههههههههه والله اني مستغرب والله مافي داعي لهذا كله ما اعرف ايش الفرع بس الاكادميات كله معروفة والمدرسين ممتازين ولا مايمديهم استمرو الى الان وسجلنا فيها بس الله يعين الحريم على عقولهم .:hahaha_2008:

قديم 2008- 11- 7   #39
البروفيسور
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلوه999 مشاهدة المشاركة

تصدق يوم قريت ذا المقطع موتني ضحك شكلك خفيف دم

سللام
حياكي اختي الكريمه

انا ايا طويلة العمر

عسل:hahaha_2008:

يعني اذا مشيت في شارع اصابعي تقطر شهد وعسل

وناسه انتو

اشوى انك لاحظتي ان دمي خفيف

الله يوفقك اختي في حياتك ...انا قصدي النصيحه فقط

قديم 2008- 11- 7   #40
البروفيسور
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جراحة قلوب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساء الخير لللجميع
أنا الموضوع لفت نظري من العنوان فدخلت اشوف ايش القصه وبصراحه لقيت الموضوع مسلي شويه لدرجه اني قعدت اضحك
وحبيت اكتب رد لسببين أولا لاني موظفه بالأكاديمية وثانيا لاني شفت غلط ومن حقي اقول رأي
بداية الي كاتبه الموضوع محدده اسمين بس وطايحه فيهم وصار الموضوع عندها تشهير وقذف وهادا واضح من اسلوبها ولقيت ردود معاها او ضدها بتدافع عن الاكاديمية بس رد الأخ البرفيسور لفت نظري وترى مايعنيلي شي ولا بدافع عنه لا تروحوا تقذفوني انا كمان
بس حكاية زويل والله ضحكتني ههههههههههه انا مني متخيله انه فيه استاذه ما تعرف مين هو زويل والله فشيله:o3:
المهم هو رده حيادي كان يعني واحد من بره وحب يقول رأيه بشكل حيادي ومن حقه كمواطن سعودي - ترى باين من اسلوبه في الكلام مني عارفه من فين جات حكاية المصري هادي - مثل لما تقولي مشكلتك لاحد من بره ويقول رايه لانه الي برا المشكله يكون شايف شي محنا شايفينه وياريت الي ترد تكون قد الرد شويه وتظهر انه عندها شوي ثقافه مو ملخبطين بين محمد واحمد وحسنين ومحمدين والله اتحشوا حشه هههههههههههههههههههه
حياكي اختي

اول شي الله يديم الافراح

ودوم هالضحكه ان شاء الله

واسأل الله ان يبارك لكي في عقلك ..ويرفع قدرك انتي وكل الاخوات اللي اثرو الموضوع بنقاشهم

وكلامك عين العقل ..وصحيح

لاني بالفعل من بره الاكادميه ...حتى الى الان ما عرفت اي وحده

بس الموضوع واضح مثل عين الشمس

وانا قلت اللي اعرفه في الموضوع

واعتقد كثير من الاخوات شاركوني نفس الشي

لان القذف حرام ...حتى لو تلميح

وصدقيني الاداره لو شافت شي في كلامي كان حررته او نبهتني

مع العلم ان تم تحرير اسم الموضوع للاخت الفاضله ..لان بدايته قذف صريح وتشهير بالاسماء

وهذا ما يجوز لا شرعاً ولا قانوناً

وتسلمي لانك اكدتي سعوديتي :hahaha_2008:

لان الاخوات خلوني مصري على غفله ...وهذا ما ينقصني ان كنت مصري ...بل الشرف لي..وشرحت هذا الموضوع قبل

وكلنا عباد الله ..وما في فرق ان كنا مسلمين

وشكلي اذا رديت بعد كذا راح اتكلم نجدي وعلوم قبايل ..اتكلم بشماغ وبشت :hahaha_2008:

عشان توصل اني ولد بلدكم ..ومنكم وفيكم

وعلى طاري الضحك ...هو فعلاً الواحد ممكن يضحك من موقف زويل ..والسالفه حقته

اقصد السؤال مين زويل

بس اللي يبكي ..ولا يزعلو مني الاخوات

ان وحده تقول ..لا تحط سيرتك الذاتيه ....تعتقد اني زويل :hahaha_2008:

وكمان ..قاعد يدور على وعمل ......يعني تخيليني بملف علاقي اخضر ..قاعد اكتب ردي هذا :hahaha_2008:

وناسه

والثانيه تقول لا تحط سيرة محمد .....مدري مين محمد ؟

اسمه الدكتور احمد زويل ....يعني حتى ما تعبت نفسها وقريت الاسم

يعني ترد علي وهي ما قريت ردي

فا هذا اللي بعد الضحك

وهذا اللي زعلني ...

تحسي ان فيه توتر في الموضوع ..او الاخوات مش مركزين في الحوار

اذا صح تعبير حوار

بس الحمد الله الدنيا علمتني طولة البال ...اللي شاف كثير ..يتوقع اي شي

وعشمي ان كلامي يلامس قلوبهم ويستفيدون منه

وفي النهايه انا عابر سبيل ..وجمعنا النت على غفله

ويمكن بكره ما تشوفوني معاكم

بس اكيد راح تفتكرون كلامي ....لاني قلته من قلبي ..والله عالم بالقلوب

بارك الله فيكم جميعاً