|
ملتقى الفنون الأدبية شعر,نثر,خواطر,قصص,روايات وجميع الفنون الادبية |
![]() |
|
أدوات الموضوع |
![]() |
#21 |
مشرف سابق
![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
هذا جزاك يا حامد حطيت اسمك في القصة الحين كل واحد بيعلق بيلشطك بالعقال
|
![]() |
![]() |
#22 |
أكـاديـمـي
![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
وي وي
كان نفسي اتابع معاكم هالقصه بس ظروفي اجرتني على البقاء متمددا<<<<احلى باللغه العربيه المهم حبايبي اشوووفكم على خير |
![]() |
![]() |
#23 |
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
طبعا سارة الايام واليالى والحال على ماهو عليه سااره محتارهوالنوم مجافيها
والام فرحانه على حامد زيد لانه شاب متعلم وسيم مافيه عيب الا سنونه والاب كان مترددوخايف من بنته انها تطلع له بموال ثانى وتقول ماتبى حاااااااااام ساره تكلم رفيجتها اه يا رورو وش اقولك السالفه هيك وهيك <<<اختصار وانا الحين ما ادرى وش اسوى الصديقه:انا اقول يا الخبله عصفورفى اليدولا عشره على الشجره خذيه وشان ولد عمك فيه خير ويبيك بياخذك وبيخطبك لكن ساره كانت فى حيره شديده وش تسوى تقبل الى جا لها ولا ترفض على اى اساس وفى هذا الوقت تدخل الم وتشوف ساره تكلم تلفون وقالت لها سكرى ابى اكلمك ساره قالت خير الام انا باى رايك بصراحه فى حامد احتارة ساره وش تقول لكن قالت لامها يا اماه<<<وين مسلسل بالغه العربيه امهلينى شوية وقت لافكر وبقيت العائله على هذا الحال لترى ماهى الخطوه الجديده التى يمكن ان تكون على فكره كان حامد شبه متاكد انهم سوف يوافقون عليه لكن يا ترى ما الذى سوف يحدث فى هذه العائله هل ستاخذ ساره الذى تحب ام انها ستاخذ حامد وما الذى تنوى ان تفعله هذا ما سنعرفه عند التى او الذى يكمل بعدى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه |
![]() |
![]() |
#24 |
أكـاديـمـي مـشـارك
![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
راحت ساره تفكر وتفكر اخر شي قالت لازم اشوف ردة فعل ولد عمي بالموضوع اذا شفته مو مهتم راح اوافق على حامد وراحت ساره وفتحت الماسنجر وكالعاده كلمت ولد عمها على انها اخوها وقالت له: ساره تقول لي ياخوي اسئل عن الولد.. وانت وش رايك في حامد زيد ياعلي؟؟؟ علي ( ولد عمها ) : والله الولد مايعيبه شي الا اسنانه خليها توافق عليه بدل ماهي جالسه في بيت ابوها عااااااااانس ........! هنا ساااااااااااره انصدمت:bgs18: مب مصدقه ان ولد عمها قال عنها هذا الكلام ومو مهتم بزواجها:071: وانقهرت وحرقت الدنيا وكسرت الجهاز ![]() قالت بقلبها والله الا اوريك خلاص راح اوافق على حامد وماراح اهتم بابو خشه هذا:s3: : : : اللي بعدي يكمل:sunglasses2: |
![]() |
![]() |
#25 |
أكـاديـمـي مـشـارك
![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
![]() ![]() ![]() وأخذت تصيح طول الليل وتفكر هل حامد بيكون معها عاطفي وبينسها حب ولد عمها فققرت انها ما تستعجل في الزواج يمكن يجيلها واحد احلى منها خصوصا إنه سمعت إن أخو صديقتها كاتم العبرات يدور على بنت مزيونه فقالت في نفسها يالله كاتم احسن من غيره خلينا نحاول وققرت أنها تزورهم. وتشوف صديقتها ............ |
![]() |
![]() |
#26 |
مشرفة سابقة ![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
[COLOR="Purple"]فجأه جاتها رساله من ولد عمها مكتوب فيها
![]() قالت لها صديقتها من وين الرساله قالت : مــن مـــن قالت لها خلصينا من وين؟؟؟؟ قالت: من ولد عمي قالت: وانتي حد اللحين تفكرين فيه؟؟؟[/COLOR] مساكين يحبون بعض ومنحرمين من بعض<<<<<<<<<<<<<< ![]() |
![]() |
![]() |
#27 |
أكـاديـمـي
![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
صديقة سارة ( وكانت عارفة موضوعها مع زيد من البداية ) قالت لها: أنا أقول بلا علي بلا خرابيط..وافقي على حامد زيد
الرجال ما يعيبه شيء.. ساره: بس ضروسه كأنها حب حساوي<<<<من سوادها:bgs18: صديقتها: يا الخبلة المسألة سهلة,, أنتوا روحوا شهر العسل لبنان و هناك أقترحي عليه أنه يسولي لأسنانه عملية تجميل..:103: و قعدت سارة مع صديقتها طوووووول العصر.. هذه تطلع في حامد عيوب وذيك تجيب لها مبررات و حلول.. إلين أقتنعت سارة.. ورجعت البيت و هي بتقول لأمها أنها موافقة على حامد.. ![]() و جى أخوها الكبير (فهد)يأخذها بسيارة من بيت صديقتها,, في السيارة فاجئها ![]() (اللي بعدي يكملها) |
![]() |
![]() |
#28 |
مشرفة سابقة ![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
بعدين خافت سااااااره :003:
وقال لها فهد :: امزح وياك خفتي ولا لا.. ساره : طاحت مغشيه من الخوف لان اخوها في حاله نفسيه ويخوف اذا عصب اشوى انكم مامره شفتوه <<<<كانها عاد شايفته خخخخخخخخخ فهد : قال اختي شفيك طحتي.. ساره: امزح معاااااااااك بس ابس اشوف شنو تسوي هههههه |
![]() |
![]() |
#29 |
أكـاديـمـي نــشـط
![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
فهد/ المهم الرجال طالبك و ينتظر ردك ها وش قلتى >>>> يقصد حامد
هي بينها وبين نفسها تقووول ايه والله وش ابي ب > علي < الخاين تو ماعرف يحب آخذ حامد احسن بس ضروووسه المشكله ما ينفع فيها عمليه تجميل يالله امري لله آخذ حامد فهد/ هيه با بت اصحي و ش قلتي .... |
![]() |
![]() |
#30 |
أكـاديـمـي مـشـارك
![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
وراح حامد وعمل له الف عملية تجميل وصرف فلوسه كلها على التحميل ومابقى عنده لا ريال وهي وافقت عليه عشان صار حلوو بس اخذته حافي منتف وعاشوا بتعاسه ههههههههههههههه:003: وانتهت القصه ![]() <<< صار لنا سنتين ونحنا فيها ![]() ’, ’, ’, يلا اللي بعدي يبداء بقصه جديدهـ واللي بعدووو يكملها اتوقع الكل عارف طريقة الموضوع ![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
القصه, بتأليف, شاركنا, هذه |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|