ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > تربية خاصة > ارشيف التربية الخاصة > ارشيف المستوى 3 تربية خاصة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ارشيف المستوى 3 تربية خاصة أرشيف المستوى الثالث تربية خاصة التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

قديم 2012- 1- 4   #21
وطني
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية وطني
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 841
مؤشر المستوى: 86
وطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
وطني غير متواجد حالياً
رد: وربي كفووو..الله يكثر من امثااااااااااله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ؏ـَطِـرْ آلكۉפּ مشاهدة المشاركة
متأكد ؟

حتى اثبت لك ان نظرتك خاطئه عن الفتيات في مجتمعنا ..

احضرت لك نقاش صار بـ الأمس القريب ..

http://www.ckfu.org/vb/t276440.html

هل الفتيات هم من يطالبون ام معظم الفتيات هم من لم يعجبهم ما طرح ؟

لا انكر ان هناك من الفتيات من يطالب بـ التحرر ..

لكن صدقني هم اما صغيرات بـ السن ..

يعتقدون ان مفهوم ( الحريه ) مرتبطه بـ قيادة السيارة و نزع الحجاب و التخلص من حكم ولي امرها ..

واما كبيرة بـ السن تحمل شهادة اكاديميه عاليه لكنها للآسف اصبحت فقط بوق لـ رجال من بني علمان وليبرال ..

اذكر عبارة قرأتها للكاتب خالد سليمان ..

المشروع الليبرالي مشروع أنثوي خالص.. يبدأ بالمرأة وينتهي بالمرأة مروراً بالمرأة !!

ابشرك ان فتياتنا مازال بهن من الخير الكثير ..

والله يا اختي الكريمة اذا هذه المشاريع ليبراليه اذا كانوا من سبقونا بالاسلام ليبرالين حينما اعطو للمرأه حقها في التجاره وقيادة بعض امور الدوله

لا استغرب اختي الكريمة منكم هذا لانكم مجرد سميعه واذا خلص القصاص من قصته قلتوا الله الله عليك ايه ده

انا كل ما اريد قوله لك عودي الى تاريخ صدر الاسلام لكي تعلمي ماهي مكانت المرأه حينما انصفها الباري سبحانه وتعالى

اما مايقوله الليبراليين والعلمانيين فكل هذا سخريات لا معنى لها ولكن هذا يجعل التيار الديني الضعيف يتشنج ويخاف على مكانته

ولهذا يستمد قوته ليس من الدين ولكن من اتباعه عباد العادات والتقاليد فيبدأ يهوش ويلوش فيهم حتى يخرجوا لمحاربة الكفار على حد زعمهم

التيار الديني عندنا مازال ضعيف وضعيف جدا وما هو اليوم يتساقط حينما قام العلمانيين والليبراليين بتقويم بعض العادات والتقاليد السيئة وانصاف المرأه

كنت اتمنى ان يخرج تأنيث المحال من التيار الديني وكنت اتمنى ان يخرج حافز والضمان الاجتماعي من التيار الديني ولكن للاسف كل هذه الانجازات الانسانية تحسب للتيارات الليبراليه والعلمانيه

بينما اكتفى التيار الديني بعملية التقليد وحديث القصص والعبر

طارت الطيور بأرزاقها وهم مازالوا يبحثون لهم عن بعبع جديد يخيفون به الناس وان الخطر قادم

لا ارتاحي يا اختي اللي بتسوق السياره مش حتسوقها وهي عاريه ثقي تماما بتسوق سيارتها وهي بكامل حشمتها
كانوا نساء المسلمين في صدر الاسلام يركبون الجمال والخيول ويذهبون للسوق وقضاء حاجياتهن ولم يتعرين ولا غيره ثقي بأيمانك

اما بعبع ان الوحده لما بتسوق سيارتها بتخلع ملابسها فهذا مجرد بعبع التيار الديني فلا تخافوا

ولا حول ولا قوة الا بالله

قديم 2012- 1- 4   #22
وطني
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية وطني
الملف الشخصي:
وطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
وطني غير متواجد حالياً

طبعا من باب الضحك فقط

ولاصحاب المشاعر والاحلام الوردية

وين هذا الشخص صاحب الفيديو عن مظاهر اكبر من هذا بكثير

انا اعلم ان بعضكم بسيط ومشاعره جياشه وهذا شئ طيب ولكن انا ما اقدر اتكلم عن احلام وردية ولا عن خيال وردي

انا بتحدث عن الواقع

شوف الغيره والخوف على الحجاب راح ابين لكم ان كل هذا تمثيل وضحك ومجرد معارك يقودها التيار المتشدد وخلف عباد العادات والتقاليد ضد العلمانيين والليبرالين

والضحية المجتمع مو المجتمع كان ضحية لاكثر من 50 سنة

بعض البنوك عندنا مافيها اقسام نسائية مع انها بنوك خاصة و واجب عليها تخدم كلا الجنسين

لما صارت مشكلة حافز

مريت جنب تجمع نسائي قلت يمكن هذه مظاهرات نسائية ولكن اكتشفت ان البنك مافيه قسم نسائي ولازم يدخلن البنات على الرجال لاجراء المعاملات ...!!!

اكتشفت ان بعض المحاكم لدينا لا يوجد فيها مكان انتظار للنساء ...!!!

اكتشفت ان البلديات والامانات لا يوجد فيها اقسام نسائية الا قبل سنة وفي اماكن محدوده فقط وضعوها ..!!

اكتشفت ان بيع ملابس النساء والمكياج بيد الرجال وهذا اكتشاف قديم الله يرحمنا برحمته ..!

اكتشفت ان جميع الانجازات التي تخدم النساء قام بها رجال العلمانيه والليبرالية ...!!

بينما رجال الدين واقفين يناظرون ...!!

اكتشفت ان رجل الدين عندنا والمتبع للتيار الديني لا يتحرك ولن يتحرك الا حينما يصدر عليه هجوم من الغرب ساعتها يتحرك يعني الكتاب والسنة مايطبقها الا لما يحتاج لها في الدفاع فقط ..!!

اكتشفت ان رجال الدين هم كساله مع انهم اصحاب مناصب وجهات ولكن كساله بدرجه مش معقولة ..!!

اكتشفت ان التطوير لا يتم بهؤلاء ولا هؤلاء ....!!

اليوم ربما اصبح الاعلام وسيلة لكشف سلوكيات المجتمع وتلاحظون هبوط حاد في التربية والوازع الديني

هذا بالضبط ماحدث في سيول جده لما كانت جده عروس البحر الاحمر وفجئة نكتشف انها فاجعة البحر الاحمر

واليوم بعد طوووووووووووول هالسنوات والتطبيل للتيار الديني نكتشف ان المجتمع فيه كل الامراض العالمية وبحالة خطيره جداً

طبعا البعض يقول لا هذا عادي ومعرف ايش

المعادله يا اخوان بسيط ولكن لا نحتاج الى عاطفه نريد مشرط جراح يعني نريد قلب قوي من اجل علاج الامر

حينما تم التزويج بين عباد العادات والتقاليد والتيار الديني

اصبح لدينا قاعدة مشتركة بين الاثنين

احنا يا عباد العادات والتقاليد سوف نقف معك يا تيار ياديني حينما تتحدث عن مانريد وتترك ما لا نريد

مالا نريده هو خوضك في المرأه خلي المرأه على جنب وتكلم في الدين وخليك قصاص وصاحب عظة وعبره ولكن ابعد كل البعد عن الامور التي تخصنا

العالم تطور والعيوب كشفها مرور السنين

واصبح لدينا مشاكل كبيره والخوف كل الخوف أن تأتي سيول مثل سيول جده ويغرف المجتمع بأكمله لا قدر الله

كل ماهو علينا هو ان نمسك بالبشت حق رجل الدين والوزير ونقوله شوف هذا البشت لا نريده اطلع للشارع شوف حال الناس وبعدها هات لك تقرير والحكم

انا بصراحة اقول بعض رجال الدين والوزارء لا يعيشون بيننا والله هم في بيوت حلزونيه مش في عالمنا

رجل الدين يتنتظر الغرب يتحدث ويهاجمه علشان يدافع

والوزير ينتظر متى تخلص ولايته علشان يكتب سيرة حياته وانجازاته

المجتمع حاليا يغرق في سيول اخلاقة وفساد ديني ومال للاسف

ومن يظن ان المرأه المسلمه اذا قادة السياره راح تطلع عارية فوالله هذا من هشاشة التربية لديكم

يعني اذا المرأه في صدر الاسلام تحارب وتغزو وتتجار هل تعرت هل فعل شئ..!!

متى نتخلص من الترهيب والارهاب هذا على الفكر

وتراك اذا ما عملت كذا عذاب ربي بينزل عليك والتفكير وغيره وغيره

متى نغير اسلوب الارهاب في عقولنا ونتحدث بعقل

صحيح المجتمع ناقصة تربية ودين وكل هذا بسبب فترات التيار الديني الكسلان

ولكن ماهو الحل

الحل تيار ديني جديد غير مقلد وحكومة قوية تضرب بيد من حديد

مش اذا كان المجرم ضعيف شهروا فيه واذا كان المجرم قوي قالو منعرفهوش

العدل اساس لكل نجاح

وان شاء الله تتم هذه المراحل بسهوله ورقي

قديم 2012- 1- 4   #23
ۅح ــيٌ .. !
المركز الثاني بمسابقة افضل مدونة

الصورة الرمزية ۅح ــيٌ .. !
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5781
مؤشر المستوى: 76
ۅح ــيٌ .. ! has a reputation beyond reputeۅح ــيٌ .. ! has a reputation beyond reputeۅح ــيٌ .. ! has a reputation beyond reputeۅح ــيٌ .. ! has a reputation beyond reputeۅح ــيٌ .. ! has a reputation beyond reputeۅح ــيٌ .. ! has a reputation beyond reputeۅح ــيٌ .. ! has a reputation beyond reputeۅح ــيٌ .. ! has a reputation beyond reputeۅح ــيٌ .. ! has a reputation beyond reputeۅح ــيٌ .. ! has a reputation beyond reputeۅح ــيٌ .. ! has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: تربيه
التخصص: Special Education
المستوى: دكتوراه
ۅح ــيٌ .. ! غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطني مشاهدة المشاركة
والله يا اختي الكريمة اذا هذه المشاريع ليبراليه اذا كانوا من سبقونا بالاسلام ليبرالين حينما اعطو للمرأه حقها في التجاره وقيادة بعض امور الدوله

لا استغرب اختي الكريمة منكم هذا لانكم مجرد سميعه واذا خلص القصاص من قصته قلتوا الله الله عليك ايه ده

انا كل ما اريد قوله لك عودي الى تاريخ صدر الاسلام لكي تعلمي ماهي مكانت المرأه حينما انصفها الباري سبحانه وتعالى

اما مايقوله الليبراليين والعلمانيين فكل هذا سخريات لا معنى لها ولكن هذا يجعل التيار الديني الضعيف يتشنج ويخاف على مكانته

ولهذا يستمد قوته ليس من الدين ولكن من اتباعه عباد العادات والتقاليد فيبدأ يهوش ويلوش فيهم حتى يخرجوا لمحاربة الكفار على حد زعمهم

التيار الديني عندنا مازال ضعيف وضعيف جدا وما هو اليوم يتساقط حينما قام العلمانيين والليبراليين بتقويم بعض العادات والتقاليد السيئة وانصاف المرأه

كنت اتمنى ان يخرج تأنيث المحال من التيار الديني وكنت اتمنى ان يخرج حافز والضمان الاجتماعي من التيار الديني ولكن للاسف كل هذه الانجازات الانسانية تحسب للتيارات الليبراليه والعلمانيه

بينما اكتفى التيار الديني بعملية التقليد وحديث القصص والعبر

طارت الطيور بأرزاقها وهم مازالوا يبحثون لهم عن بعبع جديد يخيفون به الناس وان الخطر قادم

لا ارتاحي يا اختي اللي بتسوق السياره مش حتسوقها وهي عاريه ثقي تماما بتسوق سيارتها وهي بكامل حشمتها
كانوا نساء المسلمين في صدر الاسلام يركبون الجمال والخيول ويذهبون للسوق وقضاء حاجياتهن ولم يتعرين ولا غيره ثقي بأيمانك

اما بعبع ان الوحده لما بتسوق سيارتها بتخلع ملابسها فهذا مجرد بعبع التيار الديني فلا تخافوا

ماراح اناقش ..

لأن قلت اللي عندي وانتهيت ..

انت افضل مننا بـ التفكير و بـ كل شيء ولا تزعل ..

بس قول اعوذ بلله من الشيطان الرجيم ترانا نحن مبـ اعدائك الله يهديك

نصيحه ان كان بفتح موضوع نقاش مره ثانيه عشان مايضيق صدرك من اللي يخالفك الرأي ..

اكتب ( لا احد يعلق الا اللي يشابهني بالتفكير والرأي )

ولا ياخيي تقبل رأي الكل بصدر رحب ..

لان الدنيا ماتمشي بـ اتجاه واحد ..

قديم 2012- 1- 4   #24
وطني
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية وطني
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
وطني غير متواجد حالياً

اقتباس:

ماراح اناقش ..

لأن قلت اللي عندي وانتهيت ..

انت افضل مننا بـ التفكير و بـ كل شيء ولا تزعل ..

بس قول اعوذ بلله من الشيطان الرجيم ترانا نحن مبـ اعدائك الله يهديك

نصيحه ان كان بفتح موضوع نقاش مره ثانيه عشان مايضيق صدرك من اللي يخالفك الرأي ..

اكتب ( لا احد يعلق الا اللي يشابهني بالتفكير والرأي )

ولا ياخيي تقبل رأي الكل بصدر رحب ..

لان الدنيا ماتمشي بـ اتجاه واحد ..

هلا فيك اختي

انا ماقلت شئ يزعلك او يرفض رأي احد

ولكن انتي الله يهديك مسويه من حقوق المرأه التي وهبها الله لها مشروع ليبرالي وحاب تنزعين كل شئ من الدين وتلصقينه بالليبراليين والعلمانيين

اذا الدين اعطى المرأه حقها ليش احنا نرفضه

ممكن تقولين لنا مفهوم المرأه عندك ..!!

انتي تقولين ان هؤلاء يقولنا ان مفهوم المرأه الحجاب وقيادة السياره ..!

انتي حتى بالنقل ظالمتهم يعني صحيح هم ضد امور كثيره من الدين ولكن من الواجب انصافهم

فهؤلاء لهم اجر كبير في حقوق المرأه ولا نزكي على الله احد

بل انا ازيدك من الشعر بيت عباد العادات والتقاليد وهم المساند الحقيقي للتيار الديني اليومي

هم من قالوا لنا ان المرأه عار يسير على الارض وبلوهــ بل وصل بهم الحد ان المرأه لا تكرم عندهم وعباره عن مسبه تطاردهم اينما ذهبوا

وقولك ان فتياتنا فيهن الخير الكثير هذا صحيح

ولكن ماذا قدمنا نحن لهن

انا ابي اسئلك من اليوم يكشف عورات فتياتنا الغرب او احنا في هكذا تصرفات حينما نضيق عليها الى ان يطفح الكيل فيها وتصبح ترا ان الاطهاد اصبح بند من بنود الدين

اختي الكريم من يحكم اليوم بأسم الدين 70% منه عادات وتقاليد للاسف

اما مسئلت انكم اعدائي وغيره فهذا بالتأكيد لا

وهو مجرد رأي واختلاف

ولكن ربما بحكم انك انتي تراقبين الامور بالمشاعر ولهذا اختلط عليك الامر

يظنون ان كل صيحه عليهم هم العدو فأحذرهم

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

قديم 2012- 1- 4   #25
ۅح ــيٌ .. !
المركز الثاني بمسابقة افضل مدونة

الصورة الرمزية ۅح ــيٌ .. !
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5781
مؤشر المستوى: 76
ۅح ــيٌ .. ! has a reputation beyond reputeۅح ــيٌ .. ! has a reputation beyond reputeۅح ــيٌ .. ! has a reputation beyond reputeۅح ــيٌ .. ! has a reputation beyond reputeۅح ــيٌ .. ! has a reputation beyond reputeۅح ــيٌ .. ! has a reputation beyond reputeۅح ــيٌ .. ! has a reputation beyond reputeۅح ــيٌ .. ! has a reputation beyond reputeۅح ــيٌ .. ! has a reputation beyond reputeۅح ــيٌ .. ! has a reputation beyond reputeۅح ــيٌ .. ! has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: تربيه
التخصص: Special Education
المستوى: دكتوراه
ۅح ــيٌ .. ! غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطني مشاهدة المشاركة
هلا فيك اختي

انا ماقلت شئ يزعلك او يرفض رأي احد

ولكن انتي الله يهديك مسويه من حقوق المرأه التي وهبها الله لها مشروع ليبرالي وحاب تنزعين كل شئ من الدين وتلصقينه بالليبراليين والعلمانيين

اذا الدين اعطى المرأه حقها ليش احنا نرفضه

ممكن تقولين لنا مفهوم المرأه عندك ..!!

انتي تقولين ان هؤلاء يقولنا ان مفهوم المرأه الحجاب وقيادة السياره ..!

انتي حتى بالنقل ظالمتهم يعني صحيح هم ضد امور كثيره من الدين ولكن من الواجب انصافهم

فهؤلاء لهم اجر كبير في حقوق المرأه ولا نزكي على الله احد

بل انا ازيدك من الشعر بيت عباد العادات والتقاليد وهم المساند الحقيقي للتيار الديني اليومي

هم من قالوا لنا ان المرأه عار يسير على الارض وبلوهــ بل وصل بهم الحد ان المرأه لا تكرم عندهم وعباره عن مسبه تطاردهم اينما ذهبوا

وقولك ان فتياتنا فيهن الخير الكثير هذا صحيح

ولكن ماذا قدمنا نحن لهن

انا ابي اسئلك من اليوم يكشف عورات فتياتنا الغرب او احنا في هكذا تصرفات حينما نضيق عليها الى ان يطفح الكيل فيها وتصبح ترا ان الاطهاد اصبح بند من بنود الدين

اختي الكريم من يحكم اليوم بأسم الدين 70% منه عادات وتقاليد للاسف

اما مسئلت انكم اعدائي وغيره فهذا بالتأكيد لا

وهو مجرد رأي واختلاف

ولكن ربما بحكم انك انتي تراقبين الامور بالمشاعر ولهذا اختلط عليك الامر

وتظنون ان كل صيحه عليخم هم العدو فأحذرهم

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

بعد ماراح افتح بينا نقاش ..

وبـ النسبه لمنظوري للمرأه ترى قسم قسمات اني فتاة ولست شنب

و خيي واضح انك مو قادر توصل للبعض انك مش مشدود من الرأي الاخر ..

لان لو مو بس انا اللي كنت اظن ذا الشيء ..

حتى الاخوان بموضوعك كان يظنونك اما انك معصب او مشدود من اللردود ..

ع العموم ماصار الا كل خير ..

و نضل اخوان وزملاء دراسه ..

وشرهتك على اللي يدخل بنقاش معك مره ثانيه << مزووح مزوح

بنت الجبيل خيتي سامحينا خرجنا عن موضوعك الاساسي ..

دوتس

قديم 2012- 1- 4   #26
وطني
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية وطني
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
وطني غير متواجد حالياً

اقتباس:
بعد ماراح افتح بينا نقاش ..

وبـ النسبه لمنظوري للمرأه ترى قسم قسمات اني فتاة ولست شنب

و خيي واضح انك مو قادر توصل للبعض انك مش مشدود من الرأي الاخر ..

لان لو مو بس انا اللي كنت اظن ذا الشيء ..

حتى الاخوان بموضوعك كان يظنونك اما انك معصب او مشدود من اللردود ..

ع العموم ماصار الا كل خير ..

و نضل اخوان وزملاء دراسه ..

وشرهتك على اللي يدخل بنقاش معك مره ثانيه << مزووح مزوح

بنت الجبيل خيتي سامحينا خرجنا عن موضوعك الاساسي ..

دوتس

هلا فيك اختي وماصار الا كل خير وهذا نقاش

ولكن مشكلتنا ان مفهوم الهزيمة لا يريد البعض النطق فيه

صار البعض يفكر ان الحياة فريق كوره يشجعه حتى لو خسر يقول فايز

ترا الدنيا اخذ وعطا

ورجال الدين اقسم لكم ماهم الا بشر مثلنا يأكلون الطعام ويسيرون على الارض

يجب ان نعلم ان رجال الدين ليسوا ملائكة وليسوا رسل معصومين

هم مثلنا لهم اخطائهم ولهم سلبياتهم ولهم ايجابياتهم

مفهوم الالوهية لدى البعض لدرجة ان رجل الدين معصوم وكل ماينطق به حق

يا اختي الكريمة الاعراب والعجم وغيرهم وغيرهم كانوا يحاورون الرسول صلى الله عليهم وسلم

بل حدث نقاش لدرجة ان الرسول صلى الله وسلم استشار واخذ بالمشوره واخطأ رضوان الله عليه

كل هذا لماذا كل هذا رسائل ربانيه يخبرنا بأنه بشر

ولكن مشكلتنا يا اختي يأتينا واحد مثلك مع احترامي وتقديري لك صاب هوى ينظر ان هذا الشئ صحيح ميه ميه ومافيه اي خطأ ويبدأ في سرد المبررات نقوله كذا وكذا يقول لا يكرر ويعود يكرر

المسئلة مش اسبقوهم بالصوت لا يغلبوكم

المسئلة مسئلت حقائق وتاريخ يتحدث

لو انا بكذب وبدلس والله مستعد اعمل مثلكم واقول امور تجعل الفريق الذي اتبعه الاولى عالميا وهو بالحقيقه فريق فاشل

المسئلة هو ان نعتبر ان رجال الدين لهم سلبيات واخطاء وايجابيات واصلاحات

اتمنى ان ينظر الجميع بأن هناك امور افتوى بها رجال الدين وعادوا انكروها ورفضوها وهذا اكبر دليل انهم بشر مثلنا ولكن رزقهم الله العلم فأن لم يطبقوه فكان حجه عليهم وان طبقوه كان جحه لهم

قديم 2012- 1- 4   #27
وطني
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية وطني
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
وطني غير متواجد حالياً

اعتذر لاختي بنت الجبيل واقولها ان هذا الفيديو مجرد تمثيل خيالي ليس واقعي

يعني احنا نافعين بس بالتمثيل والمشاعر الجياشه اما بالواقع خذ وخل

قديم 2012- 1- 4   #28
وطني
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية وطني
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
وطني غير متواجد حالياً

عندي توضيح بسيط وان شاء الله بيتسع له صدرك اختي بنت الجبيل بحكم اننا استخدمنا موضوعك

انا احب اوضح اني لما اقول ضد التيار الديني الحالي لا يعني هذا اني اتبع التيارات الاخره

انا بالاساس ضد ثلاث تيارات الديني الحالي والعلماني والليبرالي مع اختلاف درجات الرفض

كل ما اريده باختصار اختصره لكم في الخليفة الخامس عمر بن عبدالعزيز رحمة الله

نحن نريد تيار ديني من هذا الزمن لانه اقرب الازمان لنا تيار ديني ينتج ويطبق الكتاب والسنة ولكن دين قول وفعل وليش اقوال

اما الحكومة الرشيدة وانا املي كبير جدا بسمو الامير سلمان بن عبدالعزيز

ان يقضي على الفساد السلوكي والديني والمالي

يعني اليوم رجل المرور والشرطي لو تشوف حالتهم والله يكسرون خاطرك البزر اللي في المتوسطة يزمر عليه ويمكن يضربه

فياليت تعود هيبة رجال السلك الامني لمكانها

وان يتم وضع قوانين لا تدخل فيها بشوت قبائل ولا شيوخ ولا غيرها وسن قوانين صارمه

انتم تحلمون وهذا من حقكم وانا حلمي ومنى عيني اشوف المجتمع اللي احنا فيه مجتمع باخلاق اسلامية وتربية اسلامية ان وجدت هذه الامور ثق تماما انك سوف تصل للعالمية وبدل ما يتم محاربتنا اعلاميا سوف يخضى الغرب من حربنا الاعلامية لاننا نمتلك قاعدة ثابته وراسيه

الله يوفقنا ويحمي لنا الوطن وشعبه وان شاء الله يجي يوم نقول وصلنا للقمر بالتربية والاخلاق الاسلامية

طبعا اكرر اعتذاري لاختي بنت الجبيل على استخدام موضوعها

والله ولي التوفيق

قديم 2012- 1- 4   #29
بنت الجبيل.
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية بنت الجبيل.
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2950
مؤشر المستوى: 146
بنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل ..
التخصص: . اعاآأآأقه عقلــيه..
المستوى: المستوى الثامن
بنت الجبيل. غير متواجد حالياً

العفو جميعا
وترى سوري انا ماكنت ارعف انه تمثيل..بس اعجبني رد الرجااااال
وطريقه كلاااامه ..

وطني .عطر الكون عاددي خذو راحتكم

قديم 2012- 1- 4   #30
بنت الجبيل.
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية بنت الجبيل.
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2950
مؤشر المستوى: 146
بنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل ..
التخصص: . اعاآأآأقه عقلــيه..
المستوى: المستوى الثامن
بنت الجبيل. غير متواجد حالياً

[quote=إحساس سلطان;5393971]الله يعطيك العافيه على نقل المقطع

أكيد تمثيل لكن الهدف منه هو نقل رساله

ولكن المشكله ان نسائنا هم من يطالبون بهذا[
/quote]