ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الثاني - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الثاني - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2013- 1- 26   #11
تفاح بنفسجي
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية تفاح بنفسجي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 13647
مؤشر المستوى: 68
تفاح بنفسجي has a reputation beyond reputeتفاح بنفسجي has a reputation beyond reputeتفاح بنفسجي has a reputation beyond reputeتفاح بنفسجي has a reputation beyond reputeتفاح بنفسجي has a reputation beyond reputeتفاح بنفسجي has a reputation beyond reputeتفاح بنفسجي has a reputation beyond reputeتفاح بنفسجي has a reputation beyond reputeتفاح بنفسجي has a reputation beyond reputeتفاح بنفسجي has a reputation beyond reputeتفاح بنفسجي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الادب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
تفاح بنفسجي غير متواجد حالياً
رد: الي حذف الانجليزي قراءة او حذف الانجليزي الكتابة !!! وين بياخذهم بعدين !!!! تعالوا نخطط

لون جديدمع الموضة

الكتابة يعتمد على القرمر وحفظها اخاف ينزل معدلي وانا في القرمر مش ولا بد

اما القراءة فهي سهلة القطع وأسئلة عليها ومترادفات الكلمات احس انها اسهل بكثييييييييىر

وفالي وفالكم التوفيق.....لاعدمتك

قديم 2013- 1- 26   #12
ملك بلا مملكة
متميز التعليم عن بعد قسم انجلش

الصورة الرمزية ملك بلا مملكة
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5633
مؤشر المستوى: 65
ملك بلا مملكة has a reputation beyond reputeملك بلا مملكة has a reputation beyond reputeملك بلا مملكة has a reputation beyond reputeملك بلا مملكة has a reputation beyond reputeملك بلا مملكة has a reputation beyond reputeملك بلا مملكة has a reputation beyond reputeملك بلا مملكة has a reputation beyond reputeملك بلا مملكة has a reputation beyond reputeملك بلا مملكة has a reputation beyond reputeملك بلا مملكة has a reputation beyond reputeملك بلا مملكة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جٌأِمًعٌة أَلُمًلُڳٌ فٌيًصُلَ k.f.u
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
ملك بلا مملكة غير متواجد حالياً
رد: الي حذف الانجليزي قراءة او حذف الانجليزي الكتابة !!! وين بياخذهم بعدين !!!! تعالوا نخطط

مايبغالها اختراع
مالكم الا حلين ياتخصص علم الاجتماع
اللي حذف انجليزي قراءة او كتابة
اما ياخذها بالمستوى الثامن لانه ماراح يكون هناك تعارض او ضغط مادتين بيوم واحد
او اما يبدل بين مادة حاضر العالم الاسلامي وانجليزي كتابة بالمستوى الرابع لانها هي المادة الوحيدة العامة وليس تخصص

ونصيحتي اجلو مادة وحدة فقط من مواد الانجليزي قبل ماتخشون بعمق بالتخصص وتكون المواد دسمة
والخيار لكم والطماط لي اتميلح

قديم 2013- 1- 26   #13
جوااانا
صديقة الدراسات الإسلامية

الصورة الرمزية جوااانا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 132364
مؤشر المستوى: 212
جوااانا has a reputation beyond reputeجوااانا has a reputation beyond reputeجوااانا has a reputation beyond reputeجوااانا has a reputation beyond reputeجوااانا has a reputation beyond reputeجوااانا has a reputation beyond reputeجوااانا has a reputation beyond reputeجوااانا has a reputation beyond reputeجوااانا has a reputation beyond reputeجوااانا has a reputation beyond reputeجوااانا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: {وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ}
التخصص: وقل ربِّ زدني علماً
جوااانا غير متواجد حالياً

متى اخر يوم في التسجيل ؟؟؟
اخ ابو نايف الله يجزاك خير وانا نفس السؤال ؟؟
من وين جبت جدول المستويات كلها
انا ودي احذف علم الاجتماع والانقلش
بس ودي اشوف الجدول
بعدين انا سويت نفس جدول الجامعه وحذفت القراءة والمحادثة على اختيار الاخ هتان القديم وودي اعدل

قديم 2013- 1- 26   #14
Diamond12
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية Diamond12
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 675
مؤشر المستوى: 47
Diamond12 will become famous soon enoughDiamond12 will become famous soon enoughDiamond12 will become famous soon enoughDiamond12 will become famous soon enoughDiamond12 will become famous soon enoughDiamond12 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: لغة انجليزية
Diamond12 غير متواجد حالياً

اللي تخصصه لغة انجليزية ليه تحذف مادة انجليزي كتابة و القراءة
هذا تخصصك صعب تحذفه
احذف مواد عامة بس

قديم 2013- 1- 26   #15
نوف بنت سعود
متميزة في المستوى السابع علم اجتماع

الصورة الرمزية نوف بنت سعود
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 282254
مؤشر المستوى: 371
نوف بنت سعود has a reputation beyond reputeنوف بنت سعود has a reputation beyond reputeنوف بنت سعود has a reputation beyond reputeنوف بنت سعود has a reputation beyond reputeنوف بنت سعود has a reputation beyond reputeنوف بنت سعود has a reputation beyond reputeنوف بنت سعود has a reputation beyond reputeنوف بنت سعود has a reputation beyond reputeنوف بنت سعود has a reputation beyond reputeنوف بنت سعود has a reputation beyond reputeنوف بنت سعود has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: علم اجتماع وطالبة العفو من ربي
نوف بنت سعود غير متواجد حالياً

والله أنا حذفت انجليزي كتابة وشكلي توهقت بس بصراحة مااقدر أخذ مادتين انجليزي مع بعض وأنا بالحفة نجحت بس بسال اللي أخذوا مادة من مستوى رابع يوم حذفوا انجليزي كتابة هل هي ساعة وحدة بس لانه مستحيل تأخذ مادة ساعتين وأنا شيكت على كل المواد كلها ساعتين بس النحو 2 هو اللي ساعة فكيف ضبطت معاكم أن شاء الله فهمتوا سؤالي

قديم 2013- 1- 26   #16
نوني انا
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية نوني انا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 11867
مؤشر المستوى: 60
نوني انا will become famous soon enoughنوني انا will become famous soon enoughنوني انا will become famous soon enoughنوني انا will become famous soon enoughنوني انا will become famous soon enoughنوني انا will become famous soon enoughنوني انا will become famous soon enoughنوني انا will become famous soon enoughنوني انا will become famous soon enoughنوني انا will become famous soon enoughنوني انا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
التخصص: علم إجتماع
المستوى: المستوى السابع
نوني انا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رولي مشاهدة المشاركة
امممم انا حذفت الانقلش كتابه واخذت حاضر العالم الاسلامي من مستوى رابع بدل منه بحيث يكون الانقلش كتابه له مكان بمستوى رابع اللي هو مكان حاضر العالم والباقي زي ماهو

اعجبتني طريقتك
كنت ناويه احذف وبس
ومتحسفه على اليوم يروح كذا

شكلي بسوي زيك

قديم 2013- 1- 26   #17
ابومحمد.
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2222
مؤشر المستوى: 51
ابومحمد. will become famous soon enoughابومحمد. will become famous soon enoughابومحمد. will become famous soon enoughابومحمد. will become famous soon enoughابومحمد. will become famous soon enoughابومحمد. will become famous soon enoughابومحمد. will become famous soon enoughابومحمد. will become famous soon enoughابومحمد. will become famous soon enoughابومحمد. will become famous soon enoughابومحمد. will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب كويس
التخصص: كليه الاداب علم اجتماع
ابومحمد. غير متواجد حالياً

الله يسهل كل خير

قديم 2013- 1- 26   #18
مانسيتك !
مميز في المستوى السابع علم اجتماع

الصورة الرمزية مانسيتك !
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 133059
مؤشر المستوى: 234
مانسيتك ! has a reputation beyond reputeمانسيتك ! has a reputation beyond reputeمانسيتك ! has a reputation beyond reputeمانسيتك ! has a reputation beyond reputeمانسيتك ! has a reputation beyond reputeمانسيتك ! has a reputation beyond reputeمانسيتك ! has a reputation beyond reputeمانسيتك ! has a reputation beyond reputeمانسيتك ! has a reputation beyond reputeمانسيتك ! has a reputation beyond reputeمانسيتك ! has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ابو نايف ..%الجنوبي%
التخصص: علم العمران البشري
مانسيتك ! غير متواجد حالياً

اختي نوف بنت سعود // الاخوان الي اخذو من المستويات المتقدمه اكيد حذفو من موادهم للمستوى الثاني بحيث لاتتجاوز موادهم 18 ساعه الظاهر جميع المواد ساعتين ماعدا النحو ساعه

بالنسبة للاخت جوانا اا
اخر موعد للتسجيل يوم 21 / 3

وتسجيل المواد شوفي قدراتك وظروفك وامكانياتك لاتحتاري لما تسمعي كلام الزملاء فتحسي انك تايههه بين الاراء

قديم 2013- 1- 26   #19
هند808
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
هند808 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب جامعي
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الأول
هند808 غير متواجد حالياً

.:.الله يعافيكم انا طالعه مستوى ثاني وحامله معي
انجليزي اول وش تنصحوني اخد مواد من ثاني .:.

قديم 2013- 1- 26   #20
جوااانا
صديقة الدراسات الإسلامية

الصورة الرمزية جوااانا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 132364
مؤشر المستوى: 212
جوااانا has a reputation beyond reputeجوااانا has a reputation beyond reputeجوااانا has a reputation beyond reputeجوااانا has a reputation beyond reputeجوااانا has a reputation beyond reputeجوااانا has a reputation beyond reputeجوااانا has a reputation beyond reputeجوااانا has a reputation beyond reputeجوااانا has a reputation beyond reputeجوااانا has a reputation beyond reputeجوااانا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: {وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ}
التخصص: وقل ربِّ زدني علماً
جوااانا غير متواجد حالياً

الله يجزاك خير اخ ابو نايف الخيرة فيما يختاره الله انا صليت الاستخارة
وشفت اقل درجة عندي لقيتها بالنقلش
علشان كذا حذفت انقلش كتابه وكنت متردده بينها وبين علم الاجتماع
الله يسهل علينا وعليكم
بس موعارفة امتى اقدر اخذه ؟؟؟
جدول المستويات الجاية
من وين تجيبوه انا دراسات ؟؟

موضوع مغلق