|
ملتقى الفنون الأدبية شعر,نثر,خواطر,قصص,روايات وجميع الفنون الادبية |
![]() |
|
أدوات الموضوع |
![]() |
#11 |
أكـاديـمـي
![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
وبعد ذالك قال خالد لحامد
لازم تجي ونعزمك عندنا بالبيت وتقهوا عندنا<<<<<لازم تشرفنا المهم خالد اخذ الكرت حق حامد رجع خالد هو وزوجته للبيت والصغار نايمين وبنتهم اللي عمرها تقريبا 18 مقابلة هالكمبيوتر ومدمنة شات وماسنجر وحركااات المهم الاخ خالد قعد ويمدح بحامد زيد ويقول والله انه شاعر كويس ويقول ماتوقعته متواضع وراعي فزعاااات<<<<<<<<<<خخخخخخخخخخخ المهم بعد يومين خالد دق على حامد وعزمه عندهم بالبيت وعلى طووول ماصدق حااامد وجى للبيت صاروووخ<<<<<<الاخ عزوبي <<<<<<<<<<<<<<<<<<متأثر من العزوووبيه المهم وصل حامد للبيت الا وخالد فارش بالحوش ومتكي وعنده الشاي والقهوه دخل حامد للبيت وسلم على خالد وجلس يتقهوى ويسولفون ويتبادلون المواضيع وكل واحد يكلم الثاني عن نفسه المهم حامد عرف ان عند خالد بنت واستنتج انها مزيونه وراعية جمال الاستنتاج جا عن طريق اخوانه الحلوين المرتبين<<<<<<احلى ياراعي الاستنتاج واثناء السوالف وطقة المواضيع جت البنت اللي اسمها سوووويره(ساره) المفهيه ودخلت دخوول قوووي عليهم وهم بالحوش وش انتي يالشعر ووش انتي يالعيون ووش انتي يالقمر <<<<<سبحان الله يعطي شي ويخاخذ شي المهم البنت صرخت واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو واعطتهم ظهرها ورفعت تنورتها وفركت داخل وراحت تركض وتركض وتركض ودخلت على امها وطاحت في حضن امها وهي توه وه ............................... تعبت انتم كملوا لي عوده |
![]() |
![]() |
#12 |
أكـاديـمـي
![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي
ونااااااااااااااااااااااااااااصه 7 7 قامت امها تعجبت قالت فخاطرها ![]() الأم : سويرااا شصاااااااااير شصاااير شعندج عسى مولااحقج زهيوي بس (ضاطور _ بوبريص _ وزغه _ بريعصي) سارة: (:c8: ماترد متنحه وقلبها يسوي تتتتراااراارررااارارااااارااراراراارتتتاارا ) <== حشى مو قلب زفه مصريه:003: الأم : تف تف قل اعوذ برب الفلق ياوييييلي بنتييييييييه صابتها عين ![]() واذ بفجأه يدخل الاب ( خالد ) المطبخ وعينيه تقدح شررا من الغضب ويخممممممممس بزنوبته حول طاولة الطعام وسوير تركض وابوها وراها ويلشط بعقاله الهوااا وهي تقوووووول اميييييييييييييييييه اي اي اميييييييييه الام بعد ماستوعبت : بنتييييييييييييييييييه خاف الله فبنتك يابوو منصور الاب للأم : جب انتي لا الشطج معاها ![]() البنت : والله راسك يبااااا والله مو متعمده الأب وهو يلهث من الركض (ماينلام انرجت كرشته) : حسبي الله عليكم من حريم بس مو منج من امج هالي ورثتج التفهيييي يامفهيييييه يلا روحي جيبي ليا ماي ضمى يضميج انتي وامج البنت : علىىى هالخشم الأم للأب وهي تتغلى : كأنك سبيتني ويا وجهك ؟! ................... ................. ( الي بعدي) |
![]() |
![]() |
#13 |
:: مــشرفـة سـابـقـة :: ![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
|
![]() |
![]() |
#14 |
:: مــشرفـة سـابـقـة :: ![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
وبعدي افهمت الام السالفه وقالت للابو قوم مع وجهك وجلس مع الرجال ولا تفشلنا وشان بنت دخلت مو قصدها واحسن علشان يمكن يستوى نصيب وتفتك منك ولله حامد ز يد رجال زين وما ينعاف رجع لعقله الابو وقام يقول عطينى اى شى علشان اوديه معى اتحجج سبب غيابى ............................ وفى هذى الفتره كان حامد زيد قلبه يسوى (برم برم برم برم برم برم<<<تقول مطحنه مخرفه وجالس يتذكر شكل ساره الجميله طبعا اهو قزها قز وطالعها من فوق لتحت بعد انتو خبيرين بالرجال ÷ههههههههههههههههههههههههههه وساره كانت مسكينه منحرجه وجلست فى غرفتها تخبر صديقاتها عن السالفه اللى ما صدقو تجى لهم سالفه وكانت هذى ساره ماشاء لله ايه فى الجمال بس انها دوم مفهيه وما تدرى عن الى حوله بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــس كملو انتو تعبت |
![]() |
![]() |
#15 |
أكـاديـمـي مـشـارك
![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
ههههههههههههههههههههه
بعد كذا خرج الأبو لحامد وجلس يتكلم معه يبي يصرف الموقف فجئه دخل حامد بالسالفه وقال له والله دام صار هذا الموقف خليني اقول لك على اللي بقلبي قال الأبو (خالد) : شنو ياحامد خير؟ حامد: خير ان شاء الله بس انا جاي اخطب بنتكم الكريمه خالد : بقلبه الحمد لله اخيراً بفتك منها ههههههههه لكن قال لحامد واللي يجي يخطب يجي لحاله؟ حامد: لا ياعمي <<< مسرع ماصار عمه لا ياعمي انا ماكنت ناوي افاتحك بالموضوع الحين قلت بكرا اجي انا والوالد لكن كل الأمور صارت بسرعه خالد: ولا يهمك ياحامد انت تعال بكرا مع ابوك والله يقدم اللي فيه الخير وبس... كملووووووو انتو ^_^ |
![]() |
![]() |
#16 |
أكـاديـمـي
![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
قام حامد من الفرحه ماعرف وش يسوي ووش يقول قلبه شوي ويطير لراسه
حامد : لييييه بكرا يا عمييييييه خالد : عميه الي بتاخذك <== ناسي انها بنته :003: حامد : وشووو خالد : اقولك ليييييه ماتبي بكرا لايكون هونت <== يقولها بآسىىى حامد : ( بين ضروسه الي ما بينها ضرس ابيض واحد وقال) خير البر عاجله بروح اجيب الوالد والوالده والاخوات والاخوان واصدقائي والملييك خالد : لا جب حارتكم كلها أحسن بعد ![]() حامد : هااااه سم خالد : كنت أقول على ايش هالعجله ( يطل خالد ورا حامد) مطيوووور ليه مين لاحقك حامد : يوقف حامد ويطق برجله الارض ويقول نااااااااان ويركض وهو يقول : مافي وقت بروح اجيب ابوياااااااااا " حتى انه طمر من الجدار ماطلع من الباب من الفرحه" خالد : شذذااااا زهبه:bgs18: في هذا الوقت : كانت سارونه جالسه بغرفتها تنسج الأحلام الورديه ![]() (( بلاها ماشافت حامد وهو فاتح فمه)) لو انها شافت حلقه الي كأنها مغارة علي بابا كان بدت تنسج الكوابيس الرماديه ما أقول الا الله يعينها عليه بسس والأم كانت في المطبخ تغني أغنية يالااابس الثووب المنقط وأسمك ياحلوو مافيه نقطه ( هالأغنية طبعاً ماتغنيها على زوجها ... ) بيني وبينكم هي تحب وائل كفوري ![]() وبينما هي تغني بالمطبخ الا يدخل عليها خالد وهو يرقص ويغني أغنية ( جوتيييييييييييييم كومانو كومانتوااااغ كومي دفوا دوسي ماااااااا ) الأم : شعنده شعندااااااااا خلوودي:c8: يغني فلبيني عسى نويت تجيب لنا شغاله خالد : لطوووف شرايج بصوتيااااا أسجل في سطار أكادمي السنه الجايه:t5: ؟ لطيفه : الله لايخسف بنا ![]() خالد : من تزوجتج ! لطيفه : اها عااد قلييه شفيك مستانس ؟ خالد: ........... ( تو بي كنتنيو)ِ |
![]() |
![]() |
#17 |
مشرف سابق
![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
خالد: والله هذا واحد شفته في المطعم متوهق ماعنده فلوس يدفع الحساب ودفعت عنه ودعيته هنا في البيت عشان اتعرف عليه شكله ولد حلييو وصارت سالفة بنتك ذاك اليوم عاد اهو اليوم جاي لحاله يخطب بنتك سويره المفهية شكله صارت في بيتنا حالة من هذا الي يسمونه الحب من اول نظرة
انتي شنو رايك بالموضوع يا ام منصور لطيفة : والله الراي رايك يا بو منصور بس ما يصير نرمي بنتنا هذي الرمية لازم نسأل عن الرجال عدل وين يروح وين يجي ومع منو يمشي وشنو يشتغل وكم راتبه حتى لو تقدر تجيب رقم فانيلته ترى مهم بعد خالد : على العموم انا قلت له روح جيب ابوك وتعال لا تجيني لحالك يد ورى ويد قدام كنك مقطوع من شجرة وعلى ما يجيب ابوه نشوف شنو نقدر نسوي شوي الا بدخلت سويرة عليهم كان يقول خالد حق لطفوه سكري سكري الموضوع للحين ما صار شي ليكون تروح فيها البنت هذي مراهقة الحين تعشقة ما عندها وقت ذي سارة : على فكرة ترى انا سمعت كلامكم كلة وانا موافقة واذا تبون الملكة والعرس بكرة ما عندي مانع كان يقوم عليها ابوها خالد بالعقال وهاك يا تلشط واهي تنحاش واهو يلحقها < توم وجيري > وتوصل المطاردة لعند باب البيت كان تفتح سويرة الباب تبي تنحاش برى الشارع وبس فتحت الباب كان تشوف حامد زيد واقف عند الباب اهي اخترعت اول ما شافته ودخلت داخل بس ابوها كان معصب وطلع الشارع ومسك حامد وهاك يا تلشيط ويقول له لا عاد اشوفك واقف عند باب بيتي روح جيب ابوك يا ملعون الوالدين وتعال هذا الي ناقص عشق وغرام عند باب بيتي يالله انا تعبت من الضحك الي بعدي يكمل لما يرجع حامد العاشق مع ابوه باي |
![]() |
![]() |
#18 |
:: مــشرفـة سـابـقـة :: ![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه:003:
لكن سرعان ما يرجع ابو البنت لصوابه ويكتشف انه جالس يتخيل موقف بنته ويتوقع انها راح توافق على حامد زيد والام جالسه تتخيل كيف بتصير بنته مع حامد بو ضرووووس لكن البنت كانت فى عالم ثانى كانت تغنى اغنية نانسى(معجبه مغرمه انا بى مش عااااايزا الا هو ..........)وكانت تفكر فى ولد عمها الى هى تحبه والى كانت تخطط عليه وتكلمه فى ماسجر اخوها لمفهى بعدعلى انها اخوها وكل تطري روحااا وهى يعنى معجبه بيه ووووووووووووووووواجد بس فى كل مره تفكر فيه تخاف ان هو ما يحبها مثل هى ما تحبه لانه الضاهر مفهى مثلهم وهى كانت على ها لحااااااااااال ........... الام ها وش قولولك عن الولد الاب يقولون خوش ولد بس انا خايف بنتك ماتبيه بسبب ضروسه الى كانها علب بيبسى مكسره الام لالالالالالالالالالالالالالالالالالا الله لا يقوله فال الله ولا فالك انا بسالها وبشوف وش تقول........... اما حااااااااااااااامد فكان ينتضر الرد فى اسرع وقت وكان جالس على ضروسه بدل اعصابه دخلت الام على ساره القمر وهى جالسه تدردش مع بنت عمها اخوها الحبيب وقالت لها طفى الكومبيوتر وخلينى اكلمك طبعا ساره قالت انزين وطفت الشاشه بس تكذب يعنى على امها وقالت لها طبعا ساره خافت وانحرجت وفرحت ان خطابها كثروووووو وقالت لمها عطينى شوية وقت <<<<<الخبيثه تبى تسوف وش ردة فعل و لد عمها طبعا هى قامت وشبكة على الاميل الثانىوشافت ولد عمها شابك قامت كلمته مثل العاده على انها اخوها وقالت له ما دريت هذا ساره خطبها الشاعر حامد زيد طبعا ولد عمها المفهى قاااال وافقتو ردت عليه لالا قال وش راى ساره <<<احتارت وش تكتبله رايها قالت هى اسكتت وما بعد ترد علينا وقامت قالت يلا بااااى وسكرت وكان قلبها يوجعها وتستنى وش بيصير بعد كذا:mh19: على فكره كان اسم ولد عمها على ![]() تعيت ولله اصابعى تالمنى كملووووووووووو انتووووو:003: ![]() ![]() |
![]() |
![]() |
#19 |
أكـاديـمـي
![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
حامد بحلق عيونه بخالد والتفت جهة سيارته
خالد بعد ماحس بنفسه : السموحه ياولدي بس مو اصول تشوف البنت مرتين وش خليتو لشوفة السنه:bngo12: واذ بفجأه : يطلع من سيارة حامد رجال طويل عريض هيبه وسيم لحيته بها كم شيبه طالعين بالغلط ... ويمشي ناحية حامد وخالد خالد : شذذااا:bgs18: ( خالد لابس فنيله صفرا وسروال وطاقيه مشخله وفنيلته تطلب العفه من كرشته... وشعرحواجبه متخانق مع بعضه كأنها الساعه 12 وماسك العقال.. ولابس دلاق واحد برجله اليسار لا ومشقق بعد... وفاق فمه لو تجي ذبانه تدخل بكل اريحيه) حامد وهو ماسك الضحكه من منظر خالد:003: : هذا التاجر الكبير زيد الي هو ابوياااا خالد: ماقلتلنااااااا عساس نتزهب ونتكشخ:c8: مد خالد يده وراح جهة زيد(ابو حامد) وهو يهرول ويقول هلا هلا هلا هلا هلا زيد ارتاع:bgs18: ودخل السياره وسكر كل الحبات وجلس يصير ويقوووول (( ياااااااااااااااااااااا أوووووووووومي اييييييييش هاداااااااااااااا)) خالد بعصبيه : شفييييييييه ذااااااا جاي انا أسلم عليه ماجيت ابووقه والله مسخرااااا ![]() حامد : لاتشره ياعميه هذا ابوي بس في القصه الله يعدي هالقصه على خير خالد : شتقوووووول انت والله شكلي بناسب مجانين:mh19: حامد : استهدي بالرحمن ياعمييييه هاذا ابويا الله يسلمك امه حجازيييييه فدلوع عاد انت شوي شوي عليه ... أنا الحين اهاديه واخليه ينزل من السياره انت ادخل وبلغ الاهل اني جيت مع الوالد واكشخ والبس بشت ... وبخر البيت يمكن تطلع الجنانوه الي فيه ![]() حب حامد خالد على خشمه وحط يده على صدره وسوا بوجهه حركه حزينه ( يعني عشان خاطري) خالد : :t2: ان شالله ان شالله بس ترا خممممممس دقاايق والله العظيم خممممممس دقايق اذا ماجيت مع ذالفار الي بالسياره أهون ... العب وياكم انا ماعندي شغله الا انتو <== عاش دور المهم الخطير الي يهدد ![]() راح خالد جوا بيته حامد : بابا حبيبي البي ايششششششبك يابويا ترا الناس مرا طيبييييين هيا أخرج من السياره:011: الأب : دااا المخلوق الي شفتو قبل شويا ايش يطلع ياولدي حامد : آآدمي متلنا يابويا بس فيه اعاقات عقليه بسيطه ( حامد فخاطره الله يغربلهم يوم خلو ابوي حجازي في القصه) الأب : ياااوووووووومي طيب هدا الشي ايش كان يقوول وفين راح دحينا حامد : استهدي بالله يابويا وافتح حبة السياره أهل العروسا يستنو دحين من الي دايماً يقول ( يو هاف تو بي اون تايم اولويز) غيرك يابويا هيا قدامي الأب : الله يسعدك يابني بس انا قلبي يقربع ومو متطمن ابدن دخلو حامد ووالده زيد الى المجلس واذ بهم يرو الفاجعه دخل عليهم خالد وهو ماسك المبخرا ولابس فنيله بيضل وسروال ابيض وبشت أسود وطاقيه وعقال ويقوووووول ياهلا بالمريشين هلا والله هنا أغمى على زيد (والد حامد) من الخرعه:bgs18: حامد : ياربييييييييييه شالحاااله وش مسوي بنفسك ياعمييييييه خالد : مب انت الي قلت تكشخ وبخر البيت والبس بشت !! هذا انا سويت بالضبط الي قلت لي عليه:c8: حامد خنقته العبرا وقال ![]() ..................... (تو بي كنتنيووو ) |
![]() |
![]() |
#20 |
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
![]() |
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
كلا حش في ها الحامد عاد قلو في شي زين
|
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
القصه, بتأليف, شاركنا, هذه |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|