ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 1
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 1 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2011- 9- 21   #11
محمد الدعجـاني
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
محمد الدعجـاني will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
محمد الدعجـاني غير متواجد حالياً
رد: يا اخوان ترى هذا اسمه منتدى مو شات .. قبل تسئل ابحث

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طَمُوح مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا انا طالب مستجد

احس اللي بيقرى الموضوع يقول هذا وشفيه توه ماله الا يومين ومسوي زحمه ..

انا استغرب من الاخوان والاخوات اللي يكررون نفس السؤال !!

انا فتح البلاك بورد وماحصلت مواد؟؟

شلون اسجل مواد؟؟

المشكله لو نحسب الصفحه هذي والصفحه الثانيه بنحصل 80% من المواضيع تتكلم عن الشغلتين هذي

ياليت الواحد قبل مايحط سؤاله ياخذ له فره على المواضيع ويقراها وبيحصل كل اللي يبيه واجابه على كل اسئلته ..

وفي مشكله ثانيه يجي واحد يكتب موضوع الحقوني ولا انقذوني ولا ساعدوني ولا فتحت البلاك بورد وحصلت ...؟؟؟ <<< مسوي اثاره مثلا

حط موضوع واضح مو بس عشان اللي يقراه يعرف شنو تبي .. لا عشان اللي عنده نفس استفسارك يستفيد ولا يحط موضوع ثاني نفس موضوعك ويصير المنتدى حوسه

اعذروني يمكن قسيت عليكم شوي بس عشان نبدا بترتيب شوي من بداية السمستر

النحشه

اخوي طموح

يطيب لي الرد على موضوعك الذي من وجهة نظري لا أجد له اي داعي او مبرر خصوصا بأنك لا تحمل صفة مشرف في المنتدى الا اذا كنت متحملا لتكاليف سيرفر المنتدى فلك الحق ان يضايقك تكدس المواضيع لانه تكدس على سيرفر الموقع

ان كنت قد من الله عليك بمعرفة المنتديات و البحث فيها فنأمل منك العذر و السموحه لأخواننا الزملاء المتواجدين في المنتدى واللذين لا يعرفون فيما ذكر اعلاه شيئا ولكن اجتمعوا في منتدى علمي كل فرد منهم يلقي مافي جعبته من سؤال للاستفاده من خبرات الآخرين

اخي طموح انت تحت الخيار في المواضيع ان اعجبك موضوع فلك الحق الدخول عليه و تصفحه ومساعدة صاحبه وان لم تشاء فلن ينتظرون مني او منك اي مساعده او حاجه

ان اللذين يسألون هم طلاب زملاء لنا لا يبحثون عن اثاره كما وصفتهم فإن من يبحث عن اثاره في نظري هو انت والدليل موضوعك

ان كنت فعلا راغب في ترتيب المنتدى فراسل الاداره لكي يمنحونك خاصية الاشراف لكي ترتب المنتدى لا بفتح موضوع يمس شريحه كبيره من الزملاء وصفتهم بالباحثين عن الاثاره كما اسلفت في موضوعك وثق تماما سوف نكون شاكرين لك حينما ترتب المنتدى وليس ناقمين مثلك على زملاءنا

اخر ما اقول ليت الله وفقك بمثل خير من مثل القرود

آمل من الله ان يتسع صدرك لكلماتي المتواضعه

وبالتوفيق لجميع الزملاء و الزميلات

قديم 2011- 9- 21   #12
ẤĽSЙΪфRẪΉ
:: مشرفة ::
ادراة اعمال سابقاً

الصورة الرمزية ẤĽSЙΪфRẪΉ
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 58271
مؤشر المستوى: 218
ẤĽSЙΪфRẪΉ has a reputation beyond reputeẤĽSЙΪфRẪΉ has a reputation beyond reputeẤĽSЙΪфRẪΉ has a reputation beyond reputeẤĽSЙΪфRẪΉ has a reputation beyond reputeẤĽSЙΪфRẪΉ has a reputation beyond reputeẤĽSЙΪфRẪΉ has a reputation beyond reputeẤĽSЙΪфRẪΉ has a reputation beyond reputeẤĽSЙΪфRẪΉ has a reputation beyond reputeẤĽSЙΪфRẪΉ has a reputation beyond reputeẤĽSЙΪфRẪΉ has a reputation beyond reputeẤĽSЙΪфRẪΉ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: kfu
التخصص: ٵڋآړھ ٱڠ ـ۾ـآڶ
المستوى: خريج جامعي
ẤĽSЙΪфRẪΉ غير متواجد حالياً

يسعدلي ـأيامك ياخوي ..

ياليت الكل مثل تفكيرك ولايهونون البعض ..

يعني انا شخصياً دااااااااااااخ راسي من الدمج ..
وللمعلوميه .. عشان ماأظلم الأعضاء .. ماأدمج الموضوع إلا إذا شفت العضو حصل جواب كافي ووافي .. وبعدها ادمجه ..
وبأمكاني امشي واقفل بهالمواضيع .. بس ماراح يعجبهم هالطريقه وبيقولو على ناس وناس وماني عارفه ايش ..
فاياااااااااااحبذاا الواحد يحس على دمه مو كل شوي يفتح لي موضوع فيه سؤال ..
والقسم كله يتكلم عن هالسؤال ..
ولو تلاحظوووون موضوع الأستفسارات المثبت بالقسم اللحمد لله وضعه من ـاحسن مايمكن .. فيه اعضاء ماقول الا ربي يجزاهم الجنه دايم متواجدين فيه ويردون على استفسارات الأعضاء الباقين ..
بس الي يجي ويدخل القسم وينزل موضوع فيه سؤال شقول عنهـ ..

بجد على قوله لاكوست هالمشكله نعااااني منها .. وبإذن الله بنحصل حل ..

قديم 2011- 9- 21   #13
ẤĽSЙΪфRẪΉ
ادراة اعمال سابقاً

الصورة الرمزية ẤĽSЙΪфRẪΉ
الملف الشخصي:
ẤĽSЙΪфRẪΉ has a reputation beyond reputeẤĽSЙΪфRẪΉ has a reputation beyond reputeẤĽSЙΪфRẪΉ has a reputation beyond reputeẤĽSЙΪфRẪΉ has a reputation beyond reputeẤĽSЙΪфRẪΉ has a reputation beyond reputeẤĽSЙΪфRẪΉ has a reputation beyond reputeẤĽSЙΪфRẪΉ has a reputation beyond reputeẤĽSЙΪфRẪΉ has a reputation beyond reputeẤĽSЙΪфRẪΉ has a reputation beyond reputeẤĽSЙΪфRẪΉ has a reputation beyond reputeẤĽSЙΪфRẪΉ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الدعجـاني مشاهدة المشاركة
اخوي طموح

يطيب لي الرد على موضوعك الذي من وجهة نظري لا أجد له اي داعي او مبرر خصوصا بأنك لا تحمل صفة مشرف في المنتدى الا اذا كنت متحملا لتكاليف سيرفر المنتدى فلك الحق ان يضايقك تكدس المواضيع لانه تكدس على سيرفر الموقع

ان كنت قد من الله عليك بمعرفة المنتديات و البحث فيها فنأمل منك العذر و السموحه لأخواننا الزملاء المتواجدين في المنتدى واللذين لا يعرفون فيما ذكر اعلاه شيئا ولكن اجتمعوا في منتدى علمي كل فرد منهم يلقي مافي جعبته من سؤال للاستفاده من خبرات الآخرين

اخي طموح انت تحت الخيار في المواضيع ان اعجبك موضوع فلك الحق الدخول عليه و تصفحه ومساعدة صاحبه وان لم تشاء فلن ينتظرون مني او منك اي مساعده او حاجه

ان اللذين يسألون هم طلاب زملاء لنا لا يبحثون عن اثاره كما وصفتهم فإن من يبحث عن اثاره في نظري هو انت والدليل موضوعك

ان كنت فعلا راغب في ترتيب المنتدى فراسل الاداره لكي يمنحونك خاصية الاشراف لكي ترتب المنتدى لا بفتح موضوع يمس شريحه كبيره من الزملاء وصفتهم بالباحثين عن الاثاره كما اسلفت في موضوعك وثق تماما سوف نكون شاكرين لك حينما ترتب المنتدى وليس ناقمين مثلك على زملاءنا

آمل من الله ان يتسع صدرك لكلماتي المتواضعه

وبالتوفيق لجميع الزملاء و الزميلات
ـأخوي محمد ـأهنيك على اسلوبك الررااقي بالطرح .. ويشرفني ـأرد عليك بصفتي مشرفه ..

ـاخوي يشهد الله العلي القدير .. وهالكلام قلته اكثر من مرهـ . هالملتقى .. وهالقسم بذات .. واشتراكي فيه .. كان اول منتدى اشارك فيه .. وانا مااااااااااااأعرف شي عنه ابد .. كيف اشارك .. وكيف ارد .. حتى التنبيهات عن الرسايل ماكنت اعرفها .. بس دخلت بهدوووء .. ووضوح .. بالبدايه لاأخفيك .. فتحت موضوع استفسرت عنه عن الرقم السري .. بس المشرفين الي كانو بهالقسم لهاللحظه وبكل لحظه .. ادعي لهم من كل قلبي .. علموني بأمور الدراسه شي اجهله كثيييير ..
واللحمد لله خطوه بخطوه تعلمت وعرفت لكل شي .. بدون ماأفتح مواضيع .. واحوس الدنيا ..
مجرد اتابع هالملتقى .. واللحمد لله اموري تماااااام ووضعي من احسن مايمكن ..

فالي ابي اوصله برسالتي هذي .. المشرفين هم اخوان لنا .. وـأعضاء قبل مايكونو مشرفين .. تحملو مسؤليه الأشراف عشان التعاون .. وحب العطااء ..
فاليه مانوقف معاهم .. ليه نحط كل المسؤليه عليهم .. ليه احنا نخرب وهم يجون ورانا ويرتبون ليه ..
ماهو هالقسم لنا كلنا .. ليه مانتكاتف ونتعاون عشان الترتيب ..
ليه الواحد مثل ماياخذ يعطي ..
ليه حب الذات وعدم حب الأخرين ..
مابي افتحها سيرهـ بس وجهه نظري اتمنى وضحت لك ..

وفقني الله وإياك ..
وأن اخطئت فمن نفسي والشيطان .. وأن اصبت فمن الله وحدهـ ..

قديم 2011- 9- 21   #14
هنوووونه
مشرفة
المستوى الاول -ادارة اعمال-التعليم عن بعد سابقاً

الصورة الرمزية هنوووونه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 307
مؤشر المستوى: 71
هنوووونه has a spectacular aura aboutهنوووونه has a spectacular aura aboutهنوووونه has a spectacular aura aboutهنوووونه has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: جًِْـِِّـِِّآمًعًٍة آلمًـِِّـِِّلكَ فْيَصٍْـِِّـِِّل
التخصص: آدًٍرٌٍة آعًٍـِِّـِِّـِِّمًآل
المستوى: المستوى الثامن
هنوووونه غير متواجد حالياً

يآجمآعة آلخير آحس آلموضوع آخذ آكبر من حجمه
آلمفروض تلتمسو آلعذر خآصه لآآخوآنآ آلجدد على آلمنتدى

آلكل خآيف على مستقبله ومن حقه يبحث لكل مآيريحه سوآء برد آو موضوع جديد

بآلنسبه لموضوع آخوي طموح وكل آلردود في محلهآ ولاكن لاتصل آلى هذه آلمرحله من آلنقآآش

آنآ آيدت آخوي طموح بصلب آلموضوع ولاكن لن آآيده بطرح آلمثآل مثل مآقآل آخوي محمد لآن مو كل آلنآس يتفبلون مثل هذه آلامثله حتى لو كرمت آلموجودين وآختي آتحدى آلدرآسه مجرد عتب بسيط لك فآلموضوع ليس فيه خدش آو كلامآت مسيئه كنت آتمنى تستخدمي مصطلح غير كلمة يحس على دمه
آخوآني آلمشرفين وآلاعضآء في هذآ آلمنتدى آآآشكرهم جزيل آلشكر على صبرهم وردودهم وكمآآآن آتمنى آلتمآآآآس آلعذر لكل آلمسجلين آلجدد لخوفهم على مستقبلهم

تقبلو ودي وآتمنى يتقلص آلموضوع من قبل آلادآره آلمشرفين

قديم 2011- 9- 21   #15
محمد الدعجـاني
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
محمد الدعجـاني will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثاني
محمد الدعجـاني غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أتـحـدى الدرآسه مشاهدة المشاركة
ـأخوي محمد ـأهنيك على اسلوبك الررااقي بالطرح .. ويشرفني ـأرد عليك بصفتي مشرفه ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أتـحـدى الدرآسه مشاهدة المشاركة

ـاخوي يشهد الله العلي القدير .. وهالكلام قلته اكثر من مرهـ . هالملتقى .. وهالقسم بذات .. واشتراكي فيه .. كان اول منتدى اشارك فيه .. وانا مااااااااااااأعرف شي عنه ابد .. كيف اشارك .. وكيف ارد .. حتى التنبيهات عن الرسايل ماكنت اعرفها .. بس دخلت بهدوووء .. ووضوح .. بالبدايه لاأخفيك .. فتحت موضوع استفسرت عنه عن الرقم السري .. بس المشرفين الي كانو بهالقسم لهاللحظه وبكل لحظه .. ادعي لهم من كل قلبي .. علموني بأمور الدراسه شي اجهله كثيييير ..
واللحمد لله خطوه بخطوه تعلمت وعرفت لكل شي .. بدون ماأفتح مواضيع .. واحوس الدنيا ..
مجرد اتابع هالملتقى .. واللحمد لله اموري تماااااام ووضعي من احسن مايمكن ..

فالي ابي اوصله برسالتي هذي .. المشرفين هم اخوان لنا .. وـأعضاء قبل مايكونو مشرفين .. تحملو مسؤليه الأشراف عشان التعاون .. وحب العطااء ..
فاليه مانوقف معاهم .. ليه نحط كل المسؤليه عليهم .. ليه احنا نخرب وهم يجون ورانا ويرتبون ليه ..
ماهو هالقسم لنا كلنا .. ليه مانتكاتف ونتعاون عشان الترتيب ..
ليه الواحد مثل ماياخذ يعطي ..
ليه حب الذات وعدم حب الأخرين ..
مابي افتحها سيرهـ بس وجهه نظري اتمنى وضحت لك ..

وفقني الله وإياك ..
وأن اخطئت فمن نفسي والشيطان .. وأن اصبت فمن الله وحدهـ ..

اختي اتحدى الدراسه

الشرف لي طال عمرك بأن تعقبي على تعليقي

ولكن محور كلامي اختزله في نقطه واحده وهو انني وجميع من هم موجودون في هذا المنتدى مجمعين على شيء واحد وهو التنظيم

ولكن ما اثارني هو اسلوب الطرح و الاجحاف بحق زملاءنا و اعتقد بأنك تتفقين معي في هذه النقطه

لكم الشكر جميعا و ارجو من الله ان يوفقنا لما يحبه ويرضاه

قديم 2011- 9- 21   #16
ẤĽSЙΪфRẪΉ
ادراة اعمال سابقاً

الصورة الرمزية ẤĽSЙΪфRẪΉ
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

هنوووونه فديت قلبك يالغاااليه .
. انا قبل ماأكون مشرفه عضوه حالي حالكم .. وبالعكس اسمع لكم .. مثل ماأحب احد يسمع لي ..

وماأشوف بالموضوع تطاول على ـأحد .. بأستثناء التشبيه ..
وحطي فبالك فيه فرق بين النقاش المجدي .. والجدال ..

يعني الي اقصده بودي اتحاور معاكم .. اشوف الأعضاء شنو يبون ولأيش يبون يتوصلون ..
فيه اعضاء يحبون يتعاونون .. وفيه اعضاء يبون ياخذون المفيد ويطلعون .. وفيه اعضاء شبه فوضويين ..

لاحظي بكلامي جالسه اعمم ماأخصص ..
وبرضو بكلمتي يحس على دمه .. ماقصدت احد بعينه .. انا اقصد الي كل شوي يفتح موضوع .. وبكل موضوع سؤال .. سائله قبله خمس او ست اعضاء ..
حبيبتي انا وانتي والكل نبي نوصل لحل .. يعني انا ماقفلت المواضيع احترام لأصحابها .. وجلست ادمجها بعد ماأتأكد انو العضو حصل للي يبي . يشهد الله اني افكر فيكم قبل افكر بروحي ..
ومصلحتكم هي مصلحتي << بحكم تواجدنا بهالقسم .. وكلكم أخوان وخوات لي .. اتقبل كلامكم بصدر رحبــ ..

التعديل الأخير تم بواسطة ẤĽSЙΪфRẪΉ ; 2011- 9- 21 الساعة 02:39 PM

قديم 2011- 9- 21   #17
هنوووونه
مشرفة
المستوى الاول -ادارة اعمال-التعليم عن بعد سابقاً

الصورة الرمزية هنوووونه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 307
مؤشر المستوى: 71
هنوووونه has a spectacular aura aboutهنوووونه has a spectacular aura aboutهنوووونه has a spectacular aura aboutهنوووونه has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: جًِْـِِّـِِّآمًعًٍة آلمًـِِّـِِّلكَ فْيَصٍْـِِّـِِّل
التخصص: آدًٍرٌٍة آعًٍـِِّـِِّـِِّمًآل
المستوى: المستوى الثامن
هنوووونه غير متواجد حالياً

لبى روووووووووووووووووووووحك مآقصرتي
وآنت آخت عزيزه وغآليه فديت قلبك

قديم 2011- 9- 21   #18
ẤĽSЙΪфRẪΉ
ادراة اعمال سابقاً

الصورة الرمزية ẤĽSЙΪфRẪΉ
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الدعجـاني مشاهدة المشاركة

اختي اتحدى الدراسه

الشرف لي طال عمرك بأن تعقبي على تعليقي

ولكن محور كلامي اختزله في نقطه واحده وهو انني وجميع من هم موجودون في هذا المنتدى مجمعين على شيء واحد وهو التنظيم

ولكن ما اثارني هو اسلوب الطرح و الاجحاف بحق زملاءنا و اعتقد بأنك تتفقين معي في هذه النقطه

لكم الشكر جميعا و ارجو من الله ان يوفقنا لما يحبه ويرضاه
اخ محمد .. اخ طموح .. وضح لك الصوره قالك لمى العضو يكتب موضوع عنوانه مبهم .. ليه يعمل كذا .. عشان بس الواحد يدخل ويرد عليه .. ومافكر بغيرهـ .. سواء مشرفين .. او اعضاء !!

يعني انا وانت وكل الي مسجلين هنا .. قبل ندخل وافقنا على قوانين الملتقى .. ليه مانتقيد فيها ..
تعتبر امانه في اعناقنا .. لازم الواحد يتنبه لهالنقطه ..

قديم 2011- 9- 21   #19
محمدد
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية محمدد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1928
مؤشر المستوى: 61
محمدد has a brilliant futureمحمدد has a brilliant futureمحمدد has a brilliant futureمحمدد has a brilliant futureمحمدد has a brilliant futureمحمدد has a brilliant futureمحمدد has a brilliant futureمحمدد has a brilliant futureمحمدد has a brilliant futureمحمدد has a brilliant futureمحمدد has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: كليةادارةاعمال
التخصص: ادارةاعمال
المستوى: المستوى السابع
محمدد غير متواجد حالياً

خير الكلام ماقل ودل
ارجو البحث عن حل بدون جرح شعور احد

قديم 2011- 9- 21   #20
ẤĽSЙΪфRẪΉ
ادراة اعمال سابقاً

الصورة الرمزية ẤĽSЙΪфRẪΉ
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدد مشاهدة المشاركة
خير الكلام ماقل ودل
ارجو البحث عن حل بدون جرح شعور احد