ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى المواضيع العامة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى المواضيع العامة منتدى المواضيع العامة والنقاش الهادف

قديم 2011- 8- 27   #11
عبااديR
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية عبااديR
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6190
مؤشر المستوى: 90
عبااديR has a reputation beyond reputeعبااديR has a reputation beyond reputeعبااديR has a reputation beyond reputeعبااديR has a reputation beyond reputeعبااديR has a reputation beyond reputeعبااديR has a reputation beyond reputeعبااديR has a reputation beyond reputeعبااديR has a reputation beyond reputeعبااديR has a reputation beyond reputeعبااديR has a reputation beyond reputeعبااديR has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه القصيم
الدراسة: انتظام
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: ماجستير
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبااديR غير متواجد حالياً
رد: هل تؤايد المكالمات قبل الزواج؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعه الشوق مشاهدة المشاركة
ما الوم صديقك اذا هذه تصرفات خطيبته

ترا الثقل زين

والحيا جمال البنت

انا بالنسبة لي انا تجذبني البنت في حيااائهاااا قبل جمالهاااا تقبلوو مروري
قديم 2011- 8- 27   #12
AbOoOdALH
عضــو متميــز في ملتقى المواضيع العامة

الصورة الرمزية AbOoOdALH
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2753
مؤشر المستوى: 68
AbOoOdALH is a glorious beacon of lightAbOoOdALH is a glorious beacon of lightAbOoOdALH is a glorious beacon of lightAbOoOdALH is a glorious beacon of lightAbOoOdALH is a glorious beacon of lightAbOoOdALH is a glorious beacon of lightAbOoOdALH is a glorious beacon of lightAbOoOdALH is a glorious beacon of lightAbOoOdALH is a glorious beacon of lightAbOoOdALH is a glorious beacon of lightAbOoOdALH is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتساب
التخصص: الدرسات الأسلامية
المستوى: خريج جامعي
AbOoOdALH غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبااديr مشاهدة المشاركة
بالنسية لي انا لا اؤيد الكالمات قبل الزواج لجل في مشكال كثير صاااارت انا اعرف واحد طلق زوجته قبل لا يدخل عليهاااا بشهرين ع ما عتقد والسبب كثرة كلامهاا في الجوال ع الدوام تصحيه اكلت نمت الخ انتم عارفيت السوالف هااذي ما يحتاج اقولكم سئلته ليه قال ابي وحدة عاقله مو مطيوره في الجوال وعلي طول كلمتني جوواااااال وجهة نظر لكل شخص بالنسبه لي انا لا لا لا وع العموم بين الملكه والزفه ع قولتهم ما راح يكون اكثر من شهر لجل اريح نفسي

والله مافهمنا للشباب ماكلمته يااخي البنت ثقيلة يااخي البنت ماترد علي البنت شكلها مغصوبه علي ولو تتصل عليه وفرحانه في زوجها قال مطيوره ماهي صاحية

والله احسن لها تطلقت منه

مجرد رائي .

والله يوفقك
قديم 2011- 8- 27   #13
عبااديR
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية عبااديR
الملف الشخصي:
عبااديR has a reputation beyond reputeعبااديR has a reputation beyond reputeعبااديR has a reputation beyond reputeعبااديR has a reputation beyond reputeعبااديR has a reputation beyond reputeعبااديR has a reputation beyond reputeعبااديR has a reputation beyond reputeعبااديR has a reputation beyond reputeعبااديR has a reputation beyond reputeعبااديR has a reputation beyond reputeعبااديR has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

يا اخي مافي بنات ينغصبووو هالايام حناا في 2011 وكم شهر وندخل 2012 يعني متسحيل في بنات ينغصبوو ع الزواج والثقل ازين لكل منا عاااداته وتقاليدة واااائراائه
قديم 2011- 8- 27   #14
دمعه الشوق
:: مشرفة ::
ملتقى الفنون الأدبية سابقاً

الصورة الرمزية دمعه الشوق
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 20730
مؤشر المستوى: 194
دمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم
التخصص: ,,,,,
دمعه الشوق غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله البلوي مشاهدة المشاركة
والله مافهمنا للشباب ماكلمته يااخي البنت ثقيلة يااخي البنت ماترد علي البنت شكلها مغصوبه علي ولو تتصل عليه وفرحانه في زوجها قال مطيوره ماهي صاحية

والله احسن لها تطلقت منه

مجرد رائي .

والله يوفقك

وشهد شاهد من اهلها

<< شفتوا احنا مظلومات يا البنات

ما يعجبكم العجب
قديم 2011- 8- 27   #15
ألم ألمشاعر
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية ألم ألمشاعر
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1417
مؤشر المستوى: 64
ألم ألمشاعر has much to be proud ofألم ألمشاعر has much to be proud ofألم ألمشاعر has much to be proud ofألم ألمشاعر has much to be proud ofألم ألمشاعر has much to be proud ofألم ألمشاعر has much to be proud ofألم ألمشاعر has much to be proud ofألم ألمشاعر has much to be proud ofألم ألمشاعر has much to be proud ofألم ألمشاعر has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
التخصص: لُغَةُ عَرَبيَّةْ
ألم ألمشاعر غير متواجد حالياً

ما شاء الله أخويَاك معك بجميع الأمثلـه
في كل حاله خويي قال
وراهـ يوم تبّني أساسات على ( كلاااااااااااااااام خويي ) ماتدري هو صدق والا لا
أنتَ أسلك في حياتك بغض النظر عن تجارب ربعك لإن هم عقليّه وأنت عقليّه
هو بيئه وأنت بيئه يمكن خويّك ماصابت معه بس هذا مو دليل ينبأ بخيبتك أنت!
تروحون للمقاهي وللتجمعات تسممون افكاركم بكذب وفشل
بعضكم لبعض ما أقول إلا [ الله يجبر خيبتنا الذريعه فيكم ]
قديم 2011- 8- 27   #16
عبااديR
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية عبااديR
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

للأسف يا اختي لم تصيبي الهدف انا مو من الشباب اللي تتردد علي المقاهي واللي تحكي عنوو اذا شايفه ناس كذاا انا مو منهم ليس لدي وقت لذهاب لمثل هاذيه االامكان بس بقولك شي وبالعاميه سمعتي باللي يقول اسئل مجرب ولا تسئل دكتور .............؟ تقبلوو مروري
قديم 2011- 8- 27   #17
! M !
مشرفة كلية العلوم الزراعيه والأغذية سابقاً

الصورة الرمزية ! M !
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 27140
مؤشر المستوى: 125
! M ! has a reputation beyond repute! M ! has a reputation beyond repute! M ! has a reputation beyond repute! M ! has a reputation beyond repute! M ! has a reputation beyond repute! M ! has a reputation beyond repute! M ! has a reputation beyond repute! M ! has a reputation beyond repute! M ! has a reputation beyond repute! M ! has a reputation beyond repute! M ! has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية آلعلوم الزراعية والاغذية
التخصص: [ علوُم الغذِآء والتغْذية ]
! M ! غير متواجد حالياً

أنأ آؤيد المكآلمآتِ بس بعد الملكه و عقد القرآنِ زين مآيقولون
يعني خلاص صآر زوجهآ وهييكِ ..

يعرفون بعض آككثثر وكل وآحد يفهم الثاني
آمآ فترة الخطوبه ، آحسس آصصلآ آسستحي صعبة مآبيني وبينه شي
آهم شي الاهل سائلين عنهِ وعارفين اخلاقه وهيك

وبالنسبه للي يقولون آن اذا صار فيه مكالمات وكل وآحد صار يوعد الثاني
ويمدحوون بنفسهم ويرفعون نفسهم فووق وهم من جمبهآ < هم اللي بيطيحون بحسرتهم

وش اللي حدهم يسوون هالسوآيآ ، حلآة الشخص يكون على طبيعته
بلا مثآاليه زآيده ولا مجاملات

يعني لآتعممون وفي نآس مافي مثلهم مآشآء الله ، يعني تختلف
على حسب الزوجين وثقافاتهم وتصرفاتهم ..

وبالنسبه للشوفه بعد الملكه :
يعني هي آصلآ خخلآص صآرت زوجته ولو يبي يلبسهآ
عباتهآ ويآخذهآ لبيته خلاص هو مسؤول عنهآ
آنآ آؤيد آنهآ تشوفه بعد الملكه ، لآن الرسول صلى الله عليه وسلم
نصحنا بالنظره الشرعيه قبل الزواج وقبل كل شي وهذآ الحديث

اقتباس:
وروى مسلم في صحيحه عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ – رضي الله عنه - قَالَ : كُنْتُ عِنْدَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَأَتَاهُ رَجُلٌ فَأَخْبَرَهُ أَنَّهُ تَزَوَّجَ امْرَأَةً مِنَ الْأَنْصَارِ ، فَقَالَ لَهُ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( أَنَظَرْتَ إِلَيْهَا ، قَالَ : لَا قَالَ ، فَاذْهَبْ فَانْظُرْ إِلَيْهَا فَإِنَّ فِي أَعْيُنِ الْأَنْصَارِ شَيْئًا )
، فمآ بآلك بعد مايصير زوجها ؟

هذآ كل مآعندي
والله يسسلمك يآرآعية الموضوع
على هالطرررحِ ..

دعوآتكمِ لي آن ربي يتمم لي على خير
قديم 2011- 8- 27   #18
AbOoOdALH
عضــو متميــز في ملتقى المواضيع العامة

الصورة الرمزية AbOoOdALH
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2753
مؤشر المستوى: 68
AbOoOdALH is a glorious beacon of lightAbOoOdALH is a glorious beacon of lightAbOoOdALH is a glorious beacon of lightAbOoOdALH is a glorious beacon of lightAbOoOdALH is a glorious beacon of lightAbOoOdALH is a glorious beacon of lightAbOoOdALH is a glorious beacon of lightAbOoOdALH is a glorious beacon of lightAbOoOdALH is a glorious beacon of lightAbOoOdALH is a glorious beacon of lightAbOoOdALH is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
التخصص: الدرسات الأسلامية
AbOoOdALH غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعه الشوق مشاهدة المشاركة
وشهد شاهد من اهلها

<< شفتوا احنا مظلومات يا البنات

ما يعجبكم العجب

انا مع الحق

انتم مظلومات ههههه والله احنا الي رايحين فيها

واستشهد قال الرسوال صلى الله عليه وسلم

" أيتها النساء تصدقن فإني رأيتكن أكثر اهل النار تكثرن اللعن و تكفرن العشير وتجحدن الإحسان " ووضح صلى الله عليه وسلم مسألة كفران العشير هذه حين قال ان الرجل يحسن اليها طول العمر ثم تجد منه أمرا فتقول " ما رأيت منك خيرا قط"

قديم 2011- 8- 27   #19
Riyadh Boss
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية Riyadh Boss
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1678
مؤشر المستوى: 53
Riyadh Boss will become famous soon enoughRiyadh Boss will become famous soon enoughRiyadh Boss will become famous soon enoughRiyadh Boss will become famous soon enoughRiyadh Boss will become famous soon enoughRiyadh Boss will become famous soon enoughRiyadh Boss will become famous soon enoughRiyadh Boss will become famous soon enoughRiyadh Boss will become famous soon enoughRiyadh Boss will become famous soon enoughRiyadh Boss will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الأداب
التخصص: English
المستوى: المستوى الثامن
Riyadh Boss غير متواجد حالياً

<<~ مع نفسك أنت وهو

أنا من وجهت نظري أن المكالمات قبل الزوآج رآح تجيب العيد مع نفسك وكذلك مع خطيبتك والبنت ع نياتها خلاص تقول هذا زوجي ع سنة الله ورسوله .. الخ حتى لو قال لها ابي أشوفك درقن درقن و وقع المحظور عاد كلآم الناس مايرحم . . علشان هيك أنا ضد الفكرة والخوف منه هو وقوع المحظور قبل أشهار الزوآج خلها في بيت ابوها حتى أشعار أخر . . . :]
وشكراً . . .
قديم 2011- 8- 27   #20
عبااديR
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية عبااديR
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اعجبتني يلبسهاا عباتهاا وياخذهاااا والله ياليت البنات يفهموو الشي هذاااا
لا لزم نسوي حفله ونلبس كذاا لجل فلانه وعلانه تشوفي في زواجي وانا اكشخ وحده ويضيعون وقت ولا بالنهاية ههههههههههههههه هم اللي بيروحو فيهاااا انا بالنسبه لي بغير مجرى الموضوع الي موضوع تااني ايش رايكم انووو ياخذهااا بعد الملكه ع طول وبدال ما تجهز وتسوي زحمه وتخم السوق كله تقول بيطلعون للبر وبيلخون المدينة ههههههههههه تجي ويهاااا 100 شنطه كلهاا ملابس وعطورات هههههههه طيب ليه ما تكون تشتري الملابس حق اول اسبوع بعدهاا لما يطلعو في شهر العسل بيروحو مجمعات بيسافروو برااا تشتري ولا بس يدخلوو يتفرجوو ويمشووو ولا بعد يختار له شي حلوو وبالنسبة لطرحه والحفلة حقت الزواج انا اقول مالها داعي يعني بدال ما استئجر قاعة وبمبلغ محترم وغيره من التكاليف ليه ما نسافر فيهم احسن ما نحطهم في قاعة وخرابيط مالها داعي تقبلوو مروري وجهة نظر لا اقل ولا اكثر