ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الثاني - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الثاني - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2011- 6- 9   #11
P e a c e
:: المراقب العام ::
الساحة العامة

الصورة الرمزية P e a c e
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1496734
مؤشر المستوى: 1690
P e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: College of Arts
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
P e a c e غير متواجد حالياً
رد: لوسمحت ................ خلصت !!!

أتوقع المسألة فيها شيء غير الفهم
فيه بعض الامتحانات كانت سهلة جدا مثل الإدارة << بتكفخ (الله يستر من الإدارة بس)
أقصد التقنية كنت بس أقرأ السؤال وأضلل على طول ما فكرت في أي إجابة من السهولة
لما وصلت للسؤال 40 إلا هذا واحد جنبي يقول : لو سمحت... خلصت
أنا أحس إن الموضوع هو مهارة في تضليل الإجابات, تحس يحطون صح مو يضللون
حتى حاولت أغير طريقتي في التضليل يمكن تكون أسرع, بدل ما أبدأ من وسط الدائرة صرت أبدأ من الحواف بس ما فيه فايدة
يا ريت اللي عنده الطريقة السحرية يعلمنا

قديم 2011- 6- 9   #12
RoOo Zan
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية RoOo Zan
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10627
مؤشر المستوى: 104
RoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: .. ツ..
التخصص: ..~علم اجتماع ~..
المستوى: المستوى الثامن
RoOo Zan غير متواجد حالياً

مو شرط على حسب الشخص وكمان على حسب السرعه في تظليل .. مو شرط كمان لي يجلس ويطول ويكون كمان ما حل ولا صعبه الاسئله !!
يعني انا مثال :

لمن امسك الورقه اكتب البيانات بس لما اشوف الوقت بدي اطنش معلومات ولا كانو في ورقه اجابه
امر على الاسئله كلها بعدنا احل ولي متاكده اظلل ولي ها فيها فيها اجلس عندها الين لمن اقتنع بي الجواب واختارها ..

في الاخير كل شخص هو كيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدافور الازرق مشاهدة المشاركة
وفيه بعض الناس تلقاه قاعد مدري وش ينتظر " يمكن ينتظر وحي ينزل عليه "
من قالك ايه تجي انت جرب كده في اختبار منتى عارف سؤال واجلس عند فتره شوفو تقدر تحلو ولا والحل صح ولا ..في الاغلب يطلع صح

قديم 2011- 6- 9   #13
عطرالحياة
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية عطرالحياة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 269000
مؤشر المستوى: 346
عطرالحياة has a reputation beyond reputeعطرالحياة has a reputation beyond reputeعطرالحياة has a reputation beyond reputeعطرالحياة has a reputation beyond reputeعطرالحياة has a reputation beyond reputeعطرالحياة has a reputation beyond reputeعطرالحياة has a reputation beyond reputeعطرالحياة has a reputation beyond reputeعطرالحياة has a reputation beyond reputeعطرالحياة has a reputation beyond reputeعطرالحياة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كـلية الأدآب
التخصص: علم اجتمـاع و خدمة اجتماعية ..
عطرالحياة غير متواجد حالياً

،

من جد ماشاء الله عليهم

بس أتحدى إذا كانوا كلهم دوافير ،، وخصوصاً اللي طلعوا بدري فـ مباديء الإداره

أتوقع إن بعضهم يطلعون هروب من الإختبار ،،بس أنا مااحب أطول إذا خلصت وراجعت أطلع ع طول ..

ماادري اللي يجلسون لين ينتهي الوقت وش يسووووون ..أنا إذا ماعرفت الاجابة من البداية مستحيل اتذكرها

و الماده الوحيده اللي خلصتها بربع ساعه تقنية المعلومات ..بس ماسلمت الورقه ،أنتظرت وحده لين سلمت ورقتها

أخاف أطلع أول وحده

أما تلوين الدوائر ..فأنا جربت أكثر من طريقه ..

اللي تبدا من الوسط ثم اللي تبدا من الحواف وبعدين غير تها صرت أبدا من

زاوية الدائره << لا تقولون الدائره مافيها زوايا

وبعدين فتضليل رقم الجوال والسجل المدني أول شي أبدا بالارقام المتشابهه ثم أرجع للي بنفس السطر ..

قديم 2011- 6- 9   #14
سوسنـه
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4264
مؤشر المستوى: 62
سوسنـه will become famous soon enoughسوسنـه will become famous soon enoughسوسنـه will become famous soon enoughسوسنـه will become famous soon enoughسوسنـه will become famous soon enoughسوسنـه will become famous soon enoughسوسنـه will become famous soon enoughسوسنـه will become famous soon enoughسوسنـه will become famous soon enoughسوسنـه will become famous soon enoughسوسنـه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: علوم اداره وتخطيط
التخصص: إداره أعمال
المستوى: المستوى الثاني
سوسنـه غير متواجد حالياً

انا عن نفسي
من اللى يطلعون بدري موشطاره بس ضيقه خلق
اذا حسيت اني توهقت في سؤال اختار اي اختيار لان اذا ما عرفت الاجابه بالاول ما بتذكرها بعدين ثم اني مااراجع احل ويلا ع الصفحه الثانيه
حتى الاخير وكذا
مره اختبار ماده المحاسبه سببت لي ضيقه وحاولت احل اي كلام علشان اطلع اشم هوا وفي الاخير حملتها<<اتكلم عن السمستر الاول

وفي مره وحده جلست وراي كل شوي تنافخ وتتأفأف لدرجه طيرت شعري وشوي تفرق اصابعها زهقتني في عيشتي وشتتني وبعدين سالت المراقبه قالت لها عادي اطلع اخر وحده ما تسحبون الورقه علشان اقهرها سلمت اول وحده وطلعت خخخخخخخخخ

قديم 2011- 6- 9   #15
ريكلمي
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 312
مؤشر المستوى: 57
ريكلمي will become famous soon enoughريكلمي will become famous soon enoughريكلمي will become famous soon enoughريكلمي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب الإحساء
التخصص: إنجليزي وأفتخر
المستوى: المستوى الثاني
ريكلمي غير متواجد حالياً

والله تجاربكم الواحد يستفيد منها

شكرا لكم فرداً فرداً

قديم 2011- 6- 9   #16
بيان باراس
صديقة مكتبة الملتقى

الصورة الرمزية بيان باراس
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 185821
مؤشر المستوى: 302
بيان باراس has a reputation beyond reputeبيان باراس has a reputation beyond reputeبيان باراس has a reputation beyond reputeبيان باراس has a reputation beyond reputeبيان باراس has a reputation beyond reputeبيان باراس has a reputation beyond reputeبيان باراس has a reputation beyond reputeبيان باراس has a reputation beyond reputeبيان باراس has a reputation beyond reputeبيان باراس has a reputation beyond reputeبيان باراس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب - الملك فيصل
التخصص: ادب انجليزي
بيان باراس غير متواجد حالياً

ياحليلي من يومي ما اطلع الا ااااخر وحده بالقاعه ..صحيح اني يجيني شعور حطي اي اجابه عشان اطلع ابغى اتونس مو لشي لكن اضغط ع نفسي واخليهم يقفلوا الباب عشان ما اسع اصواتهم بررراا..

بس والله من جد هذولا اللي بسم الله عليهم يخلصوا بسرعه ..وشلون

حااااولت زيهم ..بختبار برامج الحاسب والتقنيه والمهارات والقراءه ..اقووول انااا بخرج اول وحده ..
وغيرت طريقة تضللي للمره الرابعه ومافي فايده الناس تنزل قبلي

اما بالنسبه للتظليل ..البيانات اخليها اااخر شي لانها تحولني ورااسي يصدع ماعرف احل بعدين ..وكمان اكسب وقت لان المشرفات لخلص الوقت بيخلوني اعبيها غصب عنهم ..

انا امسك ورقه الاسئله بشكل عمودي ..وورقه الحل عليها بشكل افقي ..وكل ماحليت سوال ظللته واللي شاكه فيه احط بس نقطه بحث لخل الوقت وما اتاني ارجعله اظلله ع طووول ...

إإإإإإيهـ اختبار وعدى الحمد لله ..عسى مانحمل شي يااارب <<د.غسان

قديم 2011- 6- 9   #17
وردة أحمد
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية وردة أحمد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
وردة أحمد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
المستوى: المستوى الأول
وردة أحمد غير متواجد حالياً

انا كل اختبار اخررر وحده قهررر احس البيانات تاخد وقت طوويل
مع انوو ماخد في السؤال وقت طويل على طول احل واظلل بس مدري ليش مااخلص الا نهاية الوقت
حتى مايمدي اراجع
اول وحدة ادخل القاعه اخر وحده اطلع
اكثر البنات اللي معاي ماشاء الله عليهم الأستاده اتقول انتهى نص الوقت اللي بتسلم وانا لسى بسؤال 20
والمفروض اكون بسؤال 35 >> نص الأسئلة
في اختبار التقنية ونااسه احل بالسرعه من سهولة الأختبار بس طلعت قبل الأخير في وحده ما قامت وقلت ونااسه خخخخخ طلعت بعد نص الوقت بربع ساعه تقريبا

ياليت صراحه على الأقل يخلوو وقت لحاله الى تعبئة البيانات

قديم 2011- 6- 9   #18
عايش الدور
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1625
مؤشر المستوى: 0
عايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: * جامعة الملك سعود *
الدراسة: انتظام
التخصص: علم إجتماع
المستوى: ماجستير
عايش الدور غير متواجد حالياً

انا طريقتي يمكن تختلف عنكم كثيررر .. انا بالبداية اعبي صفحة أسمي / ورقمي / والدكتور وهذا أكثررر

مايغثني ... ثم اذا خلصت أخلي ورقة الاجابات وابدا بالنموذج حق الاسالة واضع علامة صح بجنب

كل اختيار صحيح واذا خلصت ابدا عاد الونها ثم ثم بالاخيررر اسوي مراجعه .. واتوقع طريقه

زينه بالنسبة لي

قديم 2011- 6- 9   #19
~دلـــعـ~
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية ~دلـــعـ~
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 247
مؤشر المستوى: 61
~دلـــعـ~ will become famous soon enough~دلـــعـ~ will become famous soon enough~دلـــعـ~ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: لغه انجليزي
المستوى: المستوى الثامن
~دلـــعـ~ غير متواجد حالياً

انا احب ادخل بدري

واطلع بدري احل واخلص بدون مااراجع علشان مااخبص

بس كل اختباراتي كانت تمام الحمدلله

قديم 2011- 6- 9   #20
P e a c e
:: المراقب العام ::
الساحة العامة

الصورة الرمزية P e a c e
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1496734
مؤشر المستوى: 1690
P e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: College of Arts
P e a c e غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايش الدور مشاهدة المشاركة
انا طريقتي يمكن تختلف عنكم كثيررر .. انا بالبداية اعبي صفحة أسمي / ورقمي / والدكتور وهذا أكثررر

مايغثني ... ثم اذا خلصت أخلي ورقة الاجابات وابدا بالنموذج حق الاسالة واضع علامة صح بجنب

كل اختيار صحيح واذا خلصت ابدا عاد الونها ثم ثم بالاخيررر اسوي مراجعه .. واتوقع طريقه

زينه بالنسبة لي

أجربها الترم الجاي, دخلت نافوخي

شوووووووووووووووووكرن

موضوع مغلق