ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > .:ملتقى طلاب وطالبات الانتظام المنطقة الشرقية.: > ملتقى الكليات و المعاهد الصحية > منتدى كليه الغد للعلوم الصحية
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى كليه الغد للعلوم الصحية منتديات كلية الغد للعلوم الصحيه المنح الدراسية في كليه الغد وجميع ما يخص كلية الغد.

موضوع مغلق

قديم 2014- 6- 19   #11
طالبة اكاديميه
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
طالبة اكاديميه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الغد
الدراسة: انتظام
التخصص: تحضيري
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
طالبة اكاديميه غير متواجد حالياً
رد: أريد أسحب ملفي من الكلية

حياتي أنا ماعلي مديونيه لاني تابعه للمنح التعليم العالي ومعدلي الترم الاول 4
يعني امتياز ومابنيتي تشويه وسحبت من الكليه من نص الترم الثاني وسويت ورقة الانسحاب وكل مره اروح للكليه
يقولون النظام عطلان وغير طبعا الاسلوب والهمجيه في التعامل والي خلاني انسحب من الكليه لان الكليه ماهمها مصلحة الطالبة بالمره شهر ونص وانا انتظر منهم رد باخذ ملفي لاني ابي اسجل في جامعه ثانيه وطبعا هم يمطلون عشان تجيهم فلوس المنحه مع العلم ان الفلوس جاتهم ولاتهجمين وانتي اول مثل علي هالكليه ومانزلت هالموضوع ولا اخترت اكتب وانا اصلا مالي مشاركات الا لجل انصح الطالبات لاينظلمون

قديم 2014- 6- 19   #12
طالبة اكاديميه
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

ادخلي كلية الغد في جده وشوفي الخياسه علي اصولها ومين قالك أنا ابي التسهيلات كل الي ابيه احس بأهتمامهم لمصلحة الطالبه شهر ونص وكليه لها ميزانيه عاليه تقول النظام عطلان وش هالكلام الغير منطقي واذا جيتي وتكلمتي قالو الرياض أجل انتم اداريات وعميدات ومساعدات علي وشو موجودات كذا سد فراغ وش دخل الرياض بالنظام العطلان اسبوعين او ثلاث اسابيع اروح للكليه واترجاء لجل بس ينسحب اسمي من عندهم واخذ ملفي لاني ابي اقدم في جامعه ثانيه تقولي النظام عطلان شهر ونص هذا إذا دل دل علي اهمال وعدم مبلات يعني إذا راح علي التسجيل نظامكم الي عاجزين تصلحوني لمدة شهر ونص بينفعني وكل وحده ماتدري اصلا عن الموضوع في الاداره واصلا الشغل بنفسه ماهم فاهمينه اتصلت مره ردت علي وحده اسمها نجاة سئلتها إذا اموري خلصت لان التسجيل بينتهم تقولي روحي للجامعه الي بتسجلين. فيها واقوليلهم يسحبون بيناتك طبعا مسيره لكلمها رحت قالو ماعندنا هالكلام ورجعت اتصلت طبعا ماردت وبالنهايه رجعو وقالو النظام عطلان

قديم 2014- 6- 19   #13
طالبة اكاديميه
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقسام بالله ****** كليه شافتها عيني من كل الجهات وكثير سحبو من هالكليه. وغير الي يجون للكليه بأسم االاداره الي بالرياض ونقول لهم مشاكلنا واسلوب الاستاذات الي توصل منهم السب وياليت نلقي ردع للمصاريه الي حاطينهم. واذا علي قولتك كليه اهليه وتمشي علي النظام وشلون أجل الاستاذات بنفس الكلاس تسب وباقي موجوده في الكليه وش هالنظام

التعديل الأخير تم بواسطة انسان أنا ; 2014- 6- 20 الساعة 12:32 AM

قديم 2014- 6- 20   #14
انسان أنا
صديق ملتقى كليه الغد للعلوم الصحية

الصورة الرمزية انسان أنا
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1519
مؤشر المستوى: 89
انسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الغد الدولية للعلوم الصحية
التخصص: على كيفي
المستوى: خريج جامعي
انسان أنا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة اكاديميه مشاهدة المشاركة
ادخلي كلية الغد في جده وشوفي الخياسه علي اصولها ومين قالك أنا ابي التسهيلات كل الي ابيه احس بأهتمامهم لمصلحة الطالبه شهر ونص وكليه لها ميزانيه عاليه تقول النظام عطلان وش هالكلام الغير منطقي واذا جيتي وتكلمتي قالو الرياض أجل انتم اداريات وعميدات ومساعدات علي وشو موجودات كذا سد فراغ وش دخل الرياض بالنظام العطلان اسبوعين او ثلاث اسابيع اروح للكليه واترجاء لجل بس ينسحب اسمي من عندهم واخذ ملفي لاني ابي اقدم في جامعه ثانيه تقولي النظام عطلان شهر ونص هذا إذا دل دل علي اهمال وعدم مبلات يعني إذا راح علي التسجيل نظامكم الي عاجزين تصلحوني لمدة شهر ونص بينفعني وكل وحده ماتدري اصلا عن الموضوع في الاداره واصلا الشغل بنفسه ماهم فاهمينه اتصلت مره ردت علي وحده اسمها نجاة سئلتها إذا اموري خلصت لان التسجيل بينتهم تقولي روحي للجامعه الي بتسجلين. فيها واقوليلهم يسحبون بيناتك طبعا مسيره لكلمها رحت قالو ماعندنا هالكلام ورجعت اتصلت طبعا ماردت وبالنهايه رجعو وقالو النظام عطلان
أنا ما أعرف إذا كان فيه مشكلة في النظام أو لا
لكن فعلا هناك مركزية في الادارة العامة بالرياض وأشياء كثيرة ما يقدروا يعملوها او تفرض عليهم من الرياض فمو ذنبهم

بالنسبة لسوء التعامل - على فرض وجوده- هل حرصتم على ايصال صوتكم للعميد أو الادارة العامة بالرياض؟

أنا بدرس في فرع ثاني، واللي أشوفه العكس هناك اهتمام بالطالب وبمصلحته وبمستقبله ...

قديم 2014- 6- 20   #15
انسان أنا

الصورة الرمزية انسان أنا
الملف الشخصي:
انسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant future
بيانات الطالب:

اقتباس:
اقسام بالله ****** كليه شافتها عيني من كل الجهات وكثير سحبو من هالكليه. وغير الي يجون للكليه بأسم االاداره الي بالرياض ونقول لهم مشاكلنا واسلوب الاستاذات الي توصل منهم السب وياليت نلقي ردع للمصاريه الي حاطينهم. واذا علي قولتك كليه اهليه وتمشي علي النظام وشلون أجل الاستاذات بنفس الكلاس تسب وباقي موجوده في الكليه وش هالنظام
اشتكيتوا عند الوكيلة أو عميد الكلية؟
وصلتوا مشكلتكم للادارة بالرياض بطريقة ثانية؟

قديم 2014- 6- 20   #16
سمهر
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية سمهر
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 55
سمهر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الغد
التخصص: علمي
المستوى: المستوى الثالث
سمهر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان أنا مشاهدة المشاركة
طيب بالنسبة للسلبيات فعلاجها قد يحتاج لوقت وليس شرط بين يوم وليلة والتقييم يكون على نسبة التحسن والتطور ...

بالنسبة للشكاوي هل تواصلتم مع العميد أو مع الادارة بالرياض؟
علاج يحتاج كل هل السنوات ويكون بعلمك مافي اي تحسن اوتطور الكليه نظامها ومعاملتهاسيئه وتواصلنا مع الرياض اكثر من مره الجواب الوحيد احنا مانقدر ندخل في نظام الكليه وكل فرع له قوانين وانظمه منفصله

قديم 2014- 6- 20   #17
طالبة اكاديميه
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

ايه وصلناها وجات بعد كم وحده من الرياض واجتمعو فينا وبلغناهم اكثر من 100 طالبه جمعونا في قاعده وحده والكل اتكلم واخذو الاسماء وارقام الجوالات ولاصار شيء بالعكس بعد الاجتماع زادحالات الاستاذات المصريات وطبعا غير الالفاظ الي ماتجوز لمعلمه وفي كليه تقولها وغير التحطيم إذا طالبه بس. غلطت بالاسبلينق وغير كذا هذا موموضوعي لان انسحابي وربي مومن شيء قليل وحرام البنات ينظلمون في كلية واكاديميه وتبي تكون عالميه علي هذا الحال نظام وعطلان أجل لوكان عدد الطالبات حاليا مايتعدى 3000 طالبه وهذا حالهم أجل لو صار عدد الطالبات اكثر وش بيسون. ودامك فاهم الامور زين في الكليه وتتكلم بأسمهم قولي الطريقه النظاميه الي اتبع فيها مع الكليه لجل اقدر اسحب ملفي المعلق عندهم ولاتقول دين لان مالهم عندي ولاريال وتسجيل الجامعات بينتهى بعد كم يوم وانا لي شهر ونص اشحذ بس اسمي بنسحب من عندهم عشان لاتضيع مني سنه فهمني وش اسوي ؟! ولاتقولي انت بعد النظام لان النظام عندهم ماتصلح من شهور فمستحيل يتصلح بإيام

قديم 2014- 6- 20   #18
انسان أنا

الصورة الرمزية انسان أنا
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمهر مشاهدة المشاركة
علاج يحتاج كل هل السنوات ويكون بعلمك مافي اي تحسن اوتطور الكليه نظامها ومعاملتهاسيئه وتواصلنا مع الرياض اكثر من مره الجواب الوحيد احنا مانقدر ندخل في نظام الكليه وكل فرع له قوانين وانظمه منفصله
طيب ، شنو مشكلاتكم في فرع جدة أو الفرع اللي تدرسي فيه؟

ملاحظة: أنا لا أنفي وجود السلبيات لكن أنا أشاهد التطور والتحسن والتقدم بمعنى لو السلبيات الآن 100% وبنهاية السنة صارت 50 % فهذا تطور ونوع من الاستجابة ...

التعديل الأخير تم بواسطة انسان أنا ; 2014- 6- 20 الساعة 12:59 AM

قديم 2014- 6- 20   #19
انسان أنا

الصورة الرمزية انسان أنا
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
ايه وصلناها وجات بعد كم وحده من الرياض واجتمعو فينا وبلغناهم اكثر من 100 طالبه جمعونا في قاعده وحده والكل اتكلم واخذو الاسماء وارقام الجوالات ولاصار شيء بالعكس بعد الاجتماع زادحالات الاستاذات المصريات وطبعا غير الالفاظ الي ماتجوز لمعلمه وفي كليه تقولها وغير التحطيم إذا طالبه بس. غلطت بالاسبلينق وغير كذا هذا موموضوعي لان انسحابي وربي مومن شيء قليل وحرام البنات ينظلمون في كلية واكاديميه وتبي تكون عالميه علي هذا الحال نظام وعطلان أجل لوكان عدد الطالبات حاليا مايتعدى 3000 طالبه وهذا حالهم أجل لو صار عدد الطالبات اكثر وش بيسون. ودامك فاهم الامور زين في الكليه وتتكلم بأسمهم قولي الطريقه النظاميه الي اتبع فيها مع الكليه لجل اقدر اسحب ملفي المعلق عندهم ولاتقول دين لان مالهم عندي ولاريال وتسجيل الجامعات بينتهى بعد كم يوم وانا لي شهر ونص اشحذ بس اسمي بنسحب من عندهم عشان لاتضيع مني سنه فهمني وش اسوي ؟! ولاتقولي انت بعد النظام لان النظام عندهم ماتصلح من شهور فمستحيل يتصلح بإيام
أنا لا أتكلم باسم أحد ...
خلي أحد من طرفك يراجع القبول والتسجيل في فرع البنين

مين كلمتم في الرياض؟

قديم 2014- 6- 20   #20
سمهر
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية سمهر
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 55
سمهر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الغد
التخصص: علمي
المستوى: المستوى الثالث
سمهر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان أنا مشاهدة المشاركة
طيب ، شنو مشكلاتكم في فرع جدة أو الفرع اللي تدرسي فيه؟

ملاحظة: أنا لا أنفي وجود السلبيات لكن أنا أشاهد التطور والتحسن والتقدم بمعنى لو السلبيات الآن 100% وبنهاية السنة صارت 50 % فهذا تطور ونوع من الاستجابة ...
انا ادرس فرع الدمام المبنى سئ تتخيل ان احنا 20طالبه ماعندنا كلاس كل يوم نروح كلاس
وقت الاختبارات لويصادف اختبارنا نفس يوم اختبار الي لهم الكلاس نختبر في قاعه الاجتمعات
الامن اخلاقهم سيئه الفاظهم بذيئه تعبنا واحنا نشتكي ونتكلم وطبعاً هذا جزء وتتكلم ان في تحسن لامافي ويمكن عندكم فرع الاولاد يتحسنون بس عندنا الايزيدون سوء تعاملهم كانه طالبات متوسط الوضع ردئ

موضوع مغلق