ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2012- 6- 4   #11
ابونوآآآف
متميز أدراة الاعمال _ المستوى السابع

الصورة الرمزية ابونوآآآف
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 10412
مؤشر المستوى: 116
ابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليةالادارة والتخطيط
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ابونوآآآف غير متواجد حالياً
رد: موضوع تفاعلي عن النقد البناء واحترام الرأي الآخر لكل ما يخص أنظمة الجامعه

يا اخواني اي عضو يخالف في الرأي لا بد أن يضع رأي جديد بخصوص نظام الجامعه سواء بالسلب او الأيجاب

هكذا هي قوانين اللعبه
قديم 2012- 6- 4   #12
ابونوآآآف

الصورة الرمزية ابونوآآآف
الملف الشخصي:
ابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond reputeابونوآآآف has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

متفائله وين رأيك
قديم 2012- 6- 4   #13
موفق
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 165
مؤشر المستوى: 61
موفق has a spectacular aura aboutموفق has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: لغة انجليزية
المستوى: المستوى الثامن
موفق غير متواجد حالياً

تسمحون لي اطرح وجهة نظري في الموضوع بغض النظر عن الاتفاق او الاختلاف مع صاحب الموضوع

انا أعتقد اذا بحكم على نظام الجامعة لابد يكون عندي تصور واضح جدا لجميع انظمة الجامعات الاخرى لانه من الظلم اني اصدر احكام على جامعة وابني احكامي على تصورات غير دقيقة للجامعات الاخرى

اعطيكم مثال لتتضح الصورة في جامعة الملك عبد العزيز يدرس اثنين من اخواني الاختبارات عندهم تختلف عن ماهي عليه في جامعة الملك فيصل في عدد الاسئلة وطريقة التصحيح ( على الطريقة القديمة يكتبون والدكتور يمر عليها مرور الكرام )
مش مستغرب عندهم انك تحل وتتوقع 100 وتطلع في الاختبار راسب بقوة ليش لانه سعادة الدكتور ما اعجبته ورقتك او خطك او يمكن ماطالع فيها برضوا

وممكن تكتب لك قصيدة في ورقة الاجابة ولا تستغرب اذا حصلت نتيجتك في التسعينات لانه الدكتور صحح الاوراق بالوزن ومن هذه القصص وامثالثها الشي الكثير

ايجابيات هذه الطريقة انه الدكتور يسلم النتائج بدري والطالب اللي علاقة كويسة بالدكتور دائم ينجح لانه الدكتور يتذكر اسمه زين

ولن اتكلم عن سلبياتها اللي منها الغاء نظام الانتساب وعدم الاعتراف به في معظم التخصصات من قبل وزارة التربية والتعليم وغيرها كثير

في جامعة الملك فيصل الكثير من الايجابيات وبعض السلبيات ودعونا نناقش قضية النتائج بما انها عنوان مووضعنا

التصحيح آلي عن طريق جهاز كمبيوتر.

رصد الدرجات دقيق جدا.

نظام الاختبارات برمته لا يدع مجالا لاحد انه يتلاعب في درجاتك يعني تحصل على ماتستحق ويمكن زيادة في بعض الحالات

ومن سلبياته التاخير ( المبرر )

وقلت المبرر لانه تصحيح اوارق اكثر من 45 الف طالب وطالبة مش امر سهل ولا يقارن بتصحيح اوراق ثلاثة الاف او اربعة الاف طالب وطالبة

اعطوني نظام جامعي يدرس نفس العدد من الطلاب وعندة نفس الدقة من الرصد والتدقيق وما يكون عنده تاخير في اصدار الدرجات

عندي زملاء تخرجوا من جامعات اجنبية النتائج النهائية يستلمونها بعد ستة شهور من التخرج

اذا استطعت اني اخذ تصور واضح عن الجامعات الاخرى واقارن اعداد الطلاب وطريقة التصحيح وكل مايتعلق بها من تاخير او تقديم اعتقد والله اعلم انه جامعة الملك فيصل تستحق الشكر وبجدارة

دمتم ودامت اوقاتكم بكل خير
قديم 2012- 6- 4   #14
ღ ℓσνє яσѕє ღ
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ღ ℓσνє яσѕє ღ
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 526
مؤشر المستوى: 76
ღ ℓσνє яσѕє ღ is a glorious beacon of lightღ ℓσνє яσѕє ღ is a glorious beacon of lightღ ℓσνє яσѕє ღ is a glorious beacon of lightღ ℓσνє яσѕє ღ is a glorious beacon of lightღ ℓσνє яσѕє ღ is a glorious beacon of lightღ ℓσνє яσѕє ღ is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: ,, جامعهــــ الملكـــــ فيصلـــــ بالأحساء ,,
التخصص: ,, إعـــاقهــ عقليهــ ,,
ღ ℓσνє яσѕє ღ غير متواجد حالياً

أشكرك على الموضوع ,,,

وأنا أزيد على كلام الأخ موفق ,,

أنا لما كنت أدرس في كليه التربيه في إحدى المناطق رسبت في ماده الثقافه الإسلاميه ونصف البنات رسبوا تعرفوا وش السبب ؟؟؟؟؟؟ الدكتور يقول لنا أنا أضع أسئله الإختبار فوق السرير وأشغل المروحه وإلي تطير راسب وإلي يجلس ناجح ؟؟؟؟ يعني باالعربي مافيه ضمه ولاضمير ولايخافون ربهم ؟؟؟

أحمدوا ربكم على جامعتنا تتاخر شوي بس نطلع إن شاء الله ناجحين لأن التصحيح يأخذ وقت وعلى ماسمعت إن التصحيح يكون على مرتين يعني يكون بكل دقه ومصداقيه وكل واحد ياخذ حقه و الحمد لله إحنا في نعمه ,,,,

الله لايزيلها من نعمه وتدوم إن شاء الله ,,,

قديم 2012- 6- 4   #15
ابونوآآآف

الصورة الرمزية ابونوآآآف
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موفق مشاهدة المشاركة
تسمحون لي اطرح وجهة نظري في الموضوع بغض النظر عن الاتفاق او الاختلاف مع صاحب الموضوع

انا أعتقد اذا بحكم على نظام الجامعة لابد يكون عندي تصور واضح جدا لجميع انظمة الجامعات الاخرى لانه من الظلم اني اصدر احكام على جامعة وابني احكامي على تصورات غير دقيقة للجامعات الاخرى

اعطيكم مثال لتتضح الصورة في جامعة الملك عبد العزيز يدرس اثنين من اخواني الاختبارات عندهم تختلف عن ماهي عليه في جامعة الملك فيصل في عدد الاسئلة وطريقة التصحيح ( على الطريقة القديمة يكتبون والدكتور يمر عليها مرور الكرام )
مش مستغرب عندهم انك تحل وتتوقع 100 وتطلع في الاختبار راسب بقوة ليش لانه سعادة الدكتور ما اعجبته ورقتك او خطك او يمكن ماطالع فيها برضوا

وممكن تكتب لك قصيدة في ورقة الاجابة ولا تستغرب اذا حصلت نتيجتك في التسعينات لانه الدكتور صحح الاوراق بالوزن ومن هذه القصص وامثالثها الشي الكثير

ايجابيات هذه الطريقة انه الدكتور يسلم النتائج بدري والطالب اللي علاقة كويسة بالدكتور دائم ينجح لانه الدكتور يتذكر اسمه زين

ولن اتكلم عن سلبياتها اللي منها الغاء نظام الانتساب وعدم الاعتراف به في معظم التخصصات من قبل وزارة التربية والتعليم وغيرها كثير

في جامعة الملك فيصل الكثير من الايجابيات وبعض السلبيات ودعونا نناقش قضية النتائج بما انها عنوان مووضعنا

التصحيح آلي عن طريق جهاز كمبيوتر.

رصد الدرجات دقيق جدا.

نظام الاختبارات برمته لا يدع مجالا لاحد انه يتلاعب في درجاتك يعني تحصل على ماتستحق ويمكن زيادة في بعض الحالات

ومن سلبياته التاخير ( المبرر )

وقلت المبرر لانه تصحيح اوارق اكثر من 45 الف طالب وطالبة مش امر سهل ولا يقارن بتصحيح اوراق ثلاثة الاف او اربعة الاف طالب وطالبة

اعطوني نظام جامعي يدرس نفس العدد من الطلاب وعندة نفس الدقة من الرصد والتدقيق وما يكون عنده تاخير في اصدار الدرجات

عندي زملاء تخرجوا من جامعات اجنبية النتائج النهائية يستلمونها بعد ستة شهور من التخرج

اذا استطعت اني اخذ تصور واضح عن الجامعات الاخرى واقارن اعداد الطلاب وطريقة التصحيح وكل مايتعلق بها من تاخير او تقديم اعتقد والله اعلم انه جامعة الملك فيصل تستحق الشكر وبجدارة

دمتم ودامت اوقاتكم بكل خير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ ℓσνє яσѕє ღ مشاهدة المشاركة
أشكرك على الموضوع ,,,

وأنا أزيد على كلام الأخ موفق ,,

أنا لما كنت أدرس في كليه التربيه في إحدى المناطق رسبت في ماده الثقافه الإسلاميه ونصف البنات رسبوا تعرفوا وش السبب ؟؟؟؟؟؟ الدكتور يقول لنا أنا أضع أسئله الإختبار فوق السرير وأشغل المروحه وإلي تطير راسب وإلي يجلس ناجح ؟؟؟؟ يعني باالعربي مافيه ضمه ولاضمير ولايخافون ربهم ؟؟؟

أحمدوا ربكم على جامعتنا تتاخر شوي بس نطلع إن شاء الله ناجحين لأن التصحيح يأخذ وقت وعلى ماسمعت إن التصحيح يكون على مرتين يعني يكون بكل دقه ومصداقيه وكل واحد ياخذ حقه و الحمد لله إحنا في نعمه ,,,,

الله لايزيلها من نعمه وتدوم إن شاء الله ,,,

آرائكم صحيحه وأنا معكم بس نحتاج من يخالفكم فيها