ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2011- 5- 1   #11
Aziza algarny
صديقة الملتقى
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 13060
مؤشر المستوى: 103
Aziza algarny has a reputation beyond reputeAziza algarny has a reputation beyond reputeAziza algarny has a reputation beyond reputeAziza algarny has a reputation beyond reputeAziza algarny has a reputation beyond reputeAziza algarny has a reputation beyond reputeAziza algarny has a reputation beyond reputeAziza algarny has a reputation beyond reputeAziza algarny has a reputation beyond reputeAziza algarny has a reputation beyond reputeAziza algarny has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب - جامعة فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Aziza algarny غير متواجد حالياً
رد: الفشل عنوان يجب ان تتجنبه جامعة الملك فيصل ( يسروا ولا تعسروا وسكنوا ولا تنفروا )

اخي ابو شوق ,, كلمت لك موظف قبل شوي ويقول : ترجع ترسل الوصل الاصلي من جديد ,, وبس

ومو شرط ممتاز ب50 ريال ,حتى العادي ينفع ,,

والله يعينك ,,سهالات الدنيا ,,
قديم 2011- 5- 1   #12
مديناوي
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية مديناوي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 962
مؤشر المستوى: 74
مديناوي is a splendid one to beholdمديناوي is a splendid one to beholdمديناوي is a splendid one to beholdمديناوي is a splendid one to beholdمديناوي is a splendid one to beholdمديناوي is a splendid one to beholdمديناوي is a splendid one to beholdمديناوي is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: اعاقة عقلية
مديناوي غير متواجد حالياً
رد: الفشل عنوان يجب ان تتجنبه جامعة الملك فيصل ( يسروا ولا تعسروا وسكنوا ولا تنفروا )

ابو شـوق انت رسلت السند من خلال البريد ؟ ومن خلال الموقع ؟؟ اجبني اخي الكريم ؟

اذا سلته بالطريقتين ماعليك سوف يتعدل وضعك المالي لاحقا ولاخوف ان شاءلله حقك محفوظ لوجود ضغط حاليا

وان شاءلله تدخل الاختبار لاتخف اخي العزيز لكن لديك نسخة من سند التسديد للرسوم وايصال البريد فهنا لاتخف اذا معك هذي الورقتين وحقك محفوظ ان شاءلله

لكن اذا مارسلته عن طريق البريد لازم ترسله بالبريد ىالمسجل مايكلفك 5 ريال ويوصل ان شاءلله واحتفظ بالايصال الي يدوك البريد لكن في نقطة مهمة لابد من ارفاق نموذج سداد المقرارت الدراسية الي طبعته من الموقع لما ترسله عن طريق البريد
وهذا العنوان ارسله عليه اتفضل بالبريد المسجل
جامعة الملك فيصل

عمادة التعلم الالكترونى و التعليم عن بعد

الأحساء 31982

ص.ب 400
قديم 2011- 5- 1   #13
أبو شوق1
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
أبو شوق1 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: أنتساب مطور
التخصص: علوم إدارية
المستوى: المستوى الأول
أبو شوق1 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مديناوي مشاهدة المشاركة
ابو شـوق انت رسلت السند من خلال البريد ؟ ومن خلال الموقع ؟؟ اجبني اخي الكريم ؟

اذا سلته بالطريقتين ماعليك سوف يتعدل وضعك المالي لاحقا ولاخوف ان شاءلله حقك محفوظ لوجود ضغط حاليا

وان شاءلله تدخل الاختبار لاتخف اخي العزيز لكن لديك نسخة من سند التسديد للرسوم وايصال البريد فهنا لاتخف اذا معك هذي الورقتين وحقك محفوظ ان شاءلله

لكن اذا مارسلته عن طريق البريد لازم ترسله بالبريد ىالمسجل مايكلفك 5 ريال ويوصل ان شاءلله واحتفظ بالايصال الي يدوك البريد لكن في نقطة مهمة لابد من ارفاق نموذج سداد المقرارت الدراسية الي طبعته من الموقع لما ترسله عن طريق البريد
وهذا العنوان ارسله عليه اتفضل بالبريد المسجل

جامعة الملك فيصل

عمادة التعلم الالكترونى و التعليم عن بعد

الأحساء 31982

ص.ب 400

اخي الكريم

السداد قبل شهرين وكم يوم بالضبط

تم رفع وصل السداد الكترونياً

تم الاتصال والتواصل <<<< ما فيه احد يرد

ارسلت ايميل على ايميل الجامعة ونسخه للأخ النجار ونسخه للأخ الشعيبي بصوره من السداد وبياناتي

بعد مضي شهرين قالو لي ما سددت وارسلو رساله بكل بجاحه تهدد بأنني لن أدخل الأختبار

قمت بالأتصال وطلبوه بالبريد

قمت بالذهاب للبنك وطباعة كشف تحويلاتي كامله وختمت عليها وارسلتها بالبريد مع صوره لي وانا احلف اني مسدد

الحاصل اني ارسلت وصل السداد واكلم الموظف يقول لسه فيه دفعه قدامك

طيب ليش ما تشوف النسخه المحمله على موقع الجامعه

لا حضرته يبي ختم وتصديق

ليش

لان السعودي يعامل بأنه كذاب وممكن مزور

ويخافون ما يسدد

اين مبدأ التعامل الراقي والمتحضر

اين مبدأ الالكتروني الذين ازعجونا به منذ سنوات

ألهذه الدرجة الموظفين غير قادرين على التعامل مع التكنولوجيا

وللمعلومية انا لا احب بنك الرياض ولا عمري تعاملت معه

احول من حسابي لحساب الجامعه

الله لا يهينكم كلها يوم يروح واحد من موظفينكم يسجل بنظام سداد وتكفون المسلمين شر القتال

وكلن يسدد برقمه

اذا بيصرفون لي انتداب ومأمورية <<< ترى للحين المسميات هذي موجوده

انا اضبط شغلهم من اي بنك ولا يزعلون

قديم 2011- 5- 1   #14
مديناوي
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية مديناوي
الملف الشخصي:
مديناوي is a splendid one to beholdمديناوي is a splendid one to beholdمديناوي is a splendid one to beholdمديناوي is a splendid one to beholdمديناوي is a splendid one to beholdمديناوي is a splendid one to beholdمديناوي is a splendid one to beholdمديناوي is a splendid one to behold
بيانات الطالب:

سابقا في الاترام السابقة بعضهم دخلو الاختبار وكانت الرسالة وصلت لهم وان وضعهم المالي لم يتعدل وهم مسددين بس مارسلو السداد

حقك لا يضيع ياخي واصلا هذي الرسالة يعني المفروض تجي اول الترم بس جات متاخرة يعني لاتشيل هم وحقك محفوظ ان شاءلله

لكن وقت النتائج حقتهم ماطلعت واتاخرو في النتائج يعني انت عشان تبتعد عن هذا كله دامك مسدد خلاص ؟ وانت تقول رسلت الوصل من خلال البريد السعودي طيب عندك رقم الارسالية ؟؟

وقصدك الموظف ان في دفعة يعني اتخيل انت ممكن في البرنامج كله 50 الف طالب وطالبة حيراجعو بياناتهم بيوم مستحيل يعني كل يوم يخلصو دفعة ويعدلو وضعهم المالي اتمنى وضح لك كل شي
قديم 2011- 5- 1   #15
مديناوي
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية مديناوي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

الختم المقصود ياخي الكريم الي هو تاريخ العملية ووقتها ويوم تطبع على سند السداد الازرق فوق بالمكينة وليس ختم البنـك
قديم 2011- 5- 1   #16
أبو شوق1
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
أبو شوق1 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: أنتساب مطور
التخصص: علوم إدارية
المستوى: المستوى الأول
أبو شوق1 غير متواجد حالياً

اقتباس:
سابقا في الاترام السابقة بعضهم دخلو الاختبار وكانت الرسالة وصلت لهم وان وضعهم المالي لم يتعدل وهم مسددين بس مارسلو السداد

حقك لا يضيع ياخي واصلا هذي الرسالة يعني المفروض تجي اول الترم بس جات متاخرة يعني لاتشيل هم وحقك محفوظ ان شاءلله

لكن وقت النتائج حقتهم ماطلعت واتاخرو في النتائج يعني انت عشان تبتعد عن هذا كله دامك مسدد خلاص ؟ وانت تقول رسلت الوصل من خلال البريد السعودي طيب عندك رقم الارسالية ؟؟

وقصدك الموظف ان في دفعة يعني اتخيل انت ممكن في البرنامج كله 50 الف طالب وطالبة حيراجعو بياناتهم بيوم مستحيل يعني كل يوم يخلصو دفعة ويعدلو وضعهم المالي اتمنى وضح لك كل شي
اقتباس:
الختم المقصود ياخي الكريم الي هو تاريخ العملية ووقتها ويوم تطبع على سند السداد الازرق فوق بالمكينة وليس ختم البنـك

الله يجيب مطر وانا اخوك انت وشلونك

بالله 50 الف طالب صعبه

صعبه مره اذا بيشيك بالنت أو الاكتروني

مررره صعبه

لكن يمسك البريد

ويفتحه

ويسحب الاوراق اللي فيه

ويطالع الاسم

ويدور على الرقم

وبعدين يفتح الجهاز

ويحط قدام اللي مرسل الوصل مسدد

هذي سهله صح ؟؟!!

يا اخي نظام ولا اسهل منه اي ملف يرسل يروح له مباشره برابط يفتح المرفق ويطابق البيانات وبعدين يضغط حفظ

يتحول تلقائيا لـ مسدد رسوم الجامعه

واللي بعده

وهلم جرا

لكن اللي ما يفقه بالحاسب مشكله

ازيدك من الشعر بيت

شركة اجمالي موظفينها 30 الف

كيف اقدر اشيك على اي ملف يرفعونه سواء وصولات وتذاكر وتعويضات

وبشكل يومي .....

وتدفع لهم برضه الكترونيا على قولة اخواننا

يوميا

خلها على ربك بس

نعيب زماننا والعيب فينا ،،،،، ولا عيب لزماننا احد سوانا ...
قديم 2011- 5- 1   #17
مديناوي
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية مديناوي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

ابو شوق دامه عندك الايصال الي عطوك اياه البريد السعودي تلاقي فيه رقم تحت كلمة الرسايل يتكون من ارقام وحروف انجليزية

ادخل الموقع حق البريد السعودي وادخل الرقم الموجود في خانة تقفي الاثر تلاقيها على اليسار في البريد السعودي شوف وين وصلت اررساليتك

انا حبيت اساعدك واذا وصل تم استلامه من مكتب الجامعة انت اطمن وووضعك كلهم تمام اتفضل الرابط
http://www.sp.com.sa/Arabic/Saudipos...s/default.aspx

ان شد حيلك وذاكر وخلي الرسوم امرها بسيط اذا وصلت رسالتك لهم
قديم 2011- 5- 1   #18
ساره العلي
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية ساره العلي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 134
مؤشر المستوى: 61
ساره العلي will become famous soon enoughساره العلي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: لغة انجليزيه
المستوى: المستوى السابع
ساره العلي غير متواجد حالياً

انا مثلك واردى بعد
انا سددت وارسلته بالبريد وارسلته سكان
وفوق هذا وصلتني رساله تقول اني ماسددت واني ماحادخل الاختبار !!
اشيك على وضعي المادي يظهر انه باقي لي عشره ريال بس !!
اتصل على رقمين الجوال الي وصلتني مسج ومشغول فترة الصباح وبعدها يقفل
وياخوفي انه فعلا لما تقرب الاختبارات يقفلوا علي البلاك بورد وماقدر حتى اختباراتي احضرها
قديم 2011- 5- 2   #19
خلدون-2010
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية خلدون-2010
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1320
مؤشر المستوى: 80
خلدون-2010 is a splendid one to beholdخلدون-2010 is a splendid one to beholdخلدون-2010 is a splendid one to beholdخلدون-2010 is a splendid one to beholdخلدون-2010 is a splendid one to beholdخلدون-2010 is a splendid one to beholdخلدون-2010 is a splendid one to beholdخلدون-2010 is a splendid one to beholdخلدون-2010 is a splendid one to beholdخلدون-2010 is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
التخصص: English
المستوى: المستوى الثامن
خلدون-2010 غير متواجد حالياً

انا ماسددت وكاتبين لم يسدد 2390 ريال ليش
فيه ناس دخلو الترم الي راح وماسددو