ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الثاني - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الثاني - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

مشاهدة نتائج الإستطلاع: تقييمك للاختبار
صعب 39 22.16%
متوسط 83 47.16%
سهل 54 30.68%
المصوتون: 176. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 2016- 5- 11   #171
حماااده
متميز بالمستوى 7 E
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 46000
مؤشر المستوى: 0
حماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ll
الدراسة: غير طالب
التخصص: انجليزي
المستوى: دكتوراه
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حماااده غير متواجد حالياً
رد: إنطباعكم عن اختبار النحو التطبيقي 2 يوم السبت 7-5-2016م

العجيب التصحيح بالقلم :>
شكله تعب الرجل طبعها ثم حلها :> روفعها

فيه واحد حل سؤال الاخوات واختار :
لي تسع اخت < xd

انا متاكد انه يعرف الاجابه لو شلنا من قدامه ورقة الاختبار وسألنا السؤال شفوي ،
بس ورقة الاختبار احيانا تتحكم بالعقل وترسله لخانة التفكير كالروبوت .. يحاول يتذكرها في الملزمه او يستخدم امور اخذها فقط من الملزمه من دون التفكير فيهاا ، فيعني ما يقدر يستخدم عقله بشكل مستقل يعني
.. .. هنا سيطره ورقة الاختبار على المخ ،

وهذا دليل واضح ( ان الاختبارات ) لا تقيم الطالب

ومثال توضيحي : السائق المتهور وقصته الحقيقة تبدا من، الدراكسون(مقود القيادة ) ، الذي يسيطر على عقل السائق فيقوم بامور جنونية في القيادة.. وبعد ما يوقف ..يقول في نفسه والله اني مهبول
والا اذا شاف ناس يسرعون وهو كان مسيطر على عقله يقول الحمدلله .. متهورين وش يستفيد من السرعه
! او يسوي حملات مروريه ضد السرعه والحوادث ،
وللاسف وهو في الحقيقة من يركب السياره يصير شخص متهور

فالمشكلة يعني مو التوعيه ، او نقص في العلم يعني ،
المشكلة ( العاده ) وعقل الباطن الذي خزنها تخزين عمييق ودفيين

الان هذا التشخيص انتهى

طيب العلاج : انا لا اعتقد ان هناك علاج نفسي سيساعده ، ولا اعرف علاج ، انا في مرحلة البحث لعلاج الامور المتعمقه في خلايا المخ ، .. ولكن لدي اقتراح ، وهو العلاج بالجلد .. ههههههه انا لا امزح
لانه سيقوم بوضع كبت عكسي في النفس ،
فيعني الامور الذي خزنها المخ بشكل سيء في طفولتي مثلا انا او اي شخص سيكون الجلد نقطة تذكر معها فلن يسيطير عليك الدراكسون او الورقه او اللي هو .. لانه سيكون حديث في عقلك الباطن بين تذكر عاداتك القديمه وتذكر الالم من الجلد
يعني الجلد يصل للعمق ههههه .. ويصبح بجانب العاده ، فتتضارب وتتقاتل في نفسه اذا مسك المقود او مسك ورقة الاختبار ، فيستطيع الان ان يسيطير على عقله لانه اصبح ( يختار ) لذلك يستطيع ان يغيب عقله الباطن في في وقت الاختبار .. فتكون الفائدة

المهم الجلد اقتراح فقط ، صحيح اني لطيف ولم يسبق وانا فكرت بهذه الاقتراحات ، وكنت ضدها ، ولكن فعلا بعد هذا الرد وبعد التآمل مع نفسي وجدت انه ربما يكون حلا ..

^ والله انت اللي يبغى لك جلد علشان ما عاد تشطح بهالشطحات في تجمع انطباعي !!!
^ انا عندي مشكلة الكيبورد يسيطير علي ويخليني اهذري ههههههههههههههههههههههههه
فاحتاج للعلاج حقا :> ..

بالتوفيق ،

التعديل الأخير تم بواسطة حماااده ; 2016- 5- 11 الساعة 03:45 PM
قديم 2016- 5- 11   #172
ليلاس
مُتميزة في الخيمة الرمضانية

الصورة الرمزية ليلاس
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 241677
مؤشر المستوى: 388
ليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: وضاء فكر ..!
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع - مرتبة الشرف
المستوى: خريج جامعي
ليلاس غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حماااده مشاهدة المشاركة
العجيب التصحيح بالقلم :>
شكله تعب الرجل طبعها ثم حلها :> روفعها

فيه واحد حل سؤال الاخوات واختار :
لي تسع اخت < xd

انا متاكد انه يعرف الاجابه لو شلنا من قدامه ورقة الاختبار وسألنا السؤال شفوي ،
بس ورقة الاختبار احيانا تتحكم بالعقل وترسله لخانة التفكير كالروبوت .. يحاول يتذكرها في الملزمه او يستخدم امور اخذها فقط من الملزمه من دون التفكير فيهاا ، فيعني ما يقدر يستخدم عقله بشكل مستقل يعني
.. .. هنا سيطره ورقة الاختبار على المخ ،

وهذا دليل واضح ( ان الاختبارات ) لا تقيم الطالب

ومثال توضيحي : السائق المتهور وقصته الحقيقة تبدا من، الدراكسون(مقود القيادة ) ، الذي يسيطر على عقل السائق فيقوم بامور جنونية في القيادة.. وبعد ما يوقف ..يقول في نفسه والله اني مهبول
والا اذا شاف ناس يسرعون وهو كان مسيطر على عقله يقول الحمدلله .. متهورين وش يستفيد من السرعه
! او يسوي حملات مروريه ضد السرعه والحوادث ،
وللاسف وهو في الحقيقة من يركب السياره يصير شخص متهور

فالمشكلة يعني مو التوعيه ، او نقص في العلم يعني ،
المشكلة ( العاده ) وعقل الباطن الذي خزنها تخزين عمييق ودفيين

الان هذا التشخيص انتهى

طيب العلاج : انا لا اعتقد ان هناك علاج نفسي سيساعده ، ولا اعرف علاج ، انا في مرحلة البحث لعلاج الامور المتعمقه في خلايا المخ ، .. ولكن لدي اقتراح ، وهو العلاج بالجلد .. ههههههه انا لا امزح
لانه سيقوم بوضع كبت عكسي في النفس ،
فيعني الامور الذي خزنها المخ بشكل سيء في طفولتي مثلا انا او اي شخص سيكون الجلد نقطة تذكر معها فلن يسيطير عليك الدراكسون او الورقه او اللي هو .. لانه سيكون حديث في عقلك الباطن بين تذكر عاداتك القديمه وتذكر الالم من الجلد
يعني الجلد يصل للعمق ههههه .. ويصبح بجانب العاده ، فتتضارب وتتقاتل في نفسه اذا مسك المقود او مسك ورقة الاختبار ، فيستطيع الان ان يسيطير على عقله لانه اصبح ( يختار ) لذلك يستطيع ان يغيب عقله الباطن في في وقت الاختبار .. فتكون الفائدة

المهم الجلد اقتراح فقط ، صحيح اني لطيف ولم يسبق وانا فكرت بهذه الاقتراحات ، وكنت ضدها ، ولكن فعلا بعد هذا الرد وبعد التآمل مع نفسي وجدت انه ربما يكون حلا ..

^ والله انت اللي يبغى لك جلد علشان ما عاد تشطح بهالشطحات في تجمع انطباعي !!!
^ انا عندي مشكلة الكيبورد يسيطير علي ويخليني اهذري ههههههههههههههههههههههههه
فاحتاج للعلاج حقا :> ..

بالتوفيق ،
كلام جميل بس انت
جرب نظرية الجلد عليك وقولنا هل فعلا تساعد ام لا

انا اشوف ان المساله توتر .،او نسيان . الشخص لاتوتر تضيع علومه بالاختبار ويخلط دباس على عباس .. لازم نستخدم نظرية الاسترخاء والتفكر في الامور لان التوتر اوقات ينسيك الاجابه
قديم 2016- 5- 11   #173
حماااده
متميز بالمستوى 7 E
الملف الشخصي:
حماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلاس مشاهدة المشاركة
كلام جميل بس انت
جرب نظرية الجلد عليك وقولنا هل فعلا تساعد ام لا

انا اشوف ان المساله توتر .،او نسيان . الشخص لاتوتر تضيع علومه بالاختبار ويخلط دباس على عباس .. لازم نستخدم نظرية الاسترخاء والتفكر في الامور لان التوتر اوقات ينسيك الاجابه
:> امممم اجلد نفسي ، لازم اوتر المجتمع واخليه ياخذ الجلد كعقوبه يعني علشان اجربه بنفسي .. بس نقدر نروح لمجتمع يقوم بالجلد ونسوي عليه دراسه ( في الحقيقه احنا ما نجلد ، ولو سمعتنا تقول كذا )

اما التوتر ( الشهيق وزفير ) فعلا حل له .. وحسب استاذ في علم الاعصاب ، يعني مثبته فعلا علميا وليست فقط شعور بالراحه

.. :> بس انا ما اشوف ان المسأله توتر هي مسأله تسيطر على التوتر حتى
حطيت مثال القياده ، علشان مافيه توتر ، ( تحسين واحد يدخل مخك وتتحولين لشخص ثاني ) وحتى شخص فنان في القياده .. ولا يخاف ، واذا كنت انسان مروق ومسيطر انت على ما في داخلك ، وجت سياره تشطفك ( ترتاع ) وتتكلم احد الكلمات المعتاد عليها ايضا ( اما سب ، او الله يهديه ، الله يقطعه .. او او )

التوتر احيانا يخلي اللي بعقلك يتحكم فيك ، واحيانا اصلا اللي بعقلك يتحكم فيك قبل ما يجي التوتر لك
كذا اقول انا عاده .. وحل العاده امر صعب ، مثلا المدخن ، عاده ماديه واضحه .. الناس تحاول تحلها بتثقيف المدخن بانه خطر !! هم يدرون انه خطر ، ولا يقدر يتحكم في نفسه ، فيعني مو نقص توعيه

والمدخنين يقولون ان فيه شي يخليك تروح تدخن ولا تتحمل تقطعه
( فالمدخن يعيش اصلا بالعاده تتحكم في دماغه بشكل مستمر )
بس العاده في مثال المدخن مجرد ( شهوه ) ورغبه ..
المدخن ينتظر العاده تآتيه ( يعني هو عنده عاده مع الزمن ) .. اذا مضت 4 ساعات بدون دخان انا اريد مثلا
قائد المركبه مختلفه شوي .. وهو ( مسك الدراكسون ) وبعد يتعدا سرعه ما يتحول الى مجنون
والبعض من يمسكه علطول يتحول مجنون ..والبعض من يشوف واحد مسرع اسرع منه !! حسب الحاله يعني المعتاد عليها

والمدخن اذا تقول له تحمل وخل عندك اراده < هذا مو حل ابدا .. لانك تعريف العاده ، عند الناس انها مجرد شيء مستمر ومتعود عليه ولا تقدر تتركها < بس لازم يفكرون ليش نقول ولا نقدر نتركها

المدخنيين كثييير حاولوا يتركونه ، ثم يجي واحد يقول لهم انتم ما عندكم اراده او تحمل !

فلو نشوف كيف المدخنين اللي قدروا يتركون العاده ،
بنكتشف ان اغلبهم هم اللي انسطروا كف على خدهم
مثل ( شاف كبد قدامه وفعليا منتهيه ) مات قريب له بسبب التدخين .. مثل شاف ولده ينضر من الدخان
سمع كلمه من ولده صكت جبهته .. الخ
الزبده انه
يشوف ( موقف ) سيء ( بالنسبه لمفاهيمه )... فينصدم ( فيكتم نفسه ) ويبدا يخزن عقله اللاواعي .. بعد ما يخزن تصير النتيجة العكسيه ، لذلك قلت الجلد جميل

دائما كتم النفس = كبت جديد جالس تسجله
الطفل اذا شاف التلفزيون يشوفه بحماس فيكتم نفسه في اللحظات القويه او العاطفيه .. فيسجل تسجيل فضيع

لهذا ننتهي من محاضرتنا انه ربما يكون الجلد حل نافع ،
واقدر اربط ( فعل الكبائر ) بالجلد ..يكون فعلا الجلد رحمه كعقوبه يعني
لانه لو سوى الشخص الكبيره سوا الشراب او الزنا ، اعتقد انه سيعيش لحظات ( كتم النفس ) .. في التجارب الاولى ، فبعدها يكون متشوق لها ، فالجلد يوقفه .. طبعا احنا نعرف ان بعضهم الجلد مو حل له
وهذا بسبب روح المجتمع اذا تدنست وصارت تعتبر الجلد بهذي العبارات ( بس بتاخذ لك كم جلده وبتطلع .. عادي ياخي ) او فاتك الاسبوع اللي راح مسكوني واليوم انجلدت نيههههاي وهو مبستم يقولها !
هنا المجتمع بكبره يحتاج لجلد

واتوقع اذا كرر الفعله وانجلد كم مره ، ياخذ حكم التعزيز في بعض اراء العلماء لانه صار يفسد المجتمع

< حاليا حمااده يقوم بتدخيل فكره الجلد في حياته .. بانه شيء لطيف ، .. واداة رهيبة لعلاج كل شيء
< بيفتح عياده اسمها تعال خذ لك جلده وروح

^ هذا مثال حي على السيطره من دون توتر < اني اقرقر وصلت للاحكام الشرعيه ههههههههههههههههههههههههههههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة حماااده ; 2016- 5- 11 الساعة 08:15 PM
قديم 2016- 5- 12   #174
ليلاس

الصورة الرمزية ليلاس
الملف الشخصي:
ليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond reputeليلاس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
ليلاس غير متواجد حالياً

اقتباس:
:> امممم اجلد نفسي ، لازم اوتر المجتمع واخليه ياخذ الجلد كعقوبه يعني علشان اجربه بنفسي .. بس نقدر نروح لمجتمع يقوم بالجلد ونسوي عليه دراسه ( في الحقيقه احنا ما نجلد ، ولو سمعتنا تقول كذا )

اما التوتر ( الشهيق وزفير ) فعلا حل له .. وحسب استاذ في علم الاعصاب ، يعني مثبته فعلا علميا وليست فقط شعور بالراحه

.. :> بس انا ما اشوف ان المسأله توتر هي مسأله تسيطر على التوتر حتى
حطيت مثال القياده ، علشان مافيه توتر ، ( تحسين واحد يدخل مخك وتتحولين لشخص ثاني ) وحتى شخص فنان في القياده .. ولا يخاف ، واذا كنت انسان مروق ومسيطر انت على ما في داخلك ، وجت سياره تشطفك ( ترتاع ) وتتكلم احد الكلمات المعتاد عليها ايضا ( اما سب ، او الله يهديه ، الله يقطعه .. او او )

التوتر احيانا يخلي اللي بعقلك يتحكم فيك ، واحيانا اصلا اللي بعقلك يتحكم فيك قبل ما يجي التوتر لك
كذا اقول انا عاده .. وحل العاده امر صعب ، مثلا المدخن ، عاده ماديه واضحه .. الناس تحاول تحلها بتثقيف المدخن بانه خطر !! هم يدرون انه خطر ، ولا يقدر يتحكم في نفسه ، فيعني مو نقص توعيه

والمدخنين يقولون ان فيه شي يخليك تروح تدخن ولا تتحمل تقطعه
( فالمدخن يعيش اصلا بالعاده تتحكم في دماغه بشكل مستمر )
بس العاده في مثال المدخن مجرد ( شهوه ) ورغبه ..
المدخن ينتظر العاده تآتيه ( يعني هو عنده عاده مع الزمن ) .. اذا مضت 4 ساعات بدون دخان انا اريد مثلا
قائد المركبه مختلفه شوي .. وهو ( مسك الدراكسون ) وبعد يتعدا سرعه ما يتحول الى مجنون
والبعض من يمسكه علطول يتحول مجنون ..والبعض من يشوف واحد مسرع اسرع منه !! حسب الحاله يعني المعتاد عليها

والمدخن اذا تقول له تحمل وخل عندك اراده < هذا مو حل ابدا .. لانك تعريف العاده ، عند الناس انها مجرد شيء مستمر ومتعود عليه ولا تقدر تتركها < بس لازم يفكرون ليش نقول ولا نقدر نتركها

المدخنيين كثييير حاولوا يتركونه ، ثم يجي واحد يقول لهم انتم ما عندكم اراده او تحمل !

فلو نشوف كيف المدخنين اللي قدروا يتركون العاده ،
بنكتشف ان اغلبهم هم اللي انسطروا كف على خدهم
مثل ( شاف كبد قدامه وفعليا منتهيه ) مات قريب له بسبب التدخين .. مثل شاف ولده ينضر من الدخان
سمع كلمه من ولده صكت جبهته .. الخ
الزبده انه
يشوف ( موقف ) سيء ( بالنسبه لمفاهيمه )... فينصدم ( فيكتم نفسه ) ويبدا يخزن عقله اللاواعي .. بعد ما يخزن تصير النتيجة العكسيه ، لذلك قلت الجلد جميل

دائما كتم النفس = كبت جديد جالس تسجله
الطفل اذا شاف التلفزيون يشوفه بحماس فيكتم نفسه في اللحظات القويه او العاطفيه .. فيسجل تسجيل فضيع

لهذا ننتهي من محاضرتنا انه ربما يكون الجلد حل نافع ،
واقدر اربط ( فعل الكبائر ) بالجلد ..يكون فعلا الجلد رحمه كعقوبه يعني
لانه لو سوى الشخص الكبيره سوا الشراب او الزنا ، اعتقد انه سيعيش لحظات ( كتم النفس ) .. في التجارب الاولى ، فبعدها يكون متشوق لها ، فالجلد يوقفه .. طبعا احنا نعرف ان بعضهم الجلد مو حل له
وهذا بسبب روح المجتمع اذا تدنست وصارت تعتبر الجلد بهذي العبارات ( بس بتاخذ لك كم جلده وبتطلع .. عادي ياخي ) او فاتك الاسبوع اللي راح مسكوني واليوم انجلدت نيههههاي وهو مبستم يقولها !
هنا المجتمع بكبره يحتاج لجلد

واتوقع اذا كرر الفعله وانجلد كم مره ، ياخذ حكم التعزيز في بعض اراء العلماء لانه صار يفسد المجتمع

< حاليا حمااده يقوم بتدخيل فكره الجلد في حياته .. بانه شيء لطيف ، .. واداة رهيبة لعلاج كل شيء
< بيفتح عياده اسمها تعال خذ لك جلده وروح

^ هذا مثال حي على السيطره من دون توتر < اني اقرقر وصلت للاحكام الشرعيه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الا توتر من ناحية الاختبارات ’

اتفق معك الجلد ممكن يكون حل في بعض المواقف (( الجلد الردعي )) ,

واتفق معك بشأن العاده والتعلق وتلقى حتى لو نعرف مخاطرها نسويها (ارضاء لرغباتنا ) , مثل ماعطيت مثال عن التدخين , رغم انهم يعرفون مضارها ,

تجد اغلب المدخنين لو حد سالهم متى تبطله وتراه مضر يقولك ( اعرف وياليت اقدر ) وحتى لو شافوا كبد منتهي مارح يتركونه ليش؟ ( لان الجسم اعتاد ع مادة النيكوتين الي فيه حتى تلقاهم ب ايام رمضان يفطرون عليه لان الجسم متعطش لها ولو نقصت يحسون بالتوتر والعصبيه ) وغير كذا العقل الباطني اختزنها مثل مسك السيجاره والشفط والخ ,(لين يصبح ادمان وتعلق شديد)

قبل ان اتمادى في شرح التدخين واضرارهه والحل معه ونخرج عن المحتوى

نقول الله يوفق الجميع
قديم 2016- 5- 13   #175
dmerah
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية dmerah
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5320
مؤشر المستوى: 47
dmerah has a reputation beyond reputedmerah has a reputation beyond reputedmerah has a reputation beyond reputedmerah has a reputation beyond reputedmerah has a reputation beyond reputedmerah has a reputation beyond reputedmerah has a reputation beyond reputedmerah has a reputation beyond reputedmerah has a reputation beyond reputedmerah has a reputation beyond reputedmerah has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
التخصص: آداب انجليزي
المستوى: المستوى الثالث
dmerah غير متواجد حالياً

الدكتور عبدلله الحقباني لهذه المادة ؟
قديم 2016- 5- 13   #176
ليلاس

الصورة الرمزية ليلاس
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
ليلاس غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dmerah مشاهدة المشاركة
الدكتور عبدلله الحقباني لهذه المادة ؟

يس , هو الدكتور عبدالله الحقباني , يدرس هذه الماده ,
قديم 2016- 5- 22   #177
حماااده
متميز بالمستوى 7 E
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

جبت فيه 97 :> .. الحمدلله ما توقعت ، اجابات الحال جيده

الدرجه مو 96 ولا هي 98 مدري كيف .. يعني مدري كم خطأ عندي
شكل فيه دف ؟ كم درجه
قديم 2016- 5- 22   #178
ليلاس

الصورة الرمزية ليلاس
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
ليلاس غير متواجد حالياً

ههههههه الف مبروك النجاح حماده ..
انا خذت 93 اقل ماده في الدرجات

يمكن فيه دف . . معرفشي

الله يوفقك
قديم 2016- 5- 22   #179
حماااده
متميز بالمستوى 7 E
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

افا :>
انا حسبت داف العالم كلهم ، اجل شطارتي هههههههههههههههه < !!
الاختبار جد لحسه شوي ، ولا تووقعت اجيب كذا جاي فرحان يعني

اجل تخرجتي :> .. اخر مره تشوفين نتايج وكذا :>
بالتوفيق ،
قديم 2016- 5- 22   #180
ليلاس

الصورة الرمزية ليلاس
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
ليلاس غير متواجد حالياً

اقتباس:
افا :>
انا حسبت داف العالم كلهم ، اجل شطارتي هههههههههههههههه < !!
الاختبار جد لحسه شوي ، ولا تووقعت اجيب كذا جاي فرحان يعني

اجل تخرجتي :> .. اخر مره تشوفين نتايج وكذا :>
بالتوفيق ،

في اشياء ماتتوقعها بس تصير .

ههههههههههه أي الحمدلله تخرجت مع مرتبة الشرف باذن الله

وعقبالك يارب ,,