ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 1
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 1 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2011- 12- 12   #151
شذرات
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية شذرات
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 6314
مؤشر المستوى: 63
شذرات will become famous soon enoughشذرات will become famous soon enoughشذرات will become famous soon enoughشذرات will become famous soon enoughشذرات will become famous soon enoughشذرات will become famous soon enoughشذرات will become famous soon enoughشذرات will become famous soon enoughشذرات will become famous soon enoughشذرات will become famous soon enoughشذرات will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية أدارة الأعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادراة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شذرات غير متواجد حالياً
رد: مهم مهم ياطلاب وياطالبات بخصوص مادة الاداره نزلت لكم اسئلة المراجعه حقت الدكتور وتصحيحها ونزلت لكم اسئلة مراجعه مهمه مهمه 500 سؤال لمادة الاداره

لقيت الحلول وحليتها بس الفصول مو كاملة هل هي محذوفه ..؟؟

قديم 2011- 12- 12   #152
حايره في الدنيا
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية حايره في الدنيا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 117
مؤشر المستوى: 56
حايره في الدنيا will become famous soon enoughحايره في الدنيا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثاني
حايره في الدنيا غير متواجد حالياً
رد: مهم مهم ياطلاب وياطالبات بخصوص مادة الاداره نزلت لكم اسئلة المراجعه حقت الدكتور وتصحيحها ونزلت لكم اسئلة مراجعه مهمه مهمه 500 سؤال لمادة الاداره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & جي جي & مشاهدة المشاركة
طيب الحين اسئلة الكتاب عندي اغلبهاا مومحلولة وتكملة الفصل الرابع مو طالعة عندي

وهل هذي هي كلهاا تعبتك معاااي ..
لا ياقلبي ماتعبتيني بالعكس انا احب اساعد الناس واكسب الاجر عند الله ومثل مايقولون حب لاخيك ماتحب لنفسك

وبالنسبه لاسئله الكتاب تفضلي هذا رابط فيه جميع أسئلة الكتاب الي معانا ومحلوله كمان

http://www.up-00.com/dldw1Q65195.docx.html</B></I>

ان شاء الله اكون افدتك وتمنياتي لك بالنجاح والتوفيق

قديم 2011- 12- 12   #153
bo saud
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2589
مؤشر المستوى: 0
bo saud is a splendid one to beholdbo saud is a splendid one to beholdbo saud is a splendid one to beholdbo saud is a splendid one to beholdbo saud is a splendid one to beholdbo saud is a splendid one to beholdbo saud is a splendid one to beholdbo saud is a splendid one to beholdbo saud is a splendid one to beholdbo saud is a splendid one to beholdbo saud is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداره
المستوى: المستوى الأول
bo saud غير متواجد حالياً

لو سمحتي اختي انا حملت بس ماطلع لي 500 سؤال ؟

اسف اخاف فهمت غلط انا استحملونا شوي

قديم 2011- 12- 12   #154
حايره في الدنيا
أكـاديـمـي فـضـي

الملف الشخصي:
حايره في الدنيا will become famous soon enoughحايره في الدنيا will become famous soon enough
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo saud مشاهدة المشاركة
لو سمحتي اختي انا حملت بس ماطلع لي 500 سؤال ؟

اسف اخاف فهمت غلط انا استحملونا شوي
لا عادي وش دعوه احنا هنا في المنتدى مثل الاخوان نساعد بعض ونتحمل بعض

شوف ال 500 سؤال هي 89 صفحه تأكد وشوف عدد الصفحات عندك اكيد هي عندك 89 صفحه بس يمكن انت ما انتبهت

تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح واي سؤال او استفسار اسألني وانا بالخدمه الناس للناس والكل بالله

قديم 2011- 12- 12   #155
awalsaudi
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية awalsaudi
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 850
مؤشر المستوى: 52
awalsaudi will become famous soon enoughawalsaudi will become famous soon enoughawalsaudi will become famous soon enoughawalsaudi will become famous soon enoughawalsaudi will become famous soon enoughawalsaudi will become famous soon enoughawalsaudi will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاداره
التخصص: اداره
المستوى: المستوى الثامن
awalsaudi غير متواجد حالياً

[quote=حايره في الدنيا;4954399]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كثير من الطلاب يتسألوون عن اسئلة المراجعه الي قال عنها الدكتور في اخر محاضره وقال انه نزلها في البلاك بورد وبعد وراح ينزل كمان تصحيح للاسئلة المراجعه وكثير كمان من الطلاب دخلو البلاك بورد يدورون اسئلة المراجعه وللاسف ما حصلوها ويتسألون انا بقولكم ليش مالقيتوها لان هذي المحاضرات قديمه مسجله حقت الاعوام الي قبل انا الحمد الله لقيتها ولقيت بعد التصحيح حقها

تلقون في المرفقات اسئلة الدكتور والتصحيح حقها

وبنزل لكم في المرفقات كمان اسئله مراجعه لماده الاداره ومكونه من 500 سؤال شامله للمنهج كله فيها اسئلة الكتاب واسئله اختبارات نهائيه للعوام الي قبل والي يذاكرها ويحفضها مثل اسمه يجيب a+ وهو مرتاح انا نزلتها لكم رد في كذا موضوع من زمان بس اليوم حبيت اعمل موضوع علشان الكل يشوفها ويستفيد منها

تنبيه مهم :ــ رجاء ثم رجاء اسئله 500 سؤال
انا نزلتها لكم في كذا رد على كذا موضوع وكل ما انزلها يسألوني الطلاب ويقولولي انهم بيستغنون عن المحتوى ويذاكرونها هذا اكبر غلط

ذاكرو المحتوى ثم ذاكرو المحتوى كررتها مرتين علشان تنتبهون

بعدين ذاكرو الاسئله الاسئله يا اخوان وياخوات خلوها لكم مراجعه بس وانتم تراجعونها راجعوها بتركيز لان اكثر الاسئله في الاختبار النهائي بتكون منها بس ذاكرو المحتوى قبل

الله يرضى عليكم لا تخلوني اندم لاني نزلتها لكم لاني نزلتها في كذا موضوع ذاكرو المحتوى ثم ذاكرو المحتوى لانه هو الاهم

وتمنياتي للجميع بالتوفيق وبالنجاح وان شاء الله الكل ينجح ويجيب معدل

وما ابغى منكم الا تدعولي بحسن الخاتمه وان الله يحققلي الي في بالي

اختكم بالله حايره بالدنيا

هل متاكدين من الاجابات لانه في خطا على سبيل المثال صفحه 77 من الاسئله الجواب غلط

- واحدة من الاتي لیست من وظائف الادارة
.

أ

.التنبؤ ب .التخطیط

ج .التنظیم د .الرقابة

اتمنى الافاده اذا امكن

وشكرا

قديم 2011- 12- 12   #156
خالد العلي
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 409
مؤشر المستوى: 0
خالد العلي will become famous soon enoughخالد العلي will become famous soon enoughخالد العلي will become famous soon enoughخالد العلي will become famous soon enoughخالد العلي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية إدارة الاعمال
المستوى: المستوى الأول
خالد العلي غير متواجد حالياً

يعطيكي العافية

قديم 2011- 12- 12   #157
حايره في الدنيا
أكـاديـمـي فـضـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

[QUOTE=awalsaudi;5084798]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايره في الدنيا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كثير من الطلاب يتسألوون عن اسئلة المراجعه الي قال عنها الدكتور في اخر محاضره وقال انه نزلها في البلاك بورد وبعد وراح ينزل كمان تصحيح للاسئلة المراجعه وكثير كمان من الطلاب دخلو البلاك بورد يدورون اسئلة المراجعه وللاسف ما حصلوها ويتسألون انا بقولكم ليش مالقيتوها لان هذي المحاضرات قديمه مسجله حقت الاعوام الي قبل انا الحمد الله لقيتها ولقيت بعد التصحيح حقها

تلقون في المرفقات اسئلة الدكتور والتصحيح حقها

وبنزل لكم في المرفقات كمان اسئله مراجعه لماده الاداره ومكونه من 500 سؤال شامله للمنهج كله فيها اسئلة الكتاب واسئله اختبارات نهائيه للعوام الي قبل والي يذاكرها ويحفضها مثل اسمه يجيب a+ وهو مرتاح انا نزلتها لكم رد في كذا موضوع من زمان بس اليوم حبيت اعمل موضوع علشان الكل يشوفها ويستفيد منها

تنبيه مهم :ــ رجاء ثم رجاء اسئله 500 سؤال
انا نزلتها لكم في كذا رد على كذا موضوع وكل ما انزلها يسألوني الطلاب ويقولولي انهم بيستغنون عن المحتوى ويذاكرونها هذا اكبر غلط

ذاكرو المحتوى ثم ذاكرو المحتوى كررتها مرتين علشان تنتبهون

بعدين ذاكرو الاسئله الاسئله يا اخوان وياخوات خلوها لكم مراجعه بس وانتم تراجعونها راجعوها بتركيز لان اكثر الاسئله في الاختبار النهائي بتكون منها بس ذاكرو المحتوى قبل

الله يرضى عليكم لا تخلوني اندم لاني نزلتها لكم لاني نزلتها في كذا موضوع ذاكرو المحتوى ثم ذاكرو المحتوى لانه هو الاهم

وتمنياتي للجميع بالتوفيق وبالنجاح وان شاء الله الكل ينجح ويجيب معدل

وما ابغى منكم الا تدعولي بحسن الخاتمه وان الله يحققلي الي في بالي

اختكم بالله حايره بالدنيا

هل متاكدين من الاجابات لانه في خطا على سبيل المثال صفحه 77 من الاسئله الجواب غلط

- واحدة من الاتي لیست من وظائف الادارة
.

أ

.التنبؤ ب .التخطیط

ج .التنظیم د .الرقابة

اتمنى الافاده اذا امكن

وشكرا
صح هذا الجواب خطأ

شكرا على الملاحظه لاني انا لسى ما فتحتها ولا ذاكرتها لاني مخليتها اخر شيء لانها بتكون مراجعه بالنسبه لي

قديم 2011- 12- 12   #158
آآحآآسيس
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية آآحآآسيس
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 305
مؤشر المستوى: 54
آآحآآسيس will become famous soon enoughآآحآآسيس will become famous soon enoughآآحآآسيس will become famous soon enoughآآحآآسيس will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل ادرة اعمال
التخصص: ادرة اعمال
المستوى: المستوى السابع
آآحآآسيس غير متواجد حالياً

الله يوفقك دنيا وآخره ويجزاكـ الله الجنه جد كنت محتاجتها وصح كلامك المحتوي والفهم اول راح يساعدكم كثثثثثر والله يوفق الجميع ويجيبون معدل وماقول الا الله يسعدك ويسعد كل من ساعدنا واهتم لخوانه

عندي طلب صغنون ادعو لخوي يقوم بسلامه صغير صدمته سياره وانقلبت النفسه ادعوله وادعولي يفرجها ربي

قديم 2011- 12- 12   #159
حايره في الدنيا
أكـاديـمـي فـضـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آآحآآسيس مشاهدة المشاركة
الله يوفقك دنيا وآخره ويجزاكـ الله الجنه جد كنت محتاجتها وصح كلامك المحتوي والفهم اول راح يساعدكم كثثثثثر والله يوفق الجميع ويجيبون معدل وماقول الا الله يسعدك ويسعد كل من ساعدنا واهتم لخوانه

عندي طلب صغنون ادعو لخوي يقوم بسلامه صغير صدمته سياره وانقلبت النفسه ادعوله وادعولي يفرجها ربي
ان شاء الله يارب اخوك يقوم بالسلامه والله يعطيه الصحه والعافيه وطولت العمر وان شاء الله تكون اخر المصائب ويارب انك توفق احاسيس و تسعدها وتبعد الهم عن قلبها وتنور وجهها وجهه اخوها يوم القيامه ويارب انك تبعد الهم عنها

يارب
اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

أقري هذا الدعاء وان شاء الله ربي بيفرجها عليك

تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق دنيا واخره

قديم 2011- 12- 12   #160
flower2
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 64
مؤشر المستوى: 52
flower2 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
المستوى: المستوى الرابع
flower2 غير متواجد حالياً

مشكوره جدا موفقه

موضوع مغلق