ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الأول - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الأول - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2011- 5- 25   #11
عايش الدور
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1625
مؤشر المستوى: 0
عايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud ofعايش الدور has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: * جامعة الملك سعود *
الدراسة: انتظام
التخصص: علم إجتماع
المستوى: ماجستير
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عايش الدور غير متواجد حالياً
رد: ياأخوات ياأخوان انتباااااه .. القرامر التجريبي اللي مترجمها أخونا أنا وأنت ..فيها أغلاط..

ناااوي والله اني ادخل واذكررر هالكلام لكن اختنا ماقصرررت ووفرت علي المشووار ..

ودي من الجميع ينتبه .. ترى فيه أغلاااط كثيررة .,. والمقصصد ماهي نزول من قيمة جهود الشخص

اختنا يوم كتبت الموضوع او انا او غيرنا لتنبيه الجميع عن الوقوع في الاغلاط وكل انسان يغلط واخونا

بذل جهد والله يوفقه ..

قديم 2011- 5- 25   #12
سجينه العذاب
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية سجينه العذاب
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 59
مؤشر المستوى: 67
سجينه العذاب will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب بالدمام
الدراسة: انتساب
التخصص: علم أجتماع
المستوى: المستوى الرابع
سجينه العذاب غير متواجد حالياً
Ei11 رد: ياأخوات ياأخوان انتباااااه .. القرامر التجريبي اللي مترجمها أخونا أنا وأنت ..فيها أغلاط..

حيرتونا

قديم 2011- 5- 25   #13
من و الى
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية من و الى
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3961
مؤشر المستوى: 61
من و الى has a reputation beyond reputeمن و الى has a reputation beyond reputeمن و الى has a reputation beyond reputeمن و الى has a reputation beyond reputeمن و الى has a reputation beyond reputeمن و الى has a reputation beyond reputeمن و الى has a reputation beyond reputeمن و الى has a reputation beyond reputeمن و الى has a reputation beyond reputeمن و الى has a reputation beyond reputeمن و الى has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب بالاحساء
التخصص: اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
من و الى غير متواجد حالياً
رد: ياأخوات ياأخوان انتباااااه .. القرامر التجريبي اللي مترجمها أخونا أنا وأنت ..فيها أغلاط..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب تخلي امي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم ..مساء الخيرات جميعآ .. بغيت أسأل بخصوص القرامر اللي مترجمها أو مترجمتها (أنا وأنت ) في اختلاف في الاجابات اللي محددها الدكتور واللي أختارها أنا وأنت وهي هاذي اللي مريت عليها ..
30. ----------------------color do you like , Reem? – The blue one.كم لون تحبين . ريم . لون واحد الازرق
a. Which b. Who c. Whose كمd. How

(الدكتور اختار هاذيwhich وأخونا اختار هاذيhow وين الصح وين الغلط.... وهاذي

30. My father gave -------------------------- one of my brothers a gift.والدي اعطى جميع اخوتي هدية
a. all جميع b. none
c. every d. each
الدكتور أختارeachواخونا اختارall>> وبرضو هاذي

30. I was glad because I got -------------------- marks in the final examination.كنت سعيدة لأنني حصلت على علامات قليلة في الامتحان النهائي.
a. few b. a few c. many قليلة d. little

الدكتور أختار many واخونا اختار little>>>>
30. Fortunate
31. ly,------------------------- people were killed in the plane crash accident.لحسن الحظ ، قتل بضعة من الناس في حادث تحطم الطائرة
a. many b. some c. a fewبضعة d. few
الدكتور اختار fewواخونا اختار afew و هاذي
30. Omar --------------------- fails the examinations. He is very clever.عمر أحيانا يفشل في الامتحانات. وهو ذكي جدا.
a. always احياناb. sometimes c. never d. often

الدكتور اختار neverواخونا اختارsometimes>> ,وهاذي

30. Listen! Someone--------------------- at the door. Go and see.اسمع! شخص ما يطرق الباب. اذهب وانظر
a. knocking يطرق b. is knocking c. knock d. had knocked
الدكتور اختار is knockingواخونا اختار knocking وباقي كثير بس ماعندي وقت ..اتمنى من اخونا اللي ترجم يرجع يشوفها او اللي يعرف او تعرف وين اللي فيهم صح وين اللي غلط ..انا احس اجابات الكتور صح ماادري عن الباقي .. حرااااااام في طلاب وطالبالت يمكن يذاكرو والاجابات غلط ..
Thank you very much for the clarification
الملفات المرفقة
نوع الملف: docx ترجمة القواعد للاختبار التجريبي أنا وانت..docx‏ (62.1 كيلوبايت, المشاهدات 49) تحميل الملفإضافة الملف لمفضلتكعرض الملف

قديم 2011- 5- 25   #14
awesome
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 388
مؤشر المستوى: 54
awesome will become famous soon enoughawesome will become famous soon enoughawesome will become famous soon enoughawesome will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: لغة انجليزية
المستوى: المستوى الثالث
awesome غير متواجد حالياً

حل الدكتور صح 100%
حل اخونا غلط بالنسبه لهذه الاسئله

قديم 2011- 5- 25   #15
هاجس الترحآل
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية هاجس الترحآل
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1443
مؤشر المستوى: 70
هاجس الترحآل has much to be proud ofهاجس الترحآل has much to be proud ofهاجس الترحآل has much to be proud ofهاجس الترحآل has much to be proud ofهاجس الترحآل has much to be proud ofهاجس الترحآل has much to be proud ofهاجس الترحآل has much to be proud ofهاجس الترحآل has much to be proud ofهاجس الترحآل has much to be proud ofهاجس الترحآل has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: جَـآمْعَةْ اْلُمَلِكْ فِيُصَل
التخصص: لُغَه انْجِلِيٌزِيٌـھُ
المستوى: المستوى الخامس
هاجس الترحآل غير متواجد حالياً

مافهمت يعني حنـآ مترجمينها انا وانتي وهم كيف أنـآ وانت وش يعني < وش ذا اللحسه

الوكـآد إنتس مشكوره ويعطيتس الف عـآفيه

عالتنبيه ولو إني مدري شسالفه وحل الدكتور أصح أبو شي

لـآهنتي

قديم 2011- 5- 26   #16
يارب تخلي امي
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية يارب تخلي امي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 106
مؤشر المستوى: 62
يارب تخلي امي will become famous soon enoughيارب تخلي امي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثاني
يارب تخلي امي غير متواجد حالياً

ماقصر أخونا أنا وانت .. بس حبيت أنبه اللي مستعجلين وماعندهم وقت يشوفو اجابات الدكتور ... وأختي اللي طلبتي الرابط ما اعر ف أحط مرفقات ..بس ماقصر أخونا من والى نزلها بالمرفقات..

موضوع مغلق