ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2017- 5- 20   #11
rasila
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية rasila
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 6157
مؤشر المستوى: 54
rasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
rasila غير متواجد حالياً
رد: ايش اختار

التخصصين كلها صعبه ويبغالها اجتهاد بكل صراحه يعني لازم تدخلي وانتي حابه تخصصك اما اذا انتي من الناس الي بس تبغا شهاده وخلاص جامعة فيصل وتخصصاتها مو مكانك بالذات هالتخصصين سامحيني على صراحتي بس انا احطك في الصوره ولك الاختيار🌹

من جهازي SM-G920I بواسطة تطبيق ملتقى فيصل
قديم 2017- 5- 20   #12
جياااان
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 114
مؤشر المستوى: 0
جياااان will become famous soon enoughجياااان will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب بالاحساء
الدراسة: خريج
التخصص: تاريخ
المستوى: خريج
جياااان غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rasila مشاهدة المشاركة
التخصصين كلها صعبه ويبغالها اجتهاد بكل صراحه يعني لازم تدخلي وانتي حابه تخصصك اما اذا انتي من الناس الي بس تبغا شهاده وخلاص جامعة فيصل وتخصصاتها مو مكانك بالذات هالتخصصين سامحيني على صراحتي بس انا احطك في الصوره ولك الاختيار🌹

من جهازي sm-g920i بواسطة تطبيق ملتقى فيصل
مو مكانك ؟!!حسستيني ان جامعة فيصل ملك لك او بيدفعون لي بدل مادفع انا ثمن دراستي
حبيبي انتي فاهمه غلط انا اسئل عن السهولة عشان المعدل ماينزل عن الممتاز لان جدارة تاخذ ع المعدل 80‎%‎
انا معاي بكالوريوس تاريخ وللاسف انا و ثلاث ارباع دفتعي ماتوظفوو الى الان مو كل شهادة تنفع
عشاان كذا اسئل بمايتعلق التخصصين
اتمنى وضح لك المقصد
قديم 2017- 5- 20   #13
Fhmtk195
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1045
مؤشر المستوى: 31
Fhmtk195 is just really niceFhmtk195 is just really niceFhmtk195 is just really niceFhmtk195 is just really niceFhmtk195 is just really niceFhmtk195 is just really niceFhmtk195 is just really niceFhmtk195 is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعة
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: المستوى الأول
Fhmtk195 غير متواجد حالياً

حسب فهمي اتوقع الي الادارة وضايف وعمل الانجليزي تعليم كثر مسارك الغلب كذا والله ولي توفيق لكن شوف تخصص الي فيه رغبه عشان لمن تتخرج تستفيد من شهاده ماتصور جنبها

Sent from my iPhone using ملتقى فيصل
قديم 2017- 5- 20   #14
rasila
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية rasila
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6157
مؤشر المستوى: 54
rasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
rasila غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جياااان مشاهدة المشاركة
مو مكانك ؟!!حسستيني ان جامعة فيصل ملك لك او بيدفعون لي بدل مادفع انا ثمن دراستي
حبيبي انتي فاهمه غلط انا اسئل عن السهولة عشان المعدل ماينزل عن الممتاز لان جدارة تاخذ ع المعدل 80‎%‎
انا معاي بكالوريوس تاريخ وللاسف انا و ثلاث ارباع دفتعي ماتوظفوو الى الان مو كل شهادة تنفع
عشاان كذا اسئل بمايتعلق التخصصين
اتمنى وضح لك المقصد
استغفر الله بس انا قلت هالكلام من تجربه معظم الي يبغون عن بعد يبغون الشهاده وخلاص هذا الي قصدتها اذا انتي منهم فعلا التخصصين ماتنفع لك والي يحب تخصص مستحيل يشوفه صعب حتى لو كان فيزياء مو جايه تقولين اي واحد فيهم اسهل عشان جداره كلامك يدل على انك ماتحبين اي تخصص فيهم بس تبغين الا سهل عشان قبول جداره انا مايعنيني الموضوع من اصله لكن اي احد بيسال اي تخصص اسهل اكيد هذا الي بيخطر في بالي وفي بال غيري

من جهازي SM-G920I بواسطة تطبيق ملتقى فيصل
قديم 2017- 5- 22   #15
never1enough
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية never1enough
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 277
مؤشر المستوى: 0
never1enough will become famous soon enoughnever1enough will become famous soon enoughnever1enough will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة الأعمال
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى السادس
never1enough غير متواجد حالياً

تعوذوا من بليس ترا الموضوع مايستاهل [emoji257][emoji1303] الادارة فيها رياضيات ، والانجليزي فيه كتابة اسساي وبحث .
ومن بغى الدح ما قال اح .... [emoji1]

Sent from my iPhone using ملتقى فيصل