ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الخامس - إدارة اعمال (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=431)
-   -   [ تجمع ] : شكوى ضد دكتور المحاسبة الإدآرية (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=814893)

مُناي 2017- 12- 4 11:28 PM

شكوى ضد دكتور المحاسبة الإدآرية

السلام عليكم
أخواني وأخواتي الطلاب والطالبات

منذ بداية الترم و الدكتور وهيب قدور
يطرح لنا ويسجل لنا محاضرات مسجلة ويشرح مسائل
نظرياً وهي مادة علمية ولا يرد ع اسئلتنا بالايميل

ولا بالبث ! للاسف دكتور غير متعاون حرفياً !
وهذا ليس جديد عليه طلاب العام لاحظت تعليقاتهم

شكاوي من شرححه السيء !

المحاضرات المسجلة جدا سيئة مع احترامي للدكتور

المادة علمية وتحتاج ورقة وقلم وليس قراءه قصه !

نتمنى من الجميع التعاون والارسال هذه الشكوى للشؤؤون

dlaa.asc.d@iau.edu.sa

لعلهم يجدون لنا حلا .. صحيح لن يعيد تسجيل محاضرات

لكن ع الاقل يحدد لنا مسائل او مواضيع عميلة تدخل معنا بالاختبار !

لازم نتدارك الوضع قبل ماناكلها بالنهائي

اتمنى من الجميع ارسال الشكوى للشؤون ...

$lolo$ 2017- 12- 5 12:13 AM

رد: شكوى ضد دكتور المحاسبة الإدآرية

تم

KMOON 2017- 12- 6 01:04 PM

وعليكم السلام ... راجعوا كلام الطلاب حق العام اغلب اسئلته نظري . وكمان حتى اسئلة الفصلي نفسها العام وطريقة حلها موجوده وانا الصراحه من المستوى الثاني ماشوف شرح اي الدكتور وخاصه اذا محاسبه والمسائل تقريبا مافيه صعوبه مجرد ماتغرفين القانون بتعوضين و بتطبقين بالحاسبه وكمان هو يجب القوانين بالاختبار من كلام طلابه العام والله يفتح علينا وعليكم ويسهل كل صعب

ⓐⓗⓜⓔⓓ 2017- 12- 6 03:35 PM

عسى تكون اسئلته سهله ومثل ماذكروه طلاب المستوى السابق ان اسئلته واضحه

انا اتفق معك بخصوص الشرح لان عن نفسي شخصيا اتعب وانا اعيد المحاضره واوقف عند كل جزئية لان صوته جدا بعيد

حتى لو قدمتم شكوى ماتوقع راح يتغير شيء ويمكن تكون نتائجها عكسيه علينا بما ان الاختبارات النهائية على وشك ان تبدا

ضوء ❀ 2017- 12- 6 08:19 PM

رتويت لكلام أحمد

مآآجدعبدالله0 2017- 12- 8 01:20 AM

مو محتاج شكوى الدكتور واضح انه عسل والاساله مباشره وماعنده تعقيد ليش نعقد انفسنا ونخليه يحقد علينا

لوليتا٢٦ 2017- 12- 12 06:50 PM

لاتحاتون طلاب العام يقولو اغلب الاختبار نظري وفيه شوي نسائل هذا على كلامهم طبعا الواحد يشد حيله وربي بيوفقنا ان شاء الله مافي داعي المشاكل

لوليتا٢٦ 2017- 12- 12 06:53 PM

مسائل** بالنسبة لي انا بصراحة ماارسلت شكوى ومستحيل ارسل الافضل نشد حيلنا ونترك الكلام الفاضي برضو نجيب لنفسنا وجع راس ليش انا اقولكم ذاكرو الملزمة كلها والفصلي والواجبات ابد ماعليكم شر بالتوفيق لنا ولكم ❤

KMOON 2017- 12- 13 11:19 AM

في جزئيه مافهمتها وفتحت محاضرة الدكتور اول مره اشوفه طبعا صح صوته بعيد بس نلبس سماعات (:".!!! وفي اشياء مايحتاج يكتبها يشرح المسأل بالكلام كلها ضرب وطرح وشرحه بسيط وسهل الا حقت الصادر اولا واخيرا والمتوسط المرجح يبغاله تركيز واحس جهدي بيروح وفيه اهم منها .. بس النظري مهم لايغركم المسأل وتنسون النظري ممهم اغلب اسئلته نظررريه
... اللهم اني اسألك قوة الحفظ والفهم وان تبارك لي في وقتي ولاتحرمني جهدي ولكم جميعااا

لوليتا٢٦ 2017- 12- 13 12:04 PM

الله يعافيكم ايش المحاضرات اللي بيجيب منها نظري ؟ انا احس ٢٠ او ٢٥ سؤال نظري والباقي عملي ربي يسهل ❤

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:49 AM.