ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=297)
-   -   [ مشكلة ] : الاعتراض بين الماضي والحاضر (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=729292)

مستقبلي انا 2016- 1- 10 08:21 PM

الاعتراض بين الماضي والحاضر

انا سبق واعترضت لمادة رياضيات واخذت B وتوقعت a+ والماده الثانية الافتصاد الكلي نفس درجة B والمتوقع على الاقل B+ مشكلتي ابي افهم يمكن طريقة طمسي خطأ انا اطمس :g2:بقوه يعني اغمق لون هذا طريقه خاطئه :064: ابي احد يعلمني اشلون اطمس لان في مواد ثانيه بس يكون الاخطاء حول الخمسه فعشان كذا ما ازعل عليها بس مواد تكون متأكد ويجيك كف سرعته مليون :hahahahahah: لا احد يلومني والله من القهر :(204):

بحر جدة 2016- 1- 10 08:32 PM

رد: الاعتراض بين الماضي والحاضر

والله انا شاك في كذا مادة اخذت فيها اقل ما استحق ولكن دامني نجحت فأنا مقتنع ومابي افتح باب على نفسي وقلق وشكوك فخلينا بالسليم
لو لاقدر الله الموضوع فيه مقبول او رسوب الواحد ممكن يعترض
ربي يوفق الجميع تحياتي

مستقبلي انا 2016- 1- 10 09:27 PM

شكرا على رد

*V E L V E T 2016- 1- 11 12:30 AM

انا مشكلتي اطمس وامسح واحط اجابه ثانيه

الحين لو مسحته ولسا فيه اثار الرصاص الآله تاخذ اي اجابه فيهم ؟
:(107):

ولد ميمون 2016- 1- 11 12:40 AM

انا اشوف من الافضل البدء بالحل على ورقة الأسئله
حتى التأكد من الاجابه وبعدها نبدا نحل بورقة الاجابه لتفادي المسح اكثر من مره

وجهة نظر:(269):

Dr. nsroon 2016- 1- 11 12:41 AM

التصحيح يمر بمراحل
تصحيح الي (اللي تطلع نتايجنا معه)
اعادة تصحيح (يدوي)
مراجعة تصحيح (يدوي)

لما تقدمون الاعتراض ويعاد التصحيح
يكون التصحيح يدوي وبيحسبون تضليلك لما يكون غامق او طالع برا الدائرة وما حسبته الاله

لحن عادي اذا مسحتي حتى لو بقى اثر اهم شيء الدائرة اللي متأكدة انها صح لونها اغمق ومضللتها صح

مستقبلي انا 2016- 1- 12 12:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. جمان (المشاركة 13105441)
التصحيح يمر بمراحل
تصحيح الي (اللي تطلع نتايجنا معه)
اعادة تصحيح (يدوي)
مراجعة تصحيح (يدوي)

لما تقدمون الاعتراض ويعاد التصحيح
يكون التصحيح يدوي وبيحسبون تضليلك لما يكون غامق او طالع برا الدائرة وما حسبته الاله

لحن عادي اذا مسحتي حتى لو بقى اثر اهم شيء الدائرة اللي متأكدة انها صح لونها اغمق ومضللتها صح

:139: تجربه مريت فيها اتحد اذا كان الكلام صحيح يمكن اذا كان في رسوب:(284): انا ناجحه وبالحرف الواحد درجتك هي 81 :verycute: بس الله فوق :004: ولك مني د جمان كل الاحترام وتقدير :119: كلامي موجه لبعض الي يرصدون الدرجات بالعربي مافي امانه:017: ويمكن يكون ابتلاء من الله :106: له الحمد حتى يرضى واذا رضى وبعد الرضى والحمدالله على كل حال :rose::004:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:34 PM.