ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى السنة التحضيرية - جامعة الإمام عبدالرحمن (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=423)
-   -   (الانقطاع عن الدراسة) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=651300)

Razak 2015- 1- 15 12:50 PM

(الانقطاع عن الدراسة)

اخواني الاعزاء
الانقطاع عن الدراسة
اذا اعطيتو الجامعه خبر يفتح النظام مباشرة بدون طلب
اذا لم تعطو الجامعه خبر فيجب عمل طلب من خلال النظام في التاريخ المحدد من الجامعه
بالنسبة للسنه التحضيريه لاتستطيعون العوده الا بوجود سبب
مجرد معلومه ارجو ان يستفيد منها الطلاب

سارةةة 2015- 1- 15 01:43 PM

رد: (الانقطاع عن الدراسة)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوا:_
انا اعطيت الجامعة سبب اعتذار ووافقوا عليه وجاتني الموافقة لمدة فصل واحد اللي هو السمستر اليي راح يعني وخلاص وسألنا وقالوا لنا خلاص عادي ترجعييييييييييييين للنننننننننظام ما في اي مشكلة ؟؟
-----------------------------------------------
الأن نواجه مشكلة كل ما حطينا اعادة القيد نفس نظام الموقع ((سجل الطالب)) يصدر رسالة تقول انت غير مسموح لك باعادة الدراسة لآنك اعتذرت من دون سبب ؟؟ علما السبب نكتبه في قسم التعليقات وكل الأعتذار الكتروني ؟؟
المشكلة الثانية انا راح يفتح عندي التسجيل واول المستويات المستوى الثامن للتسجيل مو معقولة يفوتني التسجيل وعربة التسوق ما تفتح بسبب خلل الموقع ؟؟؟
---------------------------------------------------------------------------------
وبالنسبة للجامعة حاليا اتصلت عليهم وما احد يرد وبالنسبة لروحتي للجامعة صعبة شوي حاليا معندي احد اهلي مسافرين .
-----------------------------------
أتمنى من عنده معلومة بسيطة تكفي يفيدنا فيها بارك الله فيكم ووفقكم.

سارةةة 2015- 1- 15 01:45 PM

عفوا على اطالتي بس كيف اتواصل مع عمادة الجودة للطالبات وشكرا.

سارةةة 2015- 1- 16 11:36 AM

اللي عنده خبر يعطينا حل للمشكلة ؟؟ مو معقولة يروح التسجيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

αℓαα αłкнαłαf 2015- 1- 16 11:49 AM

تواصلي مع هالايميلات واعطيهم خبر انك تبغين ترجعين قيدك :004:

dlregartd@uod.edu.sa

dlregasd@uod.edu.sa

reg.dl@uod.edu.sa

هي للتعليم عن بعد لكنها تفيد ، أعرف طالبة انتظام راسلتهم وضبطوها

+ انتي أي مسار أو أي كلية ؟ :rose:

سارةةة 2015- 1- 17 02:03 PM

هلا مشرفتنا فيك انا انتظام وكلية اداب مشكلتي تسجيل المواد عربة التسوق ما تفتحح لأنه مكتوب عندها انه حالتي الغتها الجامعة او مسحوبة ؟؟ وغير كذيه اذا بقيت ارجع القيد ما يطلع وياي يقول لأني اعتذرت من دون سبب وبارك الله فيك مشرفتنا ووفقك

αℓαα αłкнαłαf 2015- 1- 17 02:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارةةة (المشاركة 11949907)
هلا مشرفتنا فيك انا انتظام وكلية اداب مشكلتي تسجيل المواد عربة التسوق ما تفتحح لأنه مكتوب عندها انه حالتي الغتها الجامعة او مسحوبة ؟؟ وغير كذيه اذا بقيت ارجع القيد ما يطلع وياي يقول لأني اعتذرت من دون سبب وبارك الله فيك مشرفتنا ووفقك

طيب حبيبتي جربي ترسلي ع الايميلات اللي عطيتك اياها :004:
وإذا ما مشى حالك مالك إلا تروحين الجامعة وأمرك لله ، موفقة ^^

سارةةة 2015- 1- 18 03:10 PM

هلا فيك مشرفتنا بسمة امل انا عندي مشكلة بالموقع واليوم كلمتهم وحلوا لي المشكلة الحين انا وأختي نبقى نكون في نفس التخصص المشكلة انه تغيير التخصص مو راضي يفتح بوجه أختي ويطلع رسالة انه ما في تسجيل وهو هذا الموعد اليوم للتغيير التخصص ان شاء الله تقدرين تفيدنا مشرفتنا بي ها الحالة
وبارك الله فيك

αℓαα αłкнαłαf 2015- 1- 18 03:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارةةة (المشاركة 11953889)
هلا فيك مشرفتنا بسمة امل انا عندي مشكلة بالموقع واليوم كلمتهم وحلوا لي المشكلة الحين انا وأختي نبقى نكون في نفس التخصص المشكلة انه تغيير التخصص مو راضي يفتح بوجه أختي ويطلع رسالة انه ما في تسجيل وهو هذا الموعد اليوم للتغيير التخصص ان شاء الله تقدرين تفيدنا مشرفتنا بي ها الحالة
وبارك الله فيك

هو عادة أول يوم يكون حوسة شوي وما يفتح للكل . .
تو سألت لكم عن الموضوع ، وبس يوصلني خبر ابلغكم بإذن الله :rose:

سارةةة 2015- 1- 18 03:38 PM

تسلمين مشرفتنا الله يطمنك اميين ويجزاك الف خير وبارك الله فيك

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:40 PM.