ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   E5 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=309)
-   -   [ استفسار ] انا زميل لكم كنت في دوره خارجيه (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=647456)

khuraisi 2014- 12- 30 10:37 PM

انا زميل لكم كنت في دوره خارجيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لضروف دوره خارجيه للعمل وتعارضها مع وقت الاختبارات فقد طلبت تاجيل هذا الترم الخامس
امل منكم يازملائي تزويدي بخبرتكم لهذا الترم وانطباعكم لاعيد دراسته في الترم القادم ان شاء الله
وبما تنصحوني ويعز علي فراقكم ولكن تيقون في القلب دائما حيث بدأنا سويا من اول ترم وشاءت الأقدار ان نفترق في الترم الخامس راجيا لكم التوفيق والسلام عليكم

Sitah.Alotaibi 2014- 12- 30 10:44 PM

رد: انا زميل لكم كنت في دوره خارجيه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khuraisi (المشاركة 11880790)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لضروف دوره خارجيه للعمل وتعارضها مع وقت الاختبارات فقد طلبت تاجيل هذا الترم الخامس
امل منكم يازملائي تزويدي بخبرتكم لهذا الترم وانطباعكم لاعيد دراسته في الترم القادم ان شاء الله
وبما تنصحوني ويعز علي فراقكم ولكن تيقون في القلب دائما حيث بدأنا سويا من اول ترم وشاءت الأقدار ان نفترق في الترم الخامس راجيا لكم التوفيق والسلام عليكم

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

انطباعي ان في مواد تبي اجتهاد و متابعه مثل نظرية الترجمه ومهارات التحدث و المقال ذولي من وجه نظري تحتاج النصيب الاكبر بما ان الاختبارات توها عدت فانصحك تجمعين اكبر كمية من الاسئلة وتذاكرين زين
اما الباقي ما واجهتني معهم صعوبة

:love080:

khuraisi 2014- 12- 30 11:01 PM

اهلا بك اختي سرنديب وجعلك تسلمين على التوضيح

nore11 2014- 12- 30 11:08 PM

مثل ماقالت اختي سرنديب مواد دسمه وفيها كميه من المعلومات بالذات الثلاث مواد الي ذكرتها تحتاج مذاكره مبكره وبذل جهد اكبر من المواد الاخرى تمنياتي لك بالتوفيق رالنجاح

KBJ911 2014- 12- 30 11:22 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم....

وماقصروا اللي قبلي

موفقين

Mr.kook 2014- 12- 31 05:32 PM

في طلاب يدخلون اللجان ويختبرون معنا يسمون هذه الحاله طالب زائر

مثلاً اذا انت مقر امتحانك في الرياض وصار عندك شغل في الشررقيه تروح لأي مركز في الشرقيه وتختبر الماده
طبعاً اكيد بنفس التوقيت

اما اذا انت خارج لا أعلم

عموماً الخيره في ما اختاره الله وبالتوفيق لك الترم القادم وان شاء الله سهالات

khuraisi 2014- 12- 31 06:24 PM

تسلموا جميعا على جميل مروركم اما اخي kook فياليت كانت دورتي هنا كان مابه خلاف دورتي كانت في فرنسا وتعارضت مع هذا الترم

khuraisi 2014- 12- 31 06:27 PM

ياخوان اللي عنده ملخصات هذا الترم ومو محتاجها ابيها لاهنتم وانا من سكان الخبر او يراسلني على ايميل
nstbeelab1@hotmail.com

khuraisi 2014- 12- 31 06:39 PM

يازملاء مستوى خامس في ماده الفكر والثقافه الأنجليزيه طلع دكتورين لهاى الماده د/ جاك اورقن
و د/ ناجي العرفج ايهم احدث واحد ممكن نعتمده

Marim-j 2014- 12- 31 07:22 PM

جاك أورقن دكتور الفكر والثقافة الانجليزية
المواد معظمها سهل الى متوسطه إلا نظرية الترجمة المادة ماهي صعبة لأكن يبي لها تركيز و الدكتور معقدها وجاب أسئلته خارج المحتوى
وموفق ان شاء الله لعل في الأمر خيره لك .....
.... ...

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:59 AM.