ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية التربية بالجبيل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=61)
-   -   [ جميع التخصصات ] : الككافتيريا مهزلة م بعدها مهزله!!!! (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=496008)

سمو أنسانة 2013- 9- 9 10:52 PM

الككافتيريا مهزلة م بعدها مهزله!!!!

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته...

بنات راح ادخل بالموضوع على طول من غير لف و دوران و راح احكي لكم عن اللي صار معي اليوم بالجامعة مع الكافتيريا:30:

اليوم عندي ضغط بجدولي 3 محاضرات طلعت من المحاضره الثالثه بدري شوي بحدود الساعة1 كنت هلكانه و ميتة جوع رحت لكفتيريا الفلس ادور شيء اكله:36: طبعا كالعاده لقيتها فاضية و بقحط مو طبيعي:36: قلت اصبر نفسي بعصير سيزر و بطاطس اخذتهم و طلعت من الكافتيريا جلست اكل فجاءءءءة لاحظت شيء غريب بالعصير!!!!:38:
قطع غريبة عجبية مقرفة كانها صداء:40: اخذته و رحت للكافتيريا و كلمت المسوولة طبعا قامت تصرف و تبعد الشبهات عنهم ولا عطتني حق ولا باطل شافتني وحده من الامن سالتني وش السالفة شرحت لها الموضوع و دخلتني على الدكتورة منال الكريع و قالت اشرحي لها اللي صار فعلا دخلت و علمتها باللي صار انصصصصدمت و بنفسها قالت (سوء تخزين و العصير ريحته مو طبيعية و مخمر):26: سؤال يسسسسسدح نفسة الى متى هالاستهتار!!!:32:
شين و قوه عين صصصصابرين على هالكفتيريا و على اللي فيها من قرف و بعد اكلهم مخمر و معفن!!! غير الاسعار اللي كنها اسسسهم كل يوم سعر جديد!!
نبي حمممملة ضد هالكفتيريا قاااطعوها ي بنات:19:المره اللي طافت سندوتش معفن و اليوم عصير مخمر و الجاااي الله يسسستر منه:44:

مامثلها أحد 2013- 9- 9 11:04 PM

رد: الككافتيريا مهزلة م بعدها مهزله!!!!

مهزله من جد

:6::6:

T-ndoosh 2013- 9- 9 11:05 PM

:4: يا ماما
الله يستر :9:

sweet som 2013- 9- 9 11:13 PM

حسبي الله ونعم الوكيل

ارجُوان 2013- 9- 9 11:15 PM

,’
والله من حووومة الكبد

يعني زود ع صغرررها والحج اللي فيها

وكمان الاكل خربان :24:

من جد الكليه مع هالزززحمه ماتنطااااق

الله يكون بالعون بس

:16:

flowra 2013- 9- 9 11:21 PM

:4::4: يكفي انا الكفتريا كله زحمه وماتشتهي حتى تقربي جنبه واحين اكل فاسد يبيعوو
شنو يحسوو فيه ترانا بشر :32:

اوركيد الورد 2013- 9- 9 11:28 PM

حسبي الله عليهمم كفتريا نتفه بالموت تلقين اكل اليوم جلست نص ساعه عند الليوان ع مايسوون وغير كذا ماتلقين كراسي تجلسين عليها من زحمه وفوق كل ذا اكككل معفن الله يعينا ع ذا كليه:7:

Nice Shine 2013- 9- 9 11:34 PM

الله يعينا على مابلانا ,,, انا الحمدلله مقاطعتنها من العام وياريت الكل يسوي مثلي جهزو وجبتكم من الليل او اشترو لكم وحوه بالبيت وخذو معكم من البيت احسن من اكل هالكلية :40:

om rooz 2013- 9- 10 12:35 AM

حسبي الله عليهمم يعني ماايقدرون يتعقدون مع شريكاات ثاانيه غيرررهم بيدهم كل شي بس ااسعاارهم نااار لما يجي احد يستاجر منهم يبيع بلكافتيريا

مشآعر خجوله 2013- 9- 10 12:41 AM

الحمد لله ع النعمه
حتى العصير عاد
من بكرا راح ابتدي المقاطعه
وخلونا كلنا يد وحده

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:27 AM.