ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 4 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=327)
-   -   الفزعه يامستوى رابع وخامس (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=361096)

بروووق 2012- 8- 24 04:57 PM

الفزعه يامستوى رابع وخامس

[table=99%][tr=tcat][td]اليوم[/td][td]الفترة الاولى [/td][td]الفترة الثانية[/td][/tr][tr=alt1][td]الخميس[/td][td]السلوك التنظيمي[/td][td][/td][/tr][tr=alt2][td]السبت[/td][td][/td][td]نقود وبنوك[/td][/tr][tr=alt1][td]الاحد[/td][td]ادارة مالية 2[/td][td]فقة السيرة[/td][/tr][tr=alt2][td]الثلاثاء[/td][td]ادارة التسويق[/td][td]ادارة العمليات[/td][/tr][tr=alt1][td]الاربعاء[/td][td]الاساليب الكمية في الادارة[/td][td][/td][/tr][tr=alt2][td]السبت[/td][td][/td][td]ادارة الموارد البشرية [/td][/tr][tr=alt1][td]الاثنين[/td][td][/td][td]ادارة الاعنال الالكترونية[/td][/tr][/table]

هذي المواد اللي لسى مااخذتها بالمستوى الرابع ( الاساليب الكمية بالادارة _ ادارة مالية 2 - ادارة التسويق - ادارة الموارد البشرية

والحين انا مستوى خامس وهذا الجدول المقترح مبدئيا

[table=99%][tr=tcat][td] اليوم[/td][td]الاولى [/td][td]الثانية[/td][/tr][tr=alt1][td]الخميس [/td][td]السلوك التنظيمي[/td][td][/td][/tr][tr=alt2][td]السبت[/td][td][/td][td]نقود وبنوك[/td][/tr][tr=alt1][td]الاحد[/td][td]ادارة مالية [/td][td][/td][/tr][tr=alt2][td]الثلاثاء [/td][td]ادارة التسويق[/td][td][/td][/tr][tr=alt1][td]الاربعاء[/td][td]الاساليب الكمية في الادارة[/td][td][/td][/tr][tr=alt2][td]السبت[/td][td][/td][td]ادارة الموارد البشرية[/td][/tr][tr=alt1][td]الاثنين[/td][td][/td][td]ادارة اعمال الكترونية[/td][/tr][/table]

الحين انا نظامي بترتيب الجدول مااخذ يومين ورى بعض بس زي منتو شايفين الدنيا حايسه السبت والاحد والثلاثاء والاربعاء وش رايكم وماودي اخذ خمس مواد ودي سته

وابي معلومه عن مادة ادارة مالية 2 والاساليب الكمية في الادارة مدى صعوبتها ومحتوها

بروووق 2012- 8- 24 07:34 PM

رد: الفزعه يامستوى رابع وخامس

معقولة مافي احد يساعدني

bader358 2012- 8- 24 09:33 PM

يا اخت برووووق

جدولك ممتاز وما تفرق اذا فيه مادتين ورى بعض المهم ما تكون في يوم واحد

بالنسبة للمالية 2 و الأساليب الكمية في الإدارة انا باخذها الترم هذا ان شاء الله

ادارة مالية 2 : ماده مكمله للمالية واحد ولكن بتفصيل اكبر - نفس الدكتور رائع -- المهم نتابع محاضراته اول بأول ونحل التمارين معه.

الأساليب الكمية : راجعتها ولقيت انها من نوع السهل والصعب -- مدرس ممتاز ومادة موضوعاتها قليلة وفيها مصطلحات انجليزية وتعاريف

يعني اللي يتابع مع المدرس ويحل التمارين يضمن الممتاز

بالتوفيق

فارس740 2012- 8- 24 10:29 PM

انا افضل عدم ترك مادتين ورى بعض وخصوصآ للمواد الدسمه وعدد ساعاتها ثقيل 3 ساعات لان بتأثر في المعدل

اما المواد ام ساعه وهكذآ هذا ممكن نتغضى عنها :58545:

آبيات 2012- 8- 24 10:35 PM

حلووووو جدولكـ موفقهـ

طالبة اداره 2012- 8- 25 01:45 AM

انا اشوف انو صعب تاخذي مواد متتاليه
الافضل انو يكون هناك فاصل
والادراه المالي 2 والاساليب الكميه
راح اخذهم هذا السمستر ان شاء الله

بروووق 2012- 8- 31 07:50 PM

مشكورين عالرد موفقين

بترفلاي 2012- 9- 1 10:12 AM

حتى اناادارة مالية 2 و اساليب كمية خذيتهم

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:39 PM.