ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية التربية بالجبيل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=61)
-   -   [ قسم حاسب ] : .¸¸۝❝: اللي ماتثبت معهااا برنامج amzi ويطلع لها رسائل خطأ ...الحل موجود :❝۝¸¸. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=301118)

bassmah 2012- 2- 29 07:02 PM

.¸¸۝❝: اللي ماتثبت معهااا برنامج amzi ويطلع لها رسائل خطأ ...الحل موجود :❝۝¸¸.

السلام عليكم ...

البرنامج ع الرابط ...

بعد ... التثبيت ... روحي للمسار

COMPUTER>>C<<PROGRAM FILES<< AMZI<<APLS<<BIN
وتابعي الصور .

اختاري ACTIVE >> RUN FREE VERSION

وبعدها شغلي البرنامج ...:mh001:

تووفي* 2012- 2- 29 07:43 PM

رد: .¸¸۝❝: اللي ماتثبت معهااا برنامج amzi ويطلع لها رسائل خطأ ...الحل موجود :❝۝¸¸.

يعطيك العافيه :106:

Mawah!b 2012- 2- 29 09:46 PM

رد: .¸¸۝❝: اللي ماتثبت معهااا برنامج amzi ويطلع لها رسائل خطأ ...الحل موجود :❝۝¸¸.

الله يعااااااااااافيك لي اسبوع حايسه فيه
ماقصرتي الله يجزاك خير

قيثارا 2012- 3- 1 11:29 AM

يسلمووو انتي دايم مبدععه الله يعطيك العافيه

Miss beeshoo 2012- 3- 2 03:21 PM

اشتغل معاي البرنامج بس شاشه الـــ listener ماقدر اكتب فيها شي وش الحل :g2:

bassmah 2012- 3- 2 06:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss beeshoo (المشاركة 5914336)
اشتغل معاي البرنامج بس شاشه الـــ listener ماقدر اكتب فيها شي وش الحل :g2:

أنا كان عندي نفس المشكلة ."يفتح لي البرنامج بس ماكنت اقدر اكتب في listener " انتي .. حتى لو البرنامج اشتغل عندك .. سوي نفس الخطوات اللي فوق ... >> انا ما اشتغل البرنامج معي الا بهالطريقة .. جربي

بعد ماتسوينها .. افتحي ملف واحفظيه بصيغة pro . >>> بعدين اذا خلصتي من كتابة العلاقات او الحقائق .. سوي حفظ ...بعد الحفظ .. run file .. تظهر لك شاشة listener ..اذا خلصتي منها quit.

Totee 2012- 3- 2 07:22 PM

1 مرفق
سلام بنات
انا لما يتحمل تطلع لي هالشاشه بس ( جهازي ويندوز xp )
وش السوات ..؟!!!:(107):

Miss beeshoo 2012- 3- 2 11:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassmah (المشاركة 5915514)
أنا كان عندي نفس المشكلة ."يفتح لي البرنامج بس ماكنت اقدر اكتب في listener " انتي .. حتى لو البرنامج اشتغل عندك .. سوي نفس الخطوات اللي فوق ... >> انا ما اشتغل البرنامج معي الا بهالطريقة .. جربي

بعد ماتسوينها .. افتحي ملف واحفظيه بصيغة pro . >>> بعدين اذا خلصتي من كتابة العلاقات او الحقائق .. سوي حفظ ...بعد الحفظ .. run file .. تظهر لك شاشة listener ..اذا خلصتي منها quit.

الله يعطيك الف عافيه
ماقصررررتي
واخيرا ضبط معاي:cheese:

Gentle Angel 2012- 3- 12 05:55 PM

يعطيكـ العآآفيه ،،

تمت ^_^

:106:

نعناع 2012- 5- 8 05:28 PM

up

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:27 PM.