ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   E5 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=309)
-   -   يا احبتنا طلاب وطالبات مستوى خامس هناك اختلاف بيننا في مادة الصوتيات والمقال فهل نتفق (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=285447)

my Dreams 2012- 1- 24 05:20 PM

يا احبتنا طلاب وطالبات مستوى خامس هناك اختلاف بيننا في مادة الصوتيات والمقال فهل نتفق

يا احبتنا طلاب وطالبات مستوى خامس هناك اختلاف بيننا في مادة الصوتيات والمقال فهل نتفق .لكي نكون مع بعضنا البعض في الدارسة والمراجعة فقوم تعاونوا ماذلوا .

كما لاحظت في جداولكم المسجلة اننا نتفق في كثير من المواد ونختلف في هاتين المادتين فهذه دعوة للاتفاق او نعمل تصويت للمادتين هل مع الصوتيات او المقال وكلاهما للدكتور عمار المعاني .

يامستوى خامس نبي هالترم يكون غير خلونا نصير زي مستوى سادس والله تعاونهم ماشاء الله يضرب به المثل وساكون هالترم متفرغ وساكون معكم قلبا وقالبا دعوة للجميع :106:

Heart story 2012- 1- 24 05:37 PM

رد: يا احبتنا طلاب وطالبات مستوى خامس هناك اختلاف بيننا في مادة الصوتيات والمقال فهل نتفق

مشكور اخوي ابو عبد العزيز على حرصك للتعاون بيننا
بس انا اشوف لو اخذتو المادتين مافيه مشكله ,, المشكله ماهي في الدكتور المشكله في طبيعة المواد تحتم عليه هذه الاسئله بالنسبه لي الحمدلله خلصت الصوتيات وعديتها بدرجه لابأس بها مقارنه بصعوبة الماده اما المقال فهو اصلا منهجه طويل ورانا ورانا الماده لازم ناخذها لان السمستر الجاي بتكون المواد اصعب وكل مستوى اصعب من الثاني الي اخذ صوتيات معناه عدى لغويات ويبغى ياخذها عشان الترم الجاي ياخذ لغويات تطبيقيه والي اخذ مقال تلاقيها ينظر لبعيد في ترتيب جدوله
طبيعي راح يكون فيه اختلاف في مستوانا وكل المستويات الجايه من ناحية ترتيب الجدول عارف ليه لان الجداول خلاص اصبحت مترتبه جاهزه قدامهم
بس المستوى السادس مجبرين ياخذون زي بعض لانهم اول دفعه وماقدامهم الا موادهم ياخذوها
اتمنى انك فهمت عليه ووصلت الفكره ,, مافيه مشكله لو اختلفنا بمادتين طالما احنا متفقين باغلب المواد

هذه وجه نظري :119:

لمسات الأمل 2012- 1- 25 02:41 AM

رد: يا احبتنا طلاب وطالبات مستوى خامس هناك اختلاف بيننا في مادة الصوتيات والمقال فهل نتفق

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my dreams (المشاركة 5562925)
يا احبتنا طلاب وطالبات مستوى خامس هناك اختلاف بيننا في مادة الصوتيات والمقال فهل نتفق .لكي نكون مع بعضنا البعض في الدارسة والمراجعة فقوم تعاونوا ماذلوا .

كما لاحظت في جداولكم المسجلة اننا نتفق في كثير من المواد ونختلف في هاتين المادتين فهذه دعوة للاتفاق او نعمل تصويت للمادتين هل مع الصوتيات او المقال وكلاهما للدكتور عمار المعاني .

يامستوى خامس نبي هالترم يكون غير خلونا نصير زي مستوى سادس والله تعاونهم ماشاء الله يضرب به المثل وساكون هالترم متفرغ وساكون معكم قلبا وقالبا دعوة للجميع :106:

:(204):

ان شاء الله

وأنا معاكم

لمسات الأمل 2012- 1- 25 03:08 AM

أنا رأي بعد تفكير عميق :(107)::(107): انو نأخذ (الصوتيات) عشان قد أخذنا (اللغويات) الترم اللي فات وعندنا خلفية عنها ... وكمان عشان تفيدنا في المستوى السادس (اللغويات التطبيقية و علم الدلالة) ....

أيش رأيكم ؟؟؟؟

fofo..ღ 2012- 1- 25 04:33 AM

من رأيي ان الصوتيات مقارب لمنهج اللغويات فالأفضل نآخذها
وان كانت المشكله منحصره على ( طول المنهج فقط ) فالأمر بسيط
وكمان ترتيبها بجدول الاختبارات أفضل من المقال
وعندنا برضو خلفيه عن اللغويات فحيكون سهل بإذن الله علينا
بس الموضوع يتعلق بالدكتور واسئلته ايآً منهم كانت أفضل ؟ او افضل الأسوأين :biggrin:

أنت تحلم 2012- 1- 25 08:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :: روعهـ :: (المشاركة 5570242)
من رأيي ان الصوتيات مقارب لمنهج اللغويات فالأفضل نآخذها
وان كانت المشكله منحصره على ( طول المنهج فقط ) فالأمر بسيط
وكمان ترتيبها بجدول الاختبارات أفضل من المقال
وعندنا برضو خلفيه عن اللغويات فحيكون سهل بإذن الله علينا
بس الموضوع يتعلق بالدكتور واسئلته ايآً منهم كانت أفضل ؟ او افضل الأسوأين :biggrin:

انا ايدك في الكلام منهج الصوتيات مقارب للغويات وبعد موعد اختباره احسن

بس بالنسبه لبعض الاخوان الماخذو اللغويات وانا منهم :(269):

يمكن راح يسوي لنا لخطبه في المعلومات :(107): يمكن قلنا

كورديليا 2012- 1- 25 08:26 AM

انا راح اخذ المقال لسبب بسيط انو ما أخذت اللغويات السمستر اللي طاف
فـ نزلتها هالمستوى
صعب اجمع بين اللغويات والصوتيات ودكتورهم سمعته في الاسئله سابقه اسمه :biggrin:

my Dreams 2012- 1- 25 01:59 PM

وانا مسجل صوتيات عشان موقعه من الجدول مريح نسبيا وانتظر ارائكم

~Mrs.ENGLI$H~ 2012- 1- 25 05:05 PM

حبيت بس اقول الله يوفقكم

المادتين حلوين

مفتاح النجاح فيهم المتابعه فقط

لا يمر اسبوع الا وانتم مستوعبين اللي حاصل بين ايديكم

معلومات الصوتيات اغلبها مر في اللغويات ومفهومه جدا ... هي بس جزئية الـ stress اللي يبي لها تركيز

عدا ذلك سهله جدا

معلومات المقال .. في بداياتها جديده المعلومات لأنها تتكلم عن انواع المقال ... بس اسماء الانواع توضح لك الصفات

فمفهومه جدا جدا هالماده

لا تخلون اسم المعاني يعمل لكم شبح

احنا طول السمستر اللي فات ما اشتكينا من نفس المواد

وانما في الاختبارات اشتكينا من الاسئله

إذن المواد نفسها لذيذه ما تخافوا منها

وتخيلوا اللي يدرسكم أي شخص

عليكم من نفس المعلومات

موفقين اخواني واخواتي بخامس :106::106::106::106::106:

لمسات الأمل 2012- 1- 25 06:58 PM

توكلنا على الله (صوتيات)

والله يعينا ويوفقنا

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:28 PM.