ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 1 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=310)
-   -   حسافة مذاكرة شهر بالاقتصاد وبالاخير جبت العيد الي جايبين العيد يجون هنا يواسوني (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=269438)

گبرياء أنثے 2011- 12- 22 01:41 AM

حسافة مذاكرة شهر بالاقتصاد وبالاخير جبت العيد الي جايبين العيد يجون هنا يواسوني

:bawling::bawling::bawling:

ليه كذا :Cry111:

ورب المصحف معدتي بتتقطع من يوم شفت الاسئله للحين :Cry111:

تخيلو من امس الصبح الساعه 9 الين الاختبار ومانمت اذاكر يعني الى الحين لي 50 ساعه مانمت فيها ذاكرت الملخص سمعت المحاضرت كلها لاحمد شمعون قبل الاختبارات و محاضرات ايزو و المراجعه والكتاب وفي الاخير قبل ما اروح الاختبار بدقايق جالسه ادعي ربي انه ييسر لي جاء ببالي اسئله الاختبارات وفتحتها وقريتها الين سؤال 40 بعدين مشيت الكليه وقلبي يتقطع تمنيت اني اخذ الاب توب اكملها لاكن ربي ماكتب لي وبعد هاذا الجهد حليت ال40 سؤال فقط ومادري حليتهم صح او لا مع العلم اني ذاكرت الماده قبل الاختبارات كمان من جد مقهوره طلعت وتمشيت وكل شي ولا زلت مقهوره على تعبي :bawling:والكل ماذاكر وحل كويس الله يزيدهم ان شاء الله بس قهر

وذهب تعبي سدا:Cry111:

ماتلدا 2011- 12- 22 01:45 AM

رد: حسافة مذاكرة شهر بالاقتصاد وبالاخير جبت العيد الي جايبين العيد يجون هنا يواسوني

الحااااال من بعضو لا انا غير ذاكرت ملخص مسكككككت ناقص من مجاميعه والاردى طلعت من الاختبار ما قدرت احسب اسهل المعادلات كان مخي تبخرررر

الله يعوضنااااا

shahran 2011- 12- 22 01:46 AM

رد: حسافة مذاكرة شهر بالاقتصاد وبالاخير جبت العيد الي جايبين العيد يجون هنا يواسوني

الله يعوض علينا وعليك

فعلا فيه ناس ذاكر الاسئلة حقت الترم الماضي وما أخذت منه ولا ساعتين

الدنيا أرزاق

الحمد لله على كل حال

فارس عن بعد 2011- 12- 22 01:46 AM

وذهب تعبي سدا:Cry111:[/QUOTE]

لا لا لا ماذهب تعبك سدا

هونيها وتهون ماطلعت النتائج للحين

ودامك تعبتي الله مايضيع تعبك

وبتعبتك النفسي ذا راح تتئثرين في المواد القادمه

الي فات مات وشوفي المواد الي قدام وربك ييسرها

ابوسعود الروقي 2011- 12- 22 01:47 AM

احمدي ربك حليتي 40 وزينه بعد واذا مكمله المشاركات واالواجب والمحاضرات تعتبر زينه

احمدي ربك اهم شي نجااح البعض فرحان بس يمكن من الفرحه ماحل الاسئله صح وخبصها :biggrin:

بس ان شاءالله انك ناجحه لو بمقبول :(284):

تماضر هذلول 2011- 12- 22 01:50 AM

لكل مجتهد نصيب ...

انا زيم ماقريت النموذج الا اخر شي بعد ماختمت الماده وانفقع راسي

وبرضو خبطت والله يستر :000:

ABU RETAL 2011- 12- 22 01:50 AM

وسعي صدرك يا اختي

حليتي 40 سوال قولي الحمدالله غيرك ماقدر يحل
الي ينجحه

صراحه

الدنيا فيها عجايب

اذا الله كتب لواحد شي بيكون

انتي مذاكره ومتعبه نفسك و50 ساعه مانمتي :cheese: :71:

وانا حتى كتاب ماشريت

اعتمدت على الواجب

وعلى محاضرة 14

وعلى اسئلة الاختبار

والحمدالله هذا من فضل ربي :mh318:

بس كل هذا بغلطتك

الدكتور قال ركزو على الواجب
وعلى محاضرة الاخيره

على العموم مافيه شي خساره العلم هذا يفيدك بحياتك :cheese:

بتوفيق

أبو ريتاج 2011- 12- 22 01:51 AM

لاتزعلي ولا يهمك .. ربي ماكتب
أهم شي انك تنسين الماده وتفكري بالجاي

صح في كثير يتعب ويسهر ولا يحب تضيع عليه درجه
بس لاتكون طماعـه .. تتعوض بغيرها إن شاء الله

خيرهـا بغيرهـا وأنتي بأول الطريق ..
في غيرك يبي يعدي الماده ..

بس ما ألومك شهــــر مذاكره وبأخرتها حسـره

والله يوفقك

عمر الحنين 2011- 12- 22 01:52 AM

كويس دافوره انت عندي :lllolll:

أنا فرحانه اني جايبه فوق ال30 وطايره من الفرحه بعد :71:

انا مثل جوك بالمذاكره ومسكره ع حالي ومااشوف احد من دخلت هالجامعه :Cry111:

بس الحمدلله اهم شي انجح بهالاقتصاد مااشيله معاي << مع اني اكره كلمة اهم شي انجح ارغب بالافضل دايم

بس بالنسبه للاسئلة طلعت وانا اقول يارب اجيب ال30 بس وانا اكون احسن وحدا بالعاالم :mh001:

ابوغادة 2011- 12- 22 01:53 AM

تدرين اشلون كل ماتختبرين مادة انسيها بزينها وشينها وابدى بالمادة الاْهم وان شاء الله ربى مايظيع تعبك وتعب الاْخرين ويسهل علينا الاْمور فى مادة العقد الرياضيات والمحاسبة والاْسبوع الجاى نلولووووووووش بالخلاص ان شاء الله

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:04 PM.