ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 1 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=310)
-   -   ساعدوووني ابي اعرف طريقة تحويل الكسر الى عدد فيه فااصله<< بكره اختبار اقتصاد واخاف احتاج (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=268499)

جوري أحمر 2011- 12- 20 09:59 PM

ساعدوووني ابي اعرف طريقة تحويل الكسر الى عدد فيه فااصله<< بكره اختبار اقتصاد واخاف احتاج

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااته

مساء النور والنوير

مثل منتوا شايفين بالعنوان ابي اعرف شلون احول عدد كسري الى عدد فيه فااصله الآله الحااسبه مو جاايه تطلعه مدري شفيها

سااااعدوني الي يعرف الطريقه يقول لي وربي محتااااسه وبكره الاختبار مافي وقت :(

a.zz9 2011- 12- 20 10:06 PM

رد: ساعدوووني ابي اعرف طريقة تحويل الكسر الى عدد فيه فااصله<< بكره اختبار اقتصاد واخاف احتاج

بسيطة اختي في بالحاسبة زر مكتوب عليه كذا s-->d
اضغطية وراح يتحول لك

جوري أحمر 2011- 12- 20 10:10 PM

رد: ساعدوووني ابي اعرف طريقة تحويل الكسر الى عدد فيه فااصله<< بكره اختبار اقتصاد واخاف احتاج

مشكوووووووور اخووووي يعطيك الف عاااافيه بس وين الاقيه

اي جهه

ماشفته

جوري أحمر 2011- 12- 20 10:13 PM

اااااااااااي شفته

يعطيك العااااااااااااااااافيه ربي يفرجها عليك مثل مافرجتها علي ويريح قلبك مثل ماريحت قلبي

kurdi 2011- 12- 20 10:26 PM

:d5:

AL-BANDARI 2011- 12- 20 10:30 PM

نحتاج الاله حاسبه بكره:(269):

a.zz9 2011- 12- 20 10:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري أحمر (المشاركة 5214082)
اااااااااااي شفته

يعطيك العااااااااااااااااافيه ربي يفرجها عليك مثل مافرجتها علي ويريح قلبك مثل ماريحت قلبي

الله يجزاك الخير يارب ولو ماسويت اي شي هاذا واجبنا واذا فيه اي شي لايردك الا لسانك
تحياتي لك
:106:

جوري أحمر 2011- 12- 20 11:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-bandari (المشاركة 5214358)
نحتاج الاله حاسبه بكره:(269):

ااااي لان في قوانين ومعادلات وكسور لازم حااسبه

حتى لو مااحتجناها ناخذها احتيااط

جوري أحمر 2011- 12- 21 12:03 AM

خيووووو سؤال ثاااني اذا ممكن ادري ازعجناكم بس تحملوناا

اذا جيت احط % اضغط شفت بعدين% المفروض اذا حطيتها تطلع لي بالشاشه

انا اذا سويت جذي ماتطلع لي بالشاشه

اذا تعرف شنو المشكله ياليت تفيدني

B7H 2011- 12- 21 12:12 AM

امآ الأله بعد :hahahahahah:

يجي من يفيدك خيتو :biggrin:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:02 PM.