ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 1 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=310)
-   -   تونا مسجلين والحين إختبارات..^^ أسألة بسيطة (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=248656)

البعيطي 2011- 11- 17 11:12 PM

تونا مسجلين والحين إختبارات..^^ أسألة بسيطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..أسعد الله مسائكم جميعا..

سبحان الله مرت الأيام بسرعة وما درينا إلا الإختبارات جاية ..الزبدة تونا مسجلين والحين إختبارات ؟:53: الله يعيننا ..
أنا ما شفت إلا اول اربع محاضرات من كل مادة تقريبا ولا عندي اي ملخصات ولا شي إن شاء الله بكرة بأشتريهم ..>> 'طيب وش دخلنا:(284):
اللي بأوصله لكم إني باقي ما ذاكرت ولا شي , يعني هل بيمديني امسك الملخصات كل خمس ايام مادة والا لا ؟.. والله رأيكم يهمني..و انا سمعت ان فيه مكتبة في الظهران فيها الملخصات ..ممكن تفيدوني هل كل الملخصات موجودة والا لا..

أدري إني أشغلتكم لكن الواحد صار ما يقدر يجُمع بين الدوام والدراسة..

اتمنى لكم التوفيق..

وادي زاعم 2011- 11- 17 11:16 PM

رد: تونا مسجلين والحين إختبارات..^^ أسألة بسيطة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البعيطي (المشاركة 4875961)

سبحان الله مرت الأيام بسرعة وما درينا إلا الإختبارات جاية ..الزبدة تونا مسجلين والحين إختبارات ؟:53: الله يعيننا ..
أنا ما شفت إلا اول اربع محاضرات من كل مادة تقريبا ولا عندي اي ملخصات ولا شي إن شاء الله بكرة بأشتريهم ..>> 'طيب وش دخلنا:(284):
اللي بأوصله لكم إني باقي ما ذاكرت ولا شي , يعني هل بيمديني امسك الملخصات كل خمس ايام مادة والا لا ؟.. والله رأيكم يهمني..و انا سمعت ان فيه مكتبة في الظهران فيها الملخصات ..ممكن تفيدوني هل كل الملخصات موجودة والا لا..

اتمنى لكم التوفيق..

كنا بالهوى سوا بس اهمشيء احرص ان لا تضيع عليك ال 10 درجات حقتالواجب و المحاضرات و المناقشه ,وحاول انك تبدى بدارسة الاقتصاد والمحاسبه لانهمهماللي عليهمالكلام واما الباقي سهاله ان شاء الله , وبالتوفيق ان شاء الله

Ran Ghaith 2011- 11- 18 03:03 AM

بقى على اول امتحان تقريبا 29 يوم رتب جدولك على هاد الاساس وبالتوفيق انشالله :(204):

بشاايرخير 2011- 11- 18 05:57 AM

:Cry111::Cry111::Cry111:

جنون الحياه 2011- 11- 18 09:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البعيطي (المشاركة 4875961)

اتمنى لكم التوفيق..

ان شاء الله اخووي يمديك بس انت يبغى لك تضغط على نفسك اشوي وتشد حييلك ..

واعرف لك مكتبة بالدمام اذا ودك وهي مكتبة فجر لخدمة الطالب على طريق الامير نايف مقابل كلية العلوم للبنات انا شريت منها الملخصات ...

طبعا القانون لاتاخذه من عندهم لانه قديم والكتاب تغير هالسمستر ..

الملخصات اعتمد على ملخص ابو موزه للمحاسبه

الرياضيات اعتمد ع المحتوى وشرح المحاضرات فقط

القانون فيه ملخص لاصف بن برخيا الله يجزاه خير حطه بيو اس بي او سي دي وصوره

الاداره ملخص فهد الشمري وهو عباره عن المحتوى فقط لكن بشكل مرتب

الاقتصاد في عندك ملخص سلمان النزال اذا ودك وهو عباره عن المحتوى = كلام الدكتور في المحاضره

واذا ودك تعتمد ع المحتوى بس براحتك

وفاااااالك التوووفيق ..

اتمنى قدرت اساعدك ..

واحد بعد يفيدك اذا يعرف مكتبة بالظهران ..

the.best 2011- 11- 18 10:01 AM

ومبسوط تقولنا انك ما ذاكرت للحين ؟؟ شي راجع لك ما نقدر ندخل الاختبار عنك :mh35:

يمديك يا بعد سبدي خمس ايام كافيه للمواد الخمس مع ايام الاختبارات يعني يطلع لك اسبوع كامل لكل ماده

والله يوفقك ونسمع انك دخلت الاختبار وخلصت المذاكره وعقبال النجاح يارب :106:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:25 PM.