ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 1 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=310)
-   -   تنبيه لكل الي حلو المناقشات الي في البلاك بورد القديم (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=248102)

حايره في الدنيا 2011- 11- 16 05:17 PM

تنبيه لكل الي حلو المناقشات الي في البلاك بورد القديم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تنبيه مهم

الي شاركو في المناقشات القديمة الي قبل البلاك بورد مايتغير ترى مانحسبت لكم يوم غيرو البلاك بورد انحذفت كل المشاركات وهي المناقشات الي كنتم حالينها من زمان

انا صراحه كان على بالي انها انحسبت لنا لان قريت موضوع لطالب في المنتدى انه راح للجامعه وسألهم قالوله ايوه مشاركاتك القديمه الي هي منقشاتك القديمه انحسبت لك ويوم غيرنا البلاك بورد انحسبت كل المناقشات الطلاب القديمه فيه
يعني الي فهمته احط في بطني بطيخه صيفي:53: على قولت اخوانا المصريين يعني كل مشاركاتي القديمه يوم كان البلاك بورد القديم انحسبت لي وانبسطت وقلت اشوى مراح تعبي

لكن

الحمد الله اليوم كنت فاتحه البلاك بورد قلت خلني اشوف مشاركاتي وهي مناقشاتي القديمه موجوده في البلاك بورد هذا الجديد والحمد الله اني فتحته ولو مافتحته كان رحت شوربه :biggrin:
يوم فتحت لقيت كل مشاركاتي القديمه الي شاركتها يوم كان البلاك بورد القديم مو محسوبه لي :(177):
ولو تتذكروون :(107): كان اول دكتور ينزل مناقشات هو دكتور المحاسبة وكلنا حلينا المناقشه يوم كان البلاك بورد قديم قبل لا يتغير

اليوم يوم فتحتها جتني الصدمه الكبيره :Cry111:
فتحت المناقشه الاولى مكتوب عدد مشاركاتك صفر مع اني في البلاك بورد القديم كنت حالتها يعني ان البلاك بورد هذا الجديد حذف كل مشاركانتا القديمه الي كنا حالينها في البلاك بورد القديم

نصيحه مني لكم
افتحو البلاك بورد وافتحو ماده ماده وكل ماده افتحو جميع مناقشاتها الي حاطها الدكتور وشوفو مخزن حلكم ولا لا
انا بقولكم كيف تتاكدون اذا فتحتي مثلا مناقشات ماده المحاسبه مثلا فتحتي المناقشه الاولى تلقون فوق مكتوب عدد مشاركاتك اذا كان 1 حلو يعني انحسبت لكي المشاركه اذا كان 0 يعني مانحسبت لكي المشاركه

انا والله يوم كتب الموضوع حبيت انبه الكل لان حرام تضيع علينا درجات المناقشه وان شاء الله ربي يوفق الجميع ويوفقني معكم :g2:
وان شاء ربي يسهل علينا ذا الترم وننجح ونجيب معدلات عاليه وفالكم النجاح ان شاء الله

:106::106: اختكم بالله حايره في الدنيا :106::106:

مجروحه بصمت 2011- 11- 16 05:31 PM

رد: تنبيه لكل الي حلو المناقشات الي في البلاك بورد القديم

طيب رساله الجامعه ع الجوال قالو انها انحسبت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

سنـدس 2011- 11- 16 05:44 PM

:(204):

حايره في الدنيا 2011- 11- 16 05:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروحه بصمت (المشاركة 4868316)
طيب رساله الجامعه ع الجوال قالو انها انحسبت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

انا ياقلبي كنت نفسك على بالي انها انحسبت لي بس والله فتحت كل مناقشاتي الي كنت حالتها من زمان حتى مو مادة وحده كذا ماده كل ما افتح مناقشة قديمه مكتوبلي المشاركه 0 يعني مانحسبت لي نصيحه مني لك تاكدي منتي خسرانه شيء شوفي اذا كانت محسوبه لك ولا لا لان حرام تضيع علينا الدرجات يعني من باب الحرص تاكدي وشوفي

والله يوفقك ويوفقنا جميعا :106::106:

MFHE 2011- 11- 16 05:49 PM

انا وصلتني الرساله من الجامعه انهم حاسبين المشاركات واي شي سجلته على البلاك بورد

قبل لايتغير بس لما شفت ان مافيه شي مسجل لي بالبلاك بورد الجديد

قلت اقطع الشك باليقين واعيد كل شي من اول عشان الواحد يرتاح وماينقل هم

parliament 2011- 11- 16 05:56 PM

والله الافضل وللأطمئنان نعيد النقاش والواجبات من جديد

حايره في الدنيا 2011- 11- 16 06:19 PM

فعلا هذا الي سويته عدت كل مناقشاتي القديمه وحليتها من جديد لان كان مكتوبلي فيها عدد مشاركاتك 0
تعرفون الحرص واجب هذي 10 درجات فيها نجاح ورسوب

وشكرا على مروركم وان شاء الله ربي يوفقنا كلنا :106::106:

درع الجزيره 2011- 11- 16 06:23 PM

مشكوره

ro2009n 2011- 11- 16 09:21 PM

عفوا من وين شفتي درجة المشاركه في البلاك يورد الجديد

ẤĽSЙΪфRẪΉ 2011- 11- 16 09:35 PM

ـأختي حايره الجامعه بالعقل والمنطق ماتقول شي بالهوا ..
يعني كاتسكيت للطلبه .. لنها على علم وش ينتج من هالشي ..
فاأعتمدي على كلامهم .. المشاركات محسوبه لكم ..

وبخصوص النظام الجديد اوردي بتطلع لك المشاركات صفر لنو جديد ..
وعاملين له تحديث ..

بالتوفيق للجميع ..

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:43 PM.