ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=88)
-   -   [ طوارئ ] : مصيييييييبه كبيره (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=223402)

طب طوارىء 2011- 9- 22 03:10 AM

مصيييييييبه كبيره

[SIZE="5"]السلام عليكم
كيف الحال
ما ابي اكثر كلام ابي اخش في الموووضوووع على طووول طبعا انا موظف طيران وادرس طب طواريء جاااني طبيب في احدي المستشفيات المشووهوووره والمعروووووووفه في المملكه طلب مني حجز لما عملت الحجز طلبت منه هويته عطاااني بطاقه التصنيف مكتووب عليها طبيب عاام رفضت وطلبت اقاامته والله يا شباب ويااابنات المصيبه الكبرا طلع مهنته ((((( مليس ))) وش يعني مليس حق عماير
وكماان يقوولي والله انا باااقي ما غيرت المهنه في الأقامه وربي حراااااااااااام هذا كيف اختبر ونجح في اختبار التصنيف كيف صاار طبيب وبعد يقوولي طبيب قلب يااااساااتر وربي لعب في ارووواح الناااس
اترك لكم التعليق
انا مسؤل امام الله على كلام هذا
:Cry111:

ساره الرشيدي 2011- 9- 22 04:54 AM

رد: مصيييييييبه كبيره

:biggrin: لا مصيبه ولاشي مشاءالله عليه كيف جمع بينهم انت تنكت صح:wink::106:

قموورة أنا 2011- 9- 22 08:32 AM

شر البلية مايضحك

:hhheeeart4:

تفآؤل 2011- 9- 22 09:59 AM

أعتقد طب طوآرئ .. يقصد آن مهنته مو طبيب

بس خآش عرض بآلمهنه ويبي يودي أروآح آنآس في دآهيه

ششوف عتقد يآطب آنت فهمت غلط . مستحيل يصيرخطأ زي هذآ ..

ŞąỜờỜđƒąĦ.♥ 2011- 9- 22 01:16 PM

صح كلامك وموغريب وخاصة الاجانبالي تجي من العيون المشفرة اقصد فيها الكورييان والصنين وابو فلبن يشترون الشهادة بفلوس وهم يبيعون شباتي ..
احنا بالاحساء صادو ناس كثيرة ..نفس كذا ...
:(

Amani Alsinan 2011- 9- 22 01:30 PM

سواق بيتنا الأولي جا بفيزة سواق وهو عامل نظافه
:biggrin:

ŞąỜờỜđƒąĦ.♥ 2011- 9- 22 02:19 PM

اقتباس:

سواق بيتنا الأولي جا بفيزة سواق وهو عامل نظافه
:biggrin:

هذا الامر طبيعي لان مافي ضرر لي اي أنسان .. ولا شتقولين ...
أحنا جالسين ندرس ذاك اليوم وفي واحد جالس يذاكر بحصة المدرس مادة ثانية وربكم أنه حشرة حشر موب صاحي ..
ويقوله ليه ماتركزون ..وانتو راح تنقذون كل البشر ومافي فرق بين مسلم وكافر وصغير وكبير وأبيض واسود .. الخ ..بقوله اذا تبيني احضرك أحضرك ماعندي اي مشكلة ولا تحضر الحصة مافي مشكلة بس بعدين راح تتحاسب عن اي غلط في أول ماتتوظف راح تكون فيه محاكم وهكذا وياويلك ذا صار خطاء طبي . بالعربي الفصيح الطلاب أكلو تبين ..طبع الي مايركزون معاه فقط .. يعني انا مو معاهم هع
:)

فني طوارئ متميز 2011- 9- 22 02:43 PM

ي عممممممممي سمعنا قصص واجد اكثر من كذا
ماهو انت اول واحد اسمعه يتكلم بالشغلات ذي
كان اول بمدينة عرعر طبعا الي انا ساكن فيييها
/
كان فيـــــــــه
دكتور مششهور وحريم المدينه كلهن يعالجن عنده
واخر شي بعد عشر سنوات
كشفوو ان شهادته ذي مزوره
وهو لاعب بالدنيا لعب
ولا حاسبوه ولا عاقبوه ولا شششششي
طبعا العقاب والحساب والتعقيدات لنا حنى ي اهل البلد ذي بسس
ولا لي يزيد الطين بله مثل مايقولون بعد ماكشفوه راح ل ديرته
وجلس سنتين بديرته وبعدها رجع
وش رايكمممممممم ب هالكلام !!

المفروض من زمان متحققين من الشهاده ومن كل شي
مايدورون الاجانب لي رواتبهم ضعيفه ع حسابنا حنى !!

صصدق جزارين موب دكاتررره
وين وزير الكحه عنهم ولا بس ناشب لنا ويبي يقطع رزقنا مايبي يوظفنا بس حنى
ولا لهم اهلا وسهلااا .. وحنى توكلو ع الله <<
الله لايوفقــــــــــــــــــــــــه ي رب
:smile::bawling:

Amani Alsinan 2011- 9- 22 09:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ŞąỜờỜđƒąĦ.♥ (المشاركة 4468441)
هذا الامر طبيعي لان مافي ضرر لي اي أنسان .. ولا شتقولين ...
أحنا جالسين ندرس ذاك اليوم وفي واحد جالس يذاكر بحصة المدرس مادة ثانية وربكم أنه حشرة حشر موب صاحي ..
ويقوله ليه ماتركزون ..وانتو راح تنقذون كل البشر ومافي فرق بين مسلم وكافر وصغير وكبير وأبيض واسود .. الخ ..بقوله اذا تبيني احضرك أحضرك ماعندي اي مشكلة ولا تحضر الحصة مافي مشكلة بس بعدين راح تتحاسب عن اي غلط في أول ماتتوظف راح تكون فيه محاكم وهكذا وياويلك ذا صار خطاء طبي . بالعربي الفصيح الطلاب أكلو تبين ..طبع الي مايركزون معاه فقط .. يعني انا مو معاهم هع
:)

تشوف مافي ضرر اركب مع سواق بسياره و يدخلني بأقرب عمود اناره لآنه ما يعرف يسوق :biggrin:

ŞąỜờỜđƒąĦ.♥ 2011- 9- 23 12:36 AM

اقتباس:

تشوف مافي ضرر اركب مع سواق بسياره و يدخلني بأقرب عمود اناره لآنه ما يعرف يسوق :biggrin:
اي وأجي أنا أشتغل بالطب الطوارئ وأسمع انك مسوي انتي الحادث وأجي مسرع بالاسعاف ..واتفرج عليك ..ولا انقذك هههههههههههههههه

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:35 AM.