ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب وطالبات الكليات الصحية - جامعة الإمام عبدالرحمن (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=164)
-   -   اتمنى من طالبات السنوات السابقة الدخول (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=19240)

خفوق المشاعر 2008- 9- 9 05:52 AM

اتمنى من طالبات السنوات السابقة الدخول

مرحــــــــــبااا

ممكن احد يقول لنا شنو يسوون للمستجدات اول لان تقريبا اغلب الاقسام تكلموا عن ذا الشي الا قسم كليتنا بااااااارد مرة

ياليت احد يدخل يتكلم لنا عن اول يوم وعن الكلية بشكل عام.........

احساس مجنونة 2008- 9- 10 06:51 AM

رد: اتمنى من طالبات السنوات السابقة الدخول

خفوووق امن بارد بارد صدقتي

ومممملل بعد :lllolll:

امن اول يوم في الكلية يوم تعارف مايدرسوكم شى تتعارفو ع بعض

يعني انا اول يوم ماعرف احد معي وماكلم احد هم يجو يكلمووني لانة مسوية فيها خجوولة :lllolll:

كنت من جد ثقييييلة دم بسس وربي عرفت البنات وتعودت عليهم اخر الفترررة وصرنا كووووووووووول وية بعض

اول يووم حلووو وانشاااء الله تتعوودوون ع بعض دامك تعرفي كم وحدة من المنتدي اسالي عنهم وشووفيهم هع هع وصيرو اصحاب

يلا مووفقة حبيبتي

السمر 2008- 9- 10 08:21 AM

السلام
بس حبيت اسال عن الجدول ومتى انداوم قبل تاريخ 11-10 ولا بنفس اليوم لان سمعت انه لازم نداوم قبل حق يعطونا الجدول
يعني مايعطونا ولاشي بس تعارف بين الطالبات والاساتذه (الدكتورات) كيف كان اول يوم الش قولي الينا كل شي؟<<من طق طق الى السلام عليكم

خفوق المشاعر 2008- 9- 10 08:38 PM

اهلين احساسوووووو :hahaha_2008: اي والله باارد يسلمووو عيوني عالرد
بس بعد ابيك تقولين لنا يعني يسوون لنا جولة على الكلية ولالا ؟

السمر غلااااي نداوم 11/10 مع المدارس وسنة ثانية وثالثة هم اللي يداومون بعد اسبووع

ويعطيكم العاافية وان شاءالله احد يفيدنا اكثرر بعد

احساس مجنونة 2008- 9- 10 08:52 PM

السمر
:
الدوام والله مدري عنة بس اتوقع التاريخ الى قلتيية

امن ع الجدول ماعليك منهم اغبيااء هذوول يعطوك اياه يانفس اليوم يا اليوم الى بعدة اذا مو كل اسبوع غيرة زي سالفتنا :000:

خفووق
خخخخخخخخخخخ اي جوولة الله يرحم والديك كلها مبنيين وكفتريا ويش تتجولوون فيها :lllolll:

الابات الانجليزي والانتومي ومعمل الحاسب اتووقع يودووكم اياه لمن تدرسون المواد مو ع طوول

لا وازيدها عليكم دريتو انا ماتروحيين من مبنى لي مبني الى والشيلة ع راسك :lllolll:

لانة قدام المبنة في مبني عزووبية هااااااااع :lllolll:

: امن ع اول ماتروحوون مدري والله شو اقولكم اول يوم عادي بتجلسو في الكلاس وتعارفو ع بعض وبس سلامتكم :lllolll:

ايييييييوا شنو يعني انتو تداومو قبلنا بسبووع :hahaha_2008:ياااااااااااااالله كااان ونااااسة

::::

انتو شكلكم دوافيرر تسالوون عن كل شى .. انا ماسالت ولا شى بس عن الززي

:
يلا سلالالام

السمر 2008- 9- 11 01:05 AM

السلام
زين هم مبنيين كم طابق فيهم وحنا اول مانروح وين نروح يعني الكلاس الي بنجلس فيه وين بيكون وكم ماده بالغه الانجليزيه

نزف المشاعر 2008- 9- 11 03:20 AM

هلا
امممم انزين الزي مابيغيروه البلوزه ابيض والتنوره اسود اخر كلام :bngo12:
والله مو عاجبني بالموت حصلت الي كم وحده :Cry111:

خفوق المشاعر 2008- 9- 11 05:37 AM

ياعيني ياااااااااااااااااااااااعيني احساسووو خلاص خلي اسمك بالبلتوث احساس مجنونة وانا ببحث وبعرفك:hahaha_2008: (شفت ردك هناك وقلت برد هني خخخخخخخخخخخخ)

صحيح احس نفسي متحمسة وعندي اسئلة واااااااااااااجد بس مولاقية احد يشبع فضوولي خيتوووو :000:

وبعدين بقوولك انتي تقولي نقعد في الكلاس يعني ماحد يدخل علينا يعرفنا على الكلية ولاشي :no2:

احساس مجنونة 2008- 9- 11 07:53 AM

السمر

مبنيين وكل واحد منهم طابق .. وفية كلااسات

وياعمري كل المواد بالجليزي قوولي ويش الى بلعربي :lllolll:
بس 3 مواد بالعربي خخخخخخخخخخ وبايخيين بعد

:
خفوووق خخخخخخخخخخخ خلآص اجل انتظرك انا هعهعهعهع

قولي الى تبيية عنووني اي سوال تبية قولية وانا اجاوبك

:
امبلة تجلسوون ويجوكم المدرسات لو الدكاترة ويتعارفون عليكم ويقولوكم كيف الدراسة واشياء كذا

:lllolll:

لاتخافوون

الطفله الحنونه 2008- 9- 11 09:47 PM

الله يعطيكم العافية والله عرفت أشياء وااجد من كلامكم :d5:

عندي سؤال لما تتخصصي أو تتطبقي بعدين ويش تلبس تنورة بيضة ولا بنطلون ؟؟:mh19:

نلاقيكم بخـــــــــــــــــــــــــــير :119:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:00 PM.