ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية التربية بالأحساء - الأقسام الأدبية و العلمية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=58)
-   -   تعالو شوفو مصيبتنا الجديده ................ حسبي الله على ......... استغفر الله (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=10415)

ميمي * 2008- 2- 17 11:48 PM

تعالو شوفو مصيبتنا الجديده ................ حسبي الله على ......... استغفر الله

السلام عليكم
سمعتوا عن معاناه الكليه العلميه مع الانجليزي مع الدكتور اللي مايرحم
3 ارباع الكليه راسبه في الانجليزي مع الدكتور .................
ولا المصيبه الاعظم معتبرين الانجليزي عن مادتيين
يعني اللي رسبت كانها راسبه في مادتيين

والبنات عن جد يدعون عليه ومابقى شي ماقالوه لان اختباره اوووووووووووووووووووووف ولا شي من اللي درسناه ابد الا من رحم ربي لا عاد حرام نظلم الدكتور جايب لنا word study حرف ناقص
هذا الشي الوحيد اللي قدرو البنات يحللونه اما الباقي شي جديد والله ثم والله نختار عن طريق حقره بقره قلي عمي عد العشره ويالله
وعاد المشكله جايب لنا كلمات جديده لو كلمات على الاقل متداوله وماخذينها ممكن

قولوا لنا شنسوي الحين في هالمصيبه
ويين المسؤليين عالظلم الموجود بالدكاتره وينهم
بصراحه الكليه ماتتكلم الا عن الانجليزي وشو الحل مع هذا الدكتور
قولولي شنسوي معاه وياليته يجي يسمع دعاوي البنات عليه شان يحس على دمه ويتحسف انه خلى الاختبار كدا

يابو احمد وينك قول لنا شنسوي بقضيتنا
ساعدونا

روز555 2008- 2- 17 11:56 PM

رد: تعالو شوفو مصيبتنا الجديده ................ حسبي الله على ......... استغفر الله

:Cry111:والله حرام عليه ظلمنا
من صجك جزء ثاني مادة الانقلش يعني ماندرسها السمستر الثاني؟لأني انا حامله الماده ؟

روز555 2008- 2- 17 11:58 PM

رد: تعالو شوفو مصيبتنا الجديده ................ حسبي الله على ......... استغفر الله

ردي علي ميمي وخلينا نتناقش

بنت أبوها 2008- 2- 18 12:07 AM

لاحول ولا قوة الا بـ الله

الشكوى لله أختي

وش نقدر نسوي

الله حسيبه :praying:

بس ماقلتي لنا انتي اي فرقه واي شعبه يالغاليه

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

همي اشيل همك 2008- 2- 18 12:15 AM

حسبي الله ونعم الوكيل_
الله يعيييين على هالكليات

ميمي * 2008- 2- 18 12:26 AM

لا اختي روووز احنا راح ندرسها هالترم هذا
ويقولون اعتبروها مادتيين تعويضا على انكم مادرستوا انجلش في سنه اولى
انا ثاني

ميمي * 2008- 2- 18 12:27 AM

انا سنه ثاني احياء

روز555 2008- 2- 18 12:30 AM

انا سنه ثانيه رياضيات ونتي اختي؟

روز555 2008- 2- 18 12:32 AM

سوري ماشفت اللي فوق انزين داومتوا؟

ميمي * 2008- 2- 18 12:32 AM

ياخت رووز انا مادري انتي اي قسم واي سنه
انا سنه ثاني احياء منزليين لنا الماده هالسمستر بس انتي مادري انتي اي قسم واي سنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:08 AM.